Search
Close this search box.
شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري Akam AlRajhi Developments

شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري Akam AlRajhi Developments

المشاريع

0 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
الاستلام: 2026
1,938,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري (Akam AlRajhi Developments) هي شركة تطوير عقاري مقرها في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة لتلبية احتياجات سوق العقارات السعودي المتنامي وتقديم مشاريع عقارية متميزة.

تتخصص شركة أكام الراجحي في تطوير وإنشاء مشاريع سكنية وتجارية وترفيهية على أعلى مستويات الجودة. تهدف الشركة إلى تحقيق التميز في جميع جوانب عملها من خلال توظيف فريق متخصص واستخدام أحدث التقنيات والممارسات في صناعة التطوير العقاري.

تشمل مشاريع أكام الراجحي مجموعة متنوعة من العقارات، بما في ذلك المجمعات السكنية، والمباني التجارية والمكاتب، والمجمعات الترفيهية. تتميز المشاريع بالتصميمات الحديثة والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات العملاء وتوفر بيئة حياة متكاملة ومريحة.

تسعى شركة أكام الراجحي لتحقيق رضا العملاء وتقديم خدمات ممتازة، سواء في مرحلة التخطيط والتصميم أو في مرحلة التنفيذ والتسليم. تضمن الشركة أيضًا توافر خدمات ما بعد البيع الممتازة للمساعدة في حل أي مشاكل أو استفسارات يواجهها العملاء.

بشكل عام، تسعى شركة أكام الراجحي لأن تكون رائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية وتسهم في تحسين وتنمية البنية التحتية العقارية بأعلى المعايير والتقنيات المتطورة.

مشاريع شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري

قرية دوس الساحل الشمالي

قرية دوس الساحل الشمالي

قرية دوس الساحل الشمالي هي واحدة من القرى السياحية الفاخرة الموجودة في الساحل الشمالي لمصر. تمتاز القرية بموقعها المثالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتوفر مناظر خلابة للشاطئ والمياه الصافية.

تتميز قرية دوس بالتصميم العصري والفاخر، حيث توفر وحدات سكنية فاخرة مثل الشاليهات والفيلات المصممة بأعلى مستويات الجودة والراحة. تتنوع المساحات والتصاميم لتلبية احتياجات مختلف العملاء وتوفير تجربة سكنية مميزة.

تحتوي قرية دوس على مرافق وخدمات متكاملة لراحة السكان ورفاهيتهم. تتضمن هذه المرافق مسابح، ومناطق للأطفال، ومناطق للشواء، ومناطق ترفيهية، ومطاعم ومقاهي، ومراكز تجارية لتلبية احتياجات السكان اليومية.

تعتبر قرية دوس الساحل الشمالي وجهة مثالية لقضاء العطلات والاستمتاع بالهدوء والراحة على شواطئ الساحل الشمالي. يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بالأنشطة البحرية مثل السباحة والغوص والرياضات المائية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأجواء الاستجمامية والمناظر الطبيعية الخلابة.

بشكل عام، تعد قرية دوس الساحل الشمالي واحدة من الوجهات السياحية المميزة في مصر، حيث توفر تجربة سكنية فاخرة وبيئة طبيعية ساحرة على شاطئ البحر.

مشاريع اخري لشركة أكام الراجحي للتطوير العقاري

  • مشروع أكام روضة
  • مشروع أكام هايتس
  • مشروع أكام فيفا
  • مشروع أكام غرب الرياض
  • مشروع أكام جاردنز
  • مشروع أكام الجوهرة

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا