شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تُعد شركة “ماونتن فيو Mountain View Developments” واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر، حيث حققت سمعة ممتازة في سوق العقارات المصري من خلال مشاريعها الضخمة منذ تأسيسها في عام 2005. تتميز الشركة بمميزات عدة تجعلها واحدة من أهم الشركات العقارية، إلى جانب توجيهات المهندس عمرو إسماعيل رئيس مجلس الإدارة الفعّالة. حيث بلغ حجم الاستثمارات في مشاريعها 67 مليار جنيه.

تُولي شركة ماونتن فيو أهمية كبيرة لاستخدام أحدث التصميمات العالمية في مشاريعها المتنوعة، حيث توفر لعملائها كل سبل الترفيه والراحة. كما تُولي اهتمامًا بالغًا لتوفير نظم الحماية والأمان في مشاريعها، مما جعل مشاريع ماونتن فيو تحقق نجاحًا كبيرًا في القاهرة وشرقها وغربها، وفي المدن الساحلية. وتضم الشركة فريق عمل مميز من الاستشاريين الهندسيين، مما جعلها تُعد واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر.

ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي Mountain view Ras al-Hikma

ماونتن فيو رأس الحكمة هو مشروع من مشروعات شركة ماونتن فيو Developments في مصر، والذي يقع على طريق الإسكندرية. يتميز المشروع بموقعه المميز القريب من الطرق الهامة، مما يسهم في سهولة الوصول إليه والتنقل في المنطقة.

يمتد مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة على مساحة تبلغ 450 فدان، ويضم 1371 وحدة سكنية. تتنوع مساحات الوحدات في الكمبوند، حيث تبدأ من 92 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 1,774,267 جنيه مصري، مع إمكانية دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

يتميز ماونتن فيو رأس الحكمة بتوفير مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية والأمنية، مثل الحدائق الواسعة، وحمامات السباحة، والمناطق التجارية، والأماكن الخضراء، وأماكن لممارسة الرياضة، إضافة إلى نظام أمان متكامل يضمن راحة وأمان سكان المشروع.

ماونتن فيو رأس الحكمة يعد واحداً من المشروعات الجذابة والمميزة في سوق العقارات المصري، ويوفر فرصة للاستثمار في وحدات سكنية حديثة ومريحة في منطقة متطورة ومتكاملة الخدمات.

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك أكتوبر Mountain View Chillout Park October

ماونتن فيو تشيل أوت بارك أكتوبر هو مشروع من مشروعات شركة ماونتن فيو Developments في مصر، والذي يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر. يمتد المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 216 فدان ويضم 1900 وحدة سكنية.

تتنوع مساحات الشقق في ماونتن فيو تشيل أوت بارك من 165 متر مربع وما فوق، وتبدأ الأسعار من 3,037,486 جنيه مصري. يتيح المشروع نظام تقسيط يبدأ بمقدم 10% من قيمة الوحدة والباقي يمكن تقسيطه على 7 سنوات.

يتميز ماونتن فيو تشيل أوت بارك أكتوبر بتوفير مجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة والراقية، مثل الحدائق الواسعة، وحمامات السباحة، ومناطق اللعب للأطفال، والنوادي الاجتماعية، والأماكن الخضراء، إضافة إلى نظام أمان متكامل لضمان راحة وأمان سكان المشروع.

ماونتن فيو تشيل أوت بارك أكتوبر يعد خيارًا جذابًا للسكن أو الاستثمار في منطقة 6 أكتوبر، حيث يقدم وحدات سكنية عصرية وفاخرة في موقع مركزي ويتيح خيارات سداد مرنة للمشترين.

مشاريع شركة ماونتن فيو الاخري :

إليك بعض مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري:

  • ماونتن فيو هايد بارك – القاهرة الجديدة
  • ماونتن فيو اي سيتي – القاهرة الجديدة
  • ماونتن فيو اكسبو – القاهرة الجديدة
  • ماونتن فيو ريزيدنس – القاهرة الجديدة
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك – 6 أكتوبر
  • ماونتن فيو اي سيتي 2 – القاهرة الجديدة
  • ماونتن فيو اوتوستراد – القاهرة الجديدة
  • ماونتن فيو راس الحكمة – الساحل الشمالي
  • ماونتن فيو رأس الجلالة – العين السخنة
  • ماونتن فيو جيزة فيرندا – الجيزة

هذه بعض المشروعات التي قامت شركة ماونتن فيو بتنفيذها، وتشمل مشاريع سكنية ومنازل في مختلف المناطق في مصر. يرجى مراجعة الموقع الرسمي لشركة ماونتن فيو للحصول على قائمة كاملة بمشروعاتها الحالية والمستقبلية.

شركاء شركة ماونتن فيو Mountain View Developments

صحيح، شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري تعتمد على عقد شراكات ناجحة مع شركات تصميم وإنشاء واستشارات هندسية مرموقة، من أجل تقديم مشروعات عقارية فريدة وذات جودة عالية في مختلف المناطق. شركة DH وشركة Callison RTKL من بين الشركات التي قامت ماونتن فيو بالتعاون معها في مشروعاتها، والتي تتمتع بخبرة واسعة في مجال التصميم العمراني والهندسة المعمارية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ماونتن فيو تعمل أيضًا على تعاون مع شركات إدارة عقارية محترفة، بهدف توفير خدمات إدارة العقارات بعد التسليم، مما يضمن راحة واطمئنان العملاء بعد الشراء. تلك الشراكات تساهم في تحقيق رؤية ماونتن فيو لتقديم تجارب سكنية متكاملة ومميزة لعملائها في مشروعاتها العقارية.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها