شركة كونتراك للتطوير العقاري

مشاريع المطور

لا يوجد مشاريع
المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تمتلك شركة Qontrac Developments خبرة واسعة تمتد لمدة 20 عامًا في السوق العقاري، وهي إحدى شركات مجموعة عبداللاه التي تضم 10 شركات للمقاولات. وقد عقدت الشركة شراكات ناجحة عديدة، مما جعلها تحتل مكانة متميزة في السوق العقاري. تسعى الشركة إلى إثبات جدارتها داخل السوق المصري من خلال تقديم مشروعات حيوية ومهمة تلبي تطلعات العملاء الراغبين في الرقي والفخامة، وتقديم وحدات سكنية وتجارية هامة باستخدام أهم شركات التطوير والإنشاءات. كما تسعى الشركة إلى تقديم الوحدات بأسعار تنافسية ومناسبة، مما جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشاريع شركة كونتراك للتطوير العقاري

كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Yaru New Capital

يعتبر Compound Yaru New Capital، الذي يقع في الحي الثامن R8 في العاصمة الإدارية الجديدة، أحدث مشروعات شركة Qontrac Developments. تم إنشاء المشروع بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 37 فدانًا، حيث تم تخصيص 19% من المساحة للمباني الإنشائية والباقي للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

يتضمن المشروع وحدات سكنية بأحجام مختلفة تبدأ من 70 مترًا للشقق و202 مترًا للفيلات، مع توفير مساحات خضراء ومناظر طبيعية جذابة للسكان. وتهتم الشركة بتوفير أسعار مناسبة وتنافسية للوحدات المعروضة للبيع، حيث يبدأ سعر المتر من 9,100 جنيهًا مصريًا، مع دفع 8% مصاريف الصيانة.

ويتميز Compound Yaru بموقعه الاستراتيجي القريب من الحي الرئاسي وحي السفارات وغيرها من الأماكن الحيوية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للباحثين عن الراحة والفخامة والموقع الراقي في العاصمة الإدارية الجديدة. كما توفر الشركة أنظمة حجز وتقسيط مريحة للعملاء، حيث يمكن الحجز بدون مقدم وتقسيط على 10 سنوات، مع استلام الوحدات في عام 2026.

شركاء شركة Qontrac Developments

تعتبر الشراكات الناجحة أحد أهم العوامل التي تساعد الشركات في تحقيق النجاح، ويبدو أن شركة كونتراك قد استطاعت تكوين عدد من الشراكات الناجحة على مدار السنوات الماضية، ومن بين تلك الشراكات الناجحة، شراكتها مع شركة سي إم دي CMD.

وتعد هذه الشراكة واحدة من أهم التحالفات الاستراتيجية في السوق العقاري المصري، حيث وصل حجم الاستثمارات إلى 2 مليار جنيه مصري، وتم تنفيذ عدد من المشاريع الناجحة بالتعاون بين الشركتين، وهذا يعكس جهود كبيرة قامت بها الشركتان لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء، ويؤكد على مدى جدية الشركتين في العمل على تحقيق النجاح المشترك وتلبية احتياجات العملاء بأفضل شكل ممكن

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها