مول بيزنس يارد العاصمة الادارية الجديدة

مول بيزنس يارد العاصمة الادارية الجديدة

السعر يبدأ من:
2,380,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة دومينار العقارية
مساحة الوحداتتبدا من 35 متر مربع
التقسيطحتي 8 سنوات
المقدم10%
انواع الوحداتوحدات ادارية (مكاتب)
اسعار الوحدات2,380,000 جنيه مصري

وصف المشروع

يمثل مشروع بيزنس يارد Business Yard New Capital ثاني مشاريع شركة دومينار العقارية في العاصمة الجديدة، مستفيداً من خبرة تمتد لأكثر من 50 عامًا، مما يضمن تقديم تجربة مهنية مثالية. بكونه أول مبنى ذكي حقيقي في الحي المالي، يوفر المشروع مساحات متنوعة بأسعار تنافسية تلبي احتياجات مختلف المستثمرين، ليصبح وجهة مثالية للعمل والاستثمار في قلب العاصمة الإدارية.

تعرف ايضا علي 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مول بيزنس يارد العاصمة الادارية الجديدة

يقع مشروع بيزنس يارد في العاصمة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي يضمن جذب أعلى عدد من الزوار. يتواجد المول في قلب الحي المالي بالقرب من الحي الحكومي وعلى ثلاثة شوارع رئيسية. إطلالته المميزة على البرج الأيقوني تعزز من قيمة بيزنس يارد مول دومينار، مما يجعله وجهة جذابة للاستثمارات الكبيرة المضمونة النجاح.

الأماكن القريبة من  Business Yard New Capital Mall

  • يتميز مول بيزنس يارد العاصمة بقربه من أهم البنوك مثل البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة.
  • يقع مبنى البورصة المصرية بجوار Business Yard Mall New Capital.
  • يسهل الوصول إلى مول بي يارد العاصمة الإدارية عن طريق المحور المركزي ومحور محمد بن زايد، مما يوفر سهولة الوصول وتنوعًا في الفرص التجارية.
  • يتمتع Business Yard New Capital Mall بموقعه القريب من المحطة التبادلية للمونوريل وطريق السويس، مما يجعله وجهة متاحة لجميع الزوار والعاملين.
  • يقترب مول بيزنس يارد دومينار العقارية من مشاريع هامة مثل مول ذا سنترال العاصمة الإدارية وثري سكوير تاور العاصمة الإدارية.

تصميم مول بيزنس يارد العاصمة الادارية الجديدة

يتميز مشروع شركة دومينار الحي المالي بمساحة فاخرة تبلغ 5,100 متر مربع، مما يجعله واحدًا من المشاريع العقارية البارزة في هذه المنطقة الحيوية. يمتد المول على مساحة كبيرة تتضمن دورًا أرضيًا و7 أدوار متكررة، مما يوفر فرصًا واسعة لتوفير مساحات متنوعة للأعمال والتجارة.

تتميز تخطيطات Business Yard New Capital بتخصيص نسبة كبيرة من المساحة للبلازا واللاند سكيب، مما يعزز من جمالية المشروع ويخلق بيئة خارجية مميزة. يتميز مول بيزنس يارد العاصمة بتوجيه اهتمام خاص للمساحات الخضراء والتصميم البيئي، مما يضفي على المكان جاذبية وجمالًا.

تم تخصيص باقي المساحة للمول نفسه، مما يتيح إمكانية إنشاء مساحات تجارية وإدارية فاخرة ومتنوعة. يوفر التصميم الرائع والمتناغم للمشروع فرصًا متعددة للتسوق والأعمال، مما يلبي احتياجات وتطلعات مختلف المستثمرين والعملاء.

بفضل هذه المساحة الشاملة والتخطيط الذكي، يعتبر مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية مركزًا متكاملًا يجمع بين الأعمال والتجارة والترفيه، مما يجعله وجهة فريدة ومتميزة للعديد من الأنشطة الاقتصادية والتجارية.

مساحة مول بيزنس يارد العاصمة الادارية الجديدة

تؤسس شركة دومينار العقارية من خلال مول The Yard Mall في العاصمة الإدارية مركزًا رائدًا للأعمال في الحي المالي. يوفر المشروع وحدات إدارية تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات الباحثة عن بيئة عمل عصرية ومحفزة، بالإضافة إلى وحدات تجارية متنوعة تقدم خدمات وأنشطة مختلفة لرواد بيزنس يارد مول دومينار.

تتنوع مساحات الوحدات في Business Yard New Capital Mall بدءًا من 40 متر مربع، مما يوفر مرونة كبيرة تتناسب مع متطلبات الأعمال المختلفة والشركات الناشئة. كما تشمل المساحات وحدات أكبر تتسع للشركات الكبرى، موزعة على 7 طوابق مصممة لضمان الكفاءة والفخامة.

خدمات مول بيزنس يارد العاصمة الادارية

مشروع شركة دومينار الحي المالي يبرز كمركز تجاري متكامل في قلب الحي المالي، ويتميز بتوفير تجربة فريدة للزوار من خلال العديد من المرافق المتميزة المجاورة.

مع وجوده القريب من مرافق مهمة، يتيح المول للزوار الاستفادة من وجود محلات تجارية متنوعة، ومطاعم راقية، ومقاهي ممتعة. يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق شاملة وتناول وجبات لذيذة في أماكن تناول الطعام القريبة. ايضا يتمتع الزوار بفرصة استكشاف العديد من الخدمات والمزايا التي تُعزز تجربتهم وتضيف لراحتهم أثناء زيارة المول ومنها:

  • يتميز مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية الجديدة بتقنيات متطورة، حيث تضمن بوابات إلكترونية فعالة تنظيم عمليات الدخول والخروج، مما يقلل من الزحام.
  • يتم إدارة المول باستخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية، التي تشمل كل جوانب المشروع لتوفير تجربة مريحة وسلسة للزوار وأصحاب الوحدات.
  • يوجد خدمات الصيانة والنظافة في مول بيزنس يارد العاصمة الادارية الجديدة والتي تعمل على مدار الوقت للحفاظ على المول بحالة ونظيفة.
  • يتوفر في مول بيزنس يارد العاصمة الادارية الجديدة نظام جراجات ذكية لسهولة ركن السيارات في أي وقت، مما يضمن تجربة مريحة ومرنة للزوار.
  • يتميز بوجود مصاعد وسلالم كهربائية لتسهيل التنقل داخل المول.
  • يتم توفير خدمات إنترنت عالية السرعة في جميع الوحدات لتلبية احتياجات الأعمال وتحسين الكفاءة.
  • يتميز المول أيضًا بتوفير أمان ممتاز من خلال فرق الأمان وكاميرات المراقبة المنتشرة في كافة المناطق.
  • تُعزَّز سلامة المشروع باستخدام مولدات الكهرباء وأنظمة إطفاء الحرائق، مما يضمن استمرار الخدمات حتى في حالات الطوارئ.

اسعار مول بيزنس يارد العاصمة الادارية

تتميز وحدات مول Business Yard New Capital بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرونة، مما يجعلها فرصة استثمارية مثالية لمختلف فئات المستثمرين. يُقدم المول سياسة تسعير متميزة، حيث يبدأ سعر المتر الواحد منخفضًا مقارنةً بالقيمة العقارية المتميزة التي يوفرها.

تبلغ قيمة الوحدات في مول بيزنس يارد 68000 جنيه مصري للمتر المربع، وتشمل هذه الأسعار الفريدة تشطيبات عالية الجودة وتكييفات الهواء، مما يوفر للمستثمرين الفرصة للحصول على وحدة جاهزة للسكن أو الاستثمار بأفضل الظروف.

يتاح للمستثمرين أن يبدأوا رحلتهم في شركة دومينار الحي المالي بسعر يبلغ 2,380,000 جنيه مصري للوحدة. تُقدم إدارة المول خيارات سداد متنوعة تتيح للمستثمرين تحديد الطريقة التي تناسب احتياجاتهم وظروفهم المالية. حيث ان:

  • متوسط مساحات المشروع هي 45 متر مربع بسعر 3.000.000 جنيه مصري.

انظمة سداد مول بيزنس يارد العاصمة الادارية

تقدم أنظمة التقسيط في مول بيزنس يارد العاصمة الإدارية مرونة مالية ممتازة تسمح للمستثمرين بتوزيع الأعباء المالية على مدى سنوات، مما يجعل حجز وامتلاك وحدة في المول فرصة متاحة للجميع. يقدم مول Business Yard للمستثمرين العديد من أنظمة الحجز والتقسيط التي تتضمن:

  • إمكانية دفع 10% مقدم والتقسيط على مدار 6 سنوات أو 7 سنوات، وفقًا لجاهزية العميل.
  • خيار سداد مقدم 8% والتقسيط على مدار 8 سنوات، مما يوفر خيارات متعددة تناسب القدرات المالية المختلفة.

تم تحديد مبلغ 40 ألف جنيه مصري كجدية لحجز وحدات Business Yard في العاصمة الإدارية، مما يؤكد التزام العملاء ويعزز من ثقتهم في جدية وأمان الاستثمار في المول.

اهمية الاستثمار فى مشروع شركة دومينار الحي المالي

استثمار في مول بيزنس يارد في العاصمة الإدارية الجديدة يمثل خيارًا استثماريًا استراتيجيًا ومهمًا، نظرًا للعديد من العوامل التي تجعله فرصة فريدة وجذابة حيث:

  • يتوسط هذا المول الحي المالي، مما يجعله محطة مثالية للأعمال والتجارة. تقديم شركة دومينار العقارية، الشركة ذات السمعة الطيبة في مجال التطوير العقاري، يُظهر اهتمامها بتقديم مشروع عالي الجودة.
  • الموقع المتميز في قلب الحي المالي يعزز قيمة المشروع ويفتح أفقًا واسعًا لفرص النمو والتطور.
  • يضم المول مرافق حيوية وخدمات أساسية، مما يلبي احتياجات متنوعة للعملاء ويعزز تجربتهم.
  • تصميم المول الفريد يسلط الضوء على الجمال المعماري ويخلق بيئة فريدة للأعمال.
  • يتيح نظام التقسيط الواسع للعملاء فرصة الاستفادة من هذه الفرصة الرائعة دون تحمل أعباء مالية كبيرة في الوقت الحالي. كما تتميز الأسعار المميزة بالتنافسية، مما يجعلها ملائمة لشرائح واسعة من العملاء.

بشكل عام، يعتبر استثمارك في مشروع شركة دومينار الحي المالي خطوة استراتيجية حكيمة، حيث يجمع بين الموقع المتميز، والتصميم المميز، والخدمات الراقية، والنظام المرون للتقسيط، مما يضمن للمستثمرين تحقيق عوائد مستدامة وناجحة في عالم العقارات.

نبذه عن شركة دومينار للتطوير العقاري

شركة دومينار للتطوير العقاري تعد واحدة من أعرق وأهم الشركات في السوق العقاري المصري، حيث تم تأسيسها في عام 1973 بواسطة السيد فوزي خطاب. منذ ذلك الحين، نجحت الشركة في بناء سمعة قوية وموثوق بها في مجال التطوير العقاري في مصر.

تتميز دومينار بتاريخ طويل من النجاح والتفاني في تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة. وقد جعلت الشركة من بناء الثقة مع عملائها ومستثمريها أحد أولوياتها الرئيسية. تأتي هذه الثقة نتيجة للتزام دومينار بالجودة الفائقة في مشاريعها ودقة تصاميمها، بالإضافة إلى التزامها بتلبية المواعيد المحددة لتسليم المشاريع.

تشمل مشاريع دومينار مجموعة واسعة من العقارات، بدءًا من المباني السكنية إلى المشاريع التجارية والإدارية. تعكس هذه المشاريع تركيز الشركة على تحقيق المعايير العالية للحياة والعمل، وتعزز الابتكار والاستدامة في جميع مشاريعها.

مشاريع الشركة السابقه:

المطورالعقاري

شركة دومينار للتطوير العقاري

موقع المشروع

الحي المالي في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة الوحدات

تبدا من 35 متر مربع

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها