كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة

كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة

السعر يبدأ من:
7,500,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة ويست واي
موقع المشروعحوض رقم 1 في زايد الجديدة
مساحة الكمبوند5 فدان
نوع الوحداتفيلل راقية
مساحة الوحداتتبدأ من 265 متر مربع
عدد الوحدات38 فيلا فاخرة
الخصومات المتاحهيوجد خصم 10% عند الافتتاح
مهلة السدادتصل الى 6 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

تتألق منطقة نيو زايد بمشروع عقاري فريد ومبهر يحمل اسم كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة، الذي تم تطويره بشكل استثنائي على يد شركة ويست واي للتطوير العقاري، يقع المشروع في قلب هذه المنطقة الحيوية، ويتميز بموقع استراتيجي لا يضاهى.

بمساحة تمتد على خمسة فدادين مذهلة، استطاعت الشركة استغلال هذه المساحة بطريقة عبقرية وابداعية لإنشاء مشروع فريد من نوعه، يتكون كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة حصريًا من وحدات فلل فاخرة، مما يعزز الخصوصية والرفاهية التي يبحث عنها العديد من العملاء المميزين.

وعلاوة على ذلك، يضم كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة مجموعة من الخدمات المتميزة التي تضفي قيمة إضافية على تجربة السكن فيه، من المناظر الجمالية الساحرة والحدائق الخضراء المورقة، إلى المنطقة الترفيهية المتكاملة ومرافق اللياقة البدنية، يقدم المشروع بيئة متكاملة ومتوازنة تلبي احتياجات السكان بشكل كامل.

إن كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة يمثل الجمع المثالي بين التصميم العصري والأناقة الفاخرة، مما يجعله وجهة سكنية راقية للأفراد والعائلات الباحثين عن الحياة المترفة في بيئة سكنية محاطة بالجمال والهدوء.

موقع كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة

موقع كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة
موقع كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة

يتميز موقع كمبوند ريفير بارك زايد الجديد بتميزه في قلب زايد الجديدة، حيث يقع في حوض رقم 1 بوابة رقم 1، يعد هذا الموقع حيويًا ومثاليًا للسكن، حيث يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق المجاورة ذات الأهمية الكبيرة.

اماكن ومعالم بجوار كمبوند ريفير بارك نيو زايد

  • طريق وصلة دهشور: على بعد دقيقتين فقط من كمبوند ريفير بارك نيو زايد ، وهو يعتبر الطريق الرئيسي الذي يسهل الوصول إلى العديد من المناطق الأخرى في القاهرة.
  • مول العرب: يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن كمبوند ريفير بارك نيو زايد ، ويعتبر وجهة تسوق راقية ومميزة تضم مجموعة واسعة من الماركات العالمية والمطاعم الفاخرة.
  • جامعة النيل: تقع على بعد 15 دقيقة فقط من كمبوند ريفير بارك نيو زايد ، وهي واحدة من أبرز الجامعات في القاهرة، مما يسهل الوصول إليها بسهولة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
  • مطار سفنكس الدولي: يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن كمبوند ريفير بارك ، مما يوفر سهولة السفر والتنقل للسكان الذين يحتاجون إلى استخدام المطار بشكل منتظم.

مساحة وتصميم كمبوند ريفير بارك نيو زايد

مساحة وتصميم كمبوند ريفير بارك نيو زايد
مساحة وتصميم كمبوند ريفير بارك نيو زايد

تم تخصيص مساحة قدرها 5 فدادين لكمبوند ريفير بارك زايد الجديدة، وقد تم استغلال هذه المساحة بشكل استثنائي ومميز، حيث تم تخصيص نسبة قليلة جدًا من المساحة الإجمالية للمباني، حيث تشغل المباني فقط 15% من إجمالي مساحة المشروع، وهذا يعني أن النصيب الأكبر من المشروع يتم تخصيصه للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة.

بفضل هذا التصميم الذكي، يمكن للسكان الاستمتاع بمحيط طبيعي ساحر ومساحات خضراء واسعة، مما يضفي جوًا هادئًا ومنعشًا على المشروع، إن التوازن المثالي بين المباني والمساحات الخضراء يخلق بيئة سكنية مريحة وصحية للسكان.

أما بالنسبة للتصميم، فقد تم الاهتمام بتفاصيل المشروع بدقة لتعكس رؤية مطوره العقاري، يتميز المشروع بوحدات فقط من نوع الفيلات، ويتألف من 38 فيلا فاخرة تم تصميمها وفقًا لأعلى المعايير وباستخدام التصميمات العالمية المستوحاة من أحدث الاتجاهات في عالم العقارات، تتميز هذه الفيلات بالتصميم الفاخر والتشطيبات الراقية، مما يوفر للسكان الراحة والأناقة في نفس الوقت.

باختصار، كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة يجمع بين المساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الخلابة وتصميم الفيلات الفاخرة، ليوفر للسكان تجربة سكنية استثنائية تجمع بين الراحة والجمال في قلب زايد الجديدة.

خدمات كمبوند ريفير بارك نيو زايد

كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة
خدمات كمبوند ريفير بارك نيو زايد

كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة والمختلفة للسكان، ومن بين هذه الخدمات:

  • يتم توفير نظام أمني متقدم وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان السكان وممتلكاتهم.
  • يتمتع المشروع بمساحات خضراء وملاعب للأطفال حيث يمكن للأطفال اللعب والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية بأمان.
  • يوفر المشروع مرافق رياضية متكاملة بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وصالة للياقة البدنية وحمام سباحة، مما يتيح للسكان فرصة ممارسة التمارين الرياضية والاسترخاء.
  • يتوفر في المشروع مناطق مخصصة للشواء والتجمعات الاجتماعية، مما يتيح للسكان الاستمتاع بأوقات ممتعة واجتماعية مع العائلة والأصدقاء.
  • يضم المشروع محلات تجارية ومتاجر تلبي احتياجات السكان اليومية وتوفر لهم سهولة الوصول إلى الخدمات والمرافق المختلفة.
  • يتميز المشروع بمناظر جمالية ساحرة وحدائق مورقة، مما يوفر بيئة هادئة ومنعشة للسكان للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.
  • يتم توفير مواقف سيارات واسعة وآمنة داخل المشروع لتلبية احتياجات السكان .
  • يتوفر في المشروع قاعة متعددة الاستخدامات تستخدم للفعاليات والمناسبات الاجتماعية والترفيهية، مما يوفر للسكان مكانًا مثاليًا للاحتفالات والتجمعات الاجتماعية.
  • يتميز المشروع بوجود مركز صحي وسبا حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالعناية الصحية والعلاجات التجميلية وجلسات التدليك والاسترخاء.
  • يتوفر في المشروع نادي اجتماعي حصري يضم مرافق للترفيه والرياضة مثل ملعب تنس، وملاعب السكواش، وقاعات للألعاب الرياضية الداخلية والخارجية، ومسبح، وصالة للبلياردو وغيرها، مما يوفر للسكان فرصة لممارسة أنشطة الترفيه والرياضة داخل المشروع.
  • يتم توفير خدمات إدارية متكاملة للمشروع بما في ذلك إدارة الأملاك والصيانة العامة، مما يسهل على السكان الحصول على الدعم والمساعدة في أي قضايا تتعلق بالمشروع.

اسعار وانظمة سداد كمبوند ريفير بارك

اسعار وانظمة سداد كمبوند ريفير بارك

الأسعار وأنظمة السداد في كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة تتنوع وتتيح للعملاء الاختيار الذي يناسبهم. إليك معلومات عن الأسعار وأنظمة السداد المتاحة:

فيلات توين هاوس:

  • المساحة الأرضية: 228 متر مربع
  • المساحة المبنية: 265 متر مربع
  • حديقة: بمساحة 150 متر مع حمام سباحه خاص
  • السعر الإجمالي: 7,500,000 مليون جنيه

فيلات منفصلة:

  • المساحة الأرضية: 305 متر مربع
  • المساحة المبنية: 305 متر مربع
  • حديقة: بمساحة 215 متر مع حمام سباحه خاص
  • السعر الإجمالي: 10,500,000 مليون جنيه

انظمة سداد كمبوند ريفير بارك

مميزات كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد الجديدة لا تقتصر على المساحات والأسعار الجذابة فحسب، بل تمتد أيضًا لتشمل نظامًا مريحًا لحجز وتقسيط الوحدات. يمكن للعملاء الآن اقتناء الوحدات التي يحلمون بها بسهولة، حيث يُمكن البدء بالحجز دون مقدم وتقسيط الباقي على مدى 10 سنوات. نظام السداد في كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة هو كالتالي:

  • حجز الوحدات يبدأ بدون مقدم ويمكن تسديد الثمن على مدى 10 سنوات.
  • جدية حجز الوحدات في كمبوند ريفير بارك تبلغ 50,000 جنيه مصري.
  • تُفرض رسوم صيانة تبلغ 7% على الوحدات في المشروع.
  • يتم تسليم الفلل في كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد خلال فترة تمتد لمدة 3 سنوات.

الاستثمار في زايد الجديدة

هناك عدة أسباب تجعل زايد الجديدة وجهة مثالية للاستثمار، إليك بعض الأسباب الرئيسية:

  • الاستثمار في زايد الجديدة حيث تشهد زايد الجديدة نموًا عمرانيًا سريعًا ومتطورًا، يتم تطوير المنطقة بشكل مستمر مع بنية تحتية متطورة وتوفر الخدمات الضرورية، هذا النمو يفتح فرصًا واعدة للاستثمار في العقارات والمشاريع التجارية والخدمات الأخرى.
  • الاستثمار في زايد الجديدة حيث تحظى زايد الجديدة بموقع استراتيجي ممتاز في القاهرة، مع سهولة الوصول إلى مناطق أخرى مهمة مثل الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر والمعادي، تقع المنطقة بالقرب من المحاور الرئيسية مثل طريق الواحات وطريق السويس، مما يوفر ربطاً سريعًا ومريحًا بباقي أجزاء القاهرة.
  • الاستثمار في زايد الجديدة حيث تتمتع زايد الجديدة بطلب عالي على العقارات بسبب نمو السكان والزيادة الكبيرة في الطلب على السكن. هذا يوفر فرصًا متميزة للاستثمار في العقارات السكنية والتجارية في المنطقة.
  • تتوفر في زايد الجديدة مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، هذا يعزز جاذبية المنطقة كوجهة سكنية وتجارية متكاملة.
  • تشهد زايد الجديدة زيادة ملحوظة في قيمة العقارات على مر السنوات، هذا يجعلها فرصة جيدة للاستثمار في العقارات وتحقيق عائد مرتفع على المدى الطويل.

عن شركة ويست واي للتطوير العقاري

تعتبر شركة ويست واي للتطوير العقاري، إحدى الشركات الناشئة التي تشهد تزايد شعبيتها في السوق العقاري، حققت الشركة سلسلة من النجاحات الكبيرة في فترة قصيرة، مما جعلها تحظى بسمعة ممتازة في القطاع.

تأسست شركة ويست واي على يد كيانات عقارية رائدة في مصر، مما أضفى عليها الثقة والمصداقية، تتميز الشركة بتنفيذ مشروعات سكنية وتجارية عالية الجودة، وتلتزم بتطبيق أفضل المعايير العالمية في مجال البناء والتطوير العقاري.

تعمل شركة ويست واي على تعاون مع فرق هندسية متميزة لضمان تنفيذ المشروعات بأعلى جودة ومهارة، تسعى الشركة باستمرار لمواكبة التطورات في السوق العقاري وتحقيق التميز، تهدف ويست واي لتصبح واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر خلال السنوات القادمة.

اهم اعمال شركة ويست واي 

  • 360 هيلث ميديكال الشيخ زايد
  • كمبوند ريفير بارك زايد الجديدة
مشاريع مشابهة
مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة
مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة

يعتبر افتتاح مول دي جويا بريميرو زايد الجديد مؤشرا على نجاح شركة تاج مصر في اختيار مواقع مشاريعها بحكمة. يقع مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة في موقع حيوي بقلب

أقرأ المزيد
كمبوند ذا 8 زايد الجديدة
كمبوند ذا 8 زايد الجديدة

كمبوند ذا 8 زايد الجديدة هو أحدث أطروحات شركة الجابري للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد وبالتحديد بمنطقة الحزام الأخضر، مع توفير الكمبوند لأقصى درجات الرفاهية من خلال تقديم فلل

أقرأ المزيد
كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد
كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد

أمتلك فرصة سكنية ذهبية داخل كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد التابع لشركة سوديك الغنية عن التعريف، في بقعة جغرافية حيوية داخل منطقة الحزام الأخضر بالشيخ زايد الجديدة، علاوة على

أقرأ المزيد
كمبوند جينستا زايد الجديدة
كمبوند جينستا زايد الجديدة

كمبوند جينستا زايد الجديدة هو أحدث الإسهامات التطويرية لشركة الأماكن العقارية، وباكورة أعمالها داخل منطقة الحزام الأخضر كواحدة من المشاريع المميزة التي نالت نصيبًا من الشهرة السريعة فور الإعلان عنها.

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها