جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة

جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة

السعر يبدأ من:
4,400,000

نظرة عامة

المطور العقاريشركة City Edge Developments
موقع المشروعيقع في الحي السكني الخامس R5
مساحه وحدات المشروعمساحات تبدأ من 80 م²
أنواع الوحداتشقق_فلل
أنظمة السدادتقسيط على فترة قدرها 10 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

يتجسد الجمال والراحة في جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة، الجوهر الفاخر داخل الحي السكني الخامس بالعاصمة الإدارية، يعد هذا المشروع العقاري الرائد الذي قدمته شركة سيتي إيدج، بمساحة تتجاوز الـ1000 فدان، محطة جديدة لتحقيق أحلامكم السكنية، في Garden City New Capital، نقدم لكم ليس فقط مساكن بل أسلوب حياة. تتنوع الوحدات بين الشقق السكنية والفلل الفاخرة، مع تصاميم فريدة وخدمات متكاملة تلبي جميع احتياجاتكم. إننا نسعى لتوفير بيئة سكنية استثنائية تجمع بين الفخامة والأمان، حيث يمكنكم الاستمتاع بحياة هادئة ومريحة.

يتميز مشروع جاردن سيتي إيدج العاصمة الجديدة بتصاميم فنية مبتكرة ومساحات خضراء واسعة توفر لكم جوًا هادئًا ومنعشًا، بالإضافة إلى ذلك، نقدم باقة من الخدمات المميزة، بدءًا من المرافق الترفيهية وحتى الأمن والخدمات الصحية.

انضموا إلى جاردن سيتي العاصمة، حيث يلتقي الرفاهية بالتميّز، واجعلوا هذا المكان هو المسكن الذي تحلمون به.

موقع كمبوند جاردن سيتي R5

يتميز مشروع جاردن سيتي بموقعه المثالي في الحي السكني الخامس R5 في العاصمة الإدارية، مكان يجسد تمامًا مفهوم الحياة المتكاملة والراحة العصرية، يقدم هذا الحي السكني الخامس مزيجًا فريدًا من التخطيط العمراني المتقدم والتصاميم المعمارية الحديثة، يحظى المشروع بموقع استراتيجي، حيث يتمتع بالقرب الفائق من مجموعة من المشاريع السكنية المتنوعة والأحياء الراقية. يمكن لسكان جاردن سيتي الاستمتاع بالعيش في محيط حيوي يحاط بمجموعة متنوعة من المرافق والخدمات بجواره، ستجدون أحدث المشروعات السكنية والأحياء الهامة، مما يوفر لكم تجربة حياة فريدة ومتكاملة.

إضافةً إلى ذلك، يتيح الموقع الاستراتيجي لسكان جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة الوصول السهل إلى مختلف وسائل النقل والطرق الرئيسية، مما يسهم في تسهيل التنقل وتوفير الوقت، يعكس هذا الموقع الرائع رؤية جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة في توفير لكم مجتمع سكني فاخر يجمع بين الهدوء والتطور الحضري الحديث.

مرافق ومعالم بجوار جاردن سيتي كمبوند

  • يقع الكمبوند بالقرب من مسجد مصر والبرج الشهير.
  • يبعد كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية مسافة دقائق معدودة عن الحي الحكومي.
  • المشروع قريب من حي السفارات وحي المال والأعمال.
  • يمكن الوصول إلى مجمع City Edge R5 من فندق الماسة.
  • الكمبوند قريب من محور بن زايد والنهر الأخضر.
  • قرب المشروع من محطة المونوريل .

مساحة كمبوند جاردن سيتي بالعاصمة الادارية الجديدة

مساحة كمبوند جاردن سيتي بالعاصمة الادارية الجديدة

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، يتألق كمبوند جاردن سيتي العاصمة بمساحة فاخرة تمتد على مساحة تقدر بـ 1000 فدان، وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة استثنائية لتشكيل بيئة سكنية عالمية فريدة من نوعها، يجسد المشروع مزيجًا رائعًا بين الرفاهية والحياة الطبيعية، حيث يتمتع السكان بالعيش وسط أجواء خضراء فاخرة.

تم تصميم كمبوند جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة بعناية ليوفر للسكان تجربة سكنية فاخرة تتناغم مع الطبيعة المحيطة، تم توظيف المساحات الشاسعة بشكل مثالي لضمان استمتاع السكان بالهدوء والجمال الطبيعي، بجوار هذه البيئة الخلابة، يتيح المشروع وجود العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، مما يسهم في توفير حياة مريحة ومستدامة لكل ساكن في جاردن سيتي.

تعرف ايضا علي تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة

تصميم Garden City New Capital

تتميز تصميمات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة بأنها تعبر عن همسة من الفخامة والرفاهية، حيث تمثل روعة الفن العمراني والاهتمام بتفاصيل التخطيط، يتسم المشروع بنسبة بنائية منخفضة، حيث تشكل المساحات الخضراء الشاسعة النسبة الأكبر من إجمالي مساحة المشروع، يتمتع السكان بفرصة العيش وسط أماكن خضراء خلابة تعزز من جودة الحياة وتوفر بيئة هادئة ومستدامة.

ما يميز تصميم كمبوند جاردن سيتي العاصمة أيضا هو استلهامه من الطراز الفرنسي الفاخر، حيث تتناغم الهندسة المعمارية الراقية مع جماليات الطراز الفرنسي الكلاسيكي يعكس ذلك طابعًا فريدًا يجمع بين الأناقة والتفرد، مما يضفي على المشروع طابعًا رفيعًا وجذابًا، بفضل هذا الجمع بين الطراز الفرنسي الفاخر واهتمام المشروع بالمساحات الخضراء، يُعَدُّ جاردن سيتي مكانًا فريدًا للعيش يمزج بين الفاخر والطبيعي.

وحدات جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة

تم تصميم وحدات كمبوند جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة بأناقة وتنوع لتلبية احتياجات مختلفة للسكان. تتنوع الوحدات كالتالي:

  • شقق من غرفة: تمتاز بمساحات تبدأ من 80 إلى 140 متر مربع، مما يوفر للسكان تجربة سكن مريحة ومناسبة لأسلوب حياتهم.
  • شقق من غرفتين: تشمل مساحات تتراوح بين 125 و180 متر مربع، مما يوفر للعائلات المزيد من الفخامة والمساحة للاستمتاع بحياة مريحة.
  • شقق من 3 غرف: تمتد من 200 إلى 355 متر مربع، وتعكس هذه الوحدات روعة التصميم والفخامة لتلبية احتياجات الأسر الكبيرة.

تتكون المباني في Garden City New Capital من دور أرضي وخمسة أدوار متكررة، مما يخلق هندسة معمارية متناغمة ويعزز التواصل بين السكان، تم اعتماد هذا التصميم لضمان الاستفادة القصوى من المساحات وتوفير بيئة سكنية متوازنة ومريحة.

خدمات كمبوند جاردن سيتي بالعاصمة الادارية الجديدة

خدمات كمبوند جاردن سيتي بالعاصمة الادارية الجديدة

يحظى سكان نيو جاردن سيتي في العاصمة الإدارية بتجربة مريحة للغاية تعزز مستويات السعادة والرفاهية بشكل مستمر. تم اختيار الموقع بعناية فائقة لضمان تلبية جميع احتياجات السكان داخل الكمبوند، مما يغنيهم عن الحاجة للخروج لأي سبب. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم المرافق لتكون قريبة من الوحدات السكنية، مما يتيح للسكان الوصول إليها بسرعة وسهولة في أي وقت. وفيما يلي أهم المرافق الخدمية والترفيهية المتوفرة في كمبوند جاردن سيتي العاصمة:

  • نظام أمان متقدم: حماية عالية المستوى لضمان سلامة السكان.
  • مناطق ترفيه للأطفال: مساحات مخصصة لتسلية وتعليم الصغار.
  • مركز تجاري فاخر: تجربة تسوق فريدة داخل المشروع.
  • مناطق للشواء والبيكنيك: أماكن مخصصة للتجمع والاستمتاع بوجبات في الهواء الطلق.
  • صالات رياضية مجهزة: توفير أماكن لممارسة التمارين الرياضية بمعدات حديثة.
  • مناطق للياقة البدنية في الهواء الطلق: تشجيع على نمط حياة صحي.
  • مسابح خاصة: لحظات استرخاء وترفيه تحت أشعة الشمس.
  • مساحات خضراء وحدائق جميلة: للتمتع بالطبيعة والهدوء.
  • مركز صحي فاخر: خدمات صحية على مدار الساعة.
  • مطاعم وكافيهات متنوعة: تجربة طهي وتناول فريدة.
  • نادي اجتماعي: لفعاليات اجتماعية مميزة.
  • خدمات تنظيف وصيانة: لتوفير حياة مريحة بلا عناء.
  • نظام إدارة متكامل: لتسهيل الإجراءات الإدارية والتواصل.
  • مناطق للفعاليات الثقافية والفنية: لتعزيز الحياة الاجتماعية والترفيه.
  • خدمات التوصيل الداخلي: لتسهيل التنقل داخل المشروع.
  • مراكز تعليمية وروضات: توفير بيئة تعليمية مميزة للأطفال.
  • مناطق للعب الجولف: لتجربة فريدة لعشاق الجولف.
  • خدمات استضافة الفعاليات الاجتماعية: لتنظيم حفلات وفعاليات خاصة.
  • خدمات التوصيل الفاخرة: لتوفير وسائل راحة ورفاهية في التنقل.
  • مناطق للتمتع بالطبيعة الاصطناعية: تصميمات خاصة للاستمتاع بالأماكن الجميلة داخل المشروع.

اهمية الاستثمار في جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة

  1. موقع استراتيجي: يتمتع Garden City New Capital بموقع استراتيجي في الحي السكني الخامس بالعاصمة الإدارية، مما يعزز فرص الاستثمار نظرًا للقرب من المشاريع الحيوية والمرافق الرئيسية.
  2. تصميم معماري مميز: يتميز المشروع بتصميم فريد مستوحى من الطراز الفرنسي الفاخر، مما يضفي على الوحدات سحرًا خاصًا ويجعلها جاذبة للمستثمرين.
  3. أسعار مناسبة: بتكلفة تبدأ من 55 ألف جنيه للمتر المربع، يوفر المشروع أسعارًا مناسبة تجعله فرصة استثمارية جذابة.
  4. نظام سداد ميسر: يقدم كمبوند جاردن سيتي العاصمة نظام سداد مرن يسهل على المستثمرين تحقيق أهدافهم المالية، مع إمكانية تقسيط المبلغ على 10 سنوات.
  5. خدمات ومرافق فاخرة: يضم مشروع جاردن سيتي إيدج العاصمة الجديدةالعديد من المرافق مثل المسابح ومناطق اللعب والمطاعم، مما يزيد من جاذبيته كمكان سكني متكامل.
  6. إمكانيات النمو العقاري: مع التوسع المستمر للعاصمة الإدارية، يعد الاستثمار في جاردن سيتي فرصة للاستفادة من النمو العقاري المستمر في المنطقة.
  7. توقيت التسليم: بتسليم الوحدات خلال 3 سنوات، يُمكن المستثمرين من تحقيق عوائد سريعة على استثماراتهم.
  8. استجابة للطلب المتزايد: يأتي المشروع لتلبية الطلب المتزايد على العقارات الفاخرة في العاصمة الإدارية، مما يزيد من فرص الاستفادة المالية.

باختصار، يعد كمبوند جاردن سيتي العاصمة فرصة استثمارية مغرية نظرًا لمزاياه المتعددة والتي تجمع بين الموقع المميز والتصميم الراقي والأسعار المناسبة.

عيوب كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

على الرغم من المزايا العديدة التي يوفرها الكمبوند، قد يعبر بعض العملاء عن بعض التحفظات، مثل اعتقادهم بأن العاصمة الإدارية تقع في موقع جغرافي بعيد. ولكن هذا غير صحيح، حيث قامت الحكومة بتوفير شبكة واسعة من الطرق والمحاور التي تربط العاصمة الإدارية بمختلف مناطق القاهرة وغيرها من المناطق. بالإضافة إلى ذلك، توجد وسائل نقل متطورة مثل المونوريل، مما يسهل الوصول إليها بشكل كبير.

اسعار كمبوند جاردن سيتي العاصمة

يتمتع كمبوند جاردن سيتي بمزيج فريد من التميز والاستدامة، ويتجلى ذلك أيضًا في توجيهها لتكون متاحة لفئة واسعة من المهتمين بالسكن الفاخر، حيث تبدأ أسعار المتر داخل المشروع من 55 ألف جنيه وتصل إلى 60 ألف جنيه، تعد هذه الأسعار توازنًا مثاليًا بين الجودة والتكلفة، مما يتيح للمهتمين بالعيش في جاردن سيتي الاستمتاع ببيئة سكنية فاخرة بتكلفة معقولة.

انظمة سداد مشروع جاردن سيتي إيدج العاصمة الجديدة

تتيح Garden City New Capital أنظمة سداد مرنة تتناسب مع احتياجات العديد من المهتمين بالاستثمار العقاري، يبدأ نظام السداد بدفع 5% من قيمة الوحدة السكنية، ويتبعه دفع 5% إضافية بعد مضي 3 أشهر، ولإضافة المزيد من المرونة، يتاح للعملاء خيار تقسيط باقي المبلغ على مدى 10 سنوات، مما يوفر فرصة فريدة لتحقيق الحلم السكني بشكل ميسر ومناسب للجميع.

عن شركة سيتي ايدج العقارية

شركة سيتي ايدج هي الشركة المطورة لمشروع جاردن سيتي في الحي السكني الخامس بالعاصمة الإدارية، تتمتع الشركة بسمعة قوية في مجال العقارات والتطوير العقاري، حيث تركز على تقديم مشاريع استثمارية عالية الجودة وتحقيق رؤية حديثة للحياة العصرية.

تتميز شركة سيتي ايدج بالالتزام بأعلى معايير الجودة في تصميم وتنفيذ مشاريعها، مما يجعلها تشكل خيارًا محبوبًا للمستثمرين والعملاء الباحثين عن مساكن فاخرة، تعكس مشاريعها تفردًا في التصميم واستخدام تقنيات حديثة لضمان توفير بيئات سكنية مريحة ومستدامة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز شركة سيتي ايدج بفهم عميق لاحتياجات العملاء وتطلعاتهم، مما يعكس في تقديمها لخدمات مميزة وحلاول حقيقية لتلبية احتياجات السوق العقاري، يسهم هذا التفرد والالتزام في جعل شركة سيتي ايدج لها مكانة ريادية في مجال التطوير العقاري في مصر.

المطور العقاري

شركة City Edge Developments

موقع المشروع

يقع في الحي السكني الخامس R5

مساحه وحدات المشروع

مساحات تبدأ من 80 م²

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها