Search
Close this search box.

أفضل قرى سيدي حنيش الساحل الشمالي

أفضل قرى سيدي حنيش الساحل الشمالي

تتميز قرى سيدي حنيش في الساحل الشمالي بمزيج فريد من الطبيعة الساحرة والتراث الثقافي الغني، مما يجعلها واحدة من أهم وجهات الاستجمام والاسترخاء في منطقة البحر الأبيض المتوسط. تتميز هذه القرى بشواطئها الرملية الذهبية والمياه الفيروزية الصافية، مما يخلق أجواءً هادئة ومثالية لقضاء أوقات ممتعة ورائعة على ضفاف البحر. و في هذا المقال سنتعرف علي أفضل قرى سيدي حنيش الساحل الشمالي:

أين تقع سيدي حنيش؟

تقع قرى سيدي حنيش في الساحل الشمالي المصري، وتحديداً على ساحل البحر الأبيض المتوسط. تتمتع هذه المنطقة بموقع استراتيجي مهم جداً في الساحل الشمالي، حيث تقع على مقربة من العديد من المدن الرئيسية والمناطق السياحية الهامة. يُعتبر موقع سيدي حنيش نقطة تلاقٍ بين الجاذبية الطبيعية والملهمة لسواحل البحر الأبيض المتوسط، وبين الوصول السهل إلى المرافق والمواقع الأخرى في الساحل الشمالي.

تقدم سيدي حنيش سهولة الوصول إلى المدن القريبة مثل الإسكندرية ومطار برج العرب الدولي، مما يسهل على الزوار الوصول إليها من مختلف أنحاء العالم. كما تعتبر هذه المنطقة محطة مثالية للراغبين في استكشاف جمال الطبيعة البحرية والاستمتاع بسحر الشواطئ، دون التخلي عن وصولهم السهل إلى خدمات ومرافق الحياة الحضرية.

تعرف علي افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

المعالم القريبة من سيدي حنيش:

تحظى قرى سيدي حنيش في الساحل الشمالي بقربها من عدة معالم سياحية ومناطق جذب تضيف إلى جاذبيتها السياحية. إليك بعض المعالم القريبة:

  1. الإسكندرية
  2. العلمين
  3. مطار برج العرب الدولي
  4. منتجعات وفنادق فاخرة
  5. الشواطئ الطبيعية
  6. متحف الحرب بالعلمين

معلومات عن سيدي حنيش الساحل الشمالي

تعتبر سيدي حنيش منطقة تجمع بين الحداثة والتقاليد، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمرافق والخدمات الحديثة في فنادق ومنتجعات فاخرة، بالإضافة إلى فرص الاستمتاع بالتجارب الثقافية المحلية. يقدم سكان المنطقة الضيافة الدافئة والودية، مما يجعل الزوار يشعرون بالارتباط الحقيقي مع الثقافة المحلية وأسلوب الحياة الساحلي.

باختصار، تجمع أفضل قرى سيدي حنيش الساحل الشمالي بين جمال الطبيعة وروعة البحر مع الحفاظ على التراث الثقافي، مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الساحل الشمالي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإقامة هادئة وتجربة فريدة تمزج بين الرفاهية والترفيه.

بفضل موقعها الاستراتيجي على الساحل الشمالي، تتيح سيدي حنيش للزوار الاستمتاع بالمزيج الفريد من الطبيعة الساحرة وسهولة الوصول إلى وجهات أخرى رائعة في المنطقة. إن موقعها المركزي يعزز جاذبيتها كوجهة سياحية متميزة تجمع بين الهدوء الشاطئي والتنوع الثقافي في الساحل الشمالي لمصر.

أفضل قرى سيدي حنيش الساحل الشمالي

تعتبر قرى سيدي حنيش في الساحل الشمالي من بين أجمل وجهات الاستجمام على سواحل البحر الأبيض المتوسط. يتميز هذا الجزء الرائع من مصر بمجموعة فريدة من القرى والمنتجعات التي تجمع بين جمال الطبيعة والترفيه الفاخر. سيدي حنيش تشكل وجهة فاخرة ومميزة تجمع بين الراحة والترفيه على شاطئ البحر.

بموقعها الساحر على سواحل البحر الأبيض المتوسط، تقدم قرى سيدي حنيش تجربة فريدة للزوار الذين يبحثون عن الاسترخاء والهروب من الروتين اليومي. تتميز هذه القرى بشواطئها الرملية الذهبية والمياه الفيروزية الصافية، مما يخلق أجواء هادئة وجذابة.

بهذه الطريقة، تتألق قرى سيدي حنيش كواحدة من أفضل وجهات الساحل الشمالي، حيث تجمع بين جمال الطبيعة والترفيه الفاخر لتقديم تجربة سياحية لا تُنسى لكل الزوار.

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

تعد قرية إزميرالدا باي في الساحل الشمالي من بين أفضل قرى سيدي حنيش الساحل الشمالي، حيث تتيح تجربة إقامة فاخرة ومميزة للزوار. تتميز القرية بموقعها المتميز بالقرب من مدينة رأس الحكمة، وتضم شاليهات وفنادق فاخرة بتصنيف 7 نجوم، بالإضافة إلى فيلات خاصة مستقلة.

تقدم قرية سيدي حنيش كل الخدمات والمرافق الراقية لإسعاد المقيمين، حيث تشمل الأنشطة الترفيهية الممتعة، والمرافق الصحية، والمطاعم الفاخرة، والمقاهي الجميلة، ومحلات التسوق الراقية.

اسعار الوحدات داخل قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي كواحدة من افضل 5 قري في سيدي حنيش الساحل الشمالي:

  • امتلك وحدة مميزه بأطلالة مباشرة على اللاجون بمساحة تبدأ من 82 متر وتتكون من 2 غرفه نوم بسعر يبدأ من 5,551,639 جنيه مصري
  • امتلك تاون هاوس بمساحة تبدأ من 177 متر و يتكون من 3 غرف نوم اطلالة مباشرة على اللاجون بسعر يبدأ من 12,341,821 جنيه مصري.

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي من أفضل قرى سيدي حنيش الساحل الشمالي
أفضل قرى سيدي حنيش الساحل الشمالي

تبرز إحدى الأطروحات البارزة لشركة أورا العقارية، وهي قرية سيلفر ساندس في الساحل الشمالي، كوجهة فاخرة وفريدة تقدم نمطًا حياتيًا رفيعًا وتشكيلة متنوعة من الخدمات الترفيهية. يُعتبر هذا المنتجع السياحي مشروعًا فاخرًا يجسد الرفاهية ويتميز بمجموعة متنوعة من شاليهات للبيع في سيدي حنيش، مع توفير أسعار مميزة للوحدات في سيلفر ساندس الساحل الشمالي التي تعد من أفضل قرى سيدي حنيش الساحل الشمالي.

اسعار سيدي حنيش:

  • تبدا مساحة الوحدات من 200م2 وبسعر يبدا من يبدأ من 6.5 مليون جنيه.
  • وتصل مساحة الفيلا الي 391م2 وبسعر يبدأ من 60 مليون جنيه.

قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي

تعتبر قرية دي باي في الساحل الشمالي واحدة من أبرز المشروعات العقارية التي تجمع بين الفخامة والتطور الحضري. تم تطوير هذا المشروع بواسطة شركة تطوير مصر، حيث اعتمدت الشركة أفضل الأساليب في تصميم وتطوير هذه القرية الفريدة.

تتميز قرية دي باي الساحل الشمالي بموقعها المتميز في قلب مدينة الساحل الشمالي حيث انها واحدة من أفضل 5 قرى في سيدي حنيش الساحل الشمالي، وهو ما يجعلها قرية قريبة من أهم المعالم السياحية والترفيهية في المنطقة. يضم المشروع مساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى مرافق وخدمات متنوعة، ويتضمن وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات وتفضيلات مختلفة.

اسعار شاليهات للبيع في سيدي حنيش:

  • وحدات لوفتس بغرفة نوم بسعر يبدأ  من 2,000,000 جنيه مصري
  •  شاليهات دي باي بغرفتين نوم بسعر يبدا من 2,300,000 جنيه مصري.
  •  شاليه دي باي مساحة 180 م2 بـ 3 غرف نوم يبدأ من من 3,300,000 جنيه مصري
  •  فيلا توين هاوس اطلالة اولي لاجون 200 م2 بسعر 5,750,000 جنيه مصري
  •  فلل دي باي الساحل صف اول لاجون بسعر 8,900,000 جنيه مصري.

قرية كالي كوست الساحل الشمالي

قرية كالي كوست الساحل الشمالي
قرية كالي كوست الساحل الشمالي

تقدم قرية كالي كوست بالساحل الشمالي، بتصميمها الفريد الذي يحمل توقيع شركة Maven العقارية، تجربة فريدة في عالم العقارات. تتميز هذه القرية بموقعها المثالي الذي يتمتع بالهدوء والجمال الطبيعي، مما يتيح للسكان الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر والمساحات الخضراء وحمامات السباحة.

اسعار قرية سيدي حنيش كالي كوست الساحل الشمالي:

  • تتوفر في كالي كوست الساحل الشمالي وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 70 متر مربع حيث تبدأ أسعار الوحدات في هذا المشروع من 1,757,000 جنيه مصري

قرية نايا باي الساحل الشمالي

قرية نايا باي الساحل الشمالي
افضل 5 قري في سيدي حنيش الساحل الشمالي

قرية نايا باي في الساحل الشمالي هي منتجع ساحلي فاخر يتم تطويره بواسطة شركة جميرا إيجيبت في مشروعها الأول داخل منطقة الساحل الشمالي. تُقدم هذه القرية فرصة سكنية استثنائية بأسعار مناسبة جدًا، حيث تتميز بموقع فريد يجمع بين الرفاهية والمتعة لذلت تعد من افضل قري سيدي حنيش الساحل الشمالي.

يُعتبر نايا باي الساحل الشمالي من مشاريع شركة جميرا العقارية، والتي تتميز بسمعة قوية في هذا القطاع. يتميز المنتجع بتصميماته الفريدة والمبتكرة، ويقدم للزوار فرصة للاستمتاع بخدمات ومرافق لا مثيل لها. يتيح المشروع للمقيمين الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مع توفير الرفاهية والراحة والترفيه.

أسعار الوحدات

وحدات تسليم بعد سنتين فى المرحله الاولي

  • الشاليهات في قرية نايا باي الساحل الشمالي أسعار تبدأ من 5,458,000 جنيه بمساحة 115 متر.
  • التاون هاوس في قرية نايا باي الساحل الشمالي أسعار تبدأ من 9,372,375 جنيه بمساحة 225 متر.
  • التوين هاوس في قرية نايا باي الساحل الشمالي أسعار تبدأ من 15,816,000 جنيه بمساحة 370 متر .
  • الفلل المستقلة في قرية نايا باي الساحل الشمالي أسعار تبدأ من 35,000,000 جنيه بمساحة 520 متر

وحدات تسليم بعد 3 سنوات فى المرحله الثانية

  • التوين هاوس في قرية نايا باي الساحل الشمالي المرحلة الثانية أسعار تبدأ من 7,684,000 جنيه بمساحة تبدأ من 180متر وتصل الي 300 متر بسعر 12,669,000 .

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

شارك:
لديك استفسار؟ تواصل معنا الان

مقالات ذات صلة:

افضل قرى راس الحكمة

افضل قرى راس الحكمة

تعد رأس الحكمة من المناطق السياحية الناشئة في مصر والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح المحليين والأجانب، وتتميز هذه المنقطة بموقعها الجغرافي المتميز على البحر

اعرف المزيد »

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0