شركة امباير ستيت للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة امباير ستيت للتطوير العقاري هي شركة تطوير عقاري مصرية مقرها في القاهرة. تأسست الشركة في عام 2018 وتعمل على تطوير مشاريع عقارية متنوعة في مصر.

تسعى شركة امباير ستيت للتطوير العقاري لتوفير حلول سكنية متكاملة وعصرية لعملائها، بما يتوافق مع أعلى معايير الجودة والابتكار في صناعة التطوير العقاري. تتميز شركة امباير ستيت للتطوير العقاري بقدرتها على تحويل الأفكار إلى حقيقة ملموسة، وتركز على إنشاء مجتمعات فاخرة وتحسين مستوى الحياة للأفراد.

تضم مشاريع شركة امباير ستيت للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات والمنازل الفاخرة والمجمعات التجارية والمراكز التجارية.

من أبرز مشاريع شركة امباير ستيت للتطوير العقاري مشروع “بالم هيلز” الذي يقع في منطقة 6 أكتوبر في القاهرة الكبرى، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة بمساحات مختلفة وبأسعار تنافسية.

مميزات شركة امباير ستيت للتطوير العقاري

تعتبر شركة امباير ستيت للتطوير العقاري من بين الشركات المتميزة التي نجحت في تعزيز نفسها وتقويتها على مدى فترة عملها. تسعى الشركة دائمًا إلى تقديم أعلى مستوى من الجودة والخدمة لعملائها الكرام، ومن بين المميزات البارزة التي تميزها يمكن ذكر:

  1. الاهتمام الكبير بتوجيه المشاريع إلى مواقع استراتيجية وحيوية تلبي احتياجات السوق وتلبي توقعات العملاء.
  2. التعاون مع أفضل شركات الهندسة لضمان تنفيذ الخدمات بأعلى معايير الجودة والتميز.
  3. الالتزام بتنفيذ التصميمات العالمية الرائدة في المجال لضمان تحقيق أفضل النتائج.
  4. توفير جميع المرافق الضرورية لضمان راحة العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم بشكل كامل.

 مشروعات شركة امباير ستيت العقارية

السنترو مول العاصمة الإدارية

السنترو مول العاصمة الإدارية هو مول تجاري من شركة امباير ستيت للتطوير العقاري و يقع في الحي الحكومي بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون المول من ثلاثة طوابق ويضم أكثر من 200 محل تجاري ومطعم وسينما، بالإضافة إلى مساحات مفتوحة وأرصفة تجعله وجهة تسوق مميزة.

يقدم السنترو مول تجربة تسوق متكاملة للعائلة والأصدقاء والزائرين، حيث يوفر مجموعة متنوعة من المتاجر للملابس والأحذية والإكسسوارات والمستحضرات التجميلية والإلكترونيات وغيرها من السلع والخدمات المختلفة. كما يوجد به مساحة ترفيهية وسينما تضم أحدث الأفلام العالمية.

يتميز السنترو مول بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وقربه من المناطق السكنية والمكاتب الحكومية والمقرات الدبلوماسية، مما يجعله وجهة تسوق مميزة وسط الحياة الحيوية للعاصمة الإدارية الجديدة.

 مشروعات اخري لشركة امباير ستيت للتطوير العقاري

  • مشروع ديار سيتي العاصمة الإدارية
  • مشروع بارك فيو التجمع الخامس
  • مشروع إيمارلد بارك التجمع الخامس
  • مشروع زايد الساحل الشمالي
  • مشروع إيمارلد هيلز 6 أكتوبر
  • مشروع بلوم فيلدز التجمع الخامس
  • مشروع إمباير آي العاصمة الإدارية
  • مشروع بورتو نيو كايرو التجمع الخامس
  • مشروع زينوبيا بريز التجمع الخامس.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها