شركة دومينار العقارية

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة دومينار العقارية هي شركة تطوير عقاري عالمية متخصصة في تصميم وبناء وتسويق مشاريع عقارية فاخرة. تتخذ الشركة من مقرها في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ولديها عمليات ومشاريع عقارية في عدة دول حول العالم.

تتميز شركة دومينار العقارية بتنوع مشاريعها، حيث تركز على تطوير المجمعات السكنية الفاخرة، والمباني التجارية والمكاتب، والفنادق الفخمة. تعمل الشركة على تقديم مشاريع عالية الجودة، مع التركيز على الابتكار والتصميم الراقي، بالإضافة إلى استخدام تقنيات البناء المتطورة.

من خلال استراتيجيتها الرائدة، تهدف شركة دومينار العقارية إلى تحقيق رؤية مستدامة لتحسين البيئة المبنية وتلبية احتياجات المستثمرين والعملاء. تتميز الشركة بفريق متخصص من الخبراء في مجال التطوير العقاري، وتعمل بشكل وثيق مع الشركاء والمستثمرين لتحقيق النجاح والتفوق في جميع مشاريعها.

من خلال الابتكار والتفاني في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، تسعى شركة دومينار العقارية لتحقيق التميز في صناعة التطوير العقاري وتلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم.

مشاريع شركة دومينار العقارية 

مول ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية 

مول ثري سكوير تاور (Three Square Tower) هو مجمع تجاري وسكني يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعد هذا المشروع جزءًا من خطة التطوير العمراني للعاصمة الإدارية، وهو يهدف إلى توفير مساحة متكاملة تلبي احتياجات السكان والزوار في المنطقة.

يتميز مول ثري سكوير تاور بموقعه المتميز في القطاع السكني R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويمتاز بتصميمه العصري والمعماري الجذاب. يتكون المول من عدة طوابق تحتوي على مجموعة واسعة من المتاجر التجارية، بما في ذلك الماركات العالمية والمحلية الشهيرة، والمطاعم والمقاهي، ومراكز الترفيه والتسلية.

بالإضافة إلى المساحات التجارية، يوفر مول ثري سكوير تاور وحدات سكنية فاخرة تضم شقق سكنية مصممة بشكل متميز، مع توفير وسائل الراحة والخدمات الحديثة للسكان. يتضمن المجمع أيضًا مرافق وخدمات مثل صالات اللياقة البدنية، ومسابح، ومناطق خضراء للاسترخاء والترفيه.

مول ثري سكوير تاور يسعى لتوفير تجربة تسوق واستجمام مميزة للزوار، مع توفير مجموعة واسعة من الخيارات التجارية والترفيهية في بيئة حديثة ومريحة. يعد هذا المشروع إضافة مهمة للعاصمة الإدارية الجديدة ويسهم في تعزيز الحياة العصرية والمستدامة في المنطقة.

مشاريع شركة Dominar Developments

  • عمارات فى حلوان.
  • مباني الشرطة.
  • مباني ماريلاند.
  • مبنى سجن طره.
  • أكثر من 12 برج بالمعادى.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها