قرية نايا باي الساحل الشمالي

قرية نايا باي الساحل الشمالي

السعر يبدأ من:
17,000,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري
استشاري هندسي شركة الغنيمي للهندسة المعمارية
موقع المشروعالساحل الشمالي_رأس الحكمة
مساحة المشروععلى مساحة 110 فدان
نسبة المباني15% فقط من المساحة
نوعية الوحداتيضم شاليهات وفلل
مساحة الوحداتتبدأ من 65 متر2
عدد الوحداتحوالي 726 وحدة
مدة الأقساطتصل حتى 9 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

قرية نايا باي الساحل الشمالي هو منتجع ساحلي فخم تقوم على تطويره شركة جميرا ايجيبت في أولى إسهاماتها التطويرية داخل منطقة الساحل الشمالي، والذي تقدم من خلاله فرصة سكنية مميزة بأسعار مناسبة جدًا.

نايا باي الساحل الشمالي هو مشروع فريد من نوعه في قلب الساحل الشمالي، وهو إحدى أعمال شركة جميرا العقارية الرائدة في هذا المجال. يتميز هذا المنتجع السياحي بتصميماته الفريدة والمبتكرة، وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بخدمات ومرافق لا مثيل لها.

تقدم الشركة العديد من الخدمات والمرافق الراقية التي ستجعل إقامتك مميزة ولا تنسى. ومن خلال احتواء المنتجع على وحدات سكنية فاخرة بإطلالة ساحرة على البحر، فإنه يوفر للزوار فرصة الاستمتاع بالرفاهية والفخامة التي تتناسب مع مستواهم.

تمتاز قرية نايا باي الساحل الشمالي بالهدوء والطبيعة الساحرة التي تمكن الزوار من الاسترخاء والاستمتاع بالراحة النفسية. وقد اشتُقَّ اسم المشروع من كلمة “ناي” التي تعني آلة موسيقية ذات صوت ناعم، وهي أيضًا تعني شيئًا مميزًا في اللغة الهندية. ومن خلال تصميمات المشروع المستوحاة من الموسيقى الناعمة، سيشعر الزوار بالراحة والمتعة التي لا مثيل لها.

لا تفوت فرصة الاحتفال بالحياة في قرية نايا باي الساحرة، واحجز مكانك الآن للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في الرفاهية والفخامة والجمال.

موقع قرية نايا باي الساحل الشمالي

يتميز مشروع نايا باي الساحل الشمالي بموقع استراتيجي فريد يتم اختياره بعناية من قبل شركة جميرا العقارية، وذلك لتوفير تجربة استثنائية لعملائها في كل جانب من جوانب المشروع، بدءًا من الموقع والخدمات وحتى المساحات والأسعار.

تقع القرية في موقع حيوي فى الكيلو 212 من طريق اسكندرية مطروح، وتضمنت مساحة الشاطئ الذي يبلغ 300 متر مربع. مع شركة جميرا مصر، نؤمن بأن مشروع نايا باي سيحقق نتائج ملموسة، فنحن نسعى دائمًا لتحقيق الإبداع والاستدامة في جميع مشاريعنا، وتوفير تجربة فريدة لعملائنا، لذا فإن مشروع نايا باي يتميز بتصميمه المميز والخدمات الفاخرة والتجربة الاستثنائية التي لا تقارن.

المعالم القريبه من قرية نايا باي الساحل الشمالي

  • يقع بالكيلو 212، على طريق اسكندرية_مطروح.
  • يقع في رأس الحكمة بالقرب من طريق فوكا.
  • بالقرب من سيدي عبد الرحمن ومطار العلمين الجديدة.
  • على مقربة من مدينة مرسى مطروح.

مساحة و تصميم منتجع نايا باي رأس الحكمة

تقع قرية نايا باي الساحلية الشمالية على مساحة واسعة وفريدة من نوعها، وتتميز بتقسيمها المتميز بين الوحدات السكنية والخدمات الكثيرة المتاحة بها. يتألف المشروع بالكامل من مساحة 110 فدان، حيث يشكل المبنى والإنشاءات 15٪ فقط من المساحة الإجمالية. تتوزع باقي المساحة على الخدمات والمرافق والمميزات المتاحة في القرية، حيث تشكل الفيلات 65٪ من المشروع بمختلف أنماطها، والنموذج الأكثر انتشاراً هو تاون هاوس الحديث على الطراز اليوناني.

يتميز المشروع بتمتعه بشاطئ خاص ورائع يُطل على كريستال لاجون في أي وقت وفي أي مكان في المنتجع. كما تمتاز جميع الوحدات بتشطيباتها الفاخرة وبأنها تشمل جميع المرافق والخدمات، ويتراوح تحميل الشاليهات الصغيرة بين 8% و 15%. نحن نؤمن في شركة جميرا مصر بتحقيق النتائج الاستثنائية في مشروع نايا باي، حيث نسعى جاهدين لتحقيق أعلى مستويات الاستدامة وتجربة العيش المتميزة لعملائنا. وبالنهاية، نضمن لكم مشروعًا فريدًا من نوعه لا يقارن.

الوحدات المتوفره داخل منتجع نايا باي رأس الحكمة

  • الشاليهات: بمساحات تبدأ من 65 متر2.
  • التاون هاوس: بمساحات تبدأ من 180 متر2.
  • التوين هاوس: بمساحات تبدأ من 370 متر2.
  • الفلل الخاصة: بمساحات تبدأ من 520 متر2.

خدمات ومميزات منتجع نايا باي رأس الحكمة

يوفر منتجع نايا باي رأس الحكمة العديد من الخدمات والمميزات التي تجعله مقصدًا مثاليًا للعائلات والأفراد على حد سواء. ومن بين هذه الخدمات والمميزات:

  • يوفر منتجع نايا باي رأس الحكمة شواطئ خاصة بكريستال لاجون للوحدات السكنية، حيث يمكن الاستمتاع بأنشطة السباحة وركوب الأمواج والغطس.
  • تضم المنطقة الخاصة بحمامات السباحه العديد من حمامات السباحه المختلفة، بما في ذلك حمامان السباحه للأطفال واخر للكبار
  • توفر قرية نايا باي الساحل الشمالي مرافق رياضية مثل ملاعب كرة القدم والتنس ومناطق لممارسة الأنشطة الرياضية الأخرى.
  • يحتوي المنتجع على مناطق تجارية وترفيهية تضم العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.
  • تتمتع الوحدات السكنية في قرية نايا باي الساحل الشمالي بحماية وأمان عاليين، حيث تتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.
  • يتوفر في المنتجع مركز صحي مجهز بأحدث التجهيزات والأجهزة الطبية لتلبية احتياجات السكان والضيوف.
  • يتوفر في المنتجع خدمات فندقية عالية الجودة، بما في ذلك خدمات الغرف وخدمات التنظيف اليومي وخدمات الغسيل والكي.
  • يتوفر في المنتجع مواقف سيارات واسعة وآمنة للسكان والضيوف.

مميزات قرية نايا باي الساحل الشمالي

تقدم قرية ناياباي الساحل الشمالي مجموعة من المميزات البارزة لعملائها، بدءًا من موقعها الاستراتيجي الذي يتيح قربها من أشهر منتجعات وقرى الساحل الشمالي السياحية. كما تقدم القرية أنواعًا متعددة من الوحدات السكنية، وتتميز كل وحدة بمساحتها الخاصة، مما يوفر تنوعًا واختيارًا واسعًا للعملاء. وتضمنت خطة الأسعار التي وضعتها شركة جميرا ايجيبت توفير أسعار تنافسية، بالإضافة إلى فترة سداد مرنة تمتد حتى 8 سنوات، مما يجعل من السهل على العملاء الاستفادة من هذه الفرصة الاستثمارية المتميزة.

عيوب قرية نايا باي الساحل الشمالي

مشروع ناياباي الساحل يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من المميزات، على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يعتبرون عدم توفر شقق سكنية أمرًا محتملًا في المشروع. ومع ذلك، يقدم مشروع Naia Bay North Coast مساحات متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشاليهات التي تأتي بثلاثة أنواع مختلفة. يمكنك اختيار شاليه يتألف من غرفة أو غرفتين، مع توفير جميع وسائل الرفاهية لتجربة الإقامة المريحة والمميزة.

أسعار منتجع نايا باي رأس الحكمة

شركة جميرا إيجيبت تسعى جاهدة لتلبية مختلف الاحتياجات والأذواق من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الشاليهات والفلل في مشروع نايا باي الساحلي. وتتوفر للعملاء خيارات متعددة بأسعار مميزة تبدأ من 17,000,000 جنيه مصري للوحدات ذات المساحة 180 متر مربع، حيث يمكن التعرف على التفاصيل كالتالي:

  • فلل مستقلة “Luxury Villa Type A”: تتميز هذه الفلل بموقعها الفريد على الصفوف الأولى والثانية مع إطلالة رائعة على البحر، حيث تتكون من طابق أرضي وبنتهاوس، وتتراوح مساحة الأرض بين 750 و971 متر مربع، ومساحة البناء 520 متر مربع، وتتضمن 7 غرف نوم وحمام سباحة وجاكوزي خاص، بسعر يبدأ من 32,400,000 جنيه.
  • توين هاوس “Twin House Type B”: تتكون هذه الفلل من الصف الثالث إلى الصف السادس، وتتكون من طابق أرضي وبنتهاوس، وتتراوح مساحة الأرض من 401 إلى 698 متر مربع، ومساحة البناء تبدأ من 370 متر مربع، وتتضمن 5 غرف نوم وغرفة خادمة، بالإضافة إلى حمام سباحة خاص، بسعر يبدأ من 25,000,000 جنيه.
  • تاون هاوس “Town House Type D” مع شاطئ خاص: تتراوح مساحة الأرض لهذه الفلل من 190 إلى 603 متر مربع، ومساحة البناء تبدأ من 225 متر مربع، وتتضمن 4 غرف نوم وبنتهاوس، بسعر يبدأ من…
  • تاون هاوس “Town House Type E”: يقع هذا النوع مباشرة على الكريستال لاجون، ويتكون من طابق أرضي وطابق أول مع بنتهاوس، ومساحة الأرض تتراوح من 180 إلى 341 متر مربع، ومساحة البناء تبدأ من 180 إلى 190 متر مربع، وتتضمن 3 غرف نوم، بسعر يبدأ من 17,000,000 جنيه.
  • شاليهات النوع الأول: تتألف هذه الوحدات من 2 غرفة نوم مع روف، حيث تبلغ مساحة البناء 115 متر مربع والروف 50 متر مربع، وتتميز بموقعها المباشر على الكريستال لاجون، بأسعار تنافسية.
  • شاليهات النوع الثاني: تبدأ مساحة هذه الشاليهات من 125 متر مربع، بالإضافة إلى حديقة و100 متر على الكريستال لاجون مباشرة، وتتألف من غرفتي نوم، مما يجعلها فرصة استثمارية مثالية.
  • شاليهات النوع الثالث: تتكون هذه الشاليهات من غرفة نوم واحدة بمساحة تبدأ من 65 متر مربع مع إطلالة مباشرة على الكريستال لاجون، وبأسعار مناسبة تلبي احتياجات الباحثين عن مساحات صغيرة.

بهذه الطريقة، تقدم جميرا إيجيبت خيارات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات في مشروع نايا باي الساحلي، مما يجعلها وجهة مثالية للبحث عن المنزل الساحلي المثالي في مصر.

أنظمة السداد في قرية نايا باي الساحل الشمالي

شركة جميرا إيجيبت توفر لعملائها خطة دفع ميسرة تسهل عملية حجز الشاليهات والفلل في مشروع نايا باي رأس الحكمة. حيث يمكن للعميل دفع مقدم يبلغ 10% من قيمة الوحدة، ودفعة تسليم تبلغ أيضًا 10%، مع إمكانية سداد المبلغ المتبقي عبر أقساط متساوية تمتد حتى 8 سنوات. وتبدأ عملية تسليم الوحدات المعروضة للبيع من قبل الشركة المنفذة بعد مرور 3 سنوات من توقيع عقد البيع، مع ضمان تشطيب كامل متكامل للوحدات.

شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري

تم تأسيس الشركة على أساس تعاون مشترك ما بين مجموعة من الخبرات المصرية والعربية في السوق العقاري، لتبدأ الشركة إنطلاقة قوية لها بروح المنافسة مع بقية مطوري المشاريع على الساحة العقارية المصرية.

يعد مشروع نايا باي هو أبرز عمل تطويري لها خلال مسيرتها والذي وصلت حجم استثماراته إلى حوالي 15 مليار جنيه.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري

موقع المشروع

الساحل الشمالي_رأس الحكمة

وحدات المشروع

يضم شاليهات وفلل

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة
مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة

يعتبر مشروع مصر ايطاليا راس الحكمة من أكبر المشاريع السياحية والعقارية في مصر، حيث يمتد على مساحة هائله تم استغلالها بطريقة مثالية ومختلفة ، حيث يضم المشروع عددًا كبيرًا من

أقرأ المزيد
قرية فوكا باي الساحل الشمالي
قرية فوكا باي الساحل الشمالي


تتشرف شركة تطوير مصر الغنية عن التعريف بتقديم مشروعها الاستثماري الأحدث، قرية فوكا باي الساحل الشمالي، تعتبر فوكا باي واحدة من أبرز المشاريع السياحية الفاخرة التي تقدمها الشركة، حيث تم تخصيص مساحة رائعة

أقرأ المزيد
Mountain View North Coast Resort
Mountain View North Coast Resort

An opportunity for all North Coast clients to obtain a chalet or an elegant residential villa within the MV Ras El Hikma Resort, where you can own a residential unit

أقرأ المزيد
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي
قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية ذهبية، فإن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي تعتبر الخيار الأمثل. تقع هذه القرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط في

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها