مول جولدن جيت التجمع الخامس

مول جولدن جيت التجمع الخامس

السعر يبدأ من:
13,000,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة ريديكون للتطوير العقاري
موقع المشروع التسعين الجنوبي
أنواع الوحدات تجارية - إدارية - طبية
مساحة الوحدات تبدأ من 30 متر مربع
مهلة السداد تصل الى 7 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

يعد مول جولدن جيت التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، مشروعًا عملاقًا من شركة ريدكون للتطوير العقاري، حيث يوفر فرصة للمستثمرين الذين يبحثون عن وحدات تجارية أو مكاتب إدارية. ويتميز المول بتنوع كبير في المساحات والأنظمة المميزة للدفع والمرافق والخدمات الفريدة، بالإضافة إلى تنافسية الأسعار المقدمة. ومن المتوقع أن يكون مول جولدن جيت بوابة مهمة للاستثمار في المدينة الجديدة.

موقع جولدن جيت مول التجمع الخامس

يعد اختيار موقع مشروع استثماري من العوامل الحاسمة لنجاحه، ولهذا اختارت شركة ريدكون العقارية موقع مول جولدن جيت التجمع الخامس بشارع التسعين الجنوبي. يتميز هذا الموقع بالاستراتيجية العالية، حيث يتمتع بموقع مميز ووسط العديد من الأماكن الشهيرة في القاهرة الجديدة، مما يجعل مول جولدن جيت مقصداً لعدد كبير من الزوار طوال اليوم. ومن المتوقع أن يسهم هذا الاختيار في جذب الزوار وتعزيز نجاح المشروع الاستثماري. 

الاماكن القريبه من مول جولدن جيت التجمع الخامس

  • يقع مول جولدن جيت التجمع الخامس على بُعد دقيقتين فقط من الجامعة الأمريكية.
  • ويستغرق الوصول إليه من طريق السويس حوالي 15 دقيقة. 
  • كما يبعد المول عن الطريق الدائري مسافة 15 دقيقة أيضًا.
  •  بالإضافة إلى ذلك، يبعد مول جولدن جيت عن مطار القاهرة الدولي بحوالي 20 دقيقة. 
  • ويبعد مشروع جولدن جيت التجمع الخامس عن طريق السخنة مسافة 15 دقيقة أيضًا.

تصميم مول جولدن جيت التجمع الخامس

تم تصميم مول جولدن جيت التجمع الخامس وفقًا لأحدث التصميمات المعمارية العصرية من قِبل أفضل المستشارين المعماريين. حرصت شركة ريدكون العقارية على جمع كل عوامل التميز والإبداع في تصميم مول جولدن جيت. يتميز التصميم الخارجي والداخلي لمول جولدن جيت بتوفير مساحات خارجية رائعة وواجهات زجاجية مذهلة. يتميز التصميم الداخلي للمول بالأناقة والفخامة، حيث تم تصميمه بأسلوب يجمع بين الحداثة والرقي. ويعكس التصميم الخارجي والداخلي لمول جولدن جيت التزام شركة ريدكون بتوفير أعلى مستويات الجودة والتفرد في جميع عناصر التصميم.

يتكون المشروع من 25 مبنى، ويبلغ إجمالي مساحته الكلية حوالي 201,000 متر مربع، ويتميز بواجهة مبنى كبيرة تطل على شارع التسعين الجنوبي. كما أن الشركة المطورة للمشروع، ريديكون العقارية، قد خصصت 100,000 متر مربع للوحدات الإدارية و100,000 متر مربع للوحدات التجارية.

يتميز مول جولدن جيت بالمساحات الخارجية والواجهات الزجاجية، كما يتوفر في المول شوارع داخلية وخارجية واسعة تصل إلى 6 متر مربع، ويتوفر طابقان مخصصان للجراج. وبالإضافة إلى ذلك، يتكون المشروع من حوالي 161,000 متر مربع من المساحات الإنشائية.

مساحة جولدن جيت مول القاهرة الجديدة

شركة ريديكون للتطوير العقاري استغلت المساحة الكلية لمول جولدن جيت التجمع الخامس بشكل مثالي، وذلك لتحقيق تنوع في مساحات الوحدات وتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء. كما أخذت الشركة في الاعتبار اختيار المساحات التي تناسب طبيعة كل وحدة، وتتنوع المساحات في مول جولدن جيت القاهرة الجديدة على النحو التالي:

  • المساحات الإدارية: تبدأ مساحة المكاتب الإدارية في مول جولدن جيت التجمع الخامس من 90 متر مربع.
  • وتستقبل شركة ريديكون العقارية في جولدن جيت التجمع الخامس طلبات لمباني مستقلة تبدأ فيها المساحات من 6,000 متر مربع.

مرافق وخدمات مول جولدن جيت القاهرة الجديدة

يتميز مول جولدن جيت في التجمع الخامس بتفرده من خلال مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تُقدمها شركة ريدكون العقارية لأصحاب الوحدات والزوار، مما يهدف إلى توفير الراحة والتسهيل في إنجاز الأعمال وتوفير الترفيه والتسلية. يمكن التعرف على هذه المرافق والخدمات على النحو التالي:

  • جراجات لركن السيارات مع خدمات الشحن.
  • بوابات إلكترونية لتنظيم حركة الدخول والخروج.
  • مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية لتسهيل الحركة داخل المول.
  • تطبيق Golden Gate Redcon لتسهيل تجربة الزوار وأصحاب الوحدات.
  • شبكات إنترنت فائقة السرعة لإتاحة إنجاز الأعمال.
  • غرف اجتماعات متاحة لحجزها في أي وقت.
  • صالات للجيم لممارسة الرياضة.
  • منطقة سبا وجاكوزي على أعلى مستوى.
  • منطقة كيدز إريا للترفيه للأطفال.
  • توفير أمان ممتاز من خلال الحراسة وكاميرات المراقبة.
  • ماكينات صرف آلي للمعاملات المالية.
  • خدمات الصيانة والنظافة طوال أيام الأسبوع.

بفضل هذه المرافق والخدمات الشاملة، يُعتبر مول جولدن جيت مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه وإتمام الأعمال في التجمع الخامس.

مميزات مول جولدن جيت

يتمتع مول جولدن جيت في التجمع الخامس بجميع العوامل الأساسية التي تضمن النجاح لجميع المستثمرين. يبدأ هذا النجاح من خلال اختيار موقع استراتيجي يتمتع به المول، بالإضافة إلى التصميمات المعمارية الفريدة التي تجذب الانتباه وتعزز الجاذبية.

يتميز المول أيضًا بتوفير تنوع واسع في مساحات الوحدات، مع أسعار مميزة وأنظمة مرنة للحجز والسداد، مما يتيح للمستثمرين الاستفادة من الفرص بشكل مريح وميسر.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المول مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي متطلبات العملاء وتوفر لهم بيئة مريحة ومثالية للتسوق والترفيه.

بفضل هذه العوامل المتكاملة، يُعتبر جولدن جيت مول وجهة مثالية للاستثمار والتجارة في قلب التجمع الخامس.

عيوب مشروع جولدن جيت مول

على الرغم من وجود العديد من المزايا في مول جولدن جيت في القاهرة الجديدة، قد يعتبر بعض العملاء موعد التسليم البعيد الذي حددته الشركة كمحدود بالنسبة لهم. ومع ذلك، يمكن تفسير هذا التأخير كجزء من رؤية الاستثمار طويل المدى، الذي يضمن لك فرصة استثمارية متميزة بسعر معقول. هذا النهج يمكن أن يتيح لك الاستثمار في جولدن جيت مول بتكلفة مناسبة، وبالتالي يوفر لك فرصة لتحقيق عوائد مربحة في المستقبل.

بالتالي، يعتبر موعد التسليم البعيد في هذا السياق خيارًا جذابًا للعديد من المستثمرين الذين يسعون إلى الاستثمارات طويلة الأجل.

 أسعار مول جولدن جيت التجمع الخامس 

شهد مشروع مول جولدن جيت في التجمع الخامس تحقيقًا ملحوظًا من قِبل شركة ريديكون للتطوير العقاري، حيث نجحت الشركة في مزج المساحات المتنوعة بأسعار معقولة. تأتي أسعار جولدن جيت القاهرة الجديدة وفقًا لمدى التميز الذي تُقدمه الشركة في المشروع، مما يجعلها تتصدر قائمة أفضل الأسعار للمولات في التجمع الخامس. حيث يبدأ سعر المتر للمكاتب الإدارية في جولدن جيت مول من 175,000 جنيه مصري، مما يعكس التوازن الفريد بين الجودة والقيمة المقدمة في هذا المشروع.

للحصول على وحدتك السكنية داخل مول جولدن جيت التجمع الخامس مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا

أنظمة السداد و الحجز في جولدن جيت مول التجمع الخامس

تُعَدُّ أنظمة الحجز والتقسيط التي تقدمها شركة ريديكون العقارية في مول جولدن جيت التجمع الخامس من العوامل الجذابة للمستثمرين. فقد حرصت الشركة على توفير خيارات التقسيط المميزة التي تبدأ بمقدم بسيط وتتيح السداد على فترات طويلة، وذلك لتسهيل عملية الشراء على المستثمرين للوحدات المعروضة للبيع في مشروع ريديكون. وتتضمن أنظمة الدفع والتقسيط في مشروع جولدن جيت ريديكون الخيارات التالية:

  • يتم فتح باب الحجز للوحدات المتاحة في مول جولدن جيت التجمع الخامس ريدكون بمقدم 10% ويتم تقسيط الباقي على مدى 7 سنوات. 
  • وبالنسبة للوحدات التجارية في مول جولدن جيت القاهرة الجديدة، فإنها تُعرض للإيجار، بينما تعرض العلامات التجارية الكبيرة بنظام التمليك. 
  • ويتم تسليم الوحدات في مول جولدن جيت ريدكون خلال فترة تصل إلى عامين.

الشركة المطورة لمشروع مول جولدن جيت التجمع الخامس

شركة المطورة لمشروع مول جولدن جيت في التجمع الخامس هي شركة ريديكون للتطوير العقاري. تأسست الشركة في عام 2015 وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. وتتخصص الشركة في تطوير المجمعات السكنية والتجارية والإدارية والفنادق والمشاريع الصناعية، وتهدف إلى توفير أفضل الخدمات والمرافق والجودة في جميع مشاريعها.

وتتميز شركة ريديكون بتطبيق أعلى المعايير والممارسات الدولية في مجال التطوير العقاري، وتولي اهتماماً بالغاً بتفاصيل التصميم والتشييد والتشطيب في مشاريعها، مما يجعلها تتمتع بسمعة طيبة وثقة عالية من قبل المستثمرين والعملاء. ومن أبرز مشاريع شركة ريديكون إلى جانب مشروع مول جولدن جيت التجمع الخامس: مشروع سكاي كوندو القاهرة الجديدة، مشروع ريد هيلز القاهرة الجديدة، مشروع ريفيرا هيلز العين السخنة، وغيرها من المشاريع الكبيرة في مختلف المدن المصرية.

اشهر مشاريع لشركة ريديكون للتطوير العقاري 

  • مول جولدن جيت التجمع الخامس.
  • مشروع روزفلت سيتي التجمع الخامس.
  • مشروع بورتو جولف مارينا في الساحل الشمالي.
  • مشروع بورتو بيوتي العين السخنة.
  • مشروع ذا جيت القاهرة الجديدة.

المطور العقاري

شركة ريديكون للتطوير العقاري

اسم المشروع

مول اكسل التجمع الخامس

موقع المشروع

التسعين الجنوبي

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة
كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة

يعد كمبوند سوان ليك Swan Lake New Cairo من أضخم المجمعات السكنية في منطقة القاهرة الجديدة ومن أكثرها توفيرًا لنمط المعيشة الراقي بالتنوع المذهل في وحداته، والذي أصبح في محط

أقرأ المزيد
كمبوند كريك تاون التجمع الأول
كمبوند كريك تاون التجمع الأول

تقدم كمبوند كريك تاون التجمع الأول، المعروف أيضا باسم Creek Town New Cairo Compound، إضافة لمسة من الأناقة والرقي في قلب القاهرة الجديدة. صمم كمبوند كريك تاون التجمع الأول خصيصا

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها