شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري هي شركة تابعة لمجموعة جميرا العالمية، وهي شركة دولية متخصصة في قطاع الضيافة والفنادق والترفيه.

تأسست جميرا ايجيبت للتطوير العقاري في عام 2007، وتتخصص في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، بما في ذلك المنازل الفاخرة والشقق الفاخرة والمنتجعات السياحية.

تشتهر شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري بتطوير مشاريع سكنية فاخرة تتميز بالتصميم العصري والجودة العالية، بما في ذلك مشروع “جميرا تاون هاوس” الذي يتضمن مجموعة من المنازل الفاخرة في منطقة 6 أكتوبر في القاهرة، وكذلك مشروع “جميرا باي الساحل الشمالي” الذي يتميز بموقعه المميز على البحر الأبيض المتوسط.

تسعى شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري لتحقيق أعلى معايير الجودة في جميع مشاريعها، وتسعى أيضاً لتوفير خدمات متميزة لعملائها من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية، بما في ذلك الصيانة والإدارة العقارية وخدمات الأمن والحراسة وغيرها.

مشاريع شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري

قرية نايا باي الساحل الشمالي

قرية نايا باي الساحل الشمالي هي واحدة من القرى السياحية الفاخرة الموجودة في الساحل الشمالي لمصر. تمتاز القرية بموقعها المثالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وتوفر مناظر خلابة للشاطئ والمياه الصافية.

تعتبر قرية نايا باي مشروعًا متكاملاً يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، مثل الشاليهات والفيلات، بتصميمات عصرية وتشطيبات عالية الجودة. تتنوع المساحات والتصاميم لتلبية احتياجات مختلف العملاء وتوفير تجربة سكنية مميزة.

توفر قرية نايا باي العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والاجتماعية، بما في ذلك مسابح، ومناطق للأطفال، ومناطق للشواء، وملاعب رياضية، ونوادي صحية، ومطاعم ومقاهي عالمية المستوى. تهدف القرية إلى توفير بيئة مريحة وممتعة للسكان والزوار، حيث يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والاستجمام على الشاطئ وتجربة الطعام الراقي.

تعد قرية نايا باي الساحل الشمالي وجهة مثالية لقضاء العطلات والاستمتاع بالهدوء والراحة على شواطئ الساحل الشمالي. يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بالسباحة، والغوص، والرياضات المائية، والاستمتاع بالأجواء الاستجمامية والمناظر الطبيعية الخلابة.

مشاريع اخري لشركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري

  • مشروع جميرا باي الساحل الشمالي (Jumeirah Bay North Coast)
  • مشروع جميرا زايد (Jumeirah Zayed)
  • مشروع جميرا ايفرغرين (Jumeirah Evergreen)
  • مشروع جميرا غرين بيلت (Jumeirah Green Belt)
  • مشروع جميرا بلازا (Jumeirah Plaza)
  • مشروع جميرا هيلز (Jumeirah Hills)
  • مشروع جميرا وايت بيتش (Jumeirah White Beach)
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها