شركة بالمير للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة بالمير للتطوير العقاري هي شركة سعودية رائدة في مجال التطوير العقاري، تأسست في عام 2005م، ومقرها الرئيسي في الرياض، المملكة العربية السعودية. وتتخصص الشركة في تطوير وإدارة المشاريع العقارية، وتقديم خدمات التصميم والإنشاء والتسويق وإدارة المشاريع.

تتميز شركة بالمير بخبرتها واحترافيتها في تطوير المشاريع العقارية، وتحقيق أعلى مستويات الجودة في جميع جوانب العمل، بما في ذلك التصميم والبناء وإدارة المشاريع والتسويق. وتعتمد الشركة على فريق عمل مؤهل وذو خبرة في مجال التطوير العقاري والإدارة والتسويق، وتستخدم أحدث التقنيات والممارسات العالمية في جميع جوانب العمل.

وتتضمن مشاريع شركة بالمير العديد من المباني السكنية والتجارية والصناعية والمرافق العامة، وقد تم تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، مثل مشروعات في الرياض وجدة والخبر والدمام وغيرها من المدن.

وتعتبر شركة بالمير من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، وتسعى دائماً إلى تحقيق رؤيتها وأهدافها في توفير المنازل والمشاريع العقارية ذات الجودة العالية والتي تلبي احتياجات العملاء.

اهم مشاريع شركة شركة بالمير للتطوير العقاري

كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

ذا يارد إيليت الشيخ زايد هو كمبوند فاخر يقع في منطقة الشيخ زايد في القاهرة الكبرى في مصر. ويتميز الكمبوند بموقعه المتميز والمركزي، ويتمتع بمناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء واسعة، مما يجعله من أفضل الخيارات للعيش في مدينة الشيخ زايد.

يحتوي كمبوند ذا يارد إيليت الشيخ زايد على 31 عمارة سكنية، ويضم 1120 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 148 متر مربع إلى 356 متر مربع. وتتميز الوحدات السكنية بالتصميم العصري والفاخر، وتتضمن العديد من الميزات الحديثة مثل الأجهزة الكهربائية الفاخرة وأنظمة التكييف والتدفئة المركزية.

يتميز كمبوند ذا يارد إيليت الشيخ زايد بتوفير العديد من المرافق والخدمات الفاخرة للسكان، بما في ذلك حمامات السباحة الكبيرة والمسابح المغطاة وصالات الألعاب الرياضية والمناطق الترفيهية للأطفال ومراكز اللياقة البدنية والساونا والحمامات البخارية، بالإضافة إلى المناطق الخضراء والمنتزهات والحدائق.

ويوفر الكمبوند أيضًا العديد من الخدمات الأمنية والحماية مثل الأمن على مدار الساعة ونظام كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والنظافة على مدار الساعة. ويتميز الكمبوند بقربه من المناطق التجارية والترفيهية والمدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والمقاهي، مما يجعله خيارًا مثالي

مشروع بالمير سكوير

مشروع بالمير سكوير هو أحد مشاريع شركة بالمير للتطوير العقاري. يعتبر بالمير سكوير مجمع سكني وتجاري حديث يقع في موقع مميز في المدينة. يهدف المشروع إلى توفير بيئة حضرية متكاملة تلبي احتياجات السكان والمستثمرين.

يتألف مشروع بالمير سكوير من مبانٍ متعددة الطوابق تضم وحدات سكنية فاخرة، إضافة إلى مساحات تجارية ومكاتب. تم تصميم المشروع بأحدث الأساليب المعمارية والتصاميم الداخلية الحديثة لضمان الراحة والجمالية.

يتميز بالمير سكوير بتوفر مجموعة من المرافق والخدمات الراقية، مثل مركز تجاري يحتوي على محلات تجارية ومطاعم ومقاهي، ومساحات خضراء مفتوحة للاسترخاء وممارسة النشاطات الرياضية. كما يضم المشروع أيضًا صالة رياضية مجهزة بالأجهزة الحديثة ومسبح للاستخدام العام.

تعتبر موقعة المميز هو أحد أبرز مميزات مشروع بالمير سكوير، حيث يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات ووسائل النقل العام، مما يسهل الوصول إليه ويجعله مرغوبًا للعيش والاستثمار.

بالمير سكوير يعد مثالًا على التطوير العقاري الحديث الذي يجمع بين الراحة والفخامة والمرافق المتكاملة في بيئة حضرية مبتكرة.

مشاريع اخري لشركة شركة بالمير للتطوير العقاري

  • مشروع بالمير بلازا.
  • مشروع بالمير تاورز.
  • مشروع بالمير ريزيدنس.
  • مشروع بالمير ووك.
  • مشروع بالمير بارك.
  • مشروع بالمير جراند.
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها