كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
1,400,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة الناغي العقارية
تصميم المشروعمجموعة الناغي للاستشارات الهندسية
موقع المشروعالحي السكني الثامن R8
مساحة المشروع20 فدان
تصميم الكمبونديتكون من عمائر من 7 أدوار متكررة، وكل طابق يضم 4 شقق
عدد الوحداتاجمالي 784 شقة
مساحة الوحداتتبدا الشقق من 105 م
الخصومات المتاحهيمكنك الاستفاده من خصم 15% عند الدفع بمقدم 20%
مدة السدادتصل الى 8 سنوات
رقم مبيعات كراسة شروط00201104894802.

وصف المشروع

تقدم شركة الناغي العقارية فرصة متميزة للعيش في كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة، الموقع المثالي لمحبي الراحة والخدمات المتكاملة. يتميز الكمبوند بوجوده في الحي الثامن منطقة R8، وهو أحد أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم العديد من المرافق والخدمات الراقية.

ويضم كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة وحدات سكنية متنوعة المساحات والتصاميم، تتميز بالجودة العالية والتشطيبات المميزة، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تقدمها الشركة لمالكي الوحدات، مثل أنظمة التقسيط المرنة والخصومات المغرية.

لم يترك كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة أي شيء دون الاهتمام به، فهو يوفر مرافق ترفيهية وخدمات مختلفة للسكان، مثل المناطق الخضراء الواسعة والملاعب والنوادي الاجتماعية والصحية، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة لتأمين راحة المقيمين

موقع كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة
موقع كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

استثمر في كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة R8 قطعة H1، ويحيط به شارعين رئيسين، ما يسهل التنقل داخل وخارج العاصمة. كما يقع كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة بجوار مستشفيات ومدارس ومعاهد لخدمة السكان، ويطل على حديقة مركزية رائعة.

كما يبتعد كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة عن الحي الدبلوماسي والحي الحكومي بمسافة قصيرة، ويقترب من العديد من كمبوندات العاصمة المميزة مثل كمبوند سكاي كابيتال فيو وكمبوند ريزيدنس 8 وكمبوند ذا كيرف.

احصل على وحدتك في كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة الذي يضم خدمات متكاملة وأسعار تنافسية، إضافة إلى نظم تقسيط ميسرة وخصومات مغرية. لا تفوت فرصة الاستثمار في مشروع رامتان العاصمة الإدارية الجديدة، وعيش حياة الرفاهية في بيئة مجمع سكني فاخر.

تصميم ومساحة كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة بطراز معماري عصري يجسد الرقي والتطور، حيث تم تصميمه بشكل متقن وفني على يد شركة الناغي، التي اهتمت بكل التفاصيل الجمالية والوظيفية لتوفير مستوى عالٍ من الرفاهية والراحة للسكان.

تتميز المداخل الفندقية في كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة بالجرانيت الفاخر، وتم تقسيم الفلل والعمائر السكنية بشكل مميز وفريد يناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

  • تضم كل عمارة 7 أدوار متكررة، ويضم كل طابق 4 شقق فقط لضمان الخصوصية، بإجمالي 784 شقة.

ويتوسع كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 20 فداناً فقط، ويضم 24 عمارة سكنية و11 فيلا فاخرة، والباقي تم تخصيصه للخدمات والمرافق الفاخرة لتلبية جميع احتياجات السكان. كما تتوفر مساحات خضراء شاسعة لتوفير لاندسكيب بانورامي، مما يوفر الهدوء والراحة للعملاء، وتتنوع المساحات داخل الكمبوند لتلبية احتياجات الباحثين عن وحدات سكنية صغيرة أو كبيرة،بمساحه تبدا من 105 م وتصلى الى 190 م

إن كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة هو المكان المثالي للاستثمار في سوق العقارات الحيوي والمتطور في العاصمة المصرية، فهو يجمع بين التصميم الحديث والمرافق الفاخرة والمساحات الخضراء الواسعة لتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان.

خدمات كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة
خدمات كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة بتقديمه العديد من المرافق والخدمات الاستثنائية التي تضمن راحة ورفاهية عملائه. فبالإضافة إلى خدمات فندقية مثل خدمة الهاوس كيبينج على مدار اليوم وواي فاي مركزي، يوفر الكمبوند مرافق وخدمات متنوعة، منها:

  • تراك مخصص للجري والدراجات وجيم مجهز لجميع محبي الرياضة.
  • جراج خاص تحت كل عمارة لكل وحدة لتفادي التكدسات.
  • مداخل فاخرة من الجرانيت تضفي مظهرًا راقيًا على الكمبوند.
  • حمامات سباحة متعددة للكبار والأطفال.
  • منطقة كيدز اريا مزودة بكل سبل الرفاهية والأمان للأطفال.
  • خدمات صيانة وخدمات فندقية مميزة تتمتع بها الوحدات في الكمبوند.
  • شقق تتميز بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية ولاندسكيب مذهل.
  • مول داخل الكمبوند به العديد من المحلات التجاريه والمكاتب الاداريه وايضا العيادات الطبيه
  • افراد حراسة وامن على مدار اليوم

إن كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة يوفر لسكانه تجربة سكنية مميزة تتميز بالرفاهية والأمان والراحة، ويمثل فرصة استثمارية ممتازة للباحثين عن العيش في أحدث المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية.

اسعار كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن شقة في العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار تنافسية، فكمبوند رامتان يقدم لك أفضل خيار. فالتصميم العصري والخدمات الفاخرة التي يوفرها الكمبوند لا تأتي بثمن باهظ، فسعر المتر يتراوح بين 12,800 جنيه مصري إلى 14,500 جنيه مصري فقط. وهذا يعني أنك ستتمتع بأفضل سعر متر وحدات في العاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند رامتان العاصمة الإدارية من 1,400,000 جنيه مصري، مما يجعلها خيارًا جيدًا لمن يبحثون عن شقق متاحة بأسعار معقولة.

انظمة سداد كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

تقدم شركة الناغي أنظمة حجز شقق متعددة ومرنة في مشروع رامتان العاصمة الإدارية، وتتناسب هذه الأنظمة مع متطلبات جميع العملاء الراغبين في اقتناء وحدات سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة. ومن أجل راحة العملاء، تم تصميم هذه الأنظمة بما يتوافق مع متطلباتهم الاستثمارية، فتستطيع حجز وحدتك بمقدم 10% فقط وتقسيط لمدة تصل إلى 8 سنوات.

يتنوع أنظمة التقسيط في كمبوند رامتان العاصمة الإدارية كما يلي:

  • يمكنك امتلاك وحدتك بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • يمكنك دفع مقدم 15% وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 7 سنوات.
  • يمكنك امتلاك وحدتك بمقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات بدون فوائد.
  • يمكنك امتلاك وحدتك بمقدم 20% وتقسيط الباقي على 4 سنوات، والاستمتاع بخصم 15%.
  • يمكنك الحصول على خصم 25% عند دفع 20% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على سنتين.
  • كما يتمتع العملاء الراغبين في الدفع النقدي بخصم 30% عند دفع 25% من ثمن الوحدة وتقسيط باقي ثمنها على سنة.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر شركة الناغي خيارات أخرى لتلبية احتياجات العملاء الفردية. يمكنك الاتصال بفريق المبيعات للاستفسار عن الخيارات المتاحة.

عن المطور العقاري

شركة الناغي العقارية ECON قامت بالتعاون مع مجموعة الناغي للاستشارات الهندسية لتنفيذ كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة. وتتمتع شركة الناغي بخبرة تزيد عن 12 عامًا في مجال العقارات ولديها سابقة أعمال ناجحة وكبيرة، مما يؤكد جدارتها في تنفيذ المشاريع العقارية. لذلك، فإن كمبوند رامتان يتميز بين مشاريع العاصمة الإدارية بفضل الخبرة والكفاءة التي تتمتع بها شركة الناغي.

مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها