كمبوند ويست وودز اكتوبر

كمبوند ويست وودز اكتوبر

السعر يبدأ من:
3,240,000

نظرة عامة

المطور العقاري شركة لايف لوفرز العقارية
اسم المشروع كمبوند ويست ودز أكتوبر
موقع المشروعيقع في 6 اكتوبر
مساحة المشروع50 فدان
نسبة المساحة للشقق20%
نسبة المساحة الفلل80%
نوع الوحداتشقق _فلل_تاون هاوس _توين هاوس
فتره السدادتصل الى 10 سنوات
نسبة الخصمتصل الى 11%
رسوم الصيانة 10%
رسوم اشتراك النادي 150,000 جنيه مصري
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

كمبوند ويست وودز اكتوبر من شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري يعتبر المكان المثالي للعائلات الباحثة عن الخصوصية والأمان لأطفالهم. يقع هذا المجمع في موقع استراتيجي على طريق الفيوم الصحراوي مباشرة أمام أهرامات الجيزة، ويتميز أيضًا بقربه من أهم معالم منطقة 6 أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الوحدات السكنية في المجمع بأسعار تنافسية وخدمات متكاملة، وتوفير نظم تقسيط تعتبر الأفضل على الإطلاق لتحقيق استثمار آمن ومضمون.

تمتاز هذه الوحدات بتصميمها المعاصر والمريح، مما يجعلها مثالية للعائلات. بالإضافة إلى ذلك، يضم المجمع مناطق خضراء ومساحات مفتوحة للترفيه والاسترخاء، مما يخلق بيئة مناسبة للأطفال للعب والاستمتاع بأوقاتهم.

باختصار، كمبوند ويست وودز اكتوبر هو الاختيار الأمثل للعائلات التي تبحث عن منزل آمن ومريح في موقع استراتيجي بأسعار تنافسية وخدمات مميزة ونظم تقسيط مريحة للاستثمار.

 موقع كمبوند ويست وودز اكتوبر

يتميز مشروع كمبوند ويست وودز اكتوبر بموقع استراتيجي مميز يجعله قريبًا من أكثر المناطق الحيوية في المدينة. يقع هذا المشروع بالتحديد على طريق الفيوم الصحراوي مباشرة، مما يجعله قريبًا من أهرامات الجيزة، وهي من أبرز المعالم السياحية في مصر. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر من أشهر المناطق في منطقة 6 أكتوبر، ويضم العديد من الأماكن المشهورة.

 المعالم القريبة من كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر

  • كمبوند ويست وودز اكتوبر يتميز بقربه من الشيخ زايد، حيث يمكن الوصول إليه في حوالي 15 دقيقة.
  • يقع كمبوند ويست وودز اكتوبر على مسافة قريبة من مطار سفنكس، حيث يمكن الوصول إليه خلال 25 دقيقة.
  • يتواجد كمبوند ويست وودز اكتوبر بالقرب من مناطق مثل كمبوند ذا يارد إيليت في الشيخ زايد الجديدة وكمبوند سيلفا.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتواجدكمبوند ويست وودز اكتوبر بالقرب من منطقة صن كابيتال.

 تصميم مشروع ويست وودز لايف لوفر

لضمان تميز مشروع كمبوند ويست وودز اكتوبر، قامت الشركة المطورة بالتعاون مع أفضل المهندسين، بما في ذلك المهندس الشهير هاني سعد، الذي يعتبر واحدًا من أبرز المهندسين المعماريين في مصر. يتخصص المهندس هاني سعد في تصميم أرقى المشروعات السكنية في مناطق مثل القاهرة الجديدة، والشيخ زايد، والعاصمة الإدارية.

بفضل خبرته وإبداعه في مجال التصميم المعماري، تمكن المهندس هاني سعد من منح مشروع ويست وودز اكتوبر شخصية فريدة ومميزة تميزه عن غيره من المشروعات العقارية. هذا يضمن أن المشروع يتوافق مع توقعات واحتياجات عملائه الذين يتميزون بالذوق الرفيع، ويسعون للعيش في بيئة سكنية استثنائية.

باستخدام مهارات المهندس هاني سعد، تم تطويركمبوند ويست وودز اكتوبر بمستوى عالٍ من الابتكار والفرادة ليكون وجهة استثنائية تلبي تطلعات العملاء وتميزهم.

 مساحة كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر

تم تخصيص كمبوند ويست وودز اكتوبر على مساحة واسعة تبلغ 50 فدان، حيث تم التركيز بشكل كبير على تخصيص المساحات الخضراء، حيث تبلغ نسبة الأماكن الخضراء 83% من مجموع المشروع. بينما تشمل الباقي من المساحة وحدات سكنية، حيث تشمل الفلل 80% من وحدات كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر، بينما تمثل الشقق 20% من الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند ويست وودز أكتوبر.

بالنسبة لمساحات الوحدات في كمبوند ويست وودز اكتوبر، يمكن تلخيصها على النحو التالي:

  • مساحات الشقق في كمبوند ويست وودز اكتوبر تبدأ من 120 متر مربع.
  • مساحات التاون هاوس في كمبوند ويست وودز اكتوبر تبدأ من 210 متر مربع.
  • مساحات التوين هاوس في كمبوند ويست وودز اكتوبر تبدأ من 240 متر مربع.
  • مساحات الفلل ستاند ألون في كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر تبدأ من 267 متر مربع.

 مرافق وخدمات كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر

تعد الخدمات والمرافق من أهم الجوانب التي يبحث عنها العملاء عند اختيار مشروع سكني، ولذلك قامت شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق في كمبوند ويست ودز اكتوبر لجعل تجربة العيش داخله استثنائية للغاية. وتهدف هذه الخدمات إلى توفير سبل الراحة والرفاهية لسكان كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر، مما يجعله مشروعًا عائليًا مميزًا. من أبرز الخدمات والمرافق في كمبوند ويست ودز اكتوبر:

  • المطاعم والكافيهات: تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات داخل المشروع، مما يمنح سكانه الفرصة للاستمتاع بتجارب طعام متنوعة دون الحاجة للخروج.
  • جراجات محدثة: يتم توفير جراج حديث لكل عمارة سكنية وفيلا في كمبوند ويست وودز اكتوبر ، مما يضمن راحة السكان وأمان مركباتهم.
  • أمن ومراقبة: تم تجهيز كاميرات المراقبة على مدار الساعة في جميع أنحاء كمبوند ويست وودز اكتوبر لضمان الأمان والسلامة للسكان.
  • صيانة ونظافة: تقدم شركات الصيانة والنظافة خدماتها على مدار اليوم للحفاظ على كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر بشكل عام والمباني بشكل خاص.
  • مناطق للأطفال: يتوفر منطقة لألعاب الأطفال مع أحدث الألعاب التي تساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم.
  • أنظمة إطفاء الحريق: تم تجهيز كمبوند ويست وودز اكتوبر بأحدث أنظمة إطفاء الحريق للتعامل الفوري مع حالات الحرائق.
  • صالات الجيم: يحتوي كمبوند ويست وودز اكتوبر على صالات للجيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية لتلبية احتياجات الرياضيين.
  • منطقة تجارية: يحتوي كمبوند ويست وودز اكتوبر على منطقة تجارية تضم أشهر العلامات التجارية العالمية للتسوق والترفيه.
  • حمامات سباحة: يضم كمبوند ويست وودز اكتوبر حمامات سباحة على أعلى مستوى لتوفير متعة السباحة للسكان.
  • لاند سكيب: يتضمن كمبوند ويست وودز اكتوبر مناطق لاند سكيب ومساحات خضراء وممشى للتنزه لتعزيز جودة الحياة والاسترخاء.

 أسعار كمبوند ويست ودز اكتوبر

نجحت شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري في تقديم مشروع فاخر في إحدى أرقى المناطق بأسعار تنافسية، وهذا ما تجلى في مشروع ويست ودز 6 اكتوبر. حيث جاءت أسعار الوحدات في كمبوند ويست ودز اكتوبر مغرية وتعتبر فرصة ذهبية للحصول على شقة في كمبوند فاخر بموقع حيوي وخدمات متكاملة. يمكن الإطلاع على أسعار وحدات كمبوند ويست ودز 6 اكتوبرعلى النحو التالي:

  • الشقق: تبدأ أسعار متر الشقق في كمبوند ويست ودز اكتوبر من 27,000 جنيه مصري.
  • التوين هاوس: تبدأ أسعار فلل التوين هاوس في مشروع كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر من 8,000,000 جنيه مصري.
  • التاون هاوس: سعر التاون هاوس في ويست ود اكتوبر يبدأ من 7,300,000 جنيه مصري.
  • الفلل: تبدأ أسعار الفلل ستاند ألون في كمبوند ويست ود اكتوبر من 14,000,000 جنيه مصري.

هذه الأسعار تجعل كمبوند ويست ودز اكتوبر فرصة رائعة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الفخامة والرفاهية في منطقة متميزة بأسعار معقولة.

للحصول على وحدتك السكنية داخل كمبوند ويست ودز اكتوبر مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا

انظمة التقسيط والحجز في كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر

شركة لايف لوفرز قدمت عدة خيارات لأنظمة الحجز لوحدات كمبوند ويست ودز اكتوبر بهدف جعل فرصة الحصول على منزل أحلامهم في كمبوند ويست ودز اكتوبر متاحة للجميع. يمكن الإطلاع على هذه الخيارات وتفاصيلها على النحو التالي:

  • يمكنك الحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على مدى 8 سنوات.
  • يمكنك الحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على مدى 10 سنوات.
  • يمكنك الحجز بمقدم 15% وتقسيط الباقي على مدى 9 سنوات.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوجب دفع 10% كرسوم صيانة ورسوم اشتراك النادي بقيمة 150,000 جنيه مصري.

هذه الأنظمة المريحة للدفع تساهم في تمكين العديد من الأشخاص من تحقيق حلم العيش في كمبوند ويست ودز اكتوبر، وتجعل الاستثمار في كمبوند ويست وودز اكتوبر متاحًا لفئات متنوعة من المستثمرين بأفضل الشروط. تاريخ الاستلام المتوقع لوحدات كمبوند ويست وودز اكتوبر هو في عام 2027، وتكون الوحدات بنصف تشطيب، مما يتيح للمشترين الفرصة لتخصيص وتزيين وحداتهم وفقًا لأذواقهم الشخصية.

 نبذة عن شركة لايف لوفرز العقارية

شركة لايف لوفرز العقاريةهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث تسعى بجد لتحقيق مكانة بارزة في سوق العقارات. تتميز الشركة بتقديم مشاريع تجارية وسكنية تحظى بثقة عملائها، وذلك بفضل شراكاتها مع أكبر الشركات في مجالي التصميم والمقاولات. تسعى  شركة لايف لوفرز العقارية إلى اختيار مواقع استراتيجية متميزة تسهم في نجاح مشاريعها، مما يعكس التزامها بتحقيق الجودة والتميز في كل مشروع تقدمه.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على وحدتك السكنية داخل كمبوند ويست ودز اكتوبر مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا

المطور العقاري للمشروع

شركة لايف لوفرز العقارية

موقع المشروع

يقع في قلب 6 اكتوبر

مساحة المشروع

50 فدان

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول فال اكتوبر
مول فال اكتوبر


يمثل مول فال أكتوبر، أحدث إبداعات شركة جواد للتطوير العقاري في منطقة أكتوبر. سيتجاوز هذا المجمع العقاري التوقعات خلال السنوات القادمة، حيث يعد وجهة متعددة الاستخدامات تناسب المستثمرين والزوار على

أقرأ المزيد
مول سبيس 6 اكتوبر
مول سبيس 6 اكتوبر

مول سبيس 6 اكتوبر حيث تقدم شركة Gates Developments تطويرًا كبيرًا متعدد الاستخدامات يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية. المصمم: المهندس المعماري الشهير رائف فهمي يقع مشروع مول سبيس 6 اكتوبر

أقرأ المزيد
كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر
كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر

كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر هو الإختيار الأمثل للحياة المستقرة، حيث الطبيعة الخلابة والبيئة الخالية من الضوضاء، والتلوث، فهو من المشاريع المتكاملة داخل مدينة السادس من أكتوبر، في

أقرأ المزيد
كمبوند ديار 2 أكتوبر
كمبوند ديار 2 أكتوبر

كمبوند ديار 2 أكتوبر بصمة تطويرية جديدة في سلسلة النجاح لدى شركة التعمير العقارية، في مسيرة سكنية تستهدف إثراء السوق العقاري المصري بكافة سبل الحياة المعيشية الراقية، حيث تطرح مشروعها

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها