كمبوند ذا 8 زايد الجديدة

كمبوند ذا 8 زايد الجديدة

السعر يبدأ من:
5,136,600

نظرة عامة

المطور العقاريشركة الجابري للتطوير العقاري
موقع المشروعفي زايد الجديدة بالحزام الأخضر
مساحة المشروعيمتد على 20 فدان
نسبة المباني15% من مجمل المساحة
وحدات المشروعستاند الون وتاون هاوس
مساحة الوحداتتبدأ من 253 متر2
نظام التشطيبCore and shell
الأسعاربداية من 4 مليون جنيه
مدة التقسيطتصل حتى 9 أعوام
موعد التسليمخلال عام 2026
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

كمبوند ذا 8 زايد الجديدة هو أحدث أطروحات شركة الجابري للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد وبالتحديد بمنطقة الحزام الأخضر، مع توفير الكمبوند لأقصى درجات الرفاهية من خلال تقديم فلل سكنية فقط.

ذا إيت الشيخ زايد هو مشروع سكني جديد يتميز بتصميمه المميز والراقي. يوفر المشروع فلل فاخرة تناسب أصحاب الذوق الرفيع، مع توفير مستوى عالٍ من الهدوء والخصوصية التامة التي يحتاجها السكان. يحيط بالوحدات مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار الوحدات تنافسية للغاية.

تعرف علي: مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة

موقع كمبوند ذا ايت الشيخ زايد

تم اختيار موقع The 8 New Zayed Compound بعناية فائقة من قبل شركة الجابري، وذلك لأنهم يدركون أهمية هذه العاملة في تلبية احتياجات السكان وتوفير بيئة مثالية للسكن.

يتمتع كمبوند ذا 8 زايد الجديدة بموقع استراتيجي في قلب الشيخ زايد، مما يسهل الوصول إلى المناطق الحيوية في أكتوبر والمناطق المحيطة بها. يضمن هذا الموقع الاستمتاع بالهدوء والخصوصية التي يبحث عنها السكان، مما يجعل كمبوند ذا ايت الشيخ زايد خيارًا مثاليًا للاستثمار العقاري.

يقرب مشروع كمبوند ذا 8 زايد الجديدة على أهم محورين في المنطقة، وهما وصلة دهشور والطريق الدائري الأوسطي، بموقعه الفريد بالقرب مما يلي:

  • يبعد كمبوند ذا 8 زايد الجديدة عن مطار سفنكس بـ 3 دقائق.
  • يبعد المشروع عن طريق المحور بـ 7 دقائق.
  • يبعد الكمبوند عن مول اركان بلازا بـ 12 دقيقة.
  • يبعد كمبوند ذا ايت عن المتحف المصري بـ 15 دقيقة.
  • يبعد مشروع ذا ايت الشيخ زايدالمهندسين بـ 20 دقيقة.
  • يبعد كمبوند ذا 8 زايد الجديدة هليوبلس بـ 45 دقيقة.

مساحة كمبوند ذا 8 زايد الجديدة

كمبوند ذا 8 زايد الجديدة

تُقَدِّم شركة الجابري العقارية في كمبوند ذا 8 زايد الجديدة مجموعة متميزة من التصميمات العصرية التي تم اختيارها بعناية من قِبَل نخبة من الاستشاريين المعماريين ذوي الخبرة الواسعة. تم تحقيق تناغم فريد بين الفلل والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء التي تحيط بها، وذلك باستخدام أجود المواد في تشطيب فلل كمبوند ذا ايت الشيخ زايد.

يتمتع كمبوند ذا 8 زايد الجديدة بمساحة إجمالية تقدر بحوالي 20 فدانًا، ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات بما في ذلك التاون هاوس والفلل. ايضا يتم تخصيص 15% من مساحة البناء في كمبوند ذا ايت الشيخ زايد، في حين يُخصَّص الباقي للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المتواجدة في The 8 New Zayed Compound.

يضم كمبوند ذا 8 زايد الجديدة فلل متنوعة المساحات كالأتي:

  • مساحة التاون هاوس تبدأ من 253 متر2.
  • مساحة الفلل الخاصة تبدأ من 268 متر2.

خدمات مشروع ذا ايت نيو زايد

يوفر The 8 New Zayed Compound مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة للسكان، بما في ذلك:

  • يتم توفير نظام أمني متطور وحراسة 24/7 لضمان سلامة السكان وخصوصيتهم في كمبوند ذا 8 زايد الجديدة.
  • يحيط كمبوند ذا ايت الشيخ زايد بمساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية جميلة، مما يوفر بيئة هادئة ومنعشة للسكان.
  • يتم توفير مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية داخل كمبوند ذا 8 زايد الجديدة مثل ملاعب الأطفال وصالات الألعاب الرياضية وحمامات السباحة، لتلبية احتياجات الترفيه والاستجمام للسكان.
  • يتضمن كمبوند ذا ايت الشيخ زايد مرافق اجتماعية مثل صالات للفعاليات وقاعات للاجتماعات، حيث يمكن للسكان الاجتماع والتفاعل وتكوين صداقات جديدة في جو من الانسجام.
  • يتوفر في كمبوند ذا ايت الشيخ زايدمناطق للتسوق والمطاعم، مما يتيح للسكان الاستمتاع بتجربة التسوق وتذوق مجموعة متنوعة من المأكولات دون الحاجة للخروج من المشروع.
  • قرب كمبوند ذا ايت الشيخ زايد من المرافق الصحية والمدارس والجامعات يوفر سهولة الوصول إليها ويسهم في توفير راحة وراحة البال للسكان وأسرهم.

توفر هذه الخدمات المتنوعة في كمبوند ذا 8 زايد الجديدة تجربة سكنية متكاملة ومريحة للسكان، حيث يمكنهم الاستمتاع بأسلوب حي

أسعار كمبوند ذا 8 الشيخ زايد

كمبوند ذا 8 زايد الجديدة

شركة الجابري نجحت في تحقيق التنوع في كمبوند ذا 8 زايد الجديدة ولم تقتصر هذا التنوع على مساحات الوحدات وأنواعها فقط، بل شمل الأسعار أيضًا. فقد قدمت الشركة مجموعة من الأسعار التنافسية لتجذب مجموعة متنوعة من العملاء. وتأتي أسعار الوحدات في كمبوند ذا 8 زايد الجديدة على النحو التالي:

  • تبدأ أسعار التاون هاوس كورنر من 8,343,000 جنيه مصري.

بفضل هذه الأسعار التنافسية، تهدف شركة الجابري إلى جذب أكبر عدد ممكن من العملاء، ولا تسعى فقط إلى تحقيق أرباح مالية كبيرة، مما يجعل من مشروع ذا 8 زايد الجديد خيارًا جاذبًا لشريحة واسعة من الجمهور.

طرق السداد و التقسيط في كمبوند ذا 8 الشيخ زايد

شركة الجابري قد أتاحت للمستثمرين فرصًا مميزة في كمبوند ذا 8 الشيخ زايد من خلال توفير أنظمة حجز وسداد مريحة تضمن المرونة في تسديد ثمن الوحدات دون عناء. تأتي برامج الحجز والتقسيط في مشروع The 8 Sheikh Zayed على النحو التالي:

  • النظام الأول: يتضمن دفع مقدم بنسبة 0% وإمكانية التقسيط على مدى 9 سنوات.
  • النظام الثاني: يتطلب دفع مقدم بنسبة 15%، ثم 5% عند الاستلام، ويمكن تقسيط الباقي على مدى 8 سنوات.
  • النظام الثالث: يشمل دفع مقدم بنسبة 10%، ثم 5% عند الاستلام، ويمكن تقسيط الباقي على مدى 7 سنوات.
  • يجب دفع 5% من قيمة الوحدة كرسوم صيانة في مشروع ذا ايت الشيخ زايد .
  • من المتوقع استلام فلل The 8 New Zayed خلال 3 سنوات ونصف، وتكون نصف تشطيب.

هذه التسهيلات المتنوعة تسهم في توفير خيارات متعددة للمستثمرين وتسهل عليهم عملية الاستثمار في هذا المشروع الرائع دون مشاكل مالية.

اهمية الاستثمار فى كمبوند ذا 8 الشيخ زايد

الاستثمار في كمبوند ذا 8 الشيخ زايد يحمل أهمية كبيرة لعدة أسباب:

  1. النمو العقاري: يقع كمبوند ذا 8 الشيخ زايد في منطقة مرغوبة ومتطورة في الشيخ زايد، وتشهد المنطقة نموًا عقاريًا مستدامًا. وبالتالي، يتوقع أن ترتفع قيمة العقارات في المنطقة مع مرور الوقت، مما يجعلها فرصة استثمارية جيدة.
  2. التصميم والجودة: يتميز كمبوند ذا 8 الشيخ زايد بتصميمات عصرية وجودة بناء عالية. يتم استخدام أجود المواد في تشطيب الوحدات وتناغم بين الفلل والمناظر الطبيعية المحيطة بها. هذا يعزز جاذبية المشروع ويزيد من قيمته كاستثمار.
  3. الخدمات والمرافق: يتمتع كمبوند ذا 8 الشيخ زايد بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك الأمن والحراسة، والمساحات الخضراء، والمرافق الترفيهية. هذه الخدمات تعزز جودة الحياة للسكان وتجذب المستثمرين.
  4. الطلب العالي: تشهد المناطق السكنية في الشيخ زايد وأكتوبر طلبًا عاليًا على العقارات الفاخرة والمنازل الراقية. بفضل موقعه المميز والخدمات المتوفرة، يعد كمبوند ذا 8 الشيخ زايد خيارًا جذابًا للمستثمرين الذين يسعون للاستفادة من هذا الطلب القوي.
  5. بالنظر إلى النمو العقاري والطلب العالي، يتوقع أن يحقق استثمارك في كمبوند ذا 8 الشيخ زايد قد يحقق عائدًا ماليًا جيدًا على المدى الطويل. بفضل النمو العقاري وزيادة قيمة العقارات في المنطقة، يمكنك تحقيق ربح كبير عند بيع العقار في وقت لاحق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تأجير الوحدة العقارية والاستفادة من دخل شهري مستقر من عائد الإيجار.

لماذا الاستثمار مع شركة الجابري للتطوير العقاري

الاستثمار مع شركة الجابري للتطوير العقاري يمكن أن يكون خيارًا مواتيًا للعديد من الأسباب:

  • سجل حافل بالنجاحات: تتمتع شركة الجابري بسجل حافل بالنجاحات في مجال التطوير العقاري، حيث قامت بتنفيذ مشاريع ناجحة وذات جودة عالية في عدة مناطق.
  • التزام بالجودة: تضمن شركة الجابري تقديم منتجات عقارية عالية الجودة تلبي توقعات واحتياجات العملاء، سواء كانت للسكن أو الاستثمار.
  • الابتكار والتميز: تتميز الشركة بالقدرة على الابتكار في تصميم المشاريع وتنفيذها، مما يجعلها تتميز بمنتجات فريدة وجاذبة.
  • التفرد في المواقع: تختار الشركة مواقع استراتيجية لمشاريعها، مما يزيد من جاذبية العقارات التي تقدمها ويضمن قيمتها الاستثمارية.
  • الشفافية والمصداقية: تتمتع شركة الجابري بسمعة طيبة فيما يتعلق بالشفافية والمصداقية في التعامل مع العملاء والشركاء.
  • التجربة والاحترافية: يتمتع فريق العمل في شركة الجابري بخبرة وكفاءة عالية في مجال التطوير العقاري، مما يضمن تقديم خدمات احترافية للعملاء.

شركة الجابري للتطوير العقاري

شركة رائدة في السوق المصري، كواحدة من المؤسسات العقارية التي تسعى للدخول بساحة المنافسة بمشاريعها ذات النمط المختلف، والتي تتمثل أبرزها في الأتي:

  • كمبوند ماجوريل الشيخ زايد.
  • كمبوند لاك فيل الشيخ زايد.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على فيلا سكنية داخل كمبوند ذا 8 مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى:

المطور العقاري

شركة الجابري للتطوير العقاري

موقع المشروع

في زايد الجديدة بالحزام الأخضر

وحدات المشروع

ستاند الون وتاون هاوس

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة
مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة

يعتبر افتتاح مول دي جويا بريميرو زايد الجديد مؤشرا على نجاح شركة تاج مصر في اختيار مواقع مشاريعها بحكمة. يقع مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة في موقع حيوي بقلب

أقرأ المزيد
كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد
كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد

أمتلك فرصة سكنية ذهبية داخل كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد التابع لشركة سوديك الغنية عن التعريف، في بقعة جغرافية حيوية داخل منطقة الحزام الأخضر بالشيخ زايد الجديدة، علاوة على

أقرأ المزيد
كمبوند جينستا زايد الجديدة
كمبوند جينستا زايد الجديدة

كمبوند جينستا زايد الجديدة هو أحدث الإسهامات التطويرية لشركة الأماكن العقارية، وباكورة أعمالها داخل منطقة الحزام الأخضر كواحدة من المشاريع المميزة التي نالت نصيبًا من الشهرة السريعة فور الإعلان عنها.

أقرأ المزيد
كمبوند جيزيل نيو زايد
كمبوند جيزيل نيو زايد

تم تطوير كمبوند جيزيل نيو زايد بواسطة شركة لاندمارك للتطوير العقاري، وهو مشروع متميز يقع في موقع حيوي في الشيخ زايد، يتميز المشروع بتقديم وحدات سكنية من نوع الفيلات الفاخرة،

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها