Search
Close this search box.

تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

موعد الاستلام: 2025

المقدم: 5%

السعر يبدأ من: 10,039,118 ج.م
تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة
نظرة عامة
الشركة المالكة شركة DIG للتطوير العقاري
الاستشاري الهندسي الاستشاري الهندسي محمد حافظ
تصميم المشروع برج يتكون من أرضي+10 دور متكرر
موقع المول الداون تاون
مساحة المول يمتد تراك 10 تاور على مساحة 2375 متر مربع
نوع الوحدات إداري, تجاري, طبي
مساحة الوحدات 12 متر مربع للاوبن اريا و24 متر مربع للمحل
مدة التقسيط تصل الى 10 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802
الوحدات
العاصمة الأدارية
عيادة
62 م2
العاصمة الأدارية
محل تجاري
44 م2
الوصف

يعد تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة ، فرصة استثمارية مثالية في العاصمة الإدارية، حيث تقدم شركة DIG مساحات متنوعة بأفضل الأسعار في المنطقة. ويتميز المشروع بموقع حيوي متميز في قلب الداون تاون، وهو يعتبر الخيار الأمثل للمستثمرين الراغبين في البدء بمشروعهم بأقل التكاليف، وتحقيق عوائد استثمارية عالية. فإذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية مميزة في العاصمة الإدارية، فتراك 10 تاور هو الاختيار الأمثل لك.

موقع تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

موقع تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع يستحق الاستثمار، فهو يتميز بموقع استثنائي في قلب الداون تاون، ومساحات متنوعة تبدأ من الأصغر حجماً، وبالتالي سعراً، مما يجعل تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة فرصة مثالية للبدء بمشروع جديد في العاصمة الإدارية.

يتميز موقع تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بجوار سوق الذهب ومسجد مصر. كما يتمتع هذا المشروع الاستثماري بالقرب من محطة المونوريل، مما يجعل الوصول إليه سهلاً ومريحاً للمستثمرين.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر من بين أفضل الأسعار في العاصمة الإدارية، مما يجعله خياراً مناسباً للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية مربحة. لذلك، فإن الاستثمار في تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر خطوة حكيمة ومدروسة لتحقيق عوائد مضمونة ونجاح مستدام في العاصمة الإدارية الجديدة.

تصميم ومساحة تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

8dbdc3bd d98c 4d01 913d 9ada7e73

التصميم

يتميز تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه العصري الأنيق الذي يعكس روعة الابتكار والحداثة. وقد أشرف على تنفيذ هذا التصميم الاستشاري الهندسي البارع، محمد حافظ. تتميز واجهات المول بأنها زجاجية بالكامل، مما يعزز انتاجية العاملين في داخل تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة بفضل مرور ضوء الشمس. ويتكون المول من دور أرضي و10 أدوار علوية، وتم تقسيمه كالتالي:

  •  ثلاثة أدوار مخصصة للجراج (تحت الأرض)
  • محلات تجارية من الدور الأرضي وحتى الثالث
  • عيادات طبية في الدور الرابع
  • ومكاتب إدارية من الدور الخامس وحتى العاشر.

المساحة

تمتد مساحة تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 2375 متر مربع، حيث تشمل المساحات الخضراء واللاند سكيب، وتصل منطقة البلازا لنحو 1655 متر مربع، مما يضفي جوًا رائعًا على الوحدات المتاحة في المول.

تتراوح مساحات المحلات التجارية داخل تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة في الدور الأرضي من 12 متر مربع للاوبن اريا و24 متر مربع للمحل، أما في الدور الأول فتبدأ من 20 متر مربع. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مساحات للأكشاك الصغيره تبدأ من 14 متر مربع في الدور الثاني و 14 متر مربع في الدور الثالث.

تتراوح مساحات العيادات الطبية في الدور الرابع من 34 متر مربع، بينما تبدأ مساحة المكاتب الإدارية في الدور الخامس وحتى العاشر من 20 متر مربع. هذه المساحات المتنوعة تتيح للمستثمرين فرصًا متعددة للاستثمار في مشروع تراك 10 تاور.

خدمات تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

image 003 1

يوفر تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات المستخدمين، ومن بين هذه الخدمات والمرافق:

  • أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • نظام إطفاء حريق متكامل للوقاية من أي حوادث.
  • مواقف سيارات تحت الأرض للتخفيف من الازدحامات وتوفير راحة للمستخدمين.
  • نظام تكييف مركزي للمبنى لتوفير الراحة والإنتاجية للمستخدمين.
  • مول تجاري متكامل يضم عددًا من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات لإثراء تجربة المستخدمين.
  • مصاعد عالية السرعة لتوفير راحة للمستخدمين وسرعة في الوصول للمرافق المختلفة.
  • تقنية الإنترنت عالية السرعة وتوافر شبكات الاتصالات لتسهيل العمل داخل المول.
  • مركز صحي وعيادات طبية تضمن توفير خدمات الرعاية الصحية للمستخدمين.
  • مناطق خضراء ولاند سكيب تعمل على توفير بيئة مريحة وهادئة للمستخدمين.
  • مساحات تجمع للأطفال والعائلات لتوفير تجربة ممتعة وتفاعلية لجميع الأعمار.

توفر هذه الخدمات والمرافق تجربة متكاملة للمستخدمين وتعمل على تحسين جودة الحياة داخل تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة وتعزز من الرفاهية والإنتاجية.

مميزات مشروع تراك 10 تاور العاصمة الإدارية

تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بمجموعة من المميزات الاستثنائية، مما يجعله واحدا من أبرز المراكز التجارية في العاصمة الإدارية. يتمتع المول بموقع استراتيجي متميز في منطقة الدان تاون، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

بفضل تنوع مساحاته وأسعاره، يوفر تراك 10 مول خيارات واسعة تلبي احتياجات مختلفة للمستأجرين والمشترين. كما تتوفر خطط تقسيط مرنة تناسب مختلف الظروف المالية، مما يجعل الاستثمار في تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة ميسرا ومناسبا لشرائح متعددة من المستثمرين.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز شركة DIG التي تنفذ تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة بسمعة ممتازة وثقة كبيرة في السوق العقاري، مما يضمن جودة التنفيذ والتزاما بالمعايير العالية للبناء والخدمة.

عيوب مشروع Track 10 Tower New Capital

على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يرون أن العاصمة الإدارية تبعد بعض الشيء عن القاهرة، إلا أن مع بدء تشغيل المونوريل، ستصبح المسافة بينهما قريبة جدا، مما يجعل المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية خيارًا مغريًا للسكن والاستثمار.

بالإضافة إلى ذلك، مع بدء تشغيل العاصمة وانتقال عمل الحكومة إليها، من المتوقع أن تشهد العاصمة الإدارية زيادة في الحيوية والنشاط الاقتصادي، مما يجعلها مركزا جاذبا للأعمال والاستثمارات في المستقبل.

اسعار تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

image 004 1

شركة DIG للتطوير العقاري قد أعلنت عن فرصة استثمارية مثيرة من خلال مشروعها Track 10 Tower New Capital، حيث تقدم وحدات بأسعار منافسة للغاية. هذه الوحدات تمثل فرصة ذهبية للمستثمرين الطموحين الراغبين في الدخول إلى سوق العقارات في العاصمة الإدارية.

تتوفر الوحدات بأسعار تبدأ من 10,039,118 جنيه مصري، مما يجعلها جاذبة للمستثمرين الباحثين عن عائد استثماري مرتفع وفرص نمو مستقبلية في هذا السوق الناشئ.

انظمة سداد تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعد شركة DIG للتطوير العقاري رائدة في مجالها، حيث تقدم نظم حجز متعددة للغاية لشراء محلات وعيادات ومكاتب داخل تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة. ولأن هدف الشركة الرئيسي هو تشجيع الاستثمار وليس الربح فقط، فإنها توفر للعملاء خيارات تقسيط مريحة ومرنة.

  • يمكن للعملاء دفع مقدم 5% فقط وتقسيط باقي المبلغ على مدة 7 سنوات
  • أو دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على مدة 8 سنوات
  • أو دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على مدة 9 سنوات
  • أو دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على مدة 10 سنوات
  • يمكن دفع مقدم 40% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدة 5 سنوات.

عن المطور العقاري

تُعد شركة DIG للتطوير العقاري Developments DIG شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، حيث تضم مجموعة من شركات الاستثمار والتطوير العقاري الكبرى تحت مظلتها. وتعتبر شركتي كابيتال هيلز وشركة إنفينيتى للتطوير العقاري من بين الشركات الرائدة التي تضمها المجموعة. تتمتع الشركة باستثمارات ضخمة تصل إلى 2 مليار جنيه مصري، وتولي الشركة أهمية قصوى للالتزام الدائم بمعايير الجودة العالمية في جميع مشاريعها، وذلك لتلبية توقعات عملائها المحترمين في مجال التطوير العقاري.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

الشركة المالكة

شركة DIG للتطوير العقاري

الاستشاري الهندسي

الاستشاري الهندسي محمد حافظ

تصميم المشروع

برج يتكون من أرضي+10 دور متكرر

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور
تواصل معنا الان

مشاريع مشابهة

لا يوجد مشاريع مشابهة

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا