مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس

مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس

السعر يبدأ من:
0

نظرة عامة

المطور العقاريشركة السلام للتطوير العقاري
موقع المشروع التجمع الخامس
مساحة المشروع 2,100 متر مربع
أنواع الوحدات إداري وتجاري ن
ظام التقسيط مقدم 10% وتقسيط حتي 6 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

يعتبر مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس الذي يتم تطويره بواسطة شركة السلام للتطوير العقاري، واحدة من المشاريع البارزة التي تضفي طابعًا حديثًا وحيوية على هذه الأحياء الحيوية حيث يقع المول في موقع استراتيجي داخل قلب منطقة التجمع الخامس وهذا ما يجعله وجهة مثالية للأعمال التجارية والتسوق.

يتميز Mall SPD Business New Cairo بتصميمه العصري والجذاب حيث تم تخصيص مساحات متنوعة للمحلات التجارية والمكاتب الفاخرة حيث ايضا يتيح الموقع المتميز للمول فرصة الوصول السهل للعديد من السكان والزوار في المنطقة مما يجعله مركزًا حيويًا للتجارة والأعمال.

تقدم شركة السلام للتطوير العقاري تجربة فريدة للمستثمرين ورجال الأعمال من خلال توفير بيئة مثالية للأعمال والتسوق ويُعد مول SPD التجمع الخامس فضاءً حديثًا يلبي احتياجات العملاء المتنوعة سواء كانوا يبحثون عن فرص للاستثمار أو لديهم رغبة في التسوق والاستمتاع بتجربة فريدة في هذا الموقع الحيوي.

موقع Mall SPD Business New Cairo

موقع مول SPD التجمع الخامس يعكس رؤية استراتيجية متميزة، حيث يقع مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس بشكل مثالي تحديداً في تاني نمرة من شارع التسعين الشمالي حيث يعني هذا الموقع الممتاز أن المول يتوسط قلب التجمع الخامس وهو إحدى أكثر المناطق تميزًا ورقيًا في القاهرة الجديدة.

الاماكن القريبة من مول SPD التجمع الخامس:

  • يتيح موقع Mall SPD Business New Cairo سهولة الوصول إلى الطريق الدائري ويبعد مسافة قليلة عن الجامعة الأمريكية مما يجعله مكانًا مثاليًا للعمل والدراسة
  • كما يحاط المشروع بمشروعات هامة أخرى مثل مول كايرو فيستيفال سيتي والنادي الأهلي مما يضيف له خيارات ترفيهية وتسوق متنوعة.
  • مشروع SPD التجمع الخامس يتميز بسهولة الوصول إلى العاصمة الإدارية كما يقع بالقرب من مطار القاهرة مما يجعله نقطة انطلاق مركزية للتنقلات.
  • يفصل بين محور محمد نجيب والمشروع مسافة قليلة ويقترب أيضًا من طريق العين السخنة وطريق السويس مما يعزز من جاذبيته كمركز حيوي يلبي احتياجات سكان وزوار التجمع الخامس بشكل شامل.

مساحة مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس

Mall SPD Business New Cairo يتميز بمساحته الشاسعة التي توفر مساحة مثالية لتلبية احتياجات مختلف العملاء والمستأجرين حيث يُصمم المول ليكون منصة متكاملة تجمع بين التجارة والترفيه والأعمال حيث يضم العديد من الوحدات المختلفة لتلبية احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء.

تتنوع الوحدات داخل المول بشكل واسع حيث تتضمن مساحات تجارية للمحلات والمتاجر لتقديم تجارب تسوق فريدة كما تشمل الوحدات المكتبية فضاءات حديثة ومجهزة تكنولوجياً لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال وايضا يمكن أن يحتوي المول على مساحات للترفيه مثل المطاعم والمقاهي ولتوفير تجارب طعام وترفيه شاملة للزوار.

تصميم مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس

تمتاز تصميم مول SPD التجمع الخامس بطابع عصري وذكي حيث يتألف المول من دور أرضي بالإضافة إلى 5 أدوار علوية مما يوفر مساحة فسيحة لتلبية احتياجات متنوعة للمتسوقين ورواد الأعمال.

  • ويُبرز الدور الأرضي بتصميمه الجذاب والفعّال حيث يتوفر فيه مساحات تجارية للمحلات والمتاجر لتعزيز تجربة التسوق.
  • تتميز الأدوار العلوية بتوزيع فعّال للوحدات التجارية والإدارية مما يوفر بيئة مثالية للشركات والأعمال.

حيث تم تصميم هذه الأدوار بعناية لتوفير مساحات مكتبية حديثة ومريحة تلبي احتياجات الشركات ورجال الأعمال حيث تُضفي الطبيعة المتعددة الاستخدامات للمشروع جاذبية فريدة وهذا يُمكن للمستأجرين الاستفادة من مجموعة واسعة من الخيارات لتناسب أهدافهم التجارية واحتياجاتهم.

خدمات مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس

  • مساحات تجارية متنوعة: يقدم المول مجموعة متنوعة من المساحات التجارية المخصصة للمحلات والمتاجر، لتلبية احتياجات مختلفة للتجار وأصحاب الأعمال.
  • مساحات مكتبية حديثة: يتيح المشروع فرصًا للشركات ورجال الأعمال للاستفادة من مساحات مكتبية حديثة ومجهزة بالتكنولوجيا لتحقيق أقصى استفادة.
  • مطاعم ومقاهي: تتوفر خيارات واسعة من المطاعم والمقاهي لتلبية توقعات الزوار والعملاء، مما يجعل المكان مركزًا للترفيه والاستمتاع بتجربة طعام متميزة.
  • مواقف سيارات ووسائل الراحة: يُوفر المول مواقف سيارات كافية للزوار، بالإضافة إلى وسائل الراحة مثل مناطق جلوس ومرافق صحية.
  • خدمات أمان وحماية: يُولِي المشروع اهتماماً خاصاً لتوفير خدمات الأمان والحماية للمتسوقين والزوار، مثل نظام مراقبة وحراسة.
  • أنشطة ترفيهية وثقافية: يُمكن أن يتضمن المول فعاليات ترفيهية وثقافية متنوعة لتوفير تجربة تسوق شاملة.
  • خدمات تكنولوجية: تقديم خدمات تكنولوجية مثل اتصالات الإنترنت السريعة وأنظمة التكنولوجيا الذكية لتحسين تجربة العملاء.
  • دعم العلامات التجارية والتسويق: قد يوفر المول خدمات دعم للعلامات التجارية وبرامج تسويق للمستأجرين لتعزيز نجاح أعمالهم
  • لضمان استمرار توفير الكهرباء: تم توفير مولدات كهرباء في حالة انقطاع الكهرباء أو حدوث أعطال.

اسعار وانظمة سداد Mall SPD Business New Cairo

شركة السلام العقارية قدمت أسعارًا مغرية لشراء وحدات في مشروعها مول SPD التجمع الخامس مما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن وحدات للبيع في القاهرة الجديدة وتأتي أسعار مشروع اس بي دي التجمع الخامس بتناسب مثالي مع ما يقدمه المشروع خاصةً بناءً على موقعه المميز في شارع التسعين الشمالي.

تم تصميم نظام الحجز في مول SPD التجمع الخامس بطريقة مرنة وجذابة للمستثمرين والمشترين حيث يمكن للراغبين في الاستثمار في وحدات المشروع الاستفادة من فرصة مميزة حيث يبدأ الحجز بمقدم يبلغ 10% من قيمة الوحدة المختارة.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح النظام السداد تقسيط الباقي على مدى 6 سنوات مما يوفر خيارات مرنة لتلبية احتياجات المشترين ويتم تسليم الوحدات في مشروع SPD Business خلال فترة قصيرة حيث يُتوقع تسليم الوحدات في غضون سنتين فقط.

اهمية الاستثمار في مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس

استثمار في Mall SPD Business New Cairo يحمل العديد من الفوائد والأهميات التي قد تجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين. إليك بعض أهم هذه النقاط:

  1. موقع استراتيجي: يقع مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس وهو منطقة تتميز بالحيوية والتطور العقاري حيث يجعل الموقع المركزي المشروع وجهة مثالية للتجارة والأعمال.
  2. فرص الاستثمار العقاري: توفر الوحدات التجارية والإدارية داخل المول فرصًا للاستثمار العقاري ويمكن للمستثمرين تأجير هذه الوحدات للشركات والمحلات التجارية مما يضمن عائدًا جيدًا على الاستثمار.
  3. تنوع الوحدات: يضم المول مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية مما يتيح للمستثمرين اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم واستراتيجياتهم الاستثمارية.
  4. مرفقات تجارية وخدمات: بالإضافة إلى الوحدات التجارية يمكن أن تحتوي المشروع على مرافق تجارية مثل مطاعم ومقاهي ومساحات ترفيه مما يزيد من جاذبية المكان للعملاء والزوار.
  5. تصميم عصري ومريح: تم تصميم المول بطريقة تلبي احتياجات الأعمال وتوفر بيئة حديثة ومريحة للمستأجرين والعملاء.
  6. فرص التسوق والترفيه: يمكن أن يكون المول وجهة مميزة للتسوق والترفيه، مما يجذب زوارًا إضافيين ويعزز من فرص الأعمال.

باختصار، يقدم استثمار في مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس فرصًا مميزة للمستثمرين الباحثين عن عائد جيد وفرصة للمشاركة في نمو وتطور منطقة التجمع الخامس.

نبذه عن المطور العقاري

تأسست شركة السلام للتعمير في عام 1999، حيث بدأت الشركة كشركة متخصصة في تجارة وصناعة الأسمنت وتوريد المواد الإنشائية لأكبر الهيئات والمشاريع الحكومية والخاصة

وخلال تلك الفترة نجحت الشركة في تحقيق نجاحات ملموسة من خلال تنفيذ وإنشاء مجموعة واسعة من المشروعات العقارية السكنية والاستثمارية.

تميزت الشركة بالالتزام والدقة في تنفيذ مشاريعها وكان لها دور بارز في تطوير مناطق مثل مدينة دمياط والمنصورة الجديدة كما حرصت الشركة على اختيار مواقع مشاريعها بعناية فائقة بهدف تلبية جميع احتياجات العملاء وتقديم بيئات معيشية متميزة.

مشاريع الشركة السابقة:

  •  تاون بلازا مول.
  • مشروع ذا هوم 3.

المطور العقاري

شركة السلام للتطوير العقاري

موقع المشروع

التجمع الخامس

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
كراون ريزيدنس التجمع الخامس
كراون ريزيدنس التجمع الخامس

مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس يمثل مرحلة فندقية جديدة تطلقها شركة أوربن لينز للتطوير العقاري في قلب كمبوند يلو ريزيدنس بالتجمع الخامس يتم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع فندق كراون

أقرأ المزيد
كمبوند هوب التجمع الخامس
كمبوند هوب التجمع الخامس

كمبوند هوب التجمع الخامس يمثل بداية جديدة ومتميزة لشركة الأشراف للتطوير العقاري حيث تقدم من خلاله وحدات سكنية وفلل مصممة وفق أحدث المعايير العالمية لتلبية احتياجات العملاء الحالية وتم اختيار

أقرأ المزيد
مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس
مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس

 شهد مشروع مول ذا أرك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس، الذي أطلقته شركة ذا أرك العقارية، طفرة عقارية ملحوظة. يتميز المشروع بتصميم عمراني متكامل متعدد الأنشطة وبواجهة عملاقة تطل على شارع

أقرأ المزيد
مول تي هب التجمع الخامس
مول تي هب التجمع الخامس

مول تي هب التجمع الخامس يقدم فرصة استثمار آمنة وخالية من المخاطر، وهو مشروع من شركة تايمز للتطوير العقاري. يتميز هذا المول بعوامل نجاح متكاملة تشمل موقع استراتيجي متميز في

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها