كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

السعر يبدأ من:
3,792,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة اب وايد العقارية
موقع المشروع زايد الجديدة
مساحه المشروع10 فدان
مساحة الوحدات تبدا من 79 متر مربع
المقدم15%
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

أطلقت شركة أب وايد للتطوير العقاري مشروعها الجديدا بإسم كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة، بتصميم معماري مميز يتضمن وحدات سكنية وتجارية وإدارية وطبية. يهدف هذا المشروع إلى أن يكون مدينة صغيرة متكاملة تلبي احتياجات السكان بموقع متميز في قلب زايد الجديدة. بفضل أسعاره التنافسية ونظم تقسيطه المريحة، يعد كمبوند سكاي رامب زايد الجديد خيارا مثاليا لمن يبحث عن سكن أو فرص استثمارية لن تتكرر.

تعرف علي: كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

موقع كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

نجحت مدينة الشيخ زايد الجديدة في جذب الأشخاص الذين يرغبون في الابتعاد عن الازدحام في وسط القاهرة والبقاء بالقرب من المحاور الرئيسية. وقد نجحت شركة أب وايد العقارية في اختيار موقع مثالي لمشروعSky Ramp Compound New Zayed بجوار بوابة زايد 4 والعديد من الخدمات والشوارع الرئيسية.

المعالم القريبة من Sky Ramp Sheikh Zayed

  •  يبعد كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد بضع دقائق فقط عن وصلة دهشور.
  •  يفصل Sky Ramp Upwyde New Zayed عن مول أركان بلازا ومول العرب بمسافة قصيرة.
  •  يقع كمبوند Sky Ramp زايد الجديد بالجوار النادي الأهلي فرع زايد ونادي الجزيرة.
  •  يمكن الوصول بسهولة إلى كمبوند سكاي رامب اب وايد عبر محور 26 يوليو. وتشمل المعالم القريبة من كمبوند Sky Ramp زايد الجديدة جامعة النيل وجامعة 6 أكتوبر.
  •  يجاور كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة مشاريع مهمة مثل كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة وكمبوند لوجار زايد الجديدة.

تصميم كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

أنجزت شركة أب وايد للتطوير العقاري سلسلة من النجاحات بالتعاون مع المصمم المعماري الشهير رائف فهمي، الذي قام بتصميم مول سينكو في التجمع الخامس. في تصميم مشروع كمبوند سكاي رامب نيو زايد، ستجد الحداثة والطبيعة تتلاقى بشكل مذهل من خلال واجهات زجاجية ومرايا تعكس جمالها تحت أشعة الشمس، مما يجعل الجميع يعجبون بتصميم وحدات كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة.

مساحة Sky Ramp Compound Upwyde

تمتد مساحة كمبوند سكاي رامب زايد الجديد حتى 10 أفدنة، مع الكثير من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي توفر إطلالات جميلة لجميع وحداته. يوفر الكمبوند تنوعا في الوحدات بما في ذلك الوحدات التجارية والإدارية، بالإضافة إلى الوحدات السكنية وتخصيص مناطق مستقلة لكل نشاط لضمان الخصوصية. لمزيد من التفاصيل حول مساحات وحدات سكاي رامب زايد، يمكنك متابعة النقاط التالية:

  • تتراوح مساحة الشقق في كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد من 79 متر مربع بغرفة نوم واحدة.
  • يقدم كمبوند سكاي رامب نيو زايد شقق بمساحة 120 متر مربع تحتوي على غرفتي نوم.
  • في Sky Ramp Upwyde New Zayed ، يمكن العثور أيضا على شقق بمساحات تبدأ من 160 متر مربع وتحتوي على 3 غرف نوم.
  • في كمبوند سكاي رامب زايد الجديد، تبدأ مساحة المكاتب والعيادات والمتاجر من 30 متر مربع.

مرافق وخدمات كمبوند سكاي رامب اب وايد

كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

تسهم المرافق الجيدة بشكل كبير في زيادة الجذب نحو المشاريع العقارية، إذ تعتبر مؤشرا رئيسيا لمستوى الراحة والرفاهية التي يوفرها كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة. لهذا السبب، حرصت شركة أب وايد للتطوير العقاري على توفير أرقى الخدمات لسكان مشروع Sky Ramp Sheikh Zayed. وفيما يلي أهم الخدمات التي يوفرها كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة:

  •  يتضمن كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة منطقة لاندسكيب بالإضافة إلى تشكيلات مائية وممرات للتنزه، مما يوفر بيئة جذابة للاسترخاء والتجول.
  •  يضم Compound Sky Ramp Upwyde مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات، لتلبية احتياجات السكان فيما يتعلق بالترفيه والتناول.
  •  تتوفر مرافق الجراج الحديثة داخل كمبوند سكاي رامب نيو زايد لتأمين مواقف السيارات بشكل كامل.
  •  يوفر Sky Ramp Compound Upwyde خدمات أمنية متكاملة، بما في ذلك أنظمة مراقبة متطورة وحراسة دائمة، لضمان السلامة والأمان للسكان.
  •  يتوفر كلوب هاوس على مستوى عالٍ داخل كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة، لتقديم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمرافق الاجتماعية.
  •  يعمل فريق الصيانة والنظافة على مدار اليوم للحفاظ على الجمالية والنظافة داخل كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة.
  •  تتوفر منطقة كيدز اريا في كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة، تضم أفضل الألعاب لتسلية الأطفال وتنمية مهاراتهم.
  •  تتضمن المرافق حمامات سباحة وصالة رياضية وسبا، لتوفير مزيج من النشاط البدني والاسترخاء للسكان.

مميزات الاستثمار في كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة يعتبر وجهة استثمارية مميزة بسبب عدة عوامل تجعلها مغرية للمستثمرين. إليك بعض من مميزات الاستثمار في كمبوند سكاي رامب:

  • الموقع الاستراتيجي: يقع في منطقة الشيخ زايد الجديدة وهي منطقة متميزة تشهد تطورًا سريعًا وتتمتع بالقرب من الطرق الرئيسية والمنشآت الحيوية مثل المدارس والمراكز التجارية، مما يجعلها مرغوبة من قبل السكان والمستثمرين على حد سواء.
  • التصميم والبنية التحتية: يتميز الكمبوند بتصميم حديث وفخم يشمل وحدات سكنية متقنة التصميم ومجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى بنية تحتية متطورة تشمل شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي.
  • المرافق والخدمات الفاخرة: يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق مثل حمامات السباحة، النوادي الصحية، المناطق الترفيهية، المساحات الخضراء، والمناطق التجارية، مما يوفر للسكان بيئة معيشية مريحة ومتكاملة.
  • الأمان والخصوصية: يضم الكمبوند نظامًا أمنيًا متكاملًا يشمل حراسة على مدار الساعة ونظام مراقبة بالكاميرات، مما يضمن سلامة وراحة السكان ويجعلها خيارًا جيدًا للعائلات.
  • العائد الاستثماري: نظرًا للموقع المميز والتصميم الفاخر، يتوقع أن يحقق الكمبوند عوائد استثمارية مجزية على المدى الطويل، مما يجعله خيارًا جيدًا للمستثمرين الذين يبحثون عن استثمار آمن ومربح.
  • المجتمع الراقي: يجذب الكمبوند مجتمعًا راقيًا من السكان، مما يساهم في خلق بيئة اجتماعية ممتازة ومستوى حياة عالٍ للمقيمين.

عيوب Sky Ramp Zayed

واجه كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة بعض الانتقادات بسبب عدم توفر الفلل، إلا أن المشروع يوفر شقق سكنية مع إطلالات رائعة على الأماكن الخضراء ومسابح موزعة في جميع أنحاء الكمبوند. تعتبر هذه الميزات بأسعار أقل من تكلفة الفلل، مما يجعل كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة له فوائد إضافية تضعه في موقع متقدم حتى على النواحي السلبية المحتملة.

 أسعار كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة

وضعت شركة أب وايد العقارية أسعار بيع معقولة لشراء وحدات في كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة، والذي يوفر خدمات متنوعة ويمكنك الاستمتاع بها، ويمنحك موقعه الراقي في وسط القاهرة مع الاستمتاع بالهدوء في منطقة الشيخ زايد الجديدة. ويمكنك معرفة أسعار وحدات كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة من خلال المعلومات التالية:

  • يتراوح سعر المتر السكني في Compound Sky Ramp Upwyde من 48،000 جنيه مصري بإجمالي يبدأ من 3,792,000 جنيه مصري.
  • سعر المتر التجاري في كمبوند Sky Ramp Compound Upwyde يبدأ من 200,000 جنيه مصري، بسعر إجمالي يبدأ من 5,800,000 جنيه مصري.

للحصول على وحدتك في كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع اضغط هنا

كيفية الحجز والتقسيط Sky Ramp Zayed

تدرك شركة أب وايد أهمية أنظمة التقسيط الجيدة في تسهيل عملية اتخاذ القرار بالشراء، ولذلك قامت بتوفير أنظمة حجز وتقسيط متنوعة لمشروعها Sky Ramp Compound New Zayed لجذب عدد أكبر من العملاء. سيتم تسليم جميع وحدات سكاي رامب خلال فترة 3 سنوات، وللمزيد من المعلومات حول أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد، يرجى متابعة النقاط التالية:

أولا: نظام تقسيط لشقق Sky Ramp في زايد الجديدة

  • يتم دفع 5% كمقدم عند الحجز ، و 5% بعد 3 سنوات ، مع سداد باقي المبلغ على مدى 6 سنوات.
  • يتم دفع 10% كدفعة أولى عند الحجز، وتدفع 10% بعد مرور 3 سنوات، مع سداد باقي ثمن الشقة على مدى 7 سنوات.

ثانيا: نظام تقسيط للوحدات التجارية في كمبوند سكاي رامب نيو زايد

  • يتم دفع 10% مقدم مع إمكانية التقسيط على مدى 5 سنوات.
  • يتم دفع 15% كدفعة أولى مع إمكانية التقسيط على مدى تصل إلى 6 سنوات.
  • يتم دفع 20% مقدم ويمكن تقسيط باقي المبلغ على مدى 7 سنوات.
  • يتم دفع 25% كدفعة أولى، تليها دفعة 5% بعد 3 سنوات، مع إمكانية التقسيط على مدى تصل إلى 8 سنوات.

نبذة عن شركة اب وايد العقارية

شركة أب وايد للتطوير العقاري هي نتاج جهود ستة من كبار رجال الأعمال الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 50 عاما في مجال العقارات. تأسست الشركة على يديهم، ومنذ ذلك الحين، حققوا إنجازات ملحوظة خلال فترة قصيرة من الزمن. تمتاز الشركة بمكانتها البارزة في سوق العقارات المصري، وذلك بفضل الخبرة الطويلة والمتميزة لأعضاء فريقها. تتميز شركة أب وايد بتقديم أسعار مناسبة، وتوفير مواقع استراتيجية، وتقديم خدمات فريدة لعملائها، مما يجعلها واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر.

سابقة أعمال شركة Upwyde Developments:

  • كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس.
  • مول سينكو التجمع الخامس.
  • مول بارك في القاهرة الجديدة.
  • ايت بيزنس هب التجمع الخامس.

المطور العقاري

شركة أب وايد للتطوير العقاري

موقع المشروع

زايد الجديدة

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة
مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة

يعتبر افتتاح مول دي جويا بريميرو زايد الجديد مؤشرا على نجاح شركة تاج مصر في اختيار مواقع مشاريعها بحكمة. يقع مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة في موقع حيوي بقلب

أقرأ المزيد
كمبوند ذا 8 زايد الجديدة
كمبوند ذا 8 زايد الجديدة

كمبوند ذا 8 زايد الجديدة هو أحدث أطروحات شركة الجابري للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد وبالتحديد بمنطقة الحزام الأخضر، مع توفير الكمبوند لأقصى درجات الرفاهية من خلال تقديم فلل

أقرأ المزيد
كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد
كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد

أمتلك فرصة سكنية ذهبية داخل كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد التابع لشركة سوديك الغنية عن التعريف، في بقعة جغرافية حيوية داخل منطقة الحزام الأخضر بالشيخ زايد الجديدة، علاوة على

أقرأ المزيد
كمبوند جينستا زايد الجديدة
كمبوند جينستا زايد الجديدة

كمبوند جينستا زايد الجديدة هو أحدث الإسهامات التطويرية لشركة الأماكن العقارية، وباكورة أعمالها داخل منطقة الحزام الأخضر كواحدة من المشاريع المميزة التي نالت نصيبًا من الشهرة السريعة فور الإعلان عنها.

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها