مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية الجديدة

مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
0

نظرة عامة

المطور العقاري شركة كورنر ستون للتطوير العقاري
التقسيط حتي 6 سنوات
نوع الوحدات وحدات تجارية وادارية
مساحة الوحدات تبدا من 50 متر مربع
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية هو مشروع رائد في قلب العاصمة الإدارية، يتميز بموقعه المتميز في الحي الثامن بالقرب من محور بن زايد، وهو يعد من إنجازات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري حيث يتميز المول بتصميمه الحديث والفريد الذي يجمع بين الأناقة والوظائف العصرية.

تقدم The Terraces New Capital تجربة تسوق فريدة، حيث يوفر مساحات تجارية متنوعة تضم مجموعة واسعة من المحلات والماركات العالمية والمحلية ايضا يضم المول مناطق ترفيهية ومساحات خضراء، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والزوار من جميع الأعمار.

إلى جانب مرافق التسوق، يقدم مول ذا تيرسيس العاصمة الجديدة مرافق خدمية متكاملة بما في ذلك مطاعم ومقاهي تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات لتلبية جميع الأذواق ايضا يوفر المول أماكن مخصصة للاجتماعات والفعاليات الاجتماعية، مما يجعله مركزًا حيويًا للترفيه والتسوق.

موقع The Terraces New Capital

اختيار شركة كورنر ستون العقارية موقع مول ذا تيرسيس في الحي الثامن R8 في العاصمة الإدارية، يُعتبر خطوة استراتيجية حكيمة لتحقيق أقصى قدر من النجاح لأي مشروع استثماري. يتميز هذا الموقع بموقعه الاستراتيجي الذي يضمن سهولة الوصول إليه وجاذبية عالية للزوار والمستثمرين. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المول بقربه من الكيانات الحكومية والدبلوماسية الرئيسية، مما يجذب مجموعة متنوعة من العملاء والمستأجرين المحتملين.

بفضل القرب من الطرق الرئيسية والمحاور، يتيح الموقع سهولة الوصول للمول من أي مكان في وقت قصير، مما يزيد من جاذبية الوحدات التجارية داخل المول ويضمن تدفقًا مستمرًا للعملاء والزوار. بالتالي، يمكن القول بثقة أن Mall The Terraces سيحقق ترافيكًا عاليًا ونجاحًا كبيرًا لجميع الوحدات التجارية الموجودة داخله.

الأماكن القريبة من مشروع The Terraces

  • يتمتع مول The Terraces بموقع استراتيجي حيث يقترب بشكل كبير من محور بن زايد والحي الحكومي.
  • يبتعد مشروع Terraces عن النهر الأخضر بمسافة قليلة، مما يضيف لجاذبيته كموقع مركزي.
  • يفصل بين مول ذا تيرسيس وفندق الماسة دقائق معدودة فقط، مما يجعله وجهة ملائمة ومرغوبة للزوار والمستأجرين.
  • يتواجد مشروع ذا تيرسيس العاصمة بالقرب من محطة المونوريل ومطار العاصمة، مما يجعل الوصول إليه سهلاً ومريحًا للزوار والعملاء.
  • يقترب The Terraces Mall أيضًا من الحي الدبلوماسي، مما يعزز من شهرته وجاذبيته لشرائح عديدة من العملاء.
  • بالإضافة إلى ذلك، يقترب المشروع أيضًا من الحي المالي ومراكز البيانات، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعديد من الأنشطة التجارية والاستثمارية المختلفة.

تصميم مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية

مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية يتميز بتصميمه الفريد والمتقن، حيث يتألف من دور أرضي و7 طوابق متكررة، مما يضفي عليه هيكلًا معماريًا متميزًا حيث تم توزيع الوحدات التجارية والإدارية بشكل استراتيجي على هذه الطوابق حيث تبدا مساحة الوحدات من 50 متر مربع لتلبية احتياجات وتطلعات مختلف العملاء والمستأجرين

يقدم الدور الأرضي منطقة تسوق فاخرة ومتنوعة، حيث يتم توزيع المحلات التجارية بشكل جذاب لجذب الزوار بينما توفر الطوابق المتكررة فرصًا لوجود وحدات إدارية تلائم احتياجات الشركات والأعمال المختلفة، وايضا تم التوزيع بعناية لضمان استفادة مثلى من المساحة الكلية وتحقيق توازن بين الأغراض التجارية والإدارية.

بفضل هذا التوزيع الاستراتيجي، يوفر مول ذا تيرسيس بيئة مثالية للتسوق والأعمال وهذا ما يجعله وجهة متكاملة تلبي احتياجات الزوار والمستأجرين على حد سواء، وتمثل الطوابق المتكررة فرصة للشركات والعلامات التجارية للانخراط في تجارب تسوق مبتكرة وتقديم خدمات إدارية عالية الجودة في بيئة حديثة ومتطورة.

مساحة الوحدات في مول ذا تيرسيس

تحققت شركة كورنر ستون العقارية التنوع في مساحات الوحدات في مول ذا تيرسيس بالعاصمة الإدارية الجديدة، لضمان توافر المساحات المناسبة لمختلف احتياجات العملاء، سواء كانوا يسعون للاستثمار في وحدات تجارية أو إدارية. هذا الاهتمام بالتنوع يضمن تحقيق النجاح لجميع الوحدات وتحقيق تطلعات العملاء. بالتالي، تبدأ مساحات وحدات مشروع The Terraces بالعاصمة الإدارية الجديدة من 50 متر مربع وتتنوع وفقاً لاحتياجات واهتمامات المستثمرين المحتملين.

خدمات ومرافق مول ذا تيرسيس العاصمة الجديدة

حرصت شركة Cornerstone العقارية على توفير تجربة مريحة لزوار وزبائن مول ذا تيرسيس في العاصمة الإدارية، وهذا يتجلى في توفير مجموعة واسعة ومتنوعة من المرافق والخدمات ووسائل الترفيه. فسيتمكن العملاء من إنجاز أعمالهم بكل يسر وسهولة، حيث تشمل مرافق مشروع The Terraces Mall ما يلي:

  • توفير بوابات إلكترونية حديثة تسهل عملية الدخول والخروج من المشروع بسلاسة.
  • وجود مصاعد وسلالم كهربائية حديثة لتيسير التنقل بين الأدوار.
  • خدمات أمن وحراسة متوفرة على مدار الساعة لضمان الأمان.
  • توفير ماكينات الصراف الآلي (ATM) لسهولة سحب الأموال.
  • استخدام كاميرات المراقبة الحديثة لضمان الأمن والسلامة.
  • مواقف سيارات حديثة تقلل من التكدس والازدحام.
  • غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات لعقد الاجتماعات.
  • مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم التي تقدم الأطباق العالمية.
  • مكاتب استقبال لتوجيه وتسهيل الزيارات.
  • منطقة للأطفال (Kids Area) لتوفير تجربة ترفيهية للأطفال.
  • شبكات انترنت فائقة السرعة لضمان انسيابية الأعمال.
  • خدمات دورية للصيانة والنظافة للحفاظ على جمالية المشروع.

بهذه المرافق والخدمات المتنوعة، يضمن مشروع The Terraces Mall تجربة مريحة وممتعة لجميع زواره وزبائنه.

اسعار مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية

شهدت شركة Cornerstone Developments بتميزها في تقديم القيمة المضافة للمستثمرين من خلال مشاريعها بأسعار جذابة مقابل الجودة والمزايا التي تقدمها. تُقدم الشركة مواقع حيوية، ومساحات متنوعة، وتصاميم عصرية، بالإضافة إلى خدمات متكاملة، وذلك بأسعار تنافسية ممتازة مقارنة بالشركات الأخرى في السوق. تسعى Cornerstone من خلال هذه الأسعار إلى تيسير عملية شراء الوحدات العقارية المرغوبة لدى العملاء، وتحقيق أحلامهم العقارية. وبدءاً من مول ذا تيرسيس في العاصمة الإدارية، يبدأ سعر المتر من 65,000 جنيه مصري، مما يمثل عرضًا جذابًا وفرصة مثالية للاستثمار في موقع استراتيجي معروف بالحيوية والنشاط التجاري.

انظمة سداد مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية

تتميز الشركة المالكة لمول ذا تيرسيس في العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير تسهيلات مريحة للعملاء من خلال أنظمة الحجز والتقسيط، حيث تهدف شركة Cornerstone العقارية إلى تيسير عملية شراء الوحدات المتاحة في مول The Terraces. يبدأ عملية الحجز بدفع العميل مقدمًا قدره 10% فقط، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات دون فوائد، مما يوفر للمستثمرين خيارات تمويلية مرنة وملائمة. بالإضافة إلى ذلك، تتطلب جدية الحجز للوحدات التجارية في مول The Terraces Mall New Capital مبلغ 100,000 جنيه مصري، في حين تبلغ جدية الحجز للمكاتب 50,000 جنيه مصري، وهذا يسهل على العملاء الوصول إلى الفرص الاستثمارية بسهولة ويسر، مما يجعل العملية الشرائية أكثر ملاءمة ومريحة لهم.

اهمية الاستثمار في مول ذا تيرسيس العاصمة الجديدة

استثمار في مول ذا تيرسيس العاصمة الجديدة يمكن أن يكون ذا أهمية كبيرة للعديد من الأسباب، وفيما يلي بعض النقاط التي تسلط الضوء على أهمية هذا الاستثمار:

  • موقع استراتيجي: يقع مول ذا تيرسيس، وهي منطقة تشهد نمواً سريعاً وتطويراً مستداماً حيث يوفر الموقع الاستراتيجي فرصة للاستفادة من الطلب المتزايد على المرافق التجارية والترفيهية في هذه المنطقة المتطورة.
  • تصميم متقدم وتجهيزات حديثة: يُعد مول ذا تيرسيس بتصميمه المعاصر وتجهيزاته الحديثة والمتنوعة وهذا يسهم في جذب عدد كبير من الزوار والمتسوقين مما يعزز فرص نجاح الاستثمار.
  • تنوع الوحدات: بفضل توزيع الوحدات التجارية والإدارية على الأدوار المختلفة، يمكن للمستثمرين اختيار الوحدة التي تناسب أنشطتهم التجارية أو احتياجاتهم الاستثمارية الخاصة.
  • أنظمة سداد ميسرة: يقدم مول ذا تيرسيس نظام سداد ميسر مع إمكانية التقسيط على فترة طويلة مما يوفر فرصة للمستثمرين بتمويل مشروعهم بطريقة مرنة ومناسبة.
  • زيادة القيمة العقارية: استثمارات العقارات في مناطق نمو مثل العاصمة الجديدة غالباً ما تشهد زيادة في القيمة العقارية على المدى الطويل مما يمنح المستثمرين فرصة لتحقيق عوائد جيدة على استثماراتهم.

باختصار، يمثل استثمارك في مول ذا تيرسيس فرصة متميزة للاستفادة من نمو العاصمة الجديدة وتقديم خدمات ومرافق متميزة للمجتمع المحلي والزوار.

نبذه عن الشركة المطورة

تُعَد شركة كورنر ستون للتطوير العقاري (Cornerstone Developments) واحدة من الشركات ذات الخبرة الواسعة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تمتد تاريخها لأكثر من 30 عامًا. يترأس المهندس أشرف بولس هذه الشركة، الذي قادرٌ على تحقيق استمرارية نجاح الشركة ومواصلة المسيرة التي بدأها والده منذ السبعينيات.

تعكس شركة كورنر ستون خبرتها وتميزها من خلال إتمام مجموعة من المشروعات الناجحة في مصر، حيث بلغ رأس مال الشركة حتى الآن حوالي 600 مليون جنيه. تشمل نجاحاتها مشروعات عقارية متنوعة تلبي احتياجات مختلفة للعملاء والمستثمرين.

الاعمال السابقة للشركة:

  • كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها