Search
Close this search box.

مول انفينتي العبور

موعد الاستلام: 2026

المقدم: 25%

السعر يبدأ من: 2,000,000 ج.م
نظرة عامة
المطور العقاري شركة ريفلكت للتطوير العقاري
موقع المشروع محور العبور الرئيسي
مساحة الوحدات تبدأ مساحة الوحدات من 25 متر مربع
انواع الوحدات اداري_تجاري_طبي
فترة السداد تصل الي 4 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802
الوصف

تبدأ شركة ريفلكت للتطوير العقاري رحلة جديدة نحو النجاح مع افتتاح مول انفينتي العبور Infinity Mall Obour City، حيث تتيح الفرصة للاستثمار من خلال مجموعة متنوعة وكبيرة من المحلات التجارية، المكاتب الإدارية، والعيادات الطبية. تم اختيار موقع المول بعناية في مكان استراتيجي بالعبور، مما يضمن تدفق حركة المرور وعدد كبير من الزوار على مدار اليوم. يتمتع المشروع بتصميمات معمارية فاخرة بالطراز الأوروبي، وتم تنفيذها بواسطة مصممين ومعماريين محترفين، مما يجعله أحد أجمل المولات في العبور.

شركة ريفلكت العقارية تفخر بتحقيقها للتنوع في مساحات الوحدات داخل المول، مما يتيح فرصًا لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المستثمرين. وتقدم الشركة تسهيلات كبيرة في الأسعار تناسب المميزات المتاحة للمستثمرين، مع أنظمة مرنة للحجز والتقسيط تمنح العملاء الوقت الكافي للسداد. كما توفر جميع المقومات الضرورية لضمان راحة تامة لأصحاب الوحدات والزوار، مما يسهل عليهم إنجاز مهامهم بكل يسر وفعالية.

موقع مول انفينتي العبور

أحد عوامل النجاح الرئيسية في أي مشروع تجاري هو وجوده في منطقة ذات كثافة سكانية عالية، مما يضمن تدفقاً مستمراً من الزوار والعملاء إلى جميع الوحدات طوال الوقت. يتمتع مول انفينتي العبور بموقع استراتيجي على محور العبور الرئيسي، الذي يعتبر حلقة وصل بين مختلف المناطق في العبور وغيرها، مما يزيد من القيمة الاستثمارية لجميع الوحدات داخله. كما يقع المشروع بالقرب من أهم المشروعات السكنية والمناطق الرئيسية، وتتوفر وسائل الوصول السريعة إليه من خلال الطرق والمحاور الرئيسية، مما يضمن سهولة الوصول إليه من أي مكان.

من بين الأماكن القريبة من مول انفينتي العبور:

  •  الطريق الدائري وطريق الإسماعيلية الصحراوي، مما يوفر وصولاً سهلاً للزوار من مختلف المناطق.
  •  قربه من مطار القاهرة، الأمر الذي يسهل على المسافرين والزوار زيارته والتسوق فيه.
  •  الاقتراب من عدد من الجامعات والمدارس، مما يعزز من فرص الزوارة والتسوق للطلاب وأولياء الأمور.
  •  سهولة الوصول إليه من مدينة نصر ومصر الجديدة، مما يجعله وجهة مفضلة للتسوق للسكان في تلك المناطق.
  •  قربه من طريق السويس، مما يجذب الزوار من المناطق المحيطة به لزيارته واستكشاف ما يقدمه من خيارات تسوق وترفيه.

تصميم مول انفينتي العبور

تسعى شركة ريفلكت العبور إلى إنشاء بيئة مريحة للعمل والاستثمار من خلال تصميم مول انفينتي العبور بأحدث الأفكار المعمارية، التي تهدف إلى استغلال المساحات بشكل مثالي لتقديم منتج عقاري يلبي طموحات العملاء. تتمحور التصميمات حول تحقيق التناغم والانسجام بين جميع التفاصيل، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي للمول.

من الخارج، تتوفر منطقة للبلازا ومساحات لاند سكيب، مما يضمن إطلالات مريحة لجميع الوحدات طوال الوقت. كما تم مراعاة وجود فواصل مناسبة بين الوحدات للحفاظ على خصوصية العملاء. يتكون مول انفينتي العبور من دور أرضي و3 أدوار متكررة، حيث تكون النسبة الأكبر من المساحة مخصصة للبلازا واللاند سكيب، بينما تستحوذ المساحة المتبقية على المبنى.

يتم توزيع الوحدات بشكل متناسق على الأدوار، حيث يخصص الدور الأرضي والأول للوحدات التجارية، بينما يكون الدور الثاني والثالث مخصص للمكاتب والعيادات. تهدف هذه التصميمات الى تحقيق بيئة عمل مريحة ومتناغمة للزوار والمستثمرين في مول انفينتي العبور.

مساحة الوحدات في Infinity Mall Obour City

ساهمت المساحة الكبيرة المخصصة للمول في تلبية احتياجات المستثمرين بشكل متنوع، حيث تناسب جميع العملاء سواء كانوا يبحثون عن مساحات صغيرة أو كبيرة. تحرص الشركة في الوقت نفسه على اختيار المساحات التي تتناسب مع طبيعة الوحدات المختلفة، سواء كانت محلات تجارية أو مكاتب أو عيادات، مما يزيد من فرص نجاح تلك الأنشطة بشكل كبير.

تأتي مساحة الوحدات في مول انفينتي العبور كالتالي:

  •  للوحدات التجارية: تبدأ مساحة المحلات في المول من 25 متر مربع، مما يتيح للمستثمرين اختيار المساحة التي تتناسب مع احتياجاتهم وميزانيتهم.
  •  للمكاتب والعيادات: تبدأ مساحة المكاتب والعيادات في مول انفينتي العبور من 58 متر مربع، مما يوفر بيئة عمل مريحة وملائمة للموظفين والزوار، ويسهم في تحقيق نجاح الأعمال الاستثمارية في هذا المجال.

المرافق والخدمات في مول انفينتي العبور سيتي

من بين العوامل الرئيسية التي تساهم في نجاح أي مشروع، تولي شركة ريفلكنت العقارية اهتماماً كبيراً لتوفير جميع المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن لزوار المول الاستمتاع بكل لحظة يقضونها داخله، سواء كانوا يرغبون في العمل أو التسوق والترفيه رفقة الأصدقاء والعائلة. ومن بين الخدمات المتوفرة في المول:

  • تتضمن منطقة البلازا أماكن مخصصة لإقامة الفعاليات والأنشطة الترفيهية، مما يوفر تجربة ترفيهية مميزة للزوار.
  • تم توفير مداخل إلكترونية لتسهيل عملية الدخول والخروج دون حدوث زحام.
  • تعمل مكاتب الاستقبال على مدار الوقت لتلبية احتياجات أصحاب الوحدات والزوار.
  • يتوفر جراج للسيارات يستوعب أكبر عدد ممكن من السيارات، مما يحول دون حدوث زحام أمام المول.
  • يتوفر المول على مصاعد وسلالم كهربائية لتسهيل التنقل بين الأدوار المختلفة.
  • توفر خدمات الإنترنت عالية السرعة لتمكين أصحاب الوحدات من إنجاز أعمالهم بفعالية.
  • تتوفر غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات لتيسير عمليات الاجتماع والتفاوض.
  • يتم استخدام نظام تكييف مركزي لضمان الراحة والاستمتاع بدرجات حرارة مريحة طوال الوقت.
  • منطقة للأطفال (كيدز إريا): تم تخصيص منطقة للأطفال للتسلية والترفيه، مما يضمن إشراك الأسر في تجربة التسوق دون قلق.
  • توفير ماكينات الصراف الآلي لتسهيل التعاملات المالية.
  • توفير فريق أمن وحراسة متخصص يعمل على ضمان سلامة وأمان الزوار والمستثمرين داخل المول على مدار الساعة.

أسعار الوحدات في انفينتي مول العبور سيتي

إذا كنت تبحث عن عقار مميز بسعر مناسب، فإن مول انفينتي العبور سيكون خيارك الأمثل. حيث قامت شركة ريفلكت العقارية بتوفير الوحدات بأسعار تنافسية ومعقولة تناسب حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون. تبدأ أسعار الوحدات في المول من 2,000,000 جنيه مصري (حوالي 64,636 دولار أمريكي)، وهذا يتيح فرصة مميزة للاستثمار في مشروع واعد يوفر عوائد جيدة.

نظام الحجز والتقسيط في Infinity Mall Obour City

تقدم المول كل التسهيلات التي يحتاجها المستثمرون لشراء الوحدات دون تحمل أعباء مالية ثقيلة. فقد أتاحت الشركة في المول أنظمة مرنة في الحجز والسداد، تمنح المستثمرين مرونة كبيرة في تحمل التكاليف. يمكن للمستثمرين البدء بالحجز بمقدم يبلغ 25% فقط من قيمة الوحدة، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدى 4 سنوات بدون دفع فوائد إضافية. هذا يتيح لهم الحصول على فترة كافية لتسديد المبلغ المتبقي بدون ضغوط مالية، ويعزز من قدرتهم على استثمار بشكل مريح ومستدام في المشروع.

معلومات عن شركة ريفلكت للتطوير العقاري Reflect Developments

تعتبر شركة ريفلكت واحدة من أهم الشركات العقارية في الوقت الحالي، حيث تتمتع بسمعة ممتازة في السوق. تمتلك الشركة خططًا طموحة لإحداث الفارق من خلال طرح مجموعة من المشروعات المميزة، سواء كانت تجارية أو سكنية، مما أدى إلى تحقيق حجم كبير من الإنجازات والنجاحات خلال الفترة الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة جاهدة لتلبية احتياجات العملاء، وخاصةً تلك العملاء الذين يسعون للاستثمار في مشروعات تجارية تضمن لهم عوائداً مربحة، وكذلك توفير وحدات سكنية توفر لهم الرفاهية والسعادة. وبفضل هذا النهج، أصبحت شركة ريفلكت واحدة من أبرز شركات العقارات في مصر، مما يؤكد على تفوقها وتميزها في هذا المجال.

مشروعات شركة ريفلكت العقارية Reflect Developments

  • كمبوند ريفلكت العبور.

المطور العقاري

شركة ريفلكت للتطوير العقاري

موقع المشروع

محور العبور الرئيسي

مساحة الوحدات

تبدأ مساحة الوحدات من 25 متر مربع

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور
تواصل معنا الان

مشاريع مشابهة

لا يوجد مشاريع مشابهة

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا