كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

السعر يبدأ من:
10,000,000
إستلام فوري
0%

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة بالمير للتطوير العقاري
موقع المشروعزايد الجديدة_الحزام الأخضر
مساحه المشروعحوالي 15 فدان
نسبة المباني لا تتجاوز الـ 15%.
مساحة الوحداتتبدأ من 305 متر2
مقدم التوين فيلابسعر 50 ألف جنيه
مقدم الفللبسعر 100 ألف جنيه
مدة السدادتصل حتى 9 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

في كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد ستحصل على واحدة من الفرص الاستثمارية النادرة في منطقة الحزام الأخضر بنمط معيشي راقي والذي يعد بمثابة الإطلالة الرابعة لشركة بالمير العقارية في المنطقة وكأحد أفضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة على الاطلاق.
يعد كمبوند ذا يارد ايليت من أفخم وأرقى المشروعات السكنية في مدينة الشيخ زايد الجديدة، وهو يتمتع بمزايا عدة تجعله خيارًا مثاليًا للاستثمار. يقع المشروع على مساحة مميزه حيث تم تخصيص مساحة كبيره منها منها للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بينما تم تقسيم الباقي إلى فيلات فاخرة مستقلة وتوين هاوس وبفضل المرافق الحديثة والمتكاملة التي يتمتع بها المشروع.

يتميز كمبوند ذا يارد ايليت بمستوى عالٍ من الراحة والتميز فإن الموقع المميز للمشروع يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والمستثمرين الذين يبحثون عن حياة هادئة وراقية ولذلك يمثل كمبوند ذا يارد ايليت فرصة استثمارية مثالية لكل من يبحث عن فرصة استثماريه حقيقية.

تعرف علي: كمبوند ويست اند الشيخ زايد

موقع كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

يقع Zayard Elite Compound Sheikh Zayed في موقع جغرافي متميز جدًا، وهو يمثل تمديدًا رائعًا لمدينة الشيخ زايد، تحديدًا في منطقة الحزام الأخضر، ويتميز بالوصول السريع والسهل إلى جميع المناطق الحيوية المحيطة به، وكذلك الساحل الشمالي، وذلك بفضل شبكة الطرق الجديدة الموجودة في هذه المنطقة.

كما يتميز بقربه من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير، ويبعد دقائق فقط عن العديد من المناطق الحيوية والمزدحمة مثل جامعة القاهرة وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومراكز التسوق الكبرى مثل مول العرب ومول “أركان الشيخ زايد” وأمريكانا بلازا، بالإضافة إلى أماكن الترفيه والمطاعم

ايضا يقع بالقرب من

  • جامعة النيل.
  • جامعة القاهرة.
  • ميدان جهينة.
  • روض الفرج.
  • مطار سفنكس.
  • طريق اسكندرية الصحراوي.

مساحة كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

تمتلك الشركة المطورة لمشروع كمبوند ذا يارد ايليت زايد الجديدة رؤية استثمارية واضحة حيث استخدمت أفضل المصممين والمهندسين لإنشاء هذا المشروع الفريد على مساحة 15 فداناً. وتم تقسيم المساحة لتخصيص 15% فقط للوحدات السكنية، في حين أن 85% من المساحة تم اختصاصها للمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات الحيوية التي تعزز مستوى الرفاهية والجودة في الحياة.

وقد تم تصميم جميع الوحدات في كمبوند ذا يارد ايليت زايد الجديدة على الطراز المغربي لتمنح مظهر جمالياً فريداً للمشروع، مما يوفر للمقيمين أسلوب حياة فاخرة وراقية. وتشمل الخدمات التي يتميز بها كمبوند ذا يارد ايليت مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية ومراكز تجارية ومناطق ترفيهية وملاعب ونوادي رياضية ومناطق للشواء، مما يجعل المشروع مكاناً فريداً للاستثمار والعيش.

مساحة الوحدات فى كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

  • فلل للبيع في الشيخ زايد بمشروع زايارد ايليت، تبدأ مساحتها من 476 متر2.
  • وحدات التوين هاوس تبدأ مساحتها من 305 متر2.

جمال تصميم كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

يعد كمبوند ذا يارد إيليت في الشيخ زايد من المشروعات العقارية المميزة بفضل جمال تصميمه المعماري الراقي والمتطور. فيما يلي أبرز جوانب جمال تصميم هذا الكمبوند:

  1. تصميم معماري حديث: كمبوند ذا يارد إيليت يتميز بتصميم معماري حديث يجمع بين الأناقة والوظيفية. تعتمد التصميمات على خطوط بسيطة ونظيفة، مع استخدام مواد بناء عالية الجودة تعزز من جمال الوحدات السكنية وتجعلها متميزة.
  2. استخدام مساحات مفتوحة: تولي التصميمات في ذا يارد إيليت اهتماماً كبيراً للمساحات المفتوحة والخضراء. يتضمن الكمبوند حدائق واسعة، ومساحات للعب الأطفال، ومناطق مخصصة للجلوس والاسترخاء، مما يوفر بيئة طبيعية هادئة للسكان.
  3. واجهات زجاجية: تعتمد المباني على واجهات زجاجية كبيرة تتيح دخول الضوء الطبيعي إلى الوحدات السكنية، مما يخلق شعوراً بالاتساع والراحة. كما توفر هذه الواجهات إطلالات بانورامية رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة.
  4. تصميم داخلي فاخر: تهتم التصميمات الداخلية في ذا يارد إيليت بأدق التفاصيل، حيث تُستخدم مواد فاخرة مثل الرخام والخشب الطبيعي في التشطيبات. تُصمم الوحدات لتكون عملية وراقية في نفس الوقت، مما يوفر أقصى درجات الراحة للسكان.
  5. تنسيق الحدائق واللاندسكيب: تتميز المساحات الخارجية في الكمبوند بتنسيق حدائق مبتكر يضم نباتات وزهور متنوعة، ومسارات للمشي والجري، ومناطق للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. يتم تنسيق اللاندسكيب بعناية ليكمل جمال التصميم العام للكمبوند.
  6. مرافق ترفيهية متكاملة: يتضمن الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة، والنادي الصحي، والمناطق الرياضية. هذه المرافق مصممة بأسلوب عصري يلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة ويوفر لهم تجربة معيشية مميزة.
  7. أنظمة إضاءة حديثة: يُعتمد في تصميم الكمبوند على أنظمة إضاءة حديثة تبرز جمال المباني والمساحات الخارجية ليلاً. الإضاءة مدروسة بعناية لتوفير جو مريح وآمن للسكان بعد غروب الشمس.
  8. بيئة آمنة ومراقبة: تم تصميم الكمبوند ليكون مكاناً آمناً للسكن، مع أنظمة مراقبة متطورة وكاميرات أمنية موزعة بشكل استراتيجي، بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية لضمان دخول وخروج آمن للسكان والزوار.

تعرف علي: كمبوند نايا ويست زايد الجديدة

خدمات كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

يتكامل Zayard Elite Compound Sheikh Zayed بشكل كامل لتوفير جوانب الراحة التي يحلم بها السكان، حيث تقدم الشركة مجموعة شاملة من المرافق والخدمات التي تجعل حياتهم أكثر يسرًا وراحة. إليك نظرة على بعض هذه المزايا في مشروع Zayard Elite Sheikh Zayed:

  • يتوفر عدة حمامات سباحة تلبي متطلبات الاستجمام والمتعة لكافة السكان.
  • يحيط بالمشروع مساحات خضراء وبحيرات صناعية لتوفير إطلالات مريحة وراحة نفسية.
  • يوفر المشروع منطقة تجارية تسهل على السكان عمليات التسوق في أي وقت.
  • تتوفر مجموعة من المطاعم والكافيهات على أعلى مستوى لتلبية احتياجات الأكلات والمأكولات العالمية.
  • يتيح وجود جراجات أسفل الوحدات للسكان ركن سياراتهم بكل سهولة.
  • يضم المشروع صالات للجيم لممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية.
  • تتيح المشروع مسارات خاصة للركض وركوب الدراجات لممارسة الهوايات البدنية في أي وقت.
  • توفير خدمات الأمان والحراسة على مدار 24 ساعة لضمان راحة السكان.
  • يتم تعزيز أمان المشروع بوجود كاميرات المراقبة الحديثة.
  • يستخدم المشروع الألياف الضوئية وألواح الطاقة الشمسية كمصادر بديلة للطاقة النظيفة.

اهمية الاستثمار فى كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

يعتبر الاستثمار في كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد من الاستثمارات الحيوية والمهمة للعديد من الأسباب، فهذا المشروع يوفر عدة مميزات وخدمات تجعله محط أنظار العديد من المستثمرين والمشترين الراغبين في الحصول على حياة راقية وفاخرة.

أهمية الاستثمار في كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد تكمن في أنه يضم وحدات سكنية متنوعة تتناسب مع متطلبات العديد من الأسر والعائلات، كما يقدم المشروع مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية جذابة لتوفير بيئة هادئة وجميلة للسكنى.

كما يتوفر في كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد مرافق خدمية عديدة مثل نادي صحي ومركز تجاري وملاعب رياضية وحدائق ومساحات للتنزه، مما يجعله مكانًا مثاليًا للحياة العصرية والمريحة. وبفضل موقع كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد الاستراتيجي ، يتمتع كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد بسهولة الوصول إلى العديد من المناطق الرئيسية في المدينة وخارجها، مما يعزز قيمته الاستثمارية.

بشكل عام، يمكن القول إن الاستثمار في كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد يعد خيارًا ممتازًا للمستثمرين الباحثين عن عوائد استثمارية عالية، وذلك بسبب توفره على العديد من المزايا الحصرية التي تجعله وجهة فريدة للعيش والاستثمار.

طرق سداد وأسعار كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

اسعار كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

تهدف شركة بالمير إلى تلبية تطلعات العملاء الباحثين عن أفضل قيمة مقابل جودة ممتازة، لذا جاءت أسعار الفلل في كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد الجديدة بطريقة تنافسية تعكس التوازن المثالي بين السعر والمميزات المقدمة. تسعى الشركة لتسهيل عملية شراء الوحدات على العملاء، وتقدم أسعار الفلل في كمبوند ذا يارد زايد الجديدة بالتفصيل التالي:

  • توين هاوس للبيع في زايد الجديدة بمشروع زايارد ايليت، يبدأ سعره من 10,000,000 جنيه.
  • أسعار فلل كمبوند زايارد ايليت تبدأ من 12,052,000جنيه.

انظمة سداد كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

“تتألق شركة بالمير العقارية في مشروع ذا يارد ايليت الشيخ زايد الجديدة بمجموعة من المميزات، حيث تقدم أنظمة حجز وتقسيط مرنة تناسب متطلبات العملاء المتنوعة. يمكن للعملاء الاختيار من بين أكثر من نظام في Zayard Elite Sheikh Zayed، مع التفاصيل الآتية:

  • النظام الأول: دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي على مدى 5 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على مدى 6 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على مدى 7 سنوات.

يرافق هذه الأنظمة توفير رسوم صيانة بنسبة 6% في مشروع زايارد الشيخ زايد. وتُقدم الشركة فترة تسليم ممتازة، حيث يتم تسليم الوحدات في المشروع خلال فترة لا تتجاوز 3 سنوات ونصف، مما يؤكد التزام الشركة بتقديم خدمة فعّالة وجودة عالية لعملائها.”

نبذة عن شركة بالمير للتطوير العقاري

على الرغم من حداثة الشركة وإنطلاقتها الأولى التي ترجع إلى عام 2016، إلا أنها حققت نجاحات كبيرة خلال هذه الفترة المحدودة من حيث جودة المشروعات وعددها، ولعل أبرز ما قدمته يتمثل فيما يلي:

  • كمبوند زايارد الشيخ زايد.
  • كمبوند زايارد افينيو الشيخ زايد.
  • كمبوند زايارد ريزيدنس الشيخ زايد.
  • عجيبة سيتي مرسى مطروح.
  • لامير عجيبة مرسى مطروح.

المطور العقاري لمشروع ذا يارد ايليت

شركة بالمير للتطوير العقاري

موقع المشروع ذا يارد ايليت زايد

زايد الجديدة منطقة الحزام الأخضر

مساحة المشروع

حوالي 15 فدان

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول ذا ويف الشيخ زايد
مول ذا ويف الشيخ زايد

التواجد في مول ذا ويف الشيخ زايد يعتبر فرصة لا تعوَض، حيث يعزِز وجودك في هذا المكان فرصتك بشكل استثنائي. يأتي هذا المول كجزء من مشروع تنفيذه شركة سامكو هولدينج،

أقرأ المزيد
كمبوند ويست اند الشيخ زايد
كمبوند ويست اند الشيخ زايد

كمبوند ويست اند الشيخ زايد هو من احدث مشروعات شركة ويست اند للتطوير العقاري West End Developments، حيث ان تقدم داخل المشروع الحياه الحديثة بمفهوما العصرى، وذلك عبر مجموعة كبيرة

أقرأ المزيد
كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد
كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد

كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد ، واحد من أقوى المشروعات التي يتم تقديمها من قِبل شركة تاج مصر في رحلة نجاح أخرى داخل زايد الجديدة، وذلك بعد المسيرة التطويرية

أقرأ المزيد
كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد
كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

من خلال طرح كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد تبدأ شركة تاج مصر إلى تقديم سلسلة سكنية تحت اسم دي جويا مثلما قدمت سلسلة مشاريعها الناجحة في العاصمة الإدارية حيث

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها