هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة

هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
1,820,000

نظرة عامة

المطور العقاريشركة سنتر بوينت للتطوير العقاري
ادارة المشروعتقوم شركة MRB على إدارة المشروع.
استشاري هندسيشركة Archrete
استشاري الكتروميكانيكشركة ProMEP
موقع المشروعيقع في منطقة الداون تاون
مساحة المشروعيمتد على 2,703 متر2
تصميم المولبرج يتكون من أرضي و10 طوابق
وحدات المشروعمتخصص في النشاط التجاري والإداري
مساحة الوحداتبداية المساحات من 27 متر2
مدة الأقساطمهلة تقسيط حتى 15 سنة
خصم الكاشبنسبة 30% من السعر
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

أطلقت شركة سنتر بوينت العقارية مشروعها التجاري والإداري الجديد هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم المول بأحدث الطرز ليجذب انتباه المارة في العاصمة، ويكون وجهة مميزة للمستثمرين في أحد أفضل مواقع الداون تاون. بالإضافة إلى ذلك، جاءت أسعار وحدات هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة بشكل تنافسي مع توفير تسهيلات في التقسيط. سنستعرض كل هذه التفاصيل بالتفصيل لاحقًا.

موقع هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة

كانت استراتيجية اختيار موقع مول هارموني بيزنس كومبلكس من أهم عوامل جذب المستثمرين من داخل وخارج مصر. يقع هارموني في العاصمة الإدارية الجديدة على المحور الشرقي للداون تاون بمساحة 70 مترًا مربعًا. تتميز هذه المنطقة بتحولها السريع إلى منطقة استثمارية جاذبة في عاصمة المستقبل، كما أنه يقع بالقرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إلى المشروع. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة بقربه من أكثر الأماكن حيوية في العاصمة.

الأماكن القريبة من المول

تصميمات هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة

تصميمات هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة

سعت شركة سنتر بوينت لضمان جودة تصميم وإدارة مشروع هارموني بيزنس كومبلكس، فتعاقَدت مع شركة آركريت للاستشارات الهندسية واختارت شركة MRB لإدارة المشروع، كونها من أفضل شركات الإدارة والتشغيل. بالإضافة إلى ذلك، أُسنِدَت أعمال الإلكتروميكانيك إلى شركة ProMEP الرائدة في مجالها، لضمان تحقيق أعلى قيمة للعملاء وكسب ثقتهم. وجاءت التصاميم العصرية والراقية لمشروع هارموني كما كان متوقعًا.

سيجذب تصميم هارموني في العاصمة الإدارية أنظار كل من يمر بها بواجهاته الزجاجية المزدوجة، بالإضافة إلى التقسيمات الداخلية العملية التي تتيح الاستفادة القصوى من جميع أجزاء المشروع. يتألف المبنى من دور أرضي وعشرة أدوار متكررة، حيث روعيت أدق التفاصيل الإنشائية وفقًا للمعايير العالمية التي يحتاجها أي مستثمر ناجح في التصميم والتنفيذ والتقسيمات الداخلية. وقد تم تقسيم الأدوار على النحو التالي:

  • تم تخصيص الدور الأرضي والأدوار الأول والثاني للوحدات التجارية والمحلات.
  • تم تخصيص باقي الأدوار من الثالث إلى العاشر للوحدات والمكاتب الإدارية في مول هارموني كومبلكس.

المساحات داخل هارموني مول العاصمة

تم تخصيص مساحة 2703 متر مربع لبناء مشروع Mall Harmony Business Complex في العاصمة الإدارية الجديدة، مع توفير إطلالات مفتوحة على ثلاث نواصي مختلفة. سيتم تخصيص النسبة الأكبر من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والإطلالات البانورامية والخدمات والمرافق الكاملة تحت شعار “الرفاهية في متناول يديك”. وسيتم توفير مساحات متنوعة تتناسب مع جميع المستثمرين حسب أنشطتهم التجارية، حيث تبدأ المساحات كما يلي:

  • تبدأ مساحات المحلات والوحدات التجارية في مول هارموني بيزنس من 27 متر مربع في الدور الأرضي والأول والثاني.
  • يمكن للمستثمرين امتلاك مكاتبهم ووحداتهم الإدارية في Harmony Business Complex بمساحات تبدأ من 35 متر مربع.

خدمات هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة

لم يكن شعار الشركة المالكة الرفاهية في متناول الجميع مجرد كلمات؛ فقد حرصت منذ البداية على تخصيص المساحة الأكبر للمساحات الخضراء والخدمات والمرافق الكاملة التي تحقق أقصى درجات الرفاهية لجميع مالكي وحدات هارموني مول العاصمة وزائريه. يتميز المول بالعديد من المزايا الاستثنائية التي لا يمكن حصرها جميعاً، مثل:

  • يتم توفير نظام طاقة شمسية للاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة وتقليل الاعتماد على الطاقة التقليدية.
  • تصميم جميل للحدائق والمساحات الخضراء يضفي جوًا من الهدوء والاسترخاء على هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • وجود نوافير مائية تضيف عنصرًا من الجمال والانتعاش للبيئة المحيطة.
  • وجود مكتب استقبال يوفر خدمات استقبال الزوار والمستأجرين بشكل احترافي.
  • توفير مناطق مخصصة لوقوف السيارات وتسهيل وصول الزوار والعاملين.
  • وجود جراج واسع لتوفير مساحة كافية لوقوف السيارات.
  • نظام تكييف مركزي يوفر توزيع مثالي للهواء المكيف في جميع أنحاء المبنى.
  • توفر نظام دش مركزي لتوفير الراحة والرفاهية للمستخدمين.
  • تصميم واجهات زجاجية عصرية وفاخرة تعزز جمالية المبنى وتسمح بدخول الضوء الطبيعي.
  • توفر أنظمة أمنية متقدمة بما في ذلك كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار لضمان سلامة المبنى وسكانه.
  • استخدام أنظمة إضاءة حديثة وفعالة لتحسين الرؤية والأجواء داخل المبنى.
  • توفير منطقة مخصصة للأطفال للعب والترفيه داخل المجمع.
  • توفير قاعات مجهزة للمؤتمرات والاجتماعات لتلبية احتياجات الأعمال والفعاليات.

تلك الميزات تجعل هارموني بيزنس كومبلكس مشروعًا شاملاً ومتكاملاً يلبي احتياجات الأعمال ويوفر بيئة مريحة ومتطورة للعاملين والزوار.

اسباب الاستثمار فى هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة

هناك عدة أسباب تجعل الاستثمار في هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا جيدًا. ومن بين هذه الأسباب:

  • يقع هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، في منطقة الداون تاون، وهي منطقة حيوية ومتطورة. يتمتع بموقع استراتيجي قريب من المرافق الحكومية والإدارية والأعمال، مما يزيد من قيمته الاستثمارية.
  • تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بنمو سكاني واقتصادي قوي، مما يعزز الطلب على الأنشطة التجارية والإدارية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم هارموني مول تجربة تسوق وتجارة فريدة، مما يجذب العديد من العملاء والمستثمرين.
  • يتميز هارموني مول بتصميم معماري حديث وجذاب، مع استخدام واجهات زجاجية راقية وأنظمة إضاءة حديثة. كما يتوفر في هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة بنية تحتية متطورة تشمل أنظمة التكييف المركزي وأنظمة الأمن والمراقبة، مما يعزز جاذبيته كمركز تجاري وإداري متكامل.
  • يُتوقع أن يحقق استثمارك في هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة عائدًا ماليًا جيدًا على المدى الطويل، نظرًا للطلب العالي والموقع المتميز والتصميم الجذاب. قد تتمتع بفرصة لتأجير الوحدات التجارية والإدارية بأسعار جيدة وتحقيق أرباح مستدامة.
  • تقدم شركة سنتر بوينت العقارية تسهيلات في الدفع، مما يساعد على تقسيم قيمة الاستثمار على فترة زمنية مطولة وتخفيف العبء المالي على المستثمرين.

عيوب مشروع Mall Harmony New Capital

قد يظن البعض أن كون مشروع Harmony New Capital مخصصاً للأغراض الإدارية والتجارية فقط يمثل تقصيراً من الشركة، لكن الحقيقة أن الشركة ركزت على هذا الجانب لتحقيق أقصى كفاءة وإنتاجية لعملك وزيادة الأرباح. كما أسندت إدارة وتشغيل المشروع إلى شركة متخصصة لضمان كفاءة المشروع على المدى الطويل. وجاء تقسيم المول الداخلي بشكل مميز ليمكنك من الاستفادة الكاملة من مساحة وحدتك.

أسعار هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة

لم تكتفِ شركة سنتر بوينت بالجودة العالية المقدمة في مشروعها هارموني مول العاصمة من حيث الموقع الاستراتيجي وإسناد الإدارة والتشغيل والتنفيذ لأشهر الشركات المتخصصة، بل جاءت أسعار وحداتهارموني مول العاصمة التجارية والإدارية بأسعار تنافسية تتناسب مع ميزانية المستثمرين الطموحين، حيث تبدأ الأسعار من 1,820,000 جنيه مصري. الأسعار كالتالي:

  • امتلك وحدتك التجارية في مشروع هارموني مول العاصمة بسعر يبدأ من 111,400 جنيه مصري للمتر المربع.
  • يمكنك شراء الوحدات الإدارية في Mall Harmony New Capital بسعر يبدأ من 52,000 جنيه مصري للمتر المربع، شاملة التشطيبات والتكييفات.

أنظمة السداد والتقسيط في هارموني مول العاصمة الإدارية الجديدة

قررت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري تسهيل عملية الاستثمار وتوفير فرصة فريدة لرجال الأعمال من خلال إعادة هيكلة أسعار وحدات مول هارموني التجارية والإدارية. يبرز هذا المشروع بفارق كبير عن منافسيه في العاصمة، وليس هذا فقط، حيث يمكن للمستثمرين امتلاك وحدات في المول دون الحاجة إلى دفع مقدم، مع إمكانية تسديد ثمن الوحدة على فترة تصل إلى 15 سنة دون فوائد.

وتعزز الشركة هذه الفرصة الفريدة بضمان تسليم الوحدات خلال 4 سنوات فقط من تاريخ التعاقد، مما يسهم في تحقيق عوائد سريعة للمستثمرين. هذا التقديم السخي يعكس التزام الشركة بتعزيز بيئة الاستثمار ودعم رجال الأعمال في تحقيق نجاحهم وتحقيق مكاسب مالية مستدامة.

نبذة عن شركة سنتر بوينت للاستثمار العقاري

بدأت الشركة رحلتها العقارية منذ عام 2007 ولم يقتصر نشاطها على المشاريع المحلية فقط، بل تطرقت أيضًا للأعمال التطويرية خارج مصر، مع طرحها لحوالي 115 مشروع في مدن مثل العين السخنة والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري

موقع المشروع

يقع في منطقة الداون تاون

نشاط المشروع

متخصص في النشاط التجاري والإداري

مساحة الوحدات

بداية المساحات من 27 متر2

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة
مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الجديد الذي أطلقته شركة أنكور للتطوير العقاري ليكمل مسيرتها الناجحة في واحدة من أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي حيث يعد المول

أقرأ المزيد
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها