Search
Close this search box.
ماونتن فيو للتطوير العقاري.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

ماونتن فيو للتطوير العقاري.

المشاريع

0 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 10%
4,000,000 ج.م
0 وحدة
مدينة المستقبل
سكني
المقدم: 5%
الاستلام: 2026
4,600,000 ج.م
0 وحدة
التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2023
4,970,000 ج.م
0 وحدة
القاهرة الجديدة, مدينة المستقبل
سكني
المقدم: 5%
4,600,000 ج.م
0 وحدة
التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
سكني
3,850,000 ج.م
0 وحدة
التجمع الخامس
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2027
2,100,000 ج.م
0 وحدة
التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
2,500,000 ج.م
0 وحدة
القاهرة الجديدة, مدينة المستقبل
سكني
المقدم: 5%
الاستلام: 2026
4,600,000 ج.م
0 وحدة
التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2023
13,247,267 ج.م
0 وحدة
التجمع الخامس
سكني
المقدم: 20%
الاستلام: 2023
500,000 ج.م
0 وحدة
6 اكتوبر
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2027
3,300,000 ج.م
0 وحدة
معلومات اكثر عن المطور

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري ، المعروفة أيضًا بـ ماونتن فيو للتطوير العقاري ، هي إحدى أبرز شركات العقارات في مصر. تأسست الشركة عام 2005 وقد حققت سمعة ممتازة في سوق العقارات المصري من خلال مشاريعها الضخمة والناجحة. بفضل توجيهات المهندس عمرو إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة، تمكنت الشركة من استثمارات بلغت قيمتها 67 مليار جنيه.

تهتم ماونتن فيو للتطوير العقاري بشدة بتبني أحدث التصميمات العالمية في مشاريعها المختلفة، حيث توفر أماكن ترفيهية ومرافق مريحة للمقيمين. كما تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لتوفير أنظمة حماية وأمان متقدمة في مشاريعها. وبفضل هذه الجهود، حققت مشاريع ماونتن فيو للتطوير العقاري شهرة واسعة في القاهرة والمدن الساحلية.

تضم شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري فريقًا من أمهر الاستشاريين الهندسيين، الذين يعملون على تحقيق رؤية الشركة وتنفيذ مشاريعها بنجاح. وبفضل هذه الخبرة والمهارة، تعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر وتحتل مكانة مرموقة في السوق.

مشاريع شركه ماونتن فيو للتطويرالعقاري 6 أكتوبر

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك هو أحد مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في منطقة 6 أكتوبر بمصر. يتميز المشروع بموقعه القريب من أهرامات الجيزة ويغطي مساحة إجمالية تقدر بحوالي 54 فدانًا. تتراوح مساحة الشقق في الكمبوند بين 218 مترًا مربعًا فما فوق. وتبدأ أسعار الوحدات فيه من 13,000,000 جنيه مصري.

يتم تقديم نظام سداد مرن للعملاء، حيث يبدأ بدفعة أولى تبلغ 30% من قيمة الوحدة، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 5 سنوات. هذا يوفر فرصة للمشترين لتحقيق الاستقرار المالي وتنفيذ حلم السكن في موقع مميز بأسعار معقولة.

يعتبر كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك من الخيارات المثالية للسكن في منطقة 6 أكتوبر، حيث يوفر بيئة سكنية متكاملة مع العديد من المرافق والخدمات. يشمل المشروع مناطق خضراء واسعة ومناظر طبيعية جميلة، بالإضافة إلى مسابح ونوافير ومناطق للعب الأطفال وملاعب رياضية. كما يحرص المشروع على توفير أمن وحماية عالية للسكان.

باختصار، يعد كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك فرصة استثمارية رائعة ومكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة في منطقة 6 أكتوبر في مصر.

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبرهو أحد مشروعات ماونتن فيو للتطوير العقاري في منطقة 6 أكتوبر بمصر. يقع المشروع في هضبة أكتوبر ويمتد على مساحة تبلغ 16 فدانًا. تتراوح مساحة الشقق في الكمبوند بين 260 مترًا مربعًا فأكثر. وتبدأ أسعار الوحدات فيه من 9,000,000 جنيهًا.

يتم تقديم نظام سداد مرن حيث يتم دفع 30% من قيمة الوحدة كدفعة أولى، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 5 سنوات. هذا يوفر للمشترين فرصة للحصول على وحدة سكنية بأسعار معقولة وتسهيلات في الدفع.

يقدم كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر بيئة سكنية متميزة في منطقة 6 أكتوبر. يتميز المشروع بالعديد من المرافق والخدمات الترفيهية مثل المسابح والمناطق الخضراء والملاعب الرياضية. يهدف المشروع أيضًا إلى توفير أمن وحماية عالية للسكان.

باختصار، كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر هو فرصة رائعة للاستثمار أو السكن في منطقة 6 أكتوبر. يقدم مساحات سكنية واسعة وتسهيلات في الدفع، إلى جانب توفير المرافق والخدمات المتميزة.

مشاريع ماونتن فيو للتطوير العقاري القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو آي سيتي القاهرة الجديدة هو أحد مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. يمتد الكمبوند على مساحة تقدر بـ 500 فدان. تتراوح مساحة الوحدات في كمبوند ماونتن فيو آي سيتي من 70 مترًا مربعًا فأكثر. وتبدأ الأسعار في الكمبوند من 13,247,267 جنيه مصري.

يتم تقديم نظام سداد مرن حيث يتم دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 9 سنوات. هذا يوفر للعملاء إمكانية الحصول على وحدة سكنية في المشروع بطريقة مريحة وملائمة للدفع.

يتميز كمبوند ماونتن فيو آي سيتي القاهرة الجديدة بتوفير بيئة سكنية متكاملة ومرافق عصرية وخدمات متنوعة. يشمل المشروع المساحات الخضراء والحدائق والمناطق الترفيهية. كما يهدف المشروع إلى توفير أماكن للعمل والترفيه والتسوق في مكان واحد، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم.

باختصار، كمبوند ماونتن فيو آي سيتي القاهرة الجديدة هو فرصة ممتازة للاستثمار أو السكن في منطقة التجمع الخامس. يقدم مساحات سكنية متنوعة وخيارات تمويل مرنة، إلى جانب مرافق وخدمات عالية الجودة لتلبية احتياجات السكان.

كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة 1

كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة هو أحد مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في قلب القاهرة الجديدة. يقع المشروع على مساحة تبلغ 500 فدان. تتراوح مساحة الوحدات في كمبوند ماونتن فيو من 115 مترًا مربعًا فأكثر. وتبدأ الأسعار في المشروع من 3,850,000 جنيه مصري.

يتم تقديم نظام سداد مرن حيث يتم دفع مقدم حجز يبلغ 10% من قيمة الوحدة، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 9 سنوات. هذا يوفر للعملاء إمكانية الحصول على وحدة سكنية في المشروع بطريقة مرنة وملائمة للدفع.

يعتبر كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة مكانًا متميزًا للسكن في قلب القاهرة الجديدة. يوفر المشروع بيئة سكنية هادئة ومريحة مع مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية جميلة. يحتوي المشروع أيضًا على مرافق وخدمات متنوعة مثل مسابح وملاعب رياضية ونوادي صحية.

باختصار، كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة هو خيار مثالي للسكن في قلب القاهرة الجديدة. يوفر وحدات سكنية متنوعة ونظام سداد مرن، إلى جانب المرافق والخدمات العصرية التي تضمن الراحة والاستمتاع للسكان.

مشاريع ماونتن فيو للتطوير العقاري الساحلية

ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي

ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي 1

ماونتن فيو رأس الحكمة هو أحد مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري الموجودة على طريق الإسكندرية. يتميز موقع الكمبوند بقربه من الطرق الهامة، ويمتد المشروع على مساحة تبلغ 450 فدانًا. يتكون الكمبوند من 1371 وحدة سكنية.

تتراوح مساحة الوحدات في كمبوند ماونتن فيو رأس الحكمة من 92 مترًا مربعًا فأكثر. وتبدأ الأسعار من 1,932,000 جنيه مصري. يتم تقديم نظام سداد مرن حيث يتم دفع 10% مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 8 سنوات.

يعتبر ماونتن فيو رأس الحكمة مكانًا مثاليًا للسكن والاستثمار. يحتوي المشروع على مرافق وخدمات متكاملة مثل المسابح والمناطق الترفيهية والملاعب الرياضية. كما يوفر موقعه الممتاز سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمعالم السياحية في المنطقة.

باختصار، ماونتن فيو رأس الحكمة هو مشروع متميز في منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية. يقدم وحدات سكنية متنوعة ونظام سداد مرن، إلى جانب المرافق والخدمات التي توفر للسكان أسلوب حياة مريح وممتع.

ماونتن فيو العين السخنة

ماونتن فيو العين السخنة

ماونتن فيو العين السخنة هو أحد مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في منطقة العين السخنة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على ساحل البحر الأحمر. تتراوح مساحة الوحدات في ماونتن فيو العين السخنة من 150 مترًا مربعًا فأكثر، وتبدأ الأسعار من 5,900,000 جنيه مصري.

تتميز شركة دار المعمار بتقديم أنظمة سداد مريحة ومرونة للعملاء. حيث يتم دفع مقدم 20% من قيمة الوحدة، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 6 سنوات. هذا يوفر للعملاء فرصة الحصول على وحدة سكنية في المشروع بطريقة ملائمة للدفع.

يوفر ماونتن فيو العين السخنة أسلوب حياة فاخر على شاطئ البحر الأحمر. يتضمن المشروع مرافق وخدمات متنوعة مثل المسابح والمطاعم والمناطق الترفيهية. يمكن للسكان الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والأنشطة المائية في المنطقة.

باختصار، ماونتن فيو العين السخنة هو مشروع فاخر في منطقة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر. يقدم وحدات سكنية متنوعة ونظام سداد مريح، إلى جانب المرافق والخدمات التي توفر للسكان أسلوب حياة مميز وتجربة سكنية استثنائية.

مشاريع ماونتن فيو للتطوير العقاري مدينة المستقبل

كمبوند اليفا مستقبل سيتي

كمبوند اليفا مستقبل سيتي 2

مرحبًا بك في مشروع كمبوند اليفا مستقبل سيتي، الوجهة السكنية الفاخرة التي تقدمها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري. يُعد كمبوند اليفا مستقبل سيتي واحدًا من أكبر المشاريع في منطقة مدينة المستقبل ويتميز بالعديد من المميزات الجذابة. إليك إعادة صياغة المعلومات:

مرحبًا بك في مشروع كمبوند اليفا مستقبل سيتي، الوجهة السكنية الفاخرة التي تُقدمها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري. المشروع يمتد على مساحة واسعة تزيد عن 638 فدان داخل مدينة المستقبل، مما يجعله واحدًا من أكبر المشاريع في المنطقة. كمبوند اليفا يتميز بتقديم وحدات سكنية فاخرة بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

يقع كمبوند اليفا مستقبل سيتي في موقع استراتيجي في قلب مدينة المستقبل، مما يمنح سكانه فرصة فريدة للاستمتاع بأحدث التطورات الحضرية في مصر. المشروع يجاور العديد من المرافق والمعالم الهامة، مما يسهم في جعل الحياة هناك أكثر سهولة وراحة.

تمتاز وحدات كمبوند اليفا مستقبل سيتي بتصميم فريد، حيث تتوفر خيارات متعددة للسكن تشمل الوحدات الأرضية والوحدات العلوية المكونة من 3 أو 4 أو 5 طوابق علوية. تم تخصيص مسافة 20 مترًا بين الوحدات لتوفير خصوصية فريدة لكل وحدة سكنية، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بالهدوء والاسترخاء في محيطهم.

أما بالنسبة للأسعار، تبدأ أسعار الشقق في كمبوند اليفا مستقبل سيتي من 4.6 مليون جنيه مصري. ويُطلب مقدم بنسبة 5% فقط من قيمة الوحدة السكنية، ويمكن تسديد باقي السعر على مدى 8 سنوات.

جدير بالذكر أنه يُطلب دفع مبلغ 20,000 جنيه مصري لحجز الشقق، 30,000 جنيه مصري لحجز الآي فيلا، و50,000 جنيه مصري لحجز التاون هاوس والفيلات.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا