كمبوند معمار الأشراف مدينة العبور

كمبوند معمار الأشراف مدينة العبور

السعر يبدأ من:
1,020,000

نظرة عامة

المطور العقاري شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري
مساحه المشروع  مساحة مناسبة حوالي 19 فدان
مساحة الوحدةمساحات تبدأ من 60 م²
أنواع الوحداتشقق_فلل
انظمة السداد تصل الي 6 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

يُعَتَبَرُ Compound Memaar Al Ashraf Obour City، الواقع في مدينة العبور، مشروعًا رائدًا بفضل تصميمه المعماري الفريد الذي يمزج بين الأشراف والحديث. يتميز هذا المشروع كونه يعتبر كمبوندًا ذكيًا بالكامل، ويتمتع بموقع استراتيجي مميز يجعله قريبًا من جميع الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل عملية الوصول إليه ومنه. وفي الجانب الآخر، يبرز مشروع معمار الأشراف مدينة العبور بعيدًا عن صخب المدينة، ويتميز بالهدوء والخصوصية الكافية، مما يوفر بيئة مثالية للسكن والاسترخاء.

موقع كمبوند معمار الأشراف مدينة العبور

تم اختيار مشروع معمار الأشراف الجديد في مدينة العبور بعناية فائقة، حيث قامت الشركة باعتماد دراسة سوقية شاملة، مما جعلها تكون على دراية تامة بمتطلبات العملاء. يتواجد Compound Memaar Al Ashraf Obour City بدقة في منطقة الحي السادس المتميزة، مع إطلالة رائعة على محور العبور الرئيسي. كما أن المشروع يتمتع بالقرب من أهم المناطق الحيوية، حيث تم اختيار الأماكن القريبة من الكمبوند بعناية، وتشمل:

الأماكن القريبة من كمبوند معمار الأشراف مدينة العبور

  •  يقع مشروع معمار الأشراف الجديد في مدينة العبور بالقرب من عدة مستشفيات وجامعات.
  •  يبعد Memaar Al Ashraf Compound Obour City حوالي 3 دقائق عن سوبرماركت كارفور.
  •  يتمتع كمبوند معمار الأشراف بموقع مباشر على محور عرابي.
  •  يقع الكمبوند على مسافة قريبة من الطريق الدائري الأوسطي، مما يسهل الوصول إليه بسهولة.
  •  يقترب المشروع من طريق مصر الإسماعيلية، مما يجعله مرتبطًا بشكل جيد بالمناطق الرئيسية.
  •  يجاور المشروع العديد من المدارس التعليمية، مما يوفر بيئة مثالية للأسرة التي تهتم بالتعليم.

تصميم كمبوند معمار الأشراف مدينة العبور

تم تصميم كمبوند معمار الأشراف في مدينة العبور باستخدام خبرات أكبر الاستشاريين العقاريين، بهدف تحقيق أقصى درجات الجودة والتميز. تم تخصيص نسبة 25% فقط من المساحة الإجمالية للإنشاءات والمباني، بينما حصلت حمامات السباحة والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية على نسبة كبيرة تصل إلى 85% من إجمالي المشروع.

تم تقسيم كمبوند معمار الأشراف في العبور ليتضمن استديوهات ودوبلكس وسكاي فيلا وجاردن فيلا، وذلك بهدف تلبية جميع تفضيلات العملاء وإرضاء مختلف الأذواق. يتيح هذا التنوع في تصميم الوحدات إمكانية اختيار المستثمرين والمقيمين للوحدة التي تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية، مما يضفي طابعًا فريدًا وشخصياً على المشروع.

مساحة كمبوند معمار الأشراف مدينة العبور

Memaar Al Ashraf Compound Obour City يتم إنشاؤه على مساحة مناسبة تبلغ حوالي 19 فدان، يتم تقسيمها إلى 24 عمارة سكنية. يتنوع الكمبوند بتقديم وحدات سكنية متعددة بمساحات مختلفة، مما يشمل استديوهات، شقق، دوبلكسات، سكاي فيلا، وجاردن فيلا. يُعتنى بتلبية احتياجات ومصالح العملاء والمستثمرين من خلال هذا التنوع في الوحدات.

تم التركيز على إيجاد مناظر طبيعية رائعة وتخصيص مساحات خضراء تعزز من راحة سكان كمبوند معمار الأشراف في العبور. تتنوع مساحات المشروع وفقًا لأنواع الوحدات، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 60 متر مربع وتصل إلى 400 متر مربع، متناسبة مع تفضيلات واحتياجات كل نوع من الوحدات.

المرافق والخدمات في كمبوند معمار الأشراف مدينة العبور

سيستمتع سكان كمبوند مشروع معمار الأشراف الجديد في مدينة العبور بتوفير العديد من الخدمات والمرافق التي تهدف إلى جعل حياتهم مثالية في كل تفصيل. يُشير إلى أنه لن يكون هناك حاجة للخروج من الكمبوند إلا في الضرورة، حيث يتوفر كل ما يحتاجونه داخل Compound Memaar Al Ashraf Obour City لضمان راحتهم وسعادتهم طوال الوقت.

تضمنت الخدمات والمرافق الرئيسية في مشروع معمار الأشراف الجديد بمدينة العبور:

  •  وجود كاميرات المراقبة الحديثة في جميع أنحاء الكمبوند لتعزيز الأمان.
  •  إمكانية الدخول إلى العمارات باستخدام بصمات اليد.
  •  وجود منطقة تجارية على أعلى مستوى للتسوق.
  •  نادي اجتماعي للسكان يوفر مكانًا للاجتماعات والفعاليات.
  •  فريق صيانة ونظافة يعمل طوال أيام الأسبوع لضمان فعالية الخدمات.
  •  Kid’s Area تضم أفضل الألعاب المحبوبة للأطفال.
  •  صالات رياضية حديثة.
  •  قاعات اجتماعات مجهزة.
  •  جراجات متطورة لتوفير مساحات واسعة لوقوف السيارات.
  •  مناطق لحفلات الشواء في الهواء الطلق.
  •  شبكات الري الحديثة لتأمين الري الفعال.
  •  مداخل فندقية عالمية.
  •  بوابات إلكترونية للدخول لضمان الأمان والخصوصية.
  •  مسارات مخصصة لممارسة الجري.

أسعار الوحدات في Compound Memaar Al Ashraf Obour City

قدمت شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري تسهيلات كبيرة على أعلى أسعار وحدات مشروعها في مدينة العبور، بهدف ضمان توافر خيارات ميسرة لجميع العملاء. تم تصميم هذه التسهيلات لتناسب احتياجات العملاء وتجعل عملية شراء الوحدات أكثر يسرًا، مما يتيح لهم الاستمتاع بمسكنهم المرغوب دون وجود أي عقبات مالية.

وبالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة أيضًا أفضل سعر للمتر في مدينة العبور، حيث يبدأ سعر المتر من 16,950 إلى 20,200 جنيه. وفي حالة اللونش الافتتاحي.

أنظمة حجز في كمبوند معمار الأشراف مدينة العبور

قدَّمت Memaar Al Ashraf Compound Obour City مجموعة متنوعة من أنظمة الحجز والتقسيط، بهدف تلبية احتياجات كل عميل وتوفير فرص شراء الشقق أو الفيلات للبيع بأسلوب يتناسب مع متطلباتهم، دون أن تكون الأقساط عبءًا عليهم. تفاصيل أنظمة الحجز في Memaar Al Ashraf Compound Obour City كالتالي:

  • دفع مقدم 10% مع فترة سداد تمتد حتى 6 سنوات.

هذا النظام يمنح العملاء مرونة كبيرة في اختيار طريقة الدفع التي تتناسب مع ظروفهم المالية، ويضعهم في موقع مريح يسهل عليهم تحقيق حلم الحصول على منزل في Memaar Al Ashraf Compound في مدينة العبور.

نبذة عن شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري

شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري، Memaar Al Ashraaf Company، تعد من بين الشركات الرائدة التي ساهمت بشكل فعّال في تطوير ساحة العقارات في مصر خلال السنوات الأخيرة. يعزى هذا النجاح إلى تقديمها لبنايات راقية ومميزة تنافس بشكل فعّال مع أفضل المشروعات العقارية على مستوى العالم. سواء من حيث التصميم الفريد، أو الخدمات والمرافق المتميزة، أو الأسعار المغرية التي تُقدمها الشركة.

تتميز شركة Memaar Al Ashraaf بالتزامها بتحقيق أعلى معايير الجودة في مجال العقارات، وتقديم تجارب حياة فريدة لعملائها. يُظهر التفرد في التصميم والاهتمام بتوفير الخدمات الشاملة والمرافق المتميزة تفوق التوقعات، مما يجعلها خيارًا مميزًا للباحثين عن منازل ذات جودة عالية في سوق العقارات المصرية.

سابقة أعمال شركة معمار الأِشراف للتطوير العقاري

  • ذا كور القاهرة الجديدة.
  • ميني كمبوند في الرحاب.
  • كمبوند هيسكا.
  • مشروع لا في بالنرجس.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري

مساحه المشروع

 مساحة مناسبة حوالي 19 فدان

أنواع الوحدات

شقق_فلل

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول انفينتي العبور
مول انفينتي العبور

تبدأ شركة ريفلكت للتطوير العقاري رحلة جديدة نحو النجاح مع افتتاح مول انفينتي العبور Infinity Mall Obour City، حيث تتيح الفرصة للاستثمار من خلال مجموعة متنوعة وكبيرة من المحلات التجارية،

أقرأ المزيد
كمبوند هاي سيتي العبور
كمبوند هاي سيتي العبور

كمبوند هاي سيتي العبور يتميز كوجهة متميزة للعيش، حيث يحقق تطلعات مختلف شرائح العملاء في قلب القاهرة الكبرى. يتمتع المجمع بموقع جغرافي استراتيجي في مدينة العبور، حيث يقدم مجموعة متنوعة

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها