قرية فيا العين السخنة

قرية فيا العين السخنة

السعر يبدأ من:
2,170,000
إستلام فوري
0%

نظرة عامة

موقع المشروع في العين السخنة في قلب المونت جلالة
المطور العقاري شركة تطوير مصر العقارية
مساحة الوحدات تبدا من 80 متر
مدة التقسيط تصل الى 10 سنوات
نوع الوحدة شاليهات, فلل
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

تم إنشاء قرية فيا العين السخنة كمشروع ساحلي فريد من نوعه في قلب مدينة العين السخنة، بواسطة شركة تطوير مصر العقارية باستخدام أفضل التصميمات المميزة في موقع استراتيجي. تغطي المساحة الكبيرة التي تشيد عليها القرية العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، والمساحات الخضراء المميزة، والوحدات السكنية المتنوعة بمساحاتها المختلفة.

وتتوفر الوحدات السكنية بأسعار ميسرة وأنظمة سداد مرنة، مع وجود العديد من المميزات الأخرى التي تتميز بها قرية فيا العين السخنة، وتشمل على سبيل المثال لا الحصر: الإطلالات الرائعة على البحر، والمسابح الخاصة، والنوافير المضيئة، والمساحات الترفيهية المتنوعة، والنوادي الصحية والرياضية، والمطاعم والمقاهي، وغيرها الكثير. وتجعل كل هذه الميزات من فيا العين السخنة وجهة مفضلة لقضاء الإجازات والتمتع بأنشطة الاستجمام في جو من الرفاهية والفخامة.

موقع قرية Phia El Sokhna

تمتلك قرية فيا العين السخنة العديد من المميزات، حيث تقع في موقع استراتيجي متميز في أعلى جبل منطقة الجلالة، كما أنها قريبة من الطرق الرئيسية التي تؤدي إلى مشروع العاصمة الإدارية. يستغرق الوصول من القرية إلى العاصمة الإدارية حوالي نصف ساعة فقط، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للإقامة للراغبين في العيش بقرب العاصمة. بالإضافة إلى ذلك، تبعد قرية فيا العين السخنة عن العديد من المناطق السياحية الهامة في السخنة، وتوفر بيئة هادئة وجميلة للسكن والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة.

  • تتميز قرية فيا العين السخنة بموقعها الاستراتيجي القريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل وصول الزوار إليها بسهولة. تقع القرية بالقرب من
  •  طريق القاهرة السويس وتبعد عن بورتو السخنة وخليج السويس بمسافة قريبة جداً. 
  • كما تقع قرية قرية فيا العين السخنة بالقرب من مشروع “موفينبيك” وطريق القطامية العين السخنة، 
  • وتبعد عن طريق السويس العين السخنة بمسافة تبلغ حوالي 40 كيلومترًا فقط، ويمكن الوصول إليها بسهولة في دقائق معدودة.
  •  كما تقع قرية فيا المونت جلالة العين السخنة بالقرب من طريق الكريمات الزعفرانة وتقترب من طريق الغردقة الزعفرانة.

 يعتبر هذا الموقع مميزًا ويوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق السياحية والمشاريع الهامة في المنطقة.

تصميم قرية فيا المونت جلالة العين السخنة

تبدو قرية فيا العين السخنة مكانًا مذهلًا للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، حيث يتميز تصميمها بالفخامة والذوق الرفيع، مع الحرص على الاستفادة من الموقع الطبيعي المتميز للمنطقة.

وبالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة التي تم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات والمواد العالية الجودة، تتضمن القرية العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الأخرى التي تضيف إلى روعة الإقامة فيها. وتشمل هذه المرافق مسابح كبيرة ومساحات خضراء واسعة وملاعب رياضية وصالات ألعاب وغيرها الكثير.

وتعتبر قرية فيا المونت جلالة خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بالأجواء الهادئة والفاخرة، وتجربة أسلوب الحياة الفريد في العين السخنة.

مساحة قرية فيا العين السخنة

يتم إنشاء قرية فيا العين السخنة بشكل مباشر على البحر، ويمتد على مساحة 30 فدان داخل منطقة المونت جلالة، ويتم تصميمه على مصاطب متعددة بخمس ارتفاعات متنوعة، حيث يصل أعلى مستوى إلى 90 متر فوق سطح البحر.

يتميز تصميم جميع وحدات المشروع بالطريقة اليونانية، والتي تستخدم ألوان هادئة ومريحة للعين، مما يشجع على الاسترخاء والراحة النفسية والحيوية والنشاط.

تشمل مساحة المشروع 20% منطقة للإنشاءات والمباني، في حين يتم تقسيم الباقي بين المساحات الخضراء واللاند سكيب، والكريستال لاجون، والألعاب الترفيهية، ومنطقة الخدمات المتكاملة، وذلك لتوفير تجربة فريدة للنزلاء وإمكانية الاستمتاع بأفضل الخدمات وأجواء مميزة.

مساحات الوحدات في قرية فيا العين السخنة

من السمات الرئيسية التي تميز فيا قرية العين السخنة التزامها بتوفير عدد كبير من الوحدات الفندقية الراقية ذات التصميمات الاستثنائية التي تلبي مختلف أذواق وتفضيلات جميع العملاء.

لضمان راحة وثقة عملائها ، تقدم Via Monte Galala 500 وحدة معزولة بالكامل ، تقع أسفل جبل الجلالة الشهير ، لكنها لا تزال داخل المشروع.

يضمن المشروع إطلالة رائعة على البحر لجميع الوحدات ، وتوفر كريستال لاجونز منتجعات بأسعار وأحجام مختلفة لتناسب معظم العملاء الذين يرغبون في الحصول على وحدات فريدة من نوعها.

  • الوحدات تبدأ من 80 متراً مربعاً فقط.

خدمات قرية فيا العين السخنة

حاولت شركة تطوير مصر قدر الإمكان، أن تكون أسعار الوحدات المطروحة للبيع في مشروع المونت جلالة العين السخنة معقولة مقارنة بموقع المشروع وحجم الخدمات التي تقدمها، لذا حرصت أن تذلل كل العقبات أمام العملاء للحصول على الشاليهات التي يرغبون فيها بسلاسة، وتأتي أسعار شاليهات Village Il Monte Galala Ain Sokhna. وتشمل الخدمات المميزة الأخرى في القرية:

  • منطقة خدمات صحية شاملة تشمل صالات للجيم، ونادي رياضي، وجاكوزي، وسبا، وحمامات سباحة، وأجهزة رياضية عالية الجودة والحداثة.
  • منطقة خدمات تجارية متكاملة تشمل كل ما تحتاجه في حياتك اليومية، وهذا يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.
  • تتميز قرية فيا بتوفير أقصى درجات الأمان، حيث يتواجد كاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى أفراد الأمن الذين يعملون طوال اليوم لتوفير الراحة للمقيمين.
  • تتميز القرية بأكبر كريستال لاجون بمساحة 3200 متر مربع.
  • توفر القرية جراجات لجميع ملاك القرية، بالإضافة إلى مرسى يخوت ومارينا للصيد.
  • تتميز كل وحدة سكنية ضمن المشروع بجاكوزي خاص، مما يعطي المساحة الخاصة الكاملة لكل وحدة من وحدات المشروع مع مزيداً من الراحة للمقيمين.

أسعار قرية فيا العين السخنة

تميزت شركة تطوير مصر العقارية بتوفير عدة عروض أسعار مثيرة للاهتمام لمجموعة متنوعة من الوحدات العقارية، مما ساهم في جعل مشروعها في قرية فيا بالعين السخنة من بين أهم المشاريع في المنطقة. ويعد الأسعار المقدمة للوحدات في قرية فيا من بين الأسعار الأكثر جاذبية على الإطلاق، حيث توفر الشركة تلك الأسعار بالمقارنة مع المرافق والخدمات المميزة المتاحة في القرية، وذلك لتلبية احتياجات العملاء وتيسير الأمور عليهم. لذا، ينصح بالتحرك بسرعة لحجز الوحدة المفضلة والاستفادة من تلك العروض الرائعة في قرية فيا في مشروع المونت جلالة.

  • وتبدأ أسعار الشاليهات هناك من 2.170.000 جنيه مصري.

أنظمة سداد قرية فيا المونت جلالة

يقدم مشروع قرية فيا العين السخنة Phia el sokhna أفضل نظام للأسعار والتقسيط لعملائها بما يتناسب مع احتياجاتهم ويسهل عليهم امتلاك شاليه في هذه المنطقة الجذابة. وتم حرص الشركة المنفذة على تقديم أسعار معقولة تلبي احتياجات جميع الفئات، حيث جاء أحد أنظمة السداد كالتالي:

  •  بمقدم 0% ويتاح لجميع العملاء تقسيط المبلغ على فترات طويلة تصل حتى 10 سنوات دون أخذ أي فائدة.

الشركة المالكة لقرية فيا السخنة

الشركة المالكة لقرية فيا العين السخنة هي “شركة تطوير مصر العقاري”، وهي شركة مصرية تعمل في مجال التطوير العقاري. تأسست الشركة في عام 2014، وهي متخصصة في إنشاء وتطوير المشاريع السكنية والتجارية والسياحية في مصر.

تتميز الشركة بتقديم مشاريع مبتكرة وفريدة، تجمع بين الحداثة والتقاليد المصرية الأصيلة، وتسعى لتلبية احتياجات العملاء من خلال توفير خدمات ومرافق متميزة، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة وخيارات التقسيط المرنة.

ومن أهم أعمال الشركة

  • مشروع مونت جلالة في العين السخنة.
  • مشروع سيتي فيو في القاهرة الجديدة.
  • مشروع بورتو أكتوبر في أكتوبر.
  • مشروع بورتو السخنة في العين السخنة.
  • مشروع بورتو شرم في شرم الشيخ.
  • مشروع زايد ديونز في 6 أكتوبر.
  • مشروع بورتو جولف مارينا في الساحل الشمالي.
مشاريع مشابهة
سكاي سيتي الجلالة العين السخنة
سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

تملك وحدتك السكنية في عالم من الطبيعة البكر حيث الجبال الصخرية والشلالات المائية، داخل منتجع سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala الذي يقع على ارتفاع 700 متر فوق سطح البحر بتصميماته

أقرأ المزيد
مول العين السخنة
مول العين السخنة

مول العين السخنة هو مشروع فريد يقدمها شركة أوربت للتطوير العقاري، ويعتبر آخر إضافة لمجموعة مشاريعها المبهرة في منطقة العين السخنة. يبرز موقعه الاستراتيجي كإحدى مزاياه الرئيسية، بينما تعزز التصميمات

أقرأ المزيد
قرية ماجادا العين السخنة
قرية ماجادا العين السخنة

تطلق شركة إيوان للتطوير والاستثمار العقاري مرحلة جديدة في قرية ماجادا العين السخنة، وهي قرية ريا ماجادا العين السخنة RHYA Majada El Sokhna، وذلك في موقع استراتيجي فريد يقترب من

أقرأ المزيد
قرية بوهو العين السخنة
قرية بوهو العين السخنة

منتجع بوهو العين السخنة هو منتجع سياحي فاخر من أحدث إنجازات شركة العصرية للتطوير العقاري، حيث يقدم تجربة متفردة من الرفاهية والرقي في العيش وسط الطبيعة الغناء، وذلك بإطلالة مباشرة

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها