مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

السعر يبدأ من:
912,050

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة النحال للتطوير العقاري
موقع المشروع يقع على المحور الشرقي بعرض 70 متر
مساحه المشروع يمتد على مساحة 2725متر مربع
نوع الوحدة إداري_تجاري_طبي
مدة التقسيط تصل الى 8 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802

وصف المشروع

أطلقت شركة النحال العقارية أحدث مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مول بي إن داون تاون New Capital، والذي يُعتبر الافتتاح الرسمي لسلسلة مشروعاتها. وكما هو الحال غالبًا في المشروعات الأولى للشركات، يتميز هذا المول بمزايا استثنائية تسعى الشركة لتقديمها لعملائها.

تأتي روعة المشروع من اختيار موقعه بعناية فائقة، حيث يحظى بموقع حيوي في وسط العاصمة الإدارية الجديدة. تمتاز المشروعات الأولى غالبًا بالمواقع الاستراتيجية التي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء.

تتميز المساحات في مول بي إن داون تاون بتنوعها، مما يتيح للعملاء اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم وتفضيلاتهم. يتميز التصميم المعماري للمول بالإبداع والأناقة، مما يجعله وجهة فريدة ومميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

تضمن الشركة الرفاهية والخدمات الفاخرة في المول، حيث تسعى جاهدة لتلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديم خدمات عالية الجودة. ومع ذلك، تظل أسعار مول بي إن داون تاون هي الميزة الرئيسية التي ستستقطب العديد من العملاء، حيث تعكس قيمة مميزة وتنافسية في سوق العقارات.

موقع مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

تمتع مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي متميز يضعه في صدارة مراكز التسوق في العاصمة الإدارية، حيث يقع على المحور الشرقي بعرض 70 مترًا. يمتد هذا الموقع الفريد بين الحي الحكومي ومحور بن زايد، ويمتد أيضًا على طول النهر الأخضر، ما يخلق إطلالة ساحرة تجمع بين أبرز معالم العاصمة. إن مشروع بي ان مول النحال يقف كلوحة فنية فريدة لا يمكن العثور عليها إلا في هذا المكان، حيث يجتمع الفخامة والتنوع معًا لتقديم تجربة تسوق استثنائية لزواره.

الأماكن القريبة من بي ان داون تاون النحال

  • يتمتع مول بي إن تاور بموقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يمكن الوصول إلى المول بسهولة من خلال النهر الأخضر.
  • يقع مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية على مسافة قريبة من مراكز الأعمال الحيوية، مثل داتا سنتر وشركات الأدوية.
  • يجاور مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية حي شركات البترول ومدينة العدالة.

تصميم مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية

تم تصميم مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية بروعة فنية عصرية تحمل بصمة مكتب معمار للاستشارات الهندسية، حيث تم تجسيد التصميم بأسلوب مُبهر. يتألف المول من 3 بيزمينتات تحت الأرض، دور أرضي يعمل كلبنة أساسية، و10 أدوار علوية تمنح المشروع بُعدًا عموديًا استثنائيًا.

يمثل BN Mall New Capital مزيجًا متكاملاً للأنشطة التجارية والإدارية والطبية، مما يفتح أفقًا واسعًا لكل مستثمر يتطلع إلى الاندماج في بي ان داون تاون النحال. يُظهر التصميم الرائع للمشروع الاهتمام بكل جزء من متطلبات الحياة والأعمال، مما يجعله مركزًا متعدد الاستخدامات يتيح للطموحين الفرصة لتحقيق نجاحهم في بيئة حديثة ومبهرة.

 مساحة مول بي ان العاصمة الإدارية

يتمتع مشروع BN Nahal Developments بمساحة فسيحة تبلغ 2725 متر مربع، مما أتاح للمصممين الفرصة للإبداع في تصميم الوحدات الداخلية لتتناسب بشكل مثالي مع التنوع الكبير في الأنشطة التي يضمها BN Mall New Capital. يُعتبر هذا الحجم الكبير منطقة خصبة للإبداع والتصميم الداخلي الذي يلبي احتياجات وتوقعات مختلف الأعمال والأنشطة.

تتميز جميع الوحدات في مشروع النحال بمساحات تبدأ من 29 متر مربع، وهي مساحة فريدة تناسب تمامًا متطلبات مختلف الأنشطة التجارية والإدارية المختلفة التي يوفرها مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية. هذه المساحات المتنوعة تعكس التفكير الاستراتيجي والاهتمام بتلبية احتياجات وتطلعات مختلف العملاء، مما يجعل المشروع مناسبًا لمجموعة واسعة من الأعمال والأنشطة التجارية.

مرافق وخدمات مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية

شركة النحال للتطوير العقاري قد أبرمت شراكة استراتيجية مع إحدى أكبر شركات الإدارة في العاصمة الإدارية، وهي شركة رئام RE’AM برئاسة الدكتور صلاح شادي. تقوم RE’AM بإدارة العديد من المولات الرائدة في العاصمة الإدارية، وتقدم تجربة فريدة للمتسوقين وأصحاب الوحدات.

إليك بعض النقاط البارزة التي تجعل من مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية بيئة عمل مثالية:

   يقدم المول مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات لتلبية تفضيلات الزوار وأصحاب الوحدات.

  •    يعمل المشروع بنظام ذكي، مما يوفر تجربة مريحة ومتطورة للزوار.
  •     تتوفر مصاعد وسلالم كهربائية لتسهيل التنقل بين الأدوار.
  •     تقديم جراجات عالية المستوى لراحة العملاء في ركن سياراتهم.
  •    تتاح غرف الاجتماعات المجهزة بأحدث التقنيات لعقد اجتماعات الأعمال بكفاءة عالية.
  •     نظام تقسيط مرن يتيح دفع 10% مقدم والباقي على 6 سنوات، وخيارات أخرى لتلبية احتياجات المستثمرين.
  •     نظام أمان وحراسة يعمل على مدار الساعة لضمان سلامة وراحة الجميع.
  •     صالات الجيم المجهزة بأعلى مستوى للممارسة الرياضية.
  •     إنترنت فائق السرعة لضمان تسهيل الأعمال والتواصل الفعّال.
  •     توفير خدمات الصيانة والنظافة للحفاظ على جودة الوحدات والمرافق.

تلخيصًا، يقدم BN Downtown Mall النحال بيئة استثنائية تجمع بين الفخامة والتكنولوجيا الحديثة لضمان تجربة فريدة للعملاء والمستثمرين.

مميزات مول بي إن

قام مشروع بي ان مول النحال بتقديم مجموعة من المزايا التي جعلته يتقدم كواحد من أهم مشاريع العاصمة الإدارية. كونه المشروع الرائد للشركة، استطاع أن يتفوق في العديد من الجوانب التي تجعله اختيارًا مثاليًا للمستثمرين. يأتي ذلك نتيجة لمزايا عدة، بما في ذلك موقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة، بالإضافة إلى تنوع مساحاته، وتصميمه المبتكر، وتنافسية أسعار بيع BN Downtown Mall، بالإضافة إلى أنظمة التقسيط المريحة للغاية.

مشاكل Mall BN Down Town

مزايا مشروع بي ان النحال المتنوعة والرائعة تشكل جاذبية كبيرة للعديد من المشترين، ورغم تنوع الأنشطة داخل المول، قد يشعر البعض بقلق حيال توفير بيئة عمل مناسبة للعيادات والمكاتب. ومع ذلك، يُؤكد إدارة المشروع وخبرة شركة رئام RE’AM على تسهيل أداء كل نشاط بسلاسة ويسر.

بالإضافة إلى ذلك، حرصت شركة معمار للاستثمارات الهندسية بخبرتها الواسعة في تنفيذ أبراج العاصمة الإدارية على تحقيق الفصل التام بين الأنشطة المختلفة في مشروع BN Mall New Capital، سواء في الأدوار أو المداخل والمصاعد. هذا الجهد يضمن لكل مستثمر أن BN Downtown Mall في العاصمة الإدارية تم تصميمه خصيصًا لتلبية احتياجاته وتوفير بيئة متكاملة تلبي توقعاته.

أسعار مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية

قامت شركة النحال بإطلاق مشروعها الرائد في العاصمة الإدارية، BN Mall Down Town، بأسعار بيع تنافسية تجعله الخيار الأمثل للباحثين عن وحدات للبيع في هذه القطة الهامة من العاصمة. يأتي هذا المشروع بتصميم هندسي استثنائي ومرافق متكاملة، مما يضفي عليه جاذبية خاصة.

تفاصيل أسعار ومساحات وحدات مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية بعد تطبيق خصومات اللونش هي كالتالي:

  • يبدأ سعر المحلات التجارية بالدور الأرضي لمول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية من 3,204,500 جنيه مصري.
  • بينما يبدأ سعر المحلات التجارية بالدور الأول في مول بي ان الداون تاون من 2,958,000 جنيه مصري.
  • أما سعر أقل عيادة في مشروع BN Nahal Developments فيبدأ من 936,700 جنيه مصري.
  • أما سعر المكتب الإداري في مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية فيبدأ من 912,050 جنيه مصري.

تلك الأسعار المنافسة تجعل من مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية خيارًا مغريًا للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية مواتية في قلب العاصمة الإدارية.

أنظمة حجز مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية

تقدم شركة النحال في مشروع بي إن داون تاون أنظمة حجز وتقسيط مريحة جداً لتلبية احتياجات وتفضيلات العملاء الراغبين في الاستثمار في وحدات المشروع. إليك تفاصيل أنظمة الحجز والتقسيط لـ BN Mall Down Town:

  •  دفع 10% مقدم والباقي على 6 سنوات.
  •  سداد 15% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  •  دفع 20% مقدم مع تسديد الباقي على مدى 8 سنوات.

تتيح هذه الخيارات المرنة للمستثمرين فرصة الاستمتاع بمرونة كبيرة في سداد مبالغ الاستثمار، مما يساعد على جعل مول بي ان داون تاون العاصمة الإداريةمتاحًا وميسرًا لفئة واسعة من العملاء.

نبذة عن شركة النحال للتطوير العقاري

تمتلك EL Nahal Developments شركة النحال للتطوير العقاري خبرة استثنائية في مجال العقارات تمتد على مدى 25 عامًا. خلال هذه الفترة، قامت الشركة ببناء مجموعة من المشاريع السكنية والتجارية المتميزة في عدة محافظات مصرية. يترأس الدكتور كريم النحال، رئيس مجلس الإدارة، الشركة برؤية استراتيجية واضحة تهدف إلى المساهمة الفعّالة في تنفيذ خطط الدولة للتوسعات العمرانية.

من خلال التزامها بالجودة والابتكار، تعكس EL Nahal Developments روحًا ريادية في قطاع العقارات. وتأتي إطلاق مول بي ان في العاصمة الإدارية كأحدث مشروعاتها، حيث تقدم الشركة تصاميم مبتكرة ومرافق متكاملة تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تحقيق خطط التوسع العمراني في مصر.

المطور العقاري

شركة النحال للتطوير العقاري

موقع المشروع

يقع على المحور الشرقي بعرض 70 متر

مساحه المشروع

يمتد على مساحة 2725متر مربع

رقم المبيعات

00201104894802

مشاريع مشابهة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

من منطلق التعريف بالثقافة النوبية الأصيلة فقد قامت شركة عقار مصر للتنمية بتقديم مشروع Compound Anakaji new capital، حيث يعكس كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية طبيعة حياة النوبة التي تتميز بالأناقة

أقرأ المزيد
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تعلن شركة العز للاستثمار العقاري عن أولى مشاريعها بالعاصمة الجديدة في موقع مميز بقلب الداون تاون، وهو مشروع مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل بداية موفقة للشركة حيث

أقرأ المزيد
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة
مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة ، من أهم المشاريع فى الوقت الحالى، حيث تم تقديم المشروع من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري، حرصت الشركة المطورة على تقديم المشروع

أقرأ المزيد
مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة
مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة

يمثل مول جلوفر سايد بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة، الذي طورته شركة كابيتال جيت للتطوير العقاري، التابعة للمهندس خالد السلاب، أحدث مشروعاتها الناجحة في سوق العقارات والبناء. وبعد ما يزيد عن

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها