قرية سولت الساحل الشمالي

قرية سولت الساحل الشمالي

السعر يبدأ من:
10,900,000

نظرة عامة

الشركة المطوره شركة تطوير مصر العقارية
موقع القريه فى الكيلو 185 من طريق الإسكندرية ومرسي مطروح فى خليج رأس الحكمة
مساحة القرية على مساحة 294 فدان
مساحة الوحدات تبدا من 95 متر مربع
انواع الوحدات شاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات منفصلة
تشطيب الوحدات تسلم الوحدات بتطشيب متكامل
شاطئ المشروع شاطئ خاص يمتد على مسافة 830 مترًا
جدية حجز الشاليه يمكن حجز شاليه داخل سولت الساحل بمبلغ 100,000 جنيه مصري.
جدية حجز الفيلات تتوفر وحدات تاون هاوس، توين هاوس وفلل مستقلة بجدية حجز 150,000 جنيه مصري.
مهلة السداد تصل الى 8 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

إذا كنت ترغب في الاستثمار في سوق العقارات بالساحل الشمالي، فإن قرية سولت الساحل الشمالي هي خيارك الأمثل. تعتبر هذه القرية وجهة استثمارية مميزة توفر لك فرصة للاستمتاع بتجربة صيفية رائعة مع عائلتك، بالإضافة إلى إمكانية الاستثمار في المشاريع العقارية المتاحة في المنطقة.

تتميز شركة تطوير مصر العقارية بمشروع سولت الساحل الشمالي، حيث يتمتع المشروع بتصميم أوروبي عصري وفريد يتناسب مع الأذواق المتطلعة. يتيح المشروع لجميع الوحدات الاستمتاع بإطلالة ساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مع المياه الزرقاء الساحرة والرمال البيضاء الناعمة.

تم اختيار موقع استراتيجي لمشروع سولت الساحل الشمالي في خليج رأس الحكمة، وهو منطقة حيوية وسياحية. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بقربه من الطرق الرئيسية، مما يسهل الوصول إليه من جميع المحافظات والمناطق القريبة.

موقع قرية سولت الساحل الشمالي

في قلب الساحل الشمالي وعلى طريق الإسكندرية مرسى مطروح، يقع مشروع سولت الساحل الشمالي بالضبط في الكيلو 185. يتميز موقع المشروع بقربه من جميع الطرق الرئيسية التي تسهل وصولك إلى وجهتك بأسرع وقت ممكن.

بالإضافة إلى ذلك، يقع سولت الساحل الشمالي في منطقة خليج رأس الحكمة المثيرة والتي تضم العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة. ستجد في المنطقة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق

اماكن بجوار منتجع سولت الساحل الشمالي

  • يقع منتجع سولت الساحل الشمالي بالقرب من عدة مشاريع سياحية مرموقة مثل لافيستا باي ومنتجع تلال وقرية هاسيندا باي.
  • يقع سولت الساحل الشمالي على مسافة قصيرة من مدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين.
  • تبعد قرية سولت الساحل الشمالي دقائق قليلة فقط عن منطقة سيدي عبد الرحمن الساحرة.
  • يتواجد منتجع سولت الساحل الشمالي بالقرب من طريق فوكا باي الرئيسي.
  • يفصل سولت الساحل الشمالي عن خليج الجراولة ساعة ونصف فقط.
  • تقع سولت الساحل الشمالي على بعد 115 كيلو متر فقط من محافظة مرسى مطروح.

تصميم ومساحة منتجع سولت الساحل الشمالي

شركة تطوير مصر العقاريه قدمت مشروعًا استثماريًا هائلاً في قرية سولت الساحل الشمالي، حيث تم تخصيص مساحة واسعة تبلغ 294 فدان لهذا المشروع الضخم. تم تصميم الوحدات السكنية بأساليب فريدة من نوعها لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

تمتاز قرية سولت الساحل الشمالي بشاطئ خاص يمتد على مسافة 830 مترًا، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالرمال البيضاء ومياه البحر الصافية. ولتعزيز الجمال الطبيعي للمشروع، تم توفير مصاطب متدرجة تتيح إطلالات مباشرة على البحر للوحدات المختلفة.

تم تخصيص مساحات كبيرة للمسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تضفي جوًا هادئًا ومريحًا وتعمل كفاصل بين الوحدات السكنية والمنشآت الخدمية. تم تصميم القرية بأناقة أوروبية حديثة، وتم تنسيق الديكورات الداخلية بشكل رائع لتعكس الأناقة والتطور.

تتوفر في المشروع شاليهات وتوين هاوس وتاون هاوس وفلل مستقلة بمساحات متنوعة لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق. تضمن الشركة المالكة تقديم أفضل الخدمات وتسهيلات الدفع لضمان راحة العملاء وتحقيق استثمار ناجح ومربح.

مشروع قرية سولت الساحل الشمالي هو فرصة استثمارية ممتازة للعيش الفاخر والاستمتاع بأجواء البحر والمرافق الحديثة في أحدث مشاريع الساحل الشمالي.

خدمات قرية سولت الساحل الشمالي

قرية سولت الساحل الشمالي تضم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تضمن راحة وسعادة السكان. هنا بعض المزايا التي يقدمها المشروع:

  • مساحات واسعة مُخصصة للاند سكيب والغطاء الأخضر لتحقيق التوازن البيئي وتوفير بيئة مريحة وجميلة.
  • فريق أمن محترف يعمل بكفاءة عالية لضمان سلامة السكان، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة عالية الجودة وبوابات إلكترونية للأمان والحماية.
  • وجود فرق إنقاذ مدربة جيدًا ومتواجدة على مدار اليوم أمام الشاطئ لضمان سلامة الزوار.
  • أكوا بارك مائية تضم العديد من الألعاب المائية الممتعة والمناسبة لكافة الأعمار.
  • ملاعب رياضية تحتوي على تجهيزات كاملة لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية.
  • وجود مواقف سيارات مخصصة للسكان لتسهيل حركة السير وتجنب الازدحام في الشوارع.
  • توفر مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية.
  • وجود محلات تجارية تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والماركات الشهيرة.
  • صيدليات متكاملة تعمل على مدار الساعة لتوفير جميع الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.
  • وجود مراكز طبية ومستشفيات تقدم خدمات استشارية وعلاجية عالية الجودة في مختلف التخصصات الطبية.
  • أنظمة ذكية وحديثة تُسهل الحياة اليومية للسكان.
  • مصاعد وسلالم كهربائية توفر راحة التنقل بين الطوابق في جميع المباني السكنية والمرافق الخدمية.
  • منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال تحتوي على ملاهي وألعاب تناسب جميع الأعمار للترفيه والاستمتاع.

قرية سولت الساحل الشمالي تجمع بين الراحة والترفيه والأمان في بيئة سكنية متكاملة لتلبية جميع احتياجات السكان وتوفير أسلوب حياة مميز.

مزايا قرية سولت الساحل

في قرية سولت الساحل الشمالي، تجتمع كافة المميزات التي يحلم بها السكان في وحداتهم الساحلية. تبدأ تلك المميزات من الموقع الاستراتيجي المثالي في الساحل الشمالي، وتمتد لتشمل التصميمات المعمارية الفريدة التي تجمع بين الأصالة والعصرية، والمساحات المتنوعة التي تلبي احتياجات وتفضيلات كل فرد. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر تسهيلات كثيرة في أسعار الوحدات، فضلاً عن أنظمة الحجز والتقسيط المرنة التي تسهل عملية الاقتناء.

وبما يتناسب مع مفهوم الحياة الاستوائية، تتوفر المرافق الخدمية الشاملة ووسائل الترفيه المتنوعة التي تساهم في تحقيق السعادة والاستمتاع للسكان على مدار السنة.

عيوب Salt North Coast Village

بالرغم من التنوع الكبير في الوحدات المتاحة في Village Salt North Coast، قد يخشى بعض العملاء أن يؤثر هذا التنوع على الراحة والهدوء. ومع ذلك، فقد قامت شركة تطوير مصر العقارية باتخاذ إجراءات لضمان الخصوصية والهدوء للسكان. فقد تم توفير فواصل كبيرة بين الوحدات المختلفة، وذلك للحفاظ على الخصوصية وتقديم بيئة مريحة للمقيمين. بالإضافة إلى ذلك، يقوم أفراد الأمن والحراسة بعملهم على مدار الساعة لضمان أمن وسلامة القرية، مما يضمن استمتاع السكان بالهدوء والراحة دون قلق.

اسعار منتجع سولت الساحل الشمالي

تتمتع أسعار مشروع سولت الساحل الشمالي بتوازن معقول يناسب احتياجات العملاء، مما يتيح لهم فرصة الحصول على الوحدات التي يحلمون بها ضمن باقة من أفضل الأسعار المتاحة في قرى الساحل الشمالي. تتميز هذه الأسعار بالتنافسية بشكل لافت، خاصة عند مقارنتها بحجم المميزات الفريدة التي يقدمها مشروع سولت الساحل الشمالي. وفيما يلي أسعار الفلل المتوفرة:

مرحلة A Zone:

  • فلل التوين هاوس: تبدأ أسعارها من 10,900,000 جنيه مصري.
  • فلل بـ 4 غرف: تبدأ أسعارها من 14,000,000 جنيه مصري.

مرحلة K Zone:

  • فلل التاون هاوس: تبدأ أسعارها من 11,500,000 جنيه مصري.
  • الفلل المستقلة: تصل أسعارها إلى 42,000,000 جنيه مصري.

تضم مرحلة B Zone ومرحلة K Zone في قرية سولت رأس الحكمة شاليهات بـ 2 إلى 3 غرف، وقد حرصت شركة تطوير مصر على توفير هذه الوحدات بأسعار تنافسية لتلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من العملاء الذين يبحثون عن تجربة استثنائية على شاطئ البحر، حيث تبدأ أسعار الشاليهات في قرية سولت الساحل الشمالي من 8,800,000 جنيه مصري.

انظمة سداد منتجع سولت الساحل الشمالي

  • يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من قيمة الوحدة المستحقة، ثم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 10%، ثم دفع 5% إضافية بعد مرور 3 أشهر، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.

اهمية منتجع سولت الساحل الشمالي

  • تضم قرية سولت الساحل شواطئ خاصة ساحرة ورمال ناعمة، حيث يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالسباحة في مياه البحر الصافية.
  • توفر قرية سولت الساحل العديد من المنتجعات والمرافق الفاخرة، بما في ذلك حمامات السباحة الرائعة والأكوا بارك والمطاعم والكافيهات، مما يضمن لك تجربة إقامة مميزة ومريحة.
  • توفر قرية سولت الساحل مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك رياضة الجولف وركوب الأمواج والغوص والرحلات البحرية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للمتعة والتسلية لجميع أفراد العائلة.
  • تضم قرية سولت الساحل خدمات متكاملة مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف للسيارات، ومراكز التسوق، والمستشفيات والمرافق الطبية، مما يضمن لك الراحة والاستقرار أثناء إقامتك في القرية

عن المطور العقاري

شركة تطوير مصر العقارية أتاحت للعملاء فرصة استثمارية مميزة من خلال تنفيذ قرية سولت الساحل الشمالي. تميزت الشركة بالتزامها الراسخ بتقديم مشاريع عالية الجودة ومتميزة في مختلف القطاعات العقارية.

تأسست الشركة عام 2014م ومنذ ذلك الحين وهي تعمل بتفانٍ على وضع أسس قوية ومبادئ حققت بها نجاحًا كبيرًا في السوق العقاري. حرصت الشركة على بناء سمعة طيبة وموثوقية عالية من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة والابتكار في تصميم المشاريع وتنفيذها.

قرية سولت الساحل الشمالي تعكس بشكل واضح التميز والفخامة التي تميز شركة تطوير مصر العقارية. تم تصميمها بعناية لتلبي تطلعات العملاء وتلبي احتياجاتهم المتنوعة. تضم القرية وحدات سكنية متنوعة من شاليهات وتاون هاوس وفلل مستقلة، مع مرافق وخدمات متميزة تضمن راحة ورفاهية السكان.

مشاريع مشابهة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة

يعتبر مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة من أكبر المشاريع السياحية والعقارية في مصر، حيث يمتد على مساحة هائله تم استغلالها بطريقة مثالية ومختلفة ، حيث يضم المشروع عددًا كبيرًا من

أقرأ المزيد
قرية فوكا باي الساحل الشمالي
قرية فوكا باي الساحل الشمالي


تتشرف شركة تطوير مصر الغنية عن التعريف بتقديم مشروعها الاستثماري الأحدث، قرية فوكا باي الساحل الشمالي، تعتبر فوكا باي واحدة من أبرز المشاريع السياحية الفاخرة التي تقدمها الشركة، حيث تم تخصيص مساحة رائعة

أقرأ المزيد
Mountain View North Coast Resort
Mountain View North Coast Resort

An opportunity for all North Coast clients to obtain a chalet or an elegant residential villa within the MV Ras El Hikma Resort, where you can own a residential unit

أقرأ المزيد
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية ذهبية، فإن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي تعتبر الخيار الأمثل. تقع هذه القرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط في

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها