مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
1,701,000

نظرة عامة

المطور العقاري شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري
موقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية
مدة التقسيط 7 سنوات
مساحات تبدا من 23 متر مربع
أنواع الوحدات تجاري و طبى

وصف المشروع

يعتبر مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة من بين أحدث مشروعات شركة نيو جينريشن للتطوير العقاري حيث يتميز بتصميم حديث وبنية تحتية متطورة ويقع المول في قلب العاصمة الإدارية مما يجعله مركزًا حيويًا للأنشطة التجارية والطبية في المنطقة.

تمتاز وحدات التجارية في Seventh Mall New Capital بتصميم عصري وتقنيات حديثة مما يجعلها مثالية للشركات والمحلات التجارية الراغبة في تقديم خدماتها في بيئة حديثة وجاذبة كما يوفر المول ايضا فرصًا لرجال الأعمال لتوسيع نطاق أعمالهم وزيادة رواج منتجاتهم.

علاوة على ذلك، يحتوي مول سيفنس على وحدات طبية متقدمة تلبي احتياجات المجتمع المحلي لخدمات الرعاية الصحية يوفر المول مساحات مخصصة للعيادات والمراكز الطبية مما يجعله مركزًا متكاملاً يلبي احتياجات الجمهور في مجال الرعاية الصحية.

موقع مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع مول سيفنس بموقع استراتيجي في الحي السابع R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يجمع بين الفخامة والراحة في قلب هذه المنطقة الحيوية ويتميز المول بقربه من:

  • الحي الدبلوماسي ما يجعله وجهة مثالية للأعمال التجارية والتسوق للمقيمين في هذا الحي الراقي.
  • يسهل الوصول إلى مشروع سيفنس من الجامعة الروسية مما يتيح للطلاب والأكاديميين الوصول بسهولة إلى مرافق التسوق والترفيه المتاحة في المول.
  • يتميز Seventh Mall New Capital بقربه من النهر الأخضر والحديقة المركزية ما يوفر للزوار تجربة تسوق ممتعة في بيئة طبيعية جميلة.
  • يحاط مشروع سيفنس بعدة معالم بارزة حيث يجاور البرج الأيقوني وفندق الماسة مما يعزز من قيمة المول كوجهة تجارية راقية ومرموقة.
  • وبالرغم من قربه من الحي الحكومي، يحافظ مول سيفنس على بُعد آمن ومريح للزوار الذين يبحثون عن تجربة تسوق فريدة.

تصميم Seventh Mall New Capital

يتميز تصميم مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة بتفرده وعمقه الاستثنائي، حيث يتألف المول من:

  • دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة وهذا ما يخلق هيكلًا معماريًا متعدد الطوابق يتيح للزوار تجربة تسوق وخدمات متكاملة ويتميز المول بتخصيص الجزء الأكبر من إجمالي المساحة للخدمات والمرافق مما يضمن توفير تجربة متكاملة للزوار في بيئة مريحة ومتطورة.
  • تم تصميم الدور الأرضي والأول والثاني داخل المول لاستضافة وحدات تجارية متنوعة حيث يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة واكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات وتم تصميم هذه الطوابق بشكل استراتيجي لتحقيق تدفق مثالي للزوار وتعزيز سهولة الوصول إلى مختلف الوحدات التجارية.
  • وفيما يتعلق بالدور الثالث تم تخصيصه بالكامل للعيادات الطبية مما يجعل Seventh Mall New Capital مركزًا طبيًا متكاملاً حيث يوفر هذا الدور المتخصص بالخدمات الصحية بيئة فريدة للأطباء والمرضى مع التركيز على توفير خدمات طبية عالية الجودة في إطار راقي وحديث.

مساحة وحدات مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

تتميز وحدات مول Seventh Mall New Capital بتنوع واسع في المساحات حيث تلبي احتياجات مختلف المستأجرين والتجار حيث:

  • تتراوح مساحة الوحدات التجارية في مشروع سيفنس بين 23 و 373 متر مربع مما يتيح للمؤسسات التجارية والمحلات الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحجم والتصميم حسب احتياجاتها ورغباتها.
  • تقدم وحدات العيادات داخل مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة مساحات مخصصة لتقديم الخدمات الطبية حيث تتراوح مساحتها بين 34 و 89 متر مربع ويتيح هذا التنوع في المساحات للأطباء والمرفق الطبي اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم الخاصة وتلبي متطلبات تقديم خدمات الرعاية الصحية بكفاءة وفعالية.

بفضل هذا التنوع في المساحات يتيح Seventh Mall New Capital للمستأجرين تخصيص وتصميم فضاء يناسب أعمالهم أو خدماتهم بشكل مثالي مما يعزز التنوع والتكامل في هذا المشروع العقاري الحديث في العاصمة الإدارية الجديدة.

خدمات مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجات زواره ومستأجريه ومن بين هذه الخدمات:

  1. وحدات تجارية متنوعة: يوفر المول مساحات تجارية متنوعة تستوعب مختلف الأنشطة التجارية مما يسمح للمحلات والشركات بتقديم منتجاتها وخدماتها بشكل فعال.
  2. وحدات طبية متقدمة: يتضمن المول وحدات طبية متخصصة ما يوفر للزوار الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية بشكل مريح وفعّال.
  3. بيئة تسوق مريحة: صمم المول بعناية ليوفر بيئة تسوق مريحة وجذابة مما يجعل تجربة التسوق ممتعة ومريحة للزوار.
  4. موقع استراتيجي: يقع مول سيفنس في الحي السابع R7 بالقرب من الحي الدبلوماسي مما يجعله وجهة ملائمة للأعمال والتسوق في منطقة متميزة من العاصمة الإدارية.
  5. وسائل الوصول المتنوعة: يمكن الوصول إلى المول بسهولة عبر السيارات أو حتى من خلال محطة المونوريل مما يتيح وسائل متنوعة للوصول إلى هذه الوجهة.
  6. مرافق ترفيهية: يمكن أن يحتوي المول على مرافق ترفيهية مما يضيف قيمة إضافية لتجربة الزوار ويجعلها أكثر شمولًا.
  7. Seventh Mall New Capital يضم غرف اجتماعات على أعلى مستوى حيث يمكن عقد الاجتماعات فيها بكل راحة واسترخاء.
  8. تعمل مكاتب الاستقبال على مدار اليوم في Seventh Mall New Capital لتقديم المساعدة وضمان تجربة مريحة للزوار طوال الوقت.

باختصار يقدم مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة خدمات متنوعة تلبي احتياجات الجمهور، سواء كانت تجارية أو طبية أو ترفيهية، في بيئة مريحة وحديثة.

اسعار Seventh Mall New Capital

تتنوع أسعار وحدات Seventh Mall New Capital بشكل واسع حيث:

  • تبدأ أسعار الوحدات التجارية من 1,701,000 إلى 46,436,000 جنيه مصري ويتيح هذا التنوع للمستثمرين ورجال الأعمال اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم وميزانياتهم.
  • أما بالنسبة للعيادات الطبية في مول سيفنس فتبدأ الأسعار من 2,856,000 إلى 6,541,000 جنيه مصريو تلك الأسعار تعكس القيمة المضافة للمساحات الطبية المتقدمة داخل المول وتقديم بيئة مناسبة لتقديم خدمات الرعاية الصحية على أعلى مستوى.

يتيح هذا التشكيل الاسعاري في مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة للمستثمرين والأفراد الاستفادة من فرص استثمارية متنوعة سواء كانوا يبحثون عن فضاء تجاري لأنشطتهم التجارية أو لتقديم خدمات صحية متخصصة في بيئة حديثة ومتطورة.

انظمة سداد مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

يتيح Seventh Mall New Capital نظامًا مرنًا للسداد يسهل على المستثمرين تحقيق استفادة كاملة من فرص الاستثمار حيث:

  • يمكن للعملاء دفع مقدم 10% عند التعاقد ومن ثم دفع 10% عند الاستلام مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات.
  • تشمل الرسوم الإضافية رسوم الصيانة التي تبلغ 10% والتي تشمل الخدمات الضرورية للحفاظ على المول وضمان استمرار جودة الخدمات المقدمة.
  • يتم تسليم الوحدات في مشروع Seventh Mall New Capital خلال فترة زمنية ميسرة حيث يتم ذلك في غضون 3 سنوات من التعاقد.

مميزات الاستثمار في مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة

استثمار في Seventh Mall New Capital يعتبر فرصة مثيرة تجمع بين عدة مميزات تجعلها جاذبة للمستثمرين:

  1. موقع استراتيجي: يتمتع المول بموقع مميز في الحي السابع R7 بالعاصمة الإدارية مما يجعله مركزًا حيويًا وملتقى للأعمال والتسوق في منطقة متميزة.
  2. تصميم حديث وجودة بناء عالية: يتميز المول بتصميم عصري وبنية معمارية متطورة مما يعكس اهتمامًا كبيرًا بالجودة والفخامة.
  3. أنواع متعددة من الوحدات: يتيح مول سيفنس تنوعًا واسعًا في أحجام وأنواع الوحدات مما يلبي احتياجات مختلفة للمستثمرين والتجار.
  4. نظام سداد مريح: يقدم المول نظام سداد مريح يتيح للمستثمرين توزيع التكاليف على فترة زمنية طويلة مما يخفف العبء المالي.
  5. وحدات طبية متقدمة: توفر الوحدات الطبية في المول فرصة للاستثمار في قطاع الرعاية الصحية مع مرافق تقنية متقدمة لتقديم خدمات صحية عالية الجودة.
  6. إمكانيات التأجير والاستثمار الجيدة: بفضل موقعه وتصميمه الجذاب يتيح مول سيفنس فرصًا ممتازة للتأجير والاستثمار، مما يجذب المستثمرين الراغبين في تحقيق عوائد جيدة على استثماراتهم.

استثمار في مول سيفنس العاصمة الإدارية الجديدة يعد خيارًا مغريًا للمستثمرين الباحثين عن مشروع يجمع بين الموقع الاستراتيجي والتصميم الجودة والفرص الاستثمارية المتعددة.

نبذه عن المطور العقاري

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري (NGD) تُعتبر واحدة من أكبر الشركات العقارية في السوق المصري الضخم. تأسست الشركة ومنذ ذلك الحين ونجحت في إطلاق أضخم المشروعات العمرانية المتنوعة وحققت نجاحات مبهرة وتحققت من خلالها نسباً من المبيعات غير مسبوقة. هذا الإنجاز جعل شركة NGD تكتسب شريحة ضخمة من العملاء بنسب عالية من الثقة.

من خلال تقديم مشاريعها المبتكرة والمتنوعة استطاعت NGD أن تحقق مكانة مرموقة وريادية في صناعة التطوير العقاري، متفوقة على الشركات الأخرى في هذا القطاع ويعود ذلك إلى النهج الاحترافي والجودة العالية التي تتميز بها الشركة في جميع مشروعاتها وبفضل هذا، اكتسبت NGD ليس فقط شهرة واسعة بل وثقة كبيرة من قبل المستثمرين والعملاء.

المشاريع السابقة للشركة:

  • وينتر العلمين الجديدة.
  • ليفير العلمين الجديدة
مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها