مول بارك التجمع الخامس

مول بارك التجمع الخامس

السعر يبدأ من:
4,700,000

نظرة عامة

مطور المشروعشركة Upwyde development
استشاري هندسيمهندس رائف فهمي
مصمم المشروعشركة Mega Plan
موقع المولفي التجمع الخامس
مساحة الموليمتد على 4,5 فدان
مساحة المباني ألف متر2
تصميم المولأرضي و3 أدوار علوية
نشاط المشروعتجاري وإداري وطبي
مساحة الوحداتبداية من 50 متر2
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

مول بارك التجمع الخامس هو أحدث إنطلاقة لشركة اب وايد للتطوير العقاري في منطقة القاهرة الجديدة، كرابع مشروعاتها الاستثمارية في التجمع الخامس بعد ظهورها الذي أحدث ضجة تنافسية في السوق العقاري مع مطلع عام 2020، لذلك تسعى إلى تكريس مجهوداتها بامتلاك أكبر مساحة تطويرات خاصة بها.

يمثل مشروع ابويد التجمع الخامس نقلة نوعية لمفهوم المولات الاستثمارية، لطرحه بنظام MIXED USE على مساحة كبيرة من الأرض، بأسعار تتلاءم مع الإمكانيات التي تقدمها كما عهدناها في مشروعاتها السابقة.

للمزيد عن خصومات وطرق سداد وأسعار مول بارك التجمع الخامس، اضغط هنا.

موقع مول بارك التجمع الخامس

في بقعة حيوية على محور بن زايد وطريق النصر مباشرة، عملت شركة ابويد على تأسيس أحدث مقراتها الاستثمارية، علاوة على ذلك فهو بموقع استراتيجي بالقرب من عدة كمبوندات سكنية مثل الأتي:

  • كمبوند ازار التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو 2 التجمع الخامس.

بالإضافة إلى ذلك فهو على مقربة من نادي وادي دجلة الرياضي، فضلًا عن وجوده على الجولدن سكوير كأفضل بقاع التجمع الخامس من حيث الحيوية وترابط المحاور المجاورة.

تصميم مول بارك القاهرة الجديدة

شركة أب وايد اتبعت جميع الإجراءات الضرورية لضمان تصميم مشروع بارك في القاهرة الجديدة بشكل فريد يتماشى مع المعايير العالمية، وقامت بالاعتماد على خبرة المهندس رائف فهمي، الاستشاري الهندسي المعروف، لتحقيق هذا الهدف. إليك تفاصيل تصميم المشروع:

  • يبلغ إجمالي مساحة مول بارك القاهرة الجديدة حوالي 5 فداد، ما يعادل 45,000 متر مربع. هذا يمنح المشروع مساحة كبيرة لتلبية احتياجات العملاء.
  • يتألف مول بارك القاهرة الجديدة من 3 أدوار بيزمنت و4 أدوار متكررة، مما يوفر مساحة كبيرة للوحدات والخدمات.
  • تصنيف الوحدات: يتضمن مول بارك القاهرة الجديدة وحدات تجارية وإدارية وطبية، مما يسمح لمختلف الأعمال بالاستفادة من هذا الموقع المميز.
  • تم تخصيص النسبة الأكبر من المساحة في مول بارك القاهرة الجديدة للمناظر الطبيعية، مما يخلق بيئة هادئة وجميلة للزوار والعملاء. بينما تم احتياط جزء من المساحة للمباني لتوفير وحدات متميزة.

بهذا التصميم الفريد والاهتمام بأدق التفاصيل، يمكن لعملاء شركة أب وايد الذين يهتمون بالذوق الرفيع أن يتمتعوا بتجربة استثنائية في مول بارك القاهرة الجديدة.

مساحة مول بارك القاهرة الجديدة

شركة أب وايد العقارية تهتم بتحقيق أقصى استفادة من المساحات في مشروع مول بارك في القاهرة الجديدة وفقًا لفلسفتها التي تركز على تلبية احتياجات العملاء بشكل مثالي. تسعى الشركة لتحقيق التنوع والتناغم في المساحات لضمان رضا جميع الأذواق. إليك توضيح لمساحات الوحدات في مشروع اب وايد:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية في مشروع بارك في التجمع الخامس من 60 متر مربع. هذه المساحات تمنح فرصة للأعمال التجارية لعرض منتجاتها وخدماتها بشكل جذاب وفعال.
  • تبدأ مساحة الوحدات الإدارية في مشروع بارك في أب وايد من 50 متر مربع. تلائم هذه المساحات الأعمال الإدارية والمكاتب لضمان سهولة العمل والتنظيم.
  • يتوفر مساحات طبية في مول بارك القاهرة الجديدة، وتبدأ من 50 متر مربع. هذه المساحات تلبي احتياجات المؤسسات الطبية والصحية بشكل مثالي.

مرافق وخدمات مول بارك القاهرة الجديدة

بفضل تنوعه في المساحات، يُمكن للعملاء الآن اختيار الوحدة التي تُناسب نشاطهم بشكل مثالي، مما يضمن تحقيق الاستفادة القصوى من استثمارهم في مول بارك في القاهرة الجديدة.

مشروع أبويد في التجمع الخامس يعتبر مرآة للمولات العالمية التي تعتمد على التقنيات الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، يُنافس في تكامله من الخصائص والخدمات أفضل مولات القاهرة الجديدة. يشتمل المشروع بشكل عام على مجموعة من المرافق، منها:

  • ثلاث مناطق بلازا تمتد على مساحات خضراء شاسعة.
  • جراج تحت الأرض يتألف من 4 طوابق.
  • أنظمة إطفاء حرائق متقدمة وأجهزة إنذار.
  • كاميرات مراقبة بأحدث التقنيات الأمنية.
  • خدمات حراسة متوفرة على مدار الساعة.
  • مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ضمن منطقة التجارة.
  • مناطق استقبال مع مكتب استقبال.
  • مصاعد كهربائية وسلالم متحركة لسهولة الحركة.
  • ماكينات ATM ونظام صراف آلي متكامل للمعاملات المالية.
  • شاشات عرض ولافتات إعلانية.
  • قاعات للمؤتمرات والاجتماعات.
  • منطقة كيدز اريا مُجهزة بألعاب للترفيه عن الأطفال.

مميزات مول بارك القاهرة الجديدة

شركة أب وايد للتطوير العقاري قد وفرت العديد من المزايا المتميزة في بارك مول التجمع الخامس، مما يجعلك تفكر جدياً في استثمار أموالك في هذا المشروع الواعد. دعنا نلقي نظرة على بعض هذه المميزات:

  • يقع بارك مول في مكان استراتيجي للغاية، مما يجعل الوصول إليه وإلى أي مكان في القاهرة أو التجمع الخامس سهلاً للغاية، مما يجعل زيارتك لمحلك التجاري أو وحدتك السكنية أمرًا مريحًا وميسرًا.
  • تمتلك وحدة في بارك مول سيعود عليك بمزايا استثمارية كبيرة، حيث يمكنك بيع الوحدة بعد فترة محددة بسعر أعلى، نظرًا للارتفاع الكبير في أسعار المنطقة في فترة زمنية قصيرة.
  • إذا كنت تبحث عن مكان مميز لعقد اجتماعاتك ومؤتمراتك، فإن بارك مول في التجمع الخامس يُعتبر الخيار المثالي، حيث يقع قريبًا من الطرق الرئيسية ويحظى بشهرة واسعة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لإقامة فعالياتك التجارية.
  • بالطبع، يعتبر التواجد الأمني أمرًا بالغ الأهمية، وبارك مول يوفر بنية تحتية متينة للأمان، مما يضمن حماية نفسك وأسرتك أثناء تواجدهم في المول.

عيوب park mall التجمع الخامس

بعد البحث الموسع الذي قام به موقع سدن انفستمنت حول مزايا وعيوب بارك مول التجمع الخامس، وجدنا أن العملاء الحاليين الذين امتلكوا وحدات في المول قد أعطوا أراء إيجابية حول عدة جوانب من المشروع.

أحد الجوانب الإيجابية التي لاحظها العملاء هي الموقع المميز للمول، حيث يتيح وصولًا سهلًا إلى المول من مختلف مناطق القاهرة الجديدة والمناطق المحيطة بها. كما أثنوا على مساحة المول وتوفر مجموعة واسعة من المحلات التجارية والوحدات الإدارية والطبية، مما يلبي احتياجات مختلف العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، أشاد العملاء بالتصميم الرائع للمول الذي يتميز بالعصرية والجمال، مما يخلق جوًا مميزًا ومريحًا لزوار المول. تلك الجوانب الإيجابية للمشروع تعكس التزام شركة أب وايد بتقديم تجربة متميزة للعملاء وتلبية تطلعاتهم بشكل مميز.

اسعار مول بارك القاهرة الجديدة

مول بارك القاهرة الجديدة يجمع بين أفضل الخيارات من حيث المساحات والأسعار. تعتبر شركة أب وايد معروفة بتقديمها أسعارًا معقولة للعملاء لتسهيل عملية شراء الوحدات المتاحة للبيع دون تواجههم صعوبات مادية إضافية. يشمل ذلك الوحدات التجارية والإدارية والطبية. إليك معلومات حول أسعار وحدات مول بارك:

  • الوحدات التجارية: يبدأ سعر المتر في المحلات التجارية بمول بارك القاهرة الجديدة من 160,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية: سعر المتر للمكاتب الإدارية في مشروع مول بارك يبدأ من 95,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية: يبدأ سعر المتر في الوحدات الطبية بمشروع بارك في القاهرة الجديدة من 94,000 جنيه مصري.

بفضل هذه الأسعار المعقولة، يمكن للعملاء الاستفادة من فرصة رائعة لشراء وحدات في مول بارك القاهرة الجديدة دون مواجهة تحديات مالية كبيرة.

للحصول على وحدتك السكنية داخل مول بارك القاهرة الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا.

أنظمة السداد في بارك في مول القاهرة الجديدة

بفضل الأسعار التنافسية التي تقدمها شركة أب وايد العقارية في مول بارك القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى برامج الحجز والسداد المريحة، يمكن للعملاء الاستفادة من فرصة ممتازة لامتلاك وحداتهم بسهولة ومرونة مالية. إليك معلومات حول هذه الأنظمة والشروط في مول بارك القاهرة الجديدة:

  • النظام الأول: يتضمن دفع مقدم قدره 10% ثم دفع 5% إضافية بعد مرور عامين ونصف، ويمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 5 سنوات.
  • النظام الثاني: يتضمن دفع مقدم قدره 15% ثم دفع 5% إضافية بعد مرور عامين ونصف، ويمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 6 سنوات.
  • النظام الثالث: يتضمن دفع مقدم قدره 20% ثم دفع 10% إضافية بعد مرور عامين ونصف، ويمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، تبلغ مصاريف الصيانة في مول بارك في التجمع الخامس حوالي 10%. ويتطلب حجز وحدات في مول بارك جدية حيث يجب دفع 50,000 جنيه مصري كمبلغ أولي.

يمكن للعملاء استلام وحداتهم في مشروع بارك في أب وايد خلال عام 2025. بفضل هذه الخيارات المرنة والميسرة، يمكن للعملاء الاستفادة من فرصة رائعة للعيش أو الاستثمار في مول بارك القاهرة الجديدة دون الحاجة إلى تحمل أعباء مالية كبيرة في وقت مبكر.

شركة اب وايد للتطوير العقاري

مول بارك التجمع الخامس هو أحدث مشاريع شركة اب وايد للتطوير العقاري، وعلى الرغم من حداثة تواجدها حيث بدأت مسيرتها منذ عام 2020، إلا أنها تحظى بمجموعة كبيرة من الخبرات البشرية التي تصل حتى 40 عام، والمتمثلة في مجلس إدارة الشركة:

مجلس إدارة شركة ابويد

  • هاني الرفاعي الرئيس التنفيذي للشركة.
  • محمد عبد الحميد رئيس القطاع التجاري.
  • محمود تمام عضو منتدب بالشركة.

قدمت الشركة كمبوند سكني بالتجمع الخامس مع امتلاكها لعقود تجارية وإدارية بـ مدينة 6 أكتوبر، علاوة على ذلك تنوي إطلاق أولى مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة القادمة.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على وحدتك السكنية داخل مول بارك القاهرة الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا.

أسئلة تهمك حول مول برك في التجمع الخامس

أين يقع مول بارك ؟

في التجمع الخامس على طريق النصر.

ما هو رقم مبيعات وحدات مول بارك القاهرة الجديدة ؟

00201104894802

من المطور العقاري لمشروع مول بارك التجمع الخامس؟

شركة Upwyde development.

كم يبلغ سعر المتر في مول بارك القاهرة الجديدة؟

بداية من 94 ألف جنيه.

مشاريع مشابهة
كراون ريزيدنس التجمع الخامس
كراون ريزيدنس التجمع الخامس

مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس يمثل مرحلة فندقية جديدة تطلقها شركة أوربن لينز للتطوير العقاري في قلب كمبوند يلو ريزيدنس بالتجمع الخامس يتم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع فندق كراون

أقرأ المزيد
كمبوند هوب التجمع الخامس
كمبوند هوب التجمع الخامس

كمبوند هوب التجمع الخامس يمثل بداية جديدة ومتميزة لشركة الأشراف للتطوير العقاري حيث تقدم من خلاله وحدات سكنية وفلل مصممة وفق أحدث المعايير العالمية لتلبية احتياجات العملاء الحالية وتم اختيار

أقرأ المزيد
مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس
مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس

 شهد مشروع مول ذا أرك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس، الذي أطلقته شركة ذا أرك العقارية، طفرة عقارية ملحوظة. يتميز المشروع بتصميم عمراني متكامل متعدد الأنشطة وبواجهة عملاقة تطل على شارع

أقرأ المزيد
مول تي هب التجمع الخامس
مول تي هب التجمع الخامس

مول تي هب التجمع الخامس يقدم فرصة استثمار آمنة وخالية من المخاطر، وهو مشروع من شركة تايمز للتطوير العقاري. يتميز هذا المول بعوامل نجاح متكاملة تشمل موقع استراتيجي متميز في

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها