Search
Close this search box.

قرية دوس الساحل الشمالي

موعد الاستلام: 2026

سعر المتر: 28500

المقدم: 0%

السعر يبدأ من: 1,938,000 ج.م
قرية دوس الساحل الشمالي
نظرة عامة
المطور العقاري شركة اكام الراجحي
موقع القريه الكيلو 174 فى الساحل الشمالي
مساحة المشروع 125 فدانًا
نوعية الوحدات شاليهات, شقق, فلل
مساحة الوحدات تبدا من 68 متر
جدية الحجز للشاليهات يمكنك دفع 50 ألف جنيه مسترده بالكامل
جدية الحجز للفيلات يمكنك دفع 100 ألف جنيه مسترده بالكامل
نوعية التشطيب يتم تسليم الوحدات مع تشطيب متكامل
مدة التقسيط تصل الى 10 سنوات
رقم مبيعات كراسة شروط 00201104894802
الوصف

تم إطلاق قرية دوس الساحل الشمالي من قبل شركة آكام الراجحي كأحدث مشروعاتها، ويعتبر هذا المشروع الأول للشركة في منطقة الساحل الشمالي، مما منحها موقعاً استراتيجياً في منطقة رأس الحكمة بالقرب من جميع المناطق الحيوية.

يتميز المشروع بخدماته الممتازة وإمكانياته الفريدة، مع وجود أسعار تنافسية تعتبر الأقل في المنطقة، مما يجعله فرصة مثالية للراغبين في الاستثمار أو قضاء صيف مميز في الساحل الشمالي.

يعد مشروع دوس الساحل الشمالي من أبرز المشاريع الاستثمارية في منطقة الساحل الشمالي في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الحيوي في منطقة حيوية داخل الساحل الشمالي، حيث يوجد العديد من الخدمات السياحية والسكنية المميزة.

تتميز قرية دوس الساحل الشمالي بتصميمه الفريد والمتميز، ويضم وحدات سكنية وشاليهات فاخرة تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات، مع وجود خدمات متكاملة ومتنوعة لتلبية جميع احتياجات العائلة والأفراد.

تعرف علي: كمبوند لاديرا هايتس نيو زايد

موقع مشروع دوس الساحل الشمالي

موقع مشروع دوس الساحل الشمالي
موقع مشروع دوس الساحل الشمالي

نظرًا للخبرة الطويلة والمتميزة التي تتمتع بها شركة آكام الراجحي في مجال الاستثمار العقاري، فإنها تولي أهمية قصوى لاختيار المواقع المثالية لمشروعاتها. 

ومن خلال هذا الالتزام الدائم بالجودة، فإن الشركة اختارت منطقة رأس الحكمة في الكيلو 174 على طريق إسكندرية – مطروح لتنفيذ مشروع دوس الساحل الشمالي، وهو موقع استراتيجي يتيح الوصول السهل إلى كافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية، مما يعزز من جاذبية هذا المشروع الرائع ويضمن نجاحه واستمراريته في المستقبل.

 لذلك، فإن دوس الساحل الشمالي يعد فرصة مثالية للاستثمار والحصول على عوائد مجزية للمستثمرين والعملاء على حد سواء.

تقع قرية دوس الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من مدينة العلمين الجديدة، وحوالي ساعة بالسيارة من مدينة الإسكندرية. كما تبعد القرية بحوالي 2.5 ساعة بالسيارة عن مدينة مطروح وشاطئ النخيل. وتتميز المنطقة بتوفر جميع الخدمات الأساسية والحيوية مثل المطاعم والكافيهات والمولات التجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستثمار والاستجمام.

تصميم ومساحة مشروع دوس الساحل الشمالي

يتميز مشروع دوس الساحل الشمالي بتصميم معماري فريد وعصري يجمع بين الأناقة والفخامة، حيث يتم توزيع الوحدات السكنية بطريقة مدروسة ومناسبة لتلبية احتياجات جميع العملاء. يتضمن المشروع عددًا من الوحدات السكنية المختلفة مثل الشاليهات والفيلات الفاخرة، والشقق بمساحات مختلفة تبدأ من 68  متر مربع

 يغطي مشروع دوس الساحل الشمالي مساحة كبيرة تبلغ حوالي 125 فدانًا، ويشتمل على العديد من الخدمات الراقية والمرافق الترفيهية مثل المسابح الكبيرة، والمناطق الخضراء، والملاعب الرياضية، والنوادي الاجتماعية والترفيهية، والمطاعم والكافيهات، والأماكن التجارية، إضافة إلى الشاطئ الخاص الذي يتمتع بمناظر خلابة ويضم العديد من المرافق الترفيهية والرياضية.

تتميز قرية دوس الساحل الشمالي بشاطئها الواسع الذي يبلغ مساحته 450 متر مربع، وبعمق يصل إلى 1,000 كيلومتر، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي البحر والاستمتاع بالأنشطة البحرية والرياضية.

خدمات قرية دوس الساحل الشمالي

تتميز قرية دوس الساحل الشمالي بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة والراقية لتلبية احتياجات السكان والزوار، وتشمل هذه الخدمات:

  • مساحات خضراء واسعة تضم حدائق ومناطق للجلوس والاسترخاء.
  • شاطئ خاص ومجهز بكافة الخدمات اللازمة للسباحة والاستجمام، بالإضافة إلى مركز للأنشطة البحرية.
  • نادي رياضي مجهز بكافة المعدات والأجهزة الحديثة.
  • مجمع تجاري يحوي محلات تجارية ومطاعم وكافيهات وسوبرماركت وصيدلية.
  • حمامات سباحة خاصة بالأطفال.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة، ونظام كاميرات مراقبة للحفاظ على سلامة السكان والزوار.
  • مواقف سيارات مجهزة ومغطاة لضمان راحة الزوار والسكان.
  • خدمات تنظيف وصيانة دورية للمباني والمرافق العامة.
  • خدمات إدارية متكاملة تتضمن إدارة الأملاك والصيانة والحجوزات والاستفسارات.

تقدم قرية دوس الساحل الشمالي مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة والمتميزة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لقضاء عطلة الصيف أو الاستثمار في عقارات فريدة وراقية.

انظر ايضا: مول بارجون 3 العاصمة الإدارية

وحدات واسعار قرية دوس الساحل الشمالي

وحدات واسعار قرية دوس الساحل الشمالي
وحدات واسعار قرية دوس الساحل الشمالي

تطرح شركة آكام الراجحي العقارية قرية دوس الساحل الشمالي ، وهي تتضمن فلل وشاليهات وشقق فندقية وتاون هاوس وتوين هاوس، وذلك بأسعار تنافسية لجذب المستثمرين والعملاء. وتتنوع المساحات المتاحة للعقارات بداخل المشروع.

  • تتوفر شاليهات بمساحات تبدأ من 68 متر مربع وأسعار تبدأ من 1,938,000 جنيه مصري.
  •  بينما تتراوح مساحات الشقق الفندقية بين 68 و143 متر مربع، وأسعارها تبدأ من 2,240,000 جنيه مصري. كما تقدم الشركة تشطيباً كاملاً بالفرش لأول 100 عميل بالشقق الفندقية.
  • وتتراوح مساحات التاون هاوس بين 157 و172 متر مربع، وتتوفر بإطلالة على اللاجون أو بمنظر هورايزون. 
  • أما مساحات التوين هاوس فيبلغ متوسطها 221 متر مربع، وأسعارها تبدأ من 8,500,000 جنيه مصري. 
  • وتتوفر فلل مستقلة بمساحات تبدأ من 258 وحتى 333 متر مربع، وتتميز بإطلالات على البحر، وتتراوح مساحة الأرض للفلل بين 530 و 1050 متر مربع، بأسعار تبدأ من 18,000,000 جنيه مصري.

انظمة السداد فى قرية دوس الساحل الشمالي

تتميز قرية دوس الساحل الشمالي بعروض استثنائية لحجز وتقسيط شاليهات وفلل من شركة آكام الراجحي. ويتميز عرض الشقق الفندقية في دوز بتشطيبها بالأثاث بالكامل لأول 100 عميل

تأتي نظم التقسيط المتاحة لمشروع قرية دوس الراجحي كالتالي:

  • يمكنك دفع 0%وأقساط متساوية على 6 سنوات.
  • يمكنك دفع 5% مقدم وأقساط متساوية على 7 سنوات.
  • يمكنك دفع 10% مقدم وأقساط متساوية على 8 سنوات.
  • يمكنك دفع 20% مقدم و10% بعد سنة و10% بعد 3 سنوات والباقي على 10 سنوات.
  • ويمكن الآن حجز شاليه في قرية دوس الساحل الشمالي بدفع جدية حجز قابلة للاسترداد 50 ألف جنيه، بينما يتطلب شراء فيلا دفع جدية حجز قابلة للاسترداد 100 ألف جنيه.
  • يتم تسليم الوحدات بتشطيب متكامل عام 2026

لا تفوت هذه الفرصة الرائعة للاستثمار في شاليهات وفلل قرية دوس الساحل وتجربة الحياة الفاخرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

اسباب الاستثمار فى قرية دوس الساحل الشمالي

img390 768x433 1
قرية دوس الساحل الشمالي

هناك العديد من الأسباب التي تجعل قرية دوس الساحل الشمالي خيارًا جيدًا للاستثمار، ومن بين هذه الأسباب:

  • تقع قرية دوس الساحل الشمالي في موقع استراتيجي يجعلها مركزًا جذبًا للسياح والمستثمرين
  • تتميز قرية دوس الساحل الشمالي بالتصميم الحديث والفريد الذي يلبي احتياجات السكان والزائرين، حيث تحتوي القرية على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة بمختلف المساحات والتصاميم.
  • توفر قرية دوس الساحل الشمالي العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة، مثل المسابح، الحدائق، الملاعب الرياضية، النوادي الصحية والرياضية، والأماكن الترفيهية الأخرى.
  • توفر قرية دوس الساحل الشمالي نظامًا أمنيًا متكاملًا يضمن سلامة المقيمين والزائرين، حيث تتميز القرية بالحراسة والمراقبة على مدار الساعة.
  • تتيح قرية دوس الساحل الشمالي فرصًا متنوعة للاستثمار، سواء من خلال شراء وحدات سكنية أو تأجيرها للسياح والزائرين، أو من خلال الاستثمار في المشاريع العقارية الأخرى التي تتوفر في القرية.

نبذة عن الشركة المطوره

تأسست شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري نتيجة اندماج شركتي الراجحي السعودي وشركة آكام العقارية التي تتمتع بخبرة 30 عامًا في السوق العقاري. كما تتضمن آكام الراجحي أربع شركات أخرى وهي شركة مصرية سعودية. وتسعى الشركة لبناء سجل حافل بالنجاحات في مصر من خلال تقديم مشاريع عالية الجودة لتحقيق رضا العملاء المصريين.

مشاريع شركة شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري:

  • كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة اكام الراجحي

موقع القريه

الكيلو 174 فى الساحل الشمالي

نوعية الوحدات

شاليهات, شقق, فلل

مساحة الوحدات

تبدا من 68 متر

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور

مشاريع مشابهة

لا يوجد مشاريع مشابهة

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا