كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة

السعر يبدأ من:
1,364,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة اتريك للتطوير العقاري
استشاري المشروع شركة Cube
موقع المشروع في الحي السكني السابع R7
مساحة المشروع يمتد على حوالي 45 فدان
نوعية الوحدات يضم شقق سكنية وفيلات
مساحة الوحدات تبدأ من 124 متر2
فترة السداد تصل الى 10 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

تُقدِّم شركة اتريك العقارية مشروعاً استثمارياً مميزاً في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة، الذي يُعَدّ أول مجمع سكني صديق للبيئة في هذه المنطقة، مما يجعله فرصة مثالية للمستثمرين المهتمين بالمشاريع البيئية. 

وبالإضافة إلى ذلك، فإن كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة يُعَدّ تحفة معمارية فريدة من نوعها، تم إنشاؤها بأحدث التصميمات العالمية، في منطقة راقية وأكثر هدوءاً، مما يجعله فرصة للحصول على مكان سكني يجمع بين الرفاهية والهدوء. وبالنسبة للمستثمرين، فإن أسعار كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة مثالية لا تقبل المنافسة، مما يجعل هذا المشروع فرصة للاستثمار الذكي والناجح.

موقع كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة

شركة اتريك العقارية تعتني بكل التفاصيل لتوفير أفضل تجربة سكنية لعملائها، ومن ضمن تلك التفاصيل هو اختيار الموقع المثالي. ومع كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة، يمكنك الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح.

تم اختيار موقعه بعناية فائقة في منطقة الحي السابع R7، التي تتميز بالرقي والتميز والأمان. ولا يتميز هذا الموقع فقط بالهدوء والبعد عن الضوضاء، بل يتمتع أيضًا بقربه من أهم المعالم الحيوية والمرافق الحيوية في العاصمة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستثمار العقاري.

المعالم القريبة من كمبوند كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة

  • الحي الحكومي.
  • الحي الدبلوماسي
  • الحي المالي
  • ميدان الرماية
  • يبعد كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة عن محور بن زايد مسافة قصيرة تبلغ 10 دقائق فقط
  • يقع كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة على بعد دقائق معدودة فقط عن المدينة الطبية ومدينة المعارض

مساحة وتصميم كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة

يتميز تصميم كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة بالفخامة والتفرد، حيث تم اختياره بعناية فائقة وفقًا لأحدث التصاميم العالمية والفريدة. وقد تم مراعاة كافة التفاصيل المعمارية لتلبية احتياجات أصحاب الذوق الرفيع.

يتضمن تصميم كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة العديد من المزايا الجذابة مثل مساحة إجمالية تبلغ حوالي 45 فدانًا أي ما يعادل 189,000 متر مربع، وتوفير وحدات سكنية مختلفة ما بين شقق وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات متنوعة.

يحتوي كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة على لوفرز في الواجهات للتحكم في الإضاءة داخل المنزل، وجرين تراس ليعطي منظرًا جماليًا، كما تم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة في الكمبوند للمناظر الطبيعية واللاند سكيب والباقي مخصص إلى المباني الإنشائية. ويحتوي كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة أيضا على ممشى تجاري يمتد لطول 550 مترًا وعرض 75 مترًا، مما يجعل الوصول لأي مكان داخل الكمبوند سهلاً ويسيراً.

خدمات كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة 

يوفر كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله مجتمعاً متكاملاً ومريحاً للسكن، ومن بين الخدمات التي يوفرها:

  • أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية متنوعة.
  • ممشى تجاري يتضمن مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والخدمية.
  • حمامات سباحة كبيرة ومتنوعة للكبار والأطفال.
  • ملاعب رياضية مختلفة للأطفال والكبار.
  • منطقة لعب وترفيه للأطفال.
  • موقف للسيارات لكل وحدة سكنية.
  • نادي صحي مجهز بأحدث المعدات الرياضية والتدريبية.
  • منطقة شواء واسعة ومجهزة.
  • مساحات مخصصة للجري والركض والمشي.

يوفر كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة هذه الخدمات والمرافق راحة ورفاهية للسكان، وتساعدهم على الاستمتاع بالحياة العصرية في بيئة آمنة ومريحة.

اسعار الوحدات فى كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة

تحرص شركة اتريك في كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة على تقديم خيارات متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات العملاء وتوفر لهم الراحة والهدوء. وتعمل الشركة على تحقيق المعادلة الصعبة بتوفير شقق سكنية في أرقى أحياء العاصمة الإدارية بأسعار معقولة ومنافسة، حيث يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 11,000 جنيه مصري.

وتتراوح مساحة الوحدات السكنية في كمبوند بوردووك العاصمة الادارية بين 124 مترًا و320 مترًا، لتلبي احتياجات جميع الأذواق المتطلبة للرفاهية والفخامة. ويسعى الكمبوند لتحقيق رضا العملاء من خلال توفير وحدات سكنية بأسعار معقولة وبتصميمات معمارية فريدة تجعل السكن فيها تجربة لا تنسى.

انظمة الدفع فى كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية 

تقدم شركة اتريك في كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية خيارات تمويل مختلفة لتلبية احتياجات جميع العملاء، حيث يمكن الاختيار من بين النظم التالية:

  • يمكنك دفع 0% و تقسيط الباقي على 5 سنوات بدون مقدم.
  • يمكنك دفع مقدم 8% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • يمكنك دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • يمكنك دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • يمكنك دفع مقدم 25% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

وبالنسبة لموعد الاستلام، ستقوم الشركة بتسليم وحدات كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية خلال عام 2025، مما يوفر الفرصة للعملاء للحصول على وحدة سكنية في موقع مميز وبأسعار تنافسية.

عيوب كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة

يعد كمبوند بوردووك العاصمة الادارية الجديدة متميزًا بكافة الخدمات والتسهيلات التي يوفرها للعملاء، إلا أن بعض الناس قد يرون بعض العيوب، مثل بُعد العاصمة الإدارية الجديدة عن وسط القاهرة، ولكن الحكومة قامت بإنشاء شبكة طرق حديثة لربط العاصمة بالقاهرة، بالإضافة لتوفير وسائل مواصلات عديدة مثل المونوريل لتسهيل وصول الاشخاص إلى العاصمة الإدارية.

اهمية الاستثمار فى كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر استثمار في كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية الجديدة خياراً جيداً للعديد من الأسباب. فمن بين الأسباب الرئيسية للاستثمار في هذا المشروع هي:

  • يتوقع أن يحقق مشروع كمبوند بوردووك عوائد عالية للمستثمرين، وذلك بسبب ارتفاع الطلب على العقارات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، وتوقعات بنمو السوق العقارية في المنطقة.
  • توفر الحكومة المصرية بنية تحتية حديثة ومتطورة للعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل المشروع موقعاً استثمارياً مثالياً.
  • يقع كمبوند بوردووك في منطقة حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك يجعله مكاناً جذاباً للمستثمرين والعملاء على حد سواء.
  • يتميز كمبوند بوردووك بتصميم عصري وفريد من نوعه، مما يجذب الكثير من العملاء الراغبين في العيش في بيئة سكنية فاخرة.

بشكل عام، يعتبر الاستثمار في كمبوند بوردووك العاصمة الإدارية الجديدة فرصة مثيرة وجيدة للاستثمار في السوق العقاري في مصر، وهو يوفر فرصة للعيش في بيئة متطورة وحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة.

عن المطور العقاري

تتميز شركة اتريك للتطوير العقاري بخبرة كبيرة تزيد عن 20 عامًا في مجال التطوير العقاري، حيث تم تغيير اسمها من العصرية إلى الاسم الحالي. وقدمت الشركة العديد من الوحدات السكنية والتجارية التي تلبي احتياجات الأسر المصرية، مستخدمة أرقى التصميمات ومواد البناء عالية الجودة في مشروعاتها. وتتميز الشركة بالاهتمام بجودة العمل والتفاصيل الدقيقة في جميع جوانب البناء والتشييد، مما يؤكد على تفانيها في توفير أفضل المشاريع العقارية في مصر.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

مشاريع مشابهة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة
مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة

يمثل مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة، الذي طورته شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري، التابعة للمهندس خالد السلاب، أحدث مشروعاتها الناجحة في سوق العقارات والبناء. وبعد ما يزيد عن

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها