كمبوند ويست اند الشيخ زايد

كمبوند ويست اند الشيخ زايد

السعر يبدأ من:
735,000

نظرة عامة

المطور العقاري شركة ويست اند للتطوير العقاري
موقع المشروع يقع تحديدا بالقرب من وصلة دهشور
مساحه المشروع يقع علي مساحة تقدر بحوالي 10 فدان
مساحة الوحدةتبدأ من 70 متر2
نوع التشطيبنصف تشطيب - تشطيب كامل
مده التقسيط تصل الي 7 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

كمبوند ويست اند الشيخ زايد هو من احدث مشروعات شركة ويست اند للتطوير العقاري West End Developments، حيث ان تقدم داخل المشروع الحياه الحديثة بمفهوما العصرى، وذلك عبر مجموعة كبيرة من الفلل والتوين هاوس و التاون هاوس،بالاضافة الى انه يحظى بالعديد من تنوع في المساحات وأنظمة الدفع والسداد المميزة والكثير من وسائل الترفيه والراحة، بالإضافة إلى أن أسعار مشروع West End تنافسية بشكل كبير.

تعرف علي: مول ذا ويف الشيخ زايد

موقع كمبوند ويست اند الشيخ زايد

تم اختيار موقع West End Compound Sheikh Zayed بعناية فائقة من قبل شركة West End Developments، وذلك نظرا للأهمية الكبيرة التي يلعبها الموقع في راحة السكان وسهولة وصولهم. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مميز في مدينة السادس من أكتوبر، وتحديدا بالقرب من وصلة دهشور، حيث لا تفصل بينهما سوى دقيقتين فقط، مما يجعله وجهة مثالية للسكن. تلتزم الشركة بتوفير مواقع مركزية تتميز بسهولة الوصول إليها، مما يسهل على السكان الوصول إلى مختلف الأماكن والمرافق في المنطقة بكل يسر وسهولة.

الأماكن القريبة من مشروع West End

  •  يقع كمبوند ويست اند الشيخ زايد مباشرة أمام ستريب مول سوديك.
  •  يتواجد كمبوند ويست اند الشيخ زايد بجوار مشروع زايد ديونز.
  •  المسافة بين وصلة دهشور ومشروع ويست اند الشيخ زايد تبلغ حوالي 400 متر.
  •  يتمتع كمبوند ويست اند الشيخ زايد بإطلالة مباشرة على معالم الشيخ زايد المختلفة.

تصميم كمبوند ويست اند الشيخ زايد

كمبوند ويست اند الشيخ زايد

تمتاز شركة West End Developments في مشروعها ويست اند الشيخ زايد بتقديم مجموعة من أرقى التصاميم المعمارية، حيث تعاقدت مع أفضل الاستشاريين المعماريين لضمان تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والابتكار. يجمع التصميم بين الأصالة والتفرد، حيث تتداخل المساحات الخضراء بشكل متناغم مع الوحدات السكنية لتوفير بيئة هادئة ومريحة للسكان.

يأتي تصميم Compound West End EL Sheikh Zazyed بمساحة تقدر بحوالي 10 فدان، مما يضمن توفير مساحات واسعة للمرافق الخدمية والمساحات الخضراء التي تسهم في خلق بيئة متكاملة ومستدامة.

مساحة كمبوند ويست اند الشيخ زايد

شركة ويست اند للتطوير العقاري West End Developments قامت بالاستفادة الفعالة من المساحة الكلية في مشروع ويست اند بطريقة استثنائية، بهدف تلبية احتياجات وتفضيلات عملائها المتنوعة. تمتد تلك التنوعات لتشمل شققاً وفلل تاون هاوس وتوين هاوس، مع تنوع كبير في مساحات الوحدات، مما يسمح بتلبية احتياجات السكان بشكل مثالي.

تتراوح مساحات الوحدات في Compound West End EL Sheikh Zazyed من 70 متر مربع إلى 330 متر مربع، مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للمستثمرين. وبالنسبة للتاون هاوس، تبدأ مساحة Middle Townhouse في مشروع ويست اند الشيخ زايد من 240 متر مربع، بينما تبدأ مساحة كمبوند ويست اند الشيخ زايد من 245 متر مربع، مما يتيح للعملاء الاختيار الأمثل وفقًا لاحتياجاتهم ومتطلباتهم الفريدة.

مرافق وخدمات كمبوند ويست اند الشيخ زايد

كمبوند ويست اند الشيخ زايد

سيتمكن سكان West End Compound Sheikh Zayed من الاستمتاع بكل سبل الراحة والتسلية، حيث يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي توفر لهم الراحة والاستمتاع في أي وقت. تأتي المرافق والخدمات على النحو التالي:

  •  يحتوي كمبوند West End على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأكلات والأطباق العالمية لسكانه.
  •  توفر المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية في المشروع مساحات للتنزه والاسترخاء لسكانه في أي وقت.
  •  يتيح وجود منطقة تجارية في الكمبوند للسكان فرصة التسوق من مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المشهورة.
  •  يمكن للسكان الاستمتاع بالمسابح المنتشرة في المشروع والاستجمام والمرح.
  •  توفر صالات للجيم لممارسة الرياضة بشكل منتظم لسكان المشروع.
  •  توفر التراكات لركوب الدراجات والجري فرصة للتمتع بالنشاط البدني.
  •  يحتوي الكمبوند على كلوب هاوس يضم مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه للسكان.
  •  توفير جراجات لركن السيارات قريبة من الوحدات ومؤمنة بشكل كامل.
  •  تعزيز عامل الأمان من خلال وجود أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة في المشروع.
  •  يتوفر مسجد في الكمبوند لتأدية الصلوات في أوقاتها.
  •  تعمل أفراد الصيانة والنظافة في المشروع طوال أيام الأسبوع لضمان تقديم الخدمات بشكل مميز وفعال.

أسعار كمبوند ويست اند

تأتي أسعار كمبوند ويست اند الشيخ زايد بشكل مناسب لجميع العملاء، إذ أولت شركة West End Developments المطورة للمشروع اهتمامًا بالغًا بتحديد أسعار تناسب مختلف فئات العملاء، مما يسمح لهم بشراء الوحدات المعروضة للبيع دون تحمُّل ضغوط مالية كبيرة.

يبدأ سعر المتر لوحدات التاون هاوس Middle في كمبوند West End من 10,500 جنيه مصري، بينما يبدأ سعر المتر لوحدات التاون هاوس Corner من 12,000 جنيه مصري. تلك الأسعار تعكس التزام الشركة بتقديم قيمة ممتازة للعملاء، مما يجعل الوحدات المعروضة في كمبوند ويست اند الشيخ زايد متاحة لشريحة واسعة من المستثمرين دون تحمل أعباء مالية ثقيلة.

طرق السداد والتقسيط في كمبوند ويست اند الشيخ زايد

عندما تكتمل التسهيلات التي توفرها شركة West End Developments في West End Compound Sheikh Zayed بما في ذلك نظم التقسيط والحجز المرنة، يتاح للعملاء فرصة دفع ثمن وحدات كمبوند ويست اند بشكل يخفف من الضغوط المالية الكبيرة التي قد يواجهونها.

تقدم الشركة خطة دفع مرنة حيث يتم دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي سعر الوحدة، تليها دفعة بنسبة 5% بعد مرور 3 أشهر ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات وتبلغ وديعة الصيانة في مشروع ويست اند 7% من قيمة الوحدة.

يتم تسليم الوحدات للعملاء بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد مما يمنح الزبائن الثقة في استثمارهم ويخلق راحة البال بشأن التسوية المالية والجودة المتميزة للمشروع.

تعرف علي: كمبوند مينوركا زايد الجديدة

لماذا الاستثمار مع شركة ويست اند للتطوير العقاري

الاستثمار مع شركة ويست إند للتطوير العقاري يحمل العديد من المزايا التي تجعلها خيارًا متميزًا للمستثمرين وفيما يلي بعض الأسباب التي تبرز لماذا يُعتبر الاستثمار مع ويست إند للتطوير العقاري قرارًا حكيمًا:

  1. سمعة قوية ومصداقية عالية: ويست إند للتطوير العقاري تتمتع بسمعة ممتازة في السوق العقاري بفضل مشروعاتها الناجحة والتزامها بتقديم أعلى معايير الجودة. هذه السمعة تعزز ثقة المستثمرين في الشركة.
  2. تصاميم مبتكرة وعصرية: تشتهر ويست إند بتقديم مشروعات بتصاميم مبتكرة وعصرية تلبي احتياجات السوق الحديث وتوفر بيئات سكنية وتجارية راقية. الاهتمام بالتفاصيل واستخدام مواد بناء عالية الجودة يجعل مشروعاتهم متميزة.
  3. مواقع استراتيجية: تختار ويست إند مواقع استراتيجية لمشروعاتها، مما يضمن سهولة الوصول إلى المرافق الحيوية والبنية التحتية الممتازة. هذا يعزز من قيمة العقارات ويجعلها جذابة للمستثمرين والمشترين.
  4. عائد استثماري مرتفع: بفضل مواقعها الاستراتيجية وتصاميمها الفريدة، تحقق مشروعات ويست إند عائدات استثمارية مرتفعة. الاستثمار في عقاراتهم يُعتبر فرصة لتحقيق أرباح جيدة على المدى الطويل.
  5. تنوع المحفظة العقارية: تقدم ويست إند مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية، سواء كانت سكنية أو تجارية أو إدارية، مما يتيح للمستثمرين خيارات واسعة تتناسب مع مختلف احتياجاتهم وتطلعاتهم الاستثمارية.
  6. التزام بالمواعيد: واحدة من أبرز مزايا ويست إند هي التزامها بالمواعيد المحددة لتسليم المشروعات. هذا الالتزام ينعكس إيجابياً على ثقة المستثمرين ويضمن لهم الحصول على عائدات استثماراتهم في الوقت المتوقع.
  7. خدمات ما بعد البيع: تولي ويست إند اهتمامًا كبيرًا بخدمات ما بعد البيع، مما يضمن رضا العملاء واستمرارية الدعم لهم حتى بعد استلام وحداتهم. هذه الخدمات تشمل الصيانة الدورية وخدمات الدعم الفني.
  8. برامج سداد مرنة: توفر ويست إند برامج سداد مرنة تناسب مختلف القدرات المالية للمستثمرين، مما يجعل الاستثمار في مشروعاتها أكثر سهولة ويسرًا. هذه البرامج تسهل على المستثمرين التخطيط المالي واستثمار أموالهم بطرق مدروسة.
  9. بيئة استثمارية آمنة: تعمل ويست إند ضمن إطار قانوني وتنظيمي واضح وشفاف، مما يوفر بيئة استثمارية آمنة وموثوقة للمستثمرين. هذا يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستثمار في القطاع العقاري.
  10. التطوير المستدام: تلتزم ويست إند بمبادئ التنمية المستدامة، حيث تراعي في مشروعاتها استخدام تقنيات البناء المستدامة والصديقة للبيئة. هذا التوجه يعزز من قيمة المشروعات على المدى الطويل ويجذب فئة جديدة من المشترين المهتمين بالاستدامة.

 نبذة عن شركة ويست اند للتطوير العقاري

شركة West End Developments للتطوير العقاري تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وقد نجحت في إثبات جدارتها بشكل سريع. تميزت الشركة بتأسيسها على يد عدة كيانات عقارية مرموقة في مصر، مما أضاف لها مصداقية وخبرة واسعة في السوق. تعتبر West End Developments شركة مساهمة، حيث تشاركها في التطوير شركة Evergreen للتطوير العقاري.

تتمتع الشركة بمحفظة أراض كبيرة، وقد نجحت في تنفيذ أكثر من 20 مشروع في مناطق متعددة بما في ذلك التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، إضافة إلى مدن أخرى. بفضل استراتيجيتها القوية وخبرتها الواسعة، تواصل شركة West End Developments تقديم مشاريع عقارية متميزة ومبتكرة تلبي احتياجات السوق وتحقق رضا العملاء.

المطور العقاري

شركة ويست اند للتطوير العقاري

موقع المشروع

يقع تحديدا بالقرب من وصلة دهشور

مساحه المشروع

يقع علي مساحة تقدر بحوالي 10 فدان

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول ذا ويف الشيخ زايد
مول ذا ويف الشيخ زايد

التواجد في مول ذا ويف الشيخ زايد يعتبر فرصة لا تعوَض، حيث يعزِز وجودك في هذا المكان فرصتك بشكل استثنائي. يأتي هذا المول كجزء من مشروع تنفيذه شركة سامكو هولدينج،

أقرأ المزيد
كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد
كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

في كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد ستحصل على واحدة من الفرص الاستثمارية النادرة في منطقة الحزام الأخضر بنمط معيشي راقي والذي يعد بمثابة الإطلالة الرابعة لشركة بالمير العقارية في

أقرأ المزيد
كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد
كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد

كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد ، واحد من أقوى المشروعات التي يتم تقديمها من قِبل شركة تاج مصر في رحلة نجاح أخرى داخل زايد الجديدة، وذلك بعد المسيرة التطويرية

أقرأ المزيد
كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد
كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

من خلال طرح كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد تبدأ شركة تاج مصر إلى تقديم سلسلة سكنية تحت اسم دي جويا مثلما قدمت سلسلة مشاريعها الناجحة في العاصمة الإدارية حيث

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها