تعد رأس الحكمة من المناطق السياحية الناشئة في مصر والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح المحليين والأجانب، وتتميز هذه المنقطة بموقعها الجغرافي المتميز على البحر الأحمر وجوها المعتدل طوال العام وبالتالي، فإن الاستثمار في قرى راس الحكمة يعتبر فرصة جيدة للمستثمرين.

ومن افضل قرى راس الحكمة التي يمكن الاستثمار فيها في رأس الحكمة هي قرية لافيستا باي، قرية زهرة، والمزيد حيث تتوفر فيهما جميع الخدمات السياحية الحديثة، بما في ذلك الفنادق الفاخرة والملاعب الرياضية والمطاعم والمراكز التجارية والترفيهية وفي هذا المقال سوف نتعرف علي خريطة راس الحكمة و افضل قرى راس الحكمة واسعارها ومميزاتها .

رأس الحكمة على الخريطة

موقع راس الحكمه حيث تميز المنطقة بموقعها الجغرافي الاستراتيجي على البحر المتوسط، حيث تمتد على طول 50 كيلومتراً من الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي الغربي، بدءًا من منطقة الضبعة وصولاً إلى الكيلو 220 في مدينة مطروح. تعتبر هذه المنطقة الواقعة ضمن الساحل الشمالي الجديد ملتقى سياحيًا جذابًا.

رأس الحكمة على الخريطة حيث تشكل المناظر الطبيعية الخلابة لخليج راس الحكمة الذي يجذب السياح من مختلف أنحاء العالم. الرمال الذهبية والمياه الصافية تضفي على الشواطئ سحرًا لا يقاوم لعشاق الاستجمام والاسترخاء. تمتزج الطبيعة البكر مع المرافق الحديثة للضيوف لتوفير تجربة سياحية استثنائية و كل هذا في مكان واحد و هو خليج راس الحكمة.

ما هي رأس الحكمة؟

رأس الحكمة، وهي جزء من مدينة مرسى مطروح الواقعة على الشريط الساحلي لشمال مصر، تمتد على طول الساحل من منطقة الضبعة عند الكيلو 170 على طريق الساحل الشمالي الغربي حتى الكيلو 220 قرب مدينة مطروح التي تقع على بعد 85 كيلومترًا حيث ان موقع راس الحكمه مميز وراقي للغاية.

بحسب تصريحات الخبير الاقتصادي المصري عادل عامر لموقع الحرة، فإن الملك فاروق، آخر ملوك مصر، هو من أسس القرية في عام 1948 لتكون ملاذًا للأسرة المالكة والمسؤولين الحكوميين، مؤكدًا على القيمة الاستراتيجية للمنطقة نظرًا لموقعها المميز وشواطئها الجميلة.

على مر السنين، لم تُظهر القيادات السابقة اهتمامًا بتطوير القرية لأسباب اقتصادية، حتى قررت الإدارة السياسية الجديدة إعادة إحياء المنطقة بهدف تعزيز الاقتصاد المصري، وفقًا لعامر.

صحيفة الأخبار المصرية تناولت أن تطوير رأس الحكمة يأتي ضمن خطة مصر 2052 لتحسين الساحل الشمالي وإبراز المدينة كوجهة سياحية رائدة على المستوى العالمي في غضون خمس سنوات.

في 2019، ناقش وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري المخططات الأساسية لمدينة رأس الحكمة الجديدة، مشددًا على رؤية تحويل المدينة إلى قبلة سياحية عالمية تتسم بالاستدامة وتوفر مجتمعًا حضريًا متكاملًا.

صحيفة اليوم السابع أبرزت الأهمية الاستثمارية لرأس الحكمة، مشيرة إلى الطريق الجديد فوكا الذي يقلل المسافة بين القاهرة والساحل الشمالي، وتنوع المناظر الطبيعية من الشواطئ الرملية إلى المياه الزرقاء الصافية.

إنشاء مدينة ضخمة بمنطقة العلمين والأنشطة المصاحبة لها يُعتبر فرصة لتنشيط السياحة برأس الحكمة، التي تتمتع أيضًا بإمكانيات كبيرة للسياحة الثقافية والتاريخية.

وفقًا لتحديثات قناة القاهرة الإخبارية، فقد تم الانتهاء من المسح المساحي للمشروع، وبدأت الأعمال التنفيذية مع دخول المعدات إلى موقع العمل.

الهدف من الاستثمار في خليج راس الحكمة

تعد منطقة راس الحكمة في الساحل الشمالي محط اهتمام ملحوظ من قبل الدولة، حيث قامت بطرح فكرة استثمارها بالتعاون مع الهيئة العامة للتخطيط العمراني. وتم استقطاب عدد كبير من المستثمرين الذين سارعوا بإقامة منتجعات ومشروعات سياحية ضخمة تلبي المعايير العالمية وتلبي كافة احتياجات الزوار، باستخدام الخبرات الهندسية المتميزة في بناء المشروعات التنموية.

تعد منطقة راس الحكمة جزءًا من مدينة العلمين الجديدة، التي تم تصميمها كمدينة سكنية صناعية متكاملة من الجيل الرابع. وبما يتماشى مع رؤية التنمية الشاملة في الساحل الشمالي، تم اتخاذ قرار استثمار منطقة راس الحكمة مصر لتكون وجهة سياحية متميزة تعزز النمو الاقتصادي والسياحي لتلك المدينة الناشئة.

تتميز المنطقة بمجموعة من المزايا التي تجعلها وجهة جذابة للسياح والمستثمرين على حدٍ سواء. فمن الناحية التحتية، تمتلك المنطقة بنية تحتية متطورة تتضمن الطرق والمرافق والخدمات الأساسية اللازمة لدعم النمو السياحي والتنموي. ومن الناحية السياحية، تتمتع بمنتجعات فاخرة ومتنوعة تستهدف جميع الفئات وتتفاوت بين الخدمات الفاخرة والأنشطة الترفيهية الممتعة.

باستثمار رأس الحكمة كمقصد سياحي، يتوقع أن تكون المنطقة على مستوى عالمي، حيث يمكنها جذب السياح من جميع أنحاء العالم بفضل مزيجها الفريد من الطبيعة الخلابة والمرافق المتطورة. كما ستكون وجهة جذابة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى استغلال الفرص الاقتصادية المتاحة والاستفادة من النمو المتوقع في قطاع السياحة.

بهذا الاستثمار الطموح على مساحة تبلغ 55 ألف فدان، تأمل الدولة في تعزيز التنمية الشاملة في المنطقة وتعظيم فوائد السياحة على المستوى المحلي والوطني. يُتوقع أن تكون راس الحكمة مصر وجهة ملفتة للأنظار، وتسهم بشكل كبير في تعزيز الاقتصاد المحلي وتعزيز صورة الساحل الشمالي كوجهة سياحية عالمية.

البنية التحتية لمنطقة راس الحكمة

تقع المنطقة في الساحل الشمالي وتتمتع ببنية تحتية متكاملة. إلى جانب شواطئها الخلابة وخلفياتها الصحراوية والجبلية الجذابة، توفر مساحة تبلغ حوالي 11 مليون و500 متر تحتضن أفخم منتجعات وقرى سياحية مجهزة بالمواصفات العالمية. تلك المرافق الحديثة تسهم في جذب السياحة العالمية بشكل كبير بالقرب من مواقع مهمة أخرى.

أفضل قرى رأس الحكمة السياحية

قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

تعد قرية سمر رأس الحكمة إحدى أحدث المشاريع العقارية المميزة المقدمة من شركة الأهلي صبور في منطقة الساحل الشمالي. تقع هذه القرية في قلب منطقة رأس الحكمة، حيث تمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 864 فدانًا، ما يتيح لها تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والخدمات الراقية التي تلبي مختلف احتياجات العملاء.

تتميز قرية سمر رأس الحكمة بتصميماتها المعمارية الحديثة التي تدمج بين الفخامة والراحة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات والاستمتاع بجمال البحر الأبيض المتوسط. توفر القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق، جميعها مجهزة بأحدث المرافق والتجهيزات لضمان مستوى عالٍ من الراحة والرفاهية للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم قرية سمر رأس الحكمة مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة التي تشمل النوادي الصحية، والمطاعم، والمقاهي، وحمامات السباحة، والمناطق الترفيهية، والمرافق الرياضية. كما تُعنى القرية بتوفير بيئة آمنة ومريحة لجميع السكان، مع الاهتمام الكبير بالمساحات الخضراء والمناطق المفتوحة التي تتيح للسكان الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة لتكون ضمن أفضل قرى رأس الحكمة.

بفضل موقعها المتميز في رأس الحكمة وتوفيرها لمجموعة متكاملة من الخدمات والوحدات السكنية الفاخرة، تعد قرية سمر رأس الحكمة الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن حياة مريحة وفاخرة على الساحل الشمالي.

اسعار قرية سمر راس الحكمة الساحل

  • تبدأ اسعار الشاليهات المكونه من غرفتين بسعر 8,000,000 جنيه مصري
  • تبدأ اسعار الشاليهات المكونه من 3 غرف بسعر 9,700,000 جنيه مصري
  • تبدأ اسعار تاون هاوس بسعر 13,500,000 جنيه مصري
  • تبدأ اسعار الفلل بسعر 17,700,000 جنيه مصري

للتعرف اكثر عن قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي: اضغط هنا

قرية المراسم أفضل قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي

تقع قرية المراسم في موقع استراتيجي متميز على الساحل الشمالي في الكيلو 200 من منطقة رأس الحكمة، وتمتد على مساحة شاسعة تقدر بـ 640 فدان. تعتبر هذه القرية واحدة من أبرز المشاريع العقارية التي تقدمها شركة المراسم، حيث تجمع بين الفخامة والراحة وتلبي كافة تطلعات العملاء الباحثين عن تجربة سكنية استثنائية لتكون من ضمن أفضل قرى رأس الحكمة.

تقدم قرية مار باي الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تشمل الفيلات والشاليهات والشقق الفاخرة، جميعها مصممة بأعلى معايير الجودة والتصميم الحديث لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية. كما تتميز القرية بتوفير أنظمة سداد مرنة ومميزة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين والمشترين على حد سواء.

وتعزز قرية مار باي راس الحكمة من شركة المراسم من تجربة العيش الفاخرة من خلال مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تشمل النوادي الصحية، والمطاعم، والمقاهي، والمسابح، والمرافق الرياضية، والمناطق الترفيهية، بالإضافة إلى مساحات خضراء شاسعة توفر بيئة هادئة ومنعشة للسكان.

بفضل موقعها المتميز في منطقة رأس الحكمة وتوفيرها لمجموعة متكاملة من الوحدات السكنية والخدمات الفاخرة، تعتبر قرية مار باي الساحل الشمالي وجهة مثالية لمن يسعى للاستمتاع بحياة راقية ومريحة على الساحل الشمالي.

قرية ليف سيزار أفضل قرى رأس الحكمة

تقع قرية ليف سيزار في موقع استراتيجي مميز في الكيلو 200 من منطقة رأس الحكمة، وتعد إحدى المشاريع البارزة التي تقدمها شركة جيتس العقارية. تمتد القرية على مساحة تقدر بـ 206 فدان، وتقدم وحدات سكنية متنوعة بمساحات تبدأ من 60 متر مربع، لتلبي مختلف احتياجات العملاء الباحثين عن الرفاهية والراحة في واحدة من أجمل مناطق الساحل الشمالي.

تتميز قرية ليف سيزار بتصميمات عصرية تجمع بين الفخامة والعملية، مما يوفر للسكان بيئة مثالية للاستمتاع بحياة هادئة ومريحة. الوحدات السكنية مجهزة بأحدث المرافق والتجهيزات، وتتيح للسكان الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط والمساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط بالقرية.

تقدم قرية ليف سيزار أيضًا أنظمة سداد مرنة تصل إلى 8 سنوات، مما يسهل على المشترين الحصول على الوحدة السكنية التي يرغبون بها دون تحمل أعباء مالية كبيرة في فترة زمنية قصيرة. هذا النظام المرن يجعل من القرية خيارًا جذابًا للمستثمرين والمشترين على حد سواء.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة، توفر قرية ليف سيزار مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الراقية التي تشمل حمامات السباحة، والمطاعم، والمقاهي، والمناطق الترفيهية، والمرافق الرياضية، والنوادي الصحية. تهدف هذه المرافق إلى تعزيز تجربة العيش وتوفير كافة احتياجات السكان في مكان واحد لتكون ضمن افضل قري الساحل الشمالي.

بفضل موقعها المتميز في رأس الحكمة وتوفيرها لمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والخدمات الفاخرة وأنظمة السداد الميسرة، تعد قرية ليف سيزار الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية فريدة ومتميزة على الساحل الشمالي

لمعرفة باقي تفاصيل قرية ليف سيزار راس الحكمة : اضغط هنا

قرية لافيستا باي الساحل الشمالي أفضل قرى رأس الحكمة

قرية لافيستا باي هي واحدة من قرى راس الحكمة السياحية الراقية الموجودة فيراس الحكمة بمصر. تتمتع القرية بموقع استراتيجي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مما يتيح للزوار الاستمتاع بالشواطئ الرملية الخلابة والمياه الصافية.

تتميز لافيستا باي بالتصميم الفاخر والهندسة المعمارية الجذابة، حيث تضم وحدات سكنية فاخرة وفيلات مستقلة وشاليهات مصممة بأعلى معايير الجودة. تحاط الوحدات بالمساحات الخضراء الجميلة والمناظر الطبيعية الساحرة، مما يخلق جوًا هادئًا ومريحًا للسكان والزوار.

توفر لافيستا باي العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، مثل حمامات السباحة والمطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية ومناطق التسوق، مما يجعل إقامة الزوار لا تنسى. بالإضافة إلى ذلك، تقع القرية بالقرب من مناطق سياحية مهمة أخرى في الساحل الشمالي، مما يتيح للزوار فرصة استكشاف المزيد من المعالم والجاذبيات في منطقة راس الحكمة.

قرية لافيستا باي هي وجهة مثالية للباحثين عن الرفاهية والاستجمام والاستمتاع بأجواء ساحل البحر الأبيض المتوسط الساحرة.

  • اسعار قرية لافيستا باي تبدأ من 15,500,000 جنيه مصري.

قرية زهرة الساحل الشمالي أفضل قرى رأس الحكمة

قرية زهرة الساحل هي من افضل قرى راس الحكمة حيث تعد وجهة سياحية مميزة تقع في منطقة راس الحكمة بمصر. تمتاز هذه القرية بموقعها المثالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مما يتيح للزوار الاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والمناظر الخلابة.

تحتضن قرية زهرة الساحل وحدات سكنية متنوعة تتضمن الشقق والشاليهات والفيلات، وتم تصميمها بأحدث التصاميم والتجهيزات لضمان راحة السكان والزوار. تحاط الوحدات السكنية بالحدائق الخضراء والمساحات الطبيعية، مما يخلق جوًا هادئًا ومنعشًا للإقامة.

تضم قرية زهرة الساحل العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، مثل حمامات السباحة والمطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية ومناطق التسوق. كما توفر القرية خدمات أمان وأمان عالية للزوار.

تقع قرية زهرة الساحل بالقرب من مدن ومناطق سياحية أخرى مهمة في راس الحكمة، مما يسهل على الزوار استكشاف المزيد من المعالم والجاذبيات في المنطقة.

بفضل تصميمها المتميز وموقعها الجميل على شاطئ البحر، تُعد قرية زهرة الساحل وجهة مثالية للباحثين عن قضاء العطلات الصيفية والاستمتاع بأجواء الساحل الشمالي الرائعة. تقدم القرية تجربة سياحية فريدة تتميز بالاسترخاء والترفيه.

  • اسعار قرية زهرة تبدأ من 8,000,000 جنيه مصري.

قرية مسايا الساحل الشمالي أفضل قرى رأس الحكمة

قرية مسايا الساحل الشمالي هي واحدة من قرى راس الحكمة السياحية الراقية الموجودة في منطقة راس الحكمة بمصر. تمتاز هذه القرية بموقعها المثالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مما يوفر للزوار إطلالات ساحرة على المياه الصافية والشواطئ الرملية الجميلة.

تتميز قرية مسايا بالتصميم العصري والمعمار الجذاب، حيث تضم وحدات سكنية فاخرة مثل الشاليهات والفيلات والشقق المطلة على البحر. تم تصميم الوحدات بأفضل معايير الجودة والتشطيبات الفاخرة لتلبية احتياجات السكان والزوار الباحثين عن التميز والراحة.

توفر قرية مسايا العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة والنوافير المائية والمناطق الترفيهية للأطفال ومراكز لياقة بدنية وسبا ومطاعم ومقاهي راقية. كما تحتوي القرية على مساحات خضراء وحدائق جميلة، مما يوفر أجواء هادئة ومريحة للسكان والضيوف.

تقع قرية مسايا بالقرب من العديد من المناطق السياحية الهامة في راس الحكمة، مما يوفر فرصة للاستمتاع بالتجارب السياحية المتنوعة واستكشاف المعالم السياحية القريبة.

بفضل موقعها الجذاب والمرافق المتميزة، تُعد قرية مسايا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للسكن أو الإقامة المؤقتة في الساحل الشمالي. تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بأجواء مميزة وتجارب لا تُنسى على ضفاف البحر الأبيض المتوسط.

  • اسعار قرية مسايا تبدأ من 12,450,000 جنيه مصري.

قرية هاسيندا ويست من أفضل قرى رأس الحكمة

أفضل قرى رأس الحكمة
أفضل قرى رأس الحكمة

قرية هاسيندا ويست هي واحدة من قرى راس الحكمة الراقية والمتميزة الموجودة في رأس الحكمة، وهي منطقة ساحلية جذابة في الساحل الشمالي لمصر. تُعد هذه القرية جزءًا من مشروع هاسيندا باي الكبير الذي يهدف إلى تحويل رأس الحكمة إلى وجهة سياحية فاخرة ومتكاملة.

تمتاز قرية هاسيندا ويست بموقعها المميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث توفر إطلالات ساحرة على الشاطئ الرملي الجميل والمياه الصافية. تتوفر في القرية وحدات سكنية متميزة بتصميمات فاخرة وتشطيبات عالية الجودة، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والشقق.

تقدم قرية هاسيندا ويست راس الحكمة العديد من المرافق والخدمات الترفيهية للسكان والزوار، مثل حمامات السباحة والمسابح الخاصة والمطاعم والمقاهي والمناطق الترفيهية للأطفال ومناطق اللياقة البدنية. تهدف القرية إلى توفير بيئة هادئة ومريحة حيث يمكن للسكان الاستمتاع بأوقات ممتعة وراحة البال.

تتميز رأس الحكمة ببنية تحتية متطورة وخدمات مميزة، وتقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية الهامة في الساحل الشمالي. وبفضل موقعها الاستراتيجي، يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها واستكشاف المزيد من المعالم والجاذبيات في المنطقة.

باختصار، تُعتبر قرية هاسيندا ويست رأس الحكمة وجهة مميزة وراقية في الساحل الشمالي، حيث تجمع بين الطبيعة الخلابة والمرافق الحديثة، وتوفر بيئة مريحة وممتعة للسكان والزوار.

  • تبدأ اسعار قرية هاسيندا ويست راس الحكمة من 16.000.000 جنيه مصري.

قرية سولت الساحل الشمالي من قري راس الحكمة

افضل قرى راس الحكمة قرية سولت الساحل الشمالي هي مشروع سياحي فاخر يقع في منطقة الساحل الشمالي بمصر. تتميز هذه القرية بموقع استراتيجي مميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مما يتيح للزوار الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر والشواطئ الرملية الجميلة.

تمتاز قرية سولت بالتصميم الحديث والهندسة المعمارية الجذابة، حيث تضم وحدات سكنية فاخرة مثل الشاليهات والفيلات والشقق البحرية. تم تجهيز الوحدات بأحدث المرافق والتجهيزات لتلبية احتياجات السكان والضيوف بأعلى مستوى من الراحة والتطلعات حيث تعد أفضل قرى رأس الحكمة.

تحتوي قرية سولت على العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الفاخرة، بما في ذلك حمامات السباحة والمناطق الترفيهية للأطفال والمطاعم والمقاهي الراقية والسبا والمراكز الرياضية. كما تحيط بالقرية مساحات خضراء جميلة وحدائق متنوعة تضيف للمكان جوًا هادئًا ومريحًا.

تقع قرية سولت بالقرب من مناطق سياحية رئيسية في الساحل الشمالي، مما يتيح للسكان والزوار فرصة استكشاف المزيد من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية المتاحة في المنطقة لتكون ضمن أفضل قرى رأس الحكمة.

تعتبر قرية سولت وجهة مثالية للباحثين عن التميز والرفاهية في إقامتهم أو قضاء إجازاتهم في الساحل الشمالي. تقدم القرية تجربة سياحية فاخرة تجمع بين جمال الطبيعة البحرية والخدمات الفاخرة، مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات السياحية المميزة في المنطقة.

  • تبدأ اسعار قرية سولت  من 9,633,000 جنيه مصري 

قرية اس باي أفضل قرى رأس الحكمة

أعلنت شركة التطوير العقاري كليوباترا عن طرح مرحلة جديدة في منطقة الساحل الشمالي تحت اسم قرية إس باي، ويتميز هذا المشروع بموقعه المتميز المطل على البحر مباشرةً، وبوجود شواطئ رملية ناعمة تمتاز بالراحة والجمال.

تتضمن المرحلة الجديدة جميع الخدمات والمرافق اللازمة لتوفير إقامة مريحة وممتعة للعملاء، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تعزز جودة الإقامة. يميز المشروع البلاند سكيب الجميل الذي يضيف للمشروع جمالاً طبيعياً ساحراً.

تم اختيار موقع قرية إس باي الساحل الشمالي بعناية لضمان توفير جميع الخدمات الضرورية والترفيهية للعملاء، وتقع المشروع في منطقة خليج سيدي حنيش الشهيرة، التي تتميز بشواطئها الرائعة وتمتلك مكانة بين أفضل 10 شواطئ في العالم. ويبعد المشروع مسافة تقدر بحوالي 17 كيلومتراً عن طريق الفوكا الجديد ويتمتع بقربه من خليج رأس الحكمة الشهير.

بالإضافة إلى ذلك، تقع القرية على طريق الإسكندرية مطروح في الكيلو 247، مما يجعلها مكاناً مثالياً للاستثمار في الساحل الشمالي لتكون من ضمن أفضل قرى رأس الحكمة.

يعتبر مشروع قرية إس باي فرصة استثمارية مميزة في الساحل الشمالي، حيث يتميز بتصميم فريد ومتكامل يوفر للعملاء أسلوب حياة مميز وراقي.

يتميز المشروع بالعديد من المميزات مثل الإطلالة الرائعة على البحر مباشرةً، والمساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في المشروع، بالإضافة إلى التصميم المستوحى من أجمل الشواطئ في العالم.

تتوفر وحدات سكنية متنوعة بالمشروع تناسب جميع الاحتياجات والأذواق، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية للسكان، مما يجعله فرصة استثمارية مثالية لجميع المستثمرين.

يتكون المشروع من 7 مستويات على البحر بتصميم مميز، وتم تخصيص مساحة تقدر بـ 40 فداناً لإنشاء فندق 5 نجوم يقدم كافة الخدمات الفندقية بشكل مميز، كما يمتد الشاطئ بطول 800 متر داخل القرية ولذلك تعد من أفضل قرى رأس الحكمة.

تتميز وحدات المشروع بالتنوع والفخامة، حيث تم تصميم الشاليهات والفيلات والقصور بأحدث التصاميم والمساحات المختلفة التي تلبي كافة الاحتياجات وتناسب جميع العملاء.

  • تبدأ اسعار قرية اس باي الساحل الشمالي من 9,900,000 جنيه مصري 

اخر تطورات راس الحكمة مصر

تعد منطقة رأس الحكمة على الساحل الشمالي واحدة من أكثر الوجهات العقارية الواعدة التي تشهد تطورات ملحوظة في السنوات الأخيرة حيث تتميز هذه المنطقة بطبيعتها الساحرة وموقعها الاستراتيجي، مما جعلها محط أنظار العديد من شركات التطوير العقاري الكبرى.

شهدت رأس الحكمة تنفيذ العديد من المشاريع الفاخرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والفيلات الفاخرة، والتي تجمع بين التصميمات العصرية والخدمات الراقية. من بين هذه المشاريع، نجد قرى مثل “سمر رأس الحكمة” و”المراسم” و”ليف سيزار” التي أصبحت معالم بارزة في المنطقة، تقدم تجربة سكنية فريدة تجمع بين الراحة والفخامة.

زادت وتيرة التطورات في رأس الحكمة بشكل ملحوظ وتميزت بعد إعلان دولة الإمارات عن استثماراتها الكبيرة في المنطقة، مما أسهم في تسريع عملية التنمية وتطوير البنية التحتية والمرافق العامة حيث تم إنشاء العديد من المرافق الترفيهية والرياضية والمراكز التجارية التي تلبي كافة احتياجات السكان والزوار كما تحرص شركات التطوير على توفير مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة لتعزيز جودة الحياة والراحة النفسية للسكان.

التطورات المستمرة في رأس الحكمة تعكس رؤية طموحة لتحويل المنطقة إلى وجهة سياحية وسكنية رائدة على مستوى الساحل الشمالي، مما يجعلها الخيار المثالي للمستثمرين والمشترين الباحثين عن تجربة حياة مميزة تجمع بين الهدوء والرفاهية، استثمار دولة الإمارات في رأس الحكمة هو شهادة حية على الثقة الكبيرة في إمكانيات المنطقة ومستقبلها المزدهر.