Search
Close this search box.
السعر يبدأ من: 3,000,000 ج.م
نظرة عامة
المطور العقاري شركة ويلث للتطوير العقاري
موقع المشروع الحي الأول على ميدان مصطفى البغدادي
مساحة المشروع يمتد اي في بيزنس بارك ويلث على مساحة 20,500 متر مربع
نوع الوحدة إداري, تجاري, طبي
مهله السداد تصل الى 7 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802
الوصف

شركة ويلث للتطوير العقاري تقدم لك فرصة استثمار مضمونة العوائد من خلال مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة في التجمع الخامس. هذا المشروع يتميز بموقعه الممتاز في قلب التجمع الخامس، ويتميز أيضًا بتصميمه الجذاب وتنوع الأنشطة المتاحة فيه، مما يعني تنوعًا في الوحدات التجارية المتاحة. والأمر الجيد هو أن أسعار وحدات الأعمال في مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس منخفضة ومغرية، مما يجعلها مناسبة لمعظم العملاء. لا تفوت الفرصة للاستفادة من هذا الاستثمار المجزي في هذا المشروع الواعد.

موقع مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

موقع مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

يتميز الحي الأول في منطقة التجمع الخامس بموقعه التاريخي والحيوي، حيث يقع على ميدان مصطفى البغدادي ويتمتع بواجهة تبلغ 30 مترًا على الميدان. هذا الموقع الاستراتيجي يجعله قريبًا من العديد من المراكز الطبية، مما يضمن تدفق مرور عالي لعيادات الرعاية الصحية. بالإضافة إلى ذلك، يقع في محيطه مدارس ومجمع محاكم، مما يضمن وجود حركة نشطة وزوار متواصلين طوال اليوم. هذه الأمور تجعل مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس مكانًا مثاليًا للاستثمار، حيث يمكن للعديد من العملاء الوصول إليه بسهولة.

الأماكن القريبة من اي في بيزنس بارك ويلث

  •  المسافة من محور القاهرة الجديدة إلى مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة تبلغ 79 دقيقة فقط.
  •  يوجد بالقرب من المول مستشفى السلام الدولي والعديد من المراكز الطبية.
  •  المول يبعد مسافة قصيرة عن مجمع محاكم القاهرة الجديدة.

تصميم مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

تصميم مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

شركة ويلث جعلت مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة واحدة من المعالم الرئيسية في المنطقة بفضل مجموعة متنوعة من عوامل الجذب. يتضمن هذا المول كرة مجسمة مبتكرة تعرض الإعلانات بتقنية الـ 5D، مما يخلق تجربة فريدة للزوار. بالإضافة إلى ذلك، قدمت مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة أكبر منطقة فورد كورت في مصر على مساحة تزيد عن 7000 متر مربع.

يتكون المول من أربعة طوابق، بما في ذلك الدور الأرضي وثلاثة أدوار علوية. وتقدم مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس وحدات تجارية وطبية وإدارية بمساحات متنوعة تناسب مجموعة متنوعة من الشركات. إنها فرصة رائعة للشركات الناشئة التي تبحث عن مساحات معقولة بأسعار مقبولة، وأيضًا للعلامات التجارية الكبيرة التي تبحث عن موقع متميز وتقنيات حديثة.

مساحة مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

يمتد مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس على مساحة تبلغ 20,500 متر مربع، ويضم منطقة البلازا والفود كورت التي تعتبر الأكبر في التجمع. يقدم المشروع مساحات مكاتب وعيادات تبدأ من 30 متر مربع، مما يدعم فكرة مكاتب الحجم الصغير أو الـ “ميني أوفيس” والبوث لدعم رواد الأعمال الشباب وتشجيعهم على الاستثمار مع شركة ويلث.

كما توفر مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس فرصًا للشركات الكبرى للحصول على مساحات أكبر لتناسب احتياجاتهم المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مساحات المحلات التجارية في مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس، حيث تبدأ من 50 متر مربع، وهي مثالية لبدء الاستثمارات التجارية في واحد من أهم المجمعات التجارية في التجمع الخامس.

مرافق وخدمات مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس يقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تجعله مكانًا متميزًا للعائلات والمستثمرين على حد سواء. فيما يلي أهم الخدمات المتوفرة في مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس:-

  •  يضم المول منطقة بلازا ضخمة تضم أشهر الكافيهات والمطاعم، مما يوفر تجربة ترفيهية للزوار والعائلات.
  •  يتمتع المشروع بأنظمة أمان وحراسة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة لضمان سلامة الزوار والمستأجرين.
  •  توفير جراج مخصص للعاملين بالمول وزواره لسهولة وسرعة الوصول إلى المكان.
  •   توفير اتصالات إنترنت فائقة السرعة لضمان أن تكون جميع الأعمال متصلة ومستجابة بشكل فوري.
  •  توفير مرافق متخصصة للاجتماعات والفعاليات الاحترافية لدعم الوحدات الإدارية.
  •  تتوفر 16 مصعدًا و5 بوابات ذكية لضمان سهولة وسلاسة التنقل داخل المول، بالإضافة إلى مكتب استقبال مريح.
  •  توفير منطقة مخصصة للأطفال لضمان تجربة ممتعة وآمنة للعائلات.
  •  توفير ماكينات الصراف الآلي لراحة الزوار والمستأجرين.

بفضل هذه الخدمات والتسهيلات المتاحة، يمكن لـ مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس تقديم بيئة مثالية للترفيه والأعمال، ويعكس التزام شركة ويلث بتوفير تجربة استثمارية وتسوق مميزة.

أسعار مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

أسعار مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

شركة ويلث للتطوير العقاري تسعى دائمًا لتقديم أفضل العروض للمستثمرين والعملاء في منطقة التجمع الخامس. نحن ندرك أهمية توفير فرص استثمارية مربحة وميسرة للجميع. بعيدًا عن الأسعار المبالغ فيها، يمكنكم البدء في الاستثمار في مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس بأسعار تبدأ من 3,000,000 جنيه مصري فقط. ولزيادة الراحة وتسهيل الوصول إلى هذه الفرصة، نقدم أنظمة تقسيط مريحة ستتعرفون عليها فيما يلي.

للحصول على وحدتك السكنية داخل مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا

أنظمة حجز مول اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة

شركة ويلث العقارية قدمت مجموعة متنوعة من الأنظمة لحجز وتقسيط وحدات مشروعها مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس، مما يتيح لكل عميل اختيار النظام المناسب لقدرته المالية ومتطلباته. تبدأ خيارات التقسيط في المشروع دون دفع مقدم حجز وتمتد حتى 7 سنوات. يشترط دفع جدية حجز قدرها 30,000 جنيه مصري للعيادات والمكاتب، و50,000 جنيه مصري للمحلات التجارية. الأنظمة للتقسيط هي كالتالي:

  •  بدون دفع مقدم حجز مع فترة تقسيط تصل حتى 4 سنوات.
  •  دفع 10% مقدم حجز مع فترة تقسيط تصل حتى 5 سنوات.
  •  سداد 15% مقدم حجز مع فترة تقسيط تصل حتى 6 سنوات.
  •  دفع 25% مقدم حجز مع فترة تقسيط تصل حتى 7 سنوات.

هذه الخيارات المرنة تمكن العملاء من اختيار البديل الأنسب وفقًا لظروفهم المالية واحتياجاتهم، مما يسهم في جعل عملية الشراء أكثر سهولة وييسر.

نبذة عن شركة ويلث للتطوير العقاري

تأسست شركة ويلث للتطوير العقاري في عام 2002، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أبرز وأكبر الشركات العقارية في السوق. خلال مسيرتها، اكتسبت الشركة خبرة فائقة في مجال المقاولات وتنفيذ مشاريع متنوعة باستخدام مجموعة واسعة من المعدات الثقيلة. وتمتلك الشركة أيضًا وكالة رسمية لشركة Liebherr.

شهدت الشركة إنجاز مجموعة من المشروعات البارزة التي تبرز التزامها بتقديم أفضل الخدمات والجودة. تعتمد شركة ويلث على خبرتها الواسعة والمعرفة الفريدة لتلبية احتياجات المستثمرين وتحقيق رؤيتهم بنجاح.

مشاريع اخري شركة ويلث للتطوير العقاري

  • مول وينجيت التجمع الخامس.
  • مول ساوث جيت القاهرة الجديدة.
  • ميديكال ديستنيشن مدينة العبور.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة ويلث للتطوير العقاري

موقع المشروع

الحي الأول على ميدان مصطفى البغدادي

مساحة المشروع

يمتد اي في بيزنس بارك ويلث على مساحة 20,500 متر مربع

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور

مشاريع مشابهة

التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
اداري
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
6,750,000 ج.م

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا