مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
9,800,000

نظرة عامة

المطور العقاري شركة في العقارية
موقع المشروع يقع على المحور الغربي في منطقة الداون تاون
مساحه المشروع يمتد على مساحة 2407 متر مربع
فترة السداد تصل الى 10 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتلاقى آفاق المستقبل مع روح الابتكار، ينهض مول ماس تاور، وهو مشروع متميز يمثل الجوهر المتألق في أحد أبرز المناطق النابضة بالحياة بالعاصمة. تعتبر شركة في للتطوير العقاري مبادرة لإنشاء هذا المشروع الرائع، الذي يعكس تميزه في تصميمه وتقديمه.

يتميز مول ماس تاور العاصمة الادارية الجديدة بتشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية التي تلبي كافة الاحتياجات والرغبات للسكان والمستثمرين على حد سواء بفضل أسعاره المثالية، يوفر هذا المول فرصة ممتازة للراغبين في بدء مشاريعهم والاستثمار في العاصمة الجديدة.

تعتبر Mas Tower Down Town بمثابة نقطة محورية حيوية تعكس روح الابتكار والحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين التصميم العصري والخدمات المتميزة لضمان تجربة فريدة ومميزة للزوار والمقيمين على حد سواء.

موقع مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز ماس تاور العاصمة الإدارية بموقعه المتميز على المحور الغربي في منطقة الداون تاون، وهي إحدى المناطق الواعدة بكثافة سكانية عالية في العاصمة الجديدة. يعكس هذا الموقع الاستراتيجي حركة مستمرة وتواجداً دائما للزوار، مما يجعله وجهة مثالية للأعمال التجارية والترفيهية على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع ماس تاور بميزة فريدة من نوعها بوجوده على شارعين رئيسيين؛ الأول بعرض 70 متر والثاني بعرض 40 متر، مما يضيف إلى جاذبيته كمركز تجاري وسكني متميز يقع وسط أبرز المعالم البارزة في العاصمة الإدارية.

الأماكن القريبة من Mas Tower New Capital:

  •  يتمتع ماس تاور العاصمة الإدارية بموقع متميز حيث يقع على مسافة قريبة من منطقة التسوق والترفيه، مما يجعله جاذباً للزوار ويعزز مكانته كمركز جذب للفعاليات والأنشطة التجارية.
  •  يتميز Mas Tower New Capital بإطلالات بانورامية رائعة على أهم المعالم السياحية في المنطقة مثل فندق الماسة والبرج الأيقوني والحديقة المركزية، مما يضفي على تجربة الزيارة جاذبية خاصة ومناظر طبيعية خلابة.
  •  يقع مشروع ماس تاور مباشرة أمام منطقة الخدمات وبالقرب من عدة مستشفيات، مما يضمن وصولاً سهلاً وميسرا إلى الخدمات الأساسية.
  •  يمكن الوصول بسهولة إلى مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة عبر المونوريل، حيث يبعد عنه بمسافة قصيرة، مما يجعله نقطة تواصل مركزية بين مختلف المناطق المحيطة.
  •  يجاور مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المشاريع الهامة الأخرى في منطقة الداون تاون، مما يضفي عليه مزيداً من القيمة كوجهة تسوق وترفيه متكاملة في المنطقة.

تصميم مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع مول ماس تاور العاصمة الإدارية بمساحة تبلغ 2407 متر مربع، حيث تم تصميمه بمهارة لاستيعاب مشروع V Developments الذي يضم وحدات تجارية وطبية وإدارية فاخرة. تمتاز هذه الوحدات بتصميمات معاصرة أبدعها ستوديو الاستشاري الهندسي فهيم رياض، مما يمنح مول ماس تاور العاصمة الإدارية طابعًا فريدًا ومميزًا. يتكون Mas Tower Down Town من 10 طوابق علوية، بالإضافة إلى الطابق الأرضي و3 طوابق للجراج السفلي.

مساحات مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تقع مشاريع ماس تاور شركة في منطقة الداون تاون، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية التي تستهدف أشهر الماركات في بيئة تسوق فاخرة. بالنسبة للوحدات الطبية، فهي مصممة بعناية لتوفير قربها من المستشفيات الرئيسية، بينما تشكل الوحدات الإدارية البيئة المثالية للمهنيين ورواد الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة.

تتوفر مساحات مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة كالتالي:

  •  تقع المحلات التجارية في مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة في الدور الأرضي وحتى الثالث، وتتوفر بمساحات تبدأ من 30 متر مربع.
  •  تم تخصيص 7 أدوار علوية في مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة للوحدات الإدارية والمكاتب والعيادات، وتتوفر بمساحات تبدأ من 30 متر مربع.

مرافق وخدمات مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

رواد منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية يتوقعون تجربة متكاملة تجمع بين متعة التسوق والاحترافية وتعزيز الإنتاجية، بالإضافة إلى رعاية صحية متكاملة، وكل هذه العوامل تتوفر في Mall Mas Tower V Developments. وتشمل المرافق التي تجعل من ماس تاور العاصمة الإدارية وجهة لا مثيل لها ما يلي:

  •  اخطو خطوتك الأولى نحو مشروع V Developments من خلال مداخل أنيقة ومتعددة ترحب بك في مول ماس تاور العاصمة الإدارية.
  •  تتيح لك وحدات مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة الاستمتاع بإطلالات خلابة على الحديقة المركزية والبرج الأيقوني.
  •  يدمج ماس تاور العاصمة الإدارية الأناقة والعصرية مع مساحات مفتوحة ضمن بيئة عمل وتسوق مثالية في مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  •  استمتع بتناول أشهى المأكولات في طابقين فوود كورت في مشروع V Developments.
  •  لا داعي للقلق بشأن البحث عن مكان للانتظار مع 3 أدوار جراجات سفلية لسيارتك.
  •  تنقلك مصاعد حديثة بسلاسة وكفاءة بين طوابق Mall Mas Tower V Developments.
  •  يعتمد مشروع ماس تاور شركة في على نظام إدارة وتشغيل ذكي من شركة Accord Facility Management.
  •  تشعر بالأمان التام أثناء تواجدك في ماس تاور V Developments مع شبكة أمنية تشمل كاميرات مراقبة ونظام طوارئ.
  •  تضمن خدمات الصيانة المتوفرة أن تظل مرافق مشروع ماس تاور في أبهى حالاتها، مع تقديم خدمات التجميل للحفاظ على رونق مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة وجاذبيته.

أسعار مول ماس تاور العاصمة الإدارية 

تخيل أنك تمتلك جزءًا من مستقبل العاصمة الإدارية الجديدة مع Mall Mas Tower V Developments، حيث يوفر ماس تاور العاصمة الإدارية تناغمًا مثاليًا بين الأعمال التجارية، والخدمات الصحية، والمكاتب الإدارية بأسعار تبدأ من 9,800,000 جنيه مصري. وتختلف وحدات Mas Tower New Capital حسب موقعها في مشروع V Developments:

  •  الدور الأرضي: تبدأ أسعار المتر في Mas Tower V Developments للوحدات التجارية من 250,000 جنيه مصري.
  •  الدور الأول: يقدم مشروع ماس تاور شركة محلات تجارية للبيع في الدور الأول، بسعر المتر يبدأ من 150,000 جنيه مصري.
  •  الدور الثاني والثالث (فوود كورت): يبدأ سعر المتر في المطاعم والكافيهات في مول ماس تاور من 180,000 جنيه مصري.
  •  من الدور السابع إلى العاشر: يتراوح متوسط سعر المتر في الأدوار العلوية من ماس تاور العاصمة الإدارية بين 50,000 جنيه مصري للوحدات الإدارية، و 55,000 جنيه مصري للوحدات الطبية.

طرق حجز وتقسيط في Mas Tower Down Town

الاستثمار في ماس تاور V Developments يتجاوز مجرد تعامل مالي، بل هو خطوة نحو الرفاهية والنجاح، وهذه هي رؤية مشروع ماس تاور شركة. ينتظرك الفرص لتختار الوجهة التي تلائم طموحاتك واحتياجاتك، مع خطط سداد مرنة وجذابة تقدمها لك Mall Mas Tower New Capital:

  •  يمكنك بدء شراء وحدات Mas Tower V Developments بسداد مقدم يبلغ 10% فقط من قيمة وحدتك في مول ماس تاور العاصمة الإدارية، مع خطة سداد مدتها 10 سنوات.
  •  تقدر جدية حجز الوحدات التجارية في Mas Tower Down Town New Capital بمبلغ 50,000 جنيه مصري.
  •  يقدر جدية الحجز للوحدات الإدارية والطبية في ماس تاور العاصمة بمبلغ 20,000 جنيه مصري.
  •  تم تحديد جدية حجز الصيدليات في Mas Tower New Capital من مشروع V Developments بمبلغ 100,000 جنيه مصري.

نبذة عن شركة في العقارية

تقف شركة V Developments للتطوير العقاري بقيادة المهندس البارز علاء حجازي في قلب أبرز أعمدة الصناعة العقارية في مصر والإمارات العربية. تأسست الشركة في عام 1981، ومنذ ذلك الحين، حققت مكانة مرموقة بين الشركات الرائدة في العالم العربي. تتميز V Developments بسجل حافل من الإنجازات والمشاريع الاستثنائية التي تقوم على أسس متينة من الخبرة والابتكار والجودة. تقدم الشركة مشاريع تجمع بين التصميم الرائع والتكنولوجيا الحديثة، مما يجعلها خياراً مثالياً للمستثمرين والعملاء الذين يبحثون عن الرفاهية والجودة في المشاريع العقارية.

مشاريع شركة V Developments العقارية السابقة

  • عدد من المستشفيات الخاصة في منطقة أكتوبر
  • مجمع محاكم المنصورة
  • مجمع الأمن الحربي
  • أكثر من 350 مشروع في الخبيصي.
  • فندق بيتش ووك.
مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها