ايتابا سكوير مول الشيخ زايد

ايتابا سكوير مول الشيخ زايد

السعر يبدأ من:
4,200,000

نظرة عامة

المطور العقاريشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري
موقع المشروعيقع المشروع أعلى هضبة الشيخ زايد وسط مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروعمساحة ضخمة تبلغ حوالي 14 فدان
مساحة الوحداتتبدأ من 11 متر مربع
نوع التشطيبتشطيب كامل - نصف تشطيب
فترة السدادتصل الي 5 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

ايتابا سكوير مول الشيخ زايد، المشروع الحديث الذي تقدمه شركة سيتي إيدج العقارية كجزء من مشاريعها الرائدة، يعتبر خياراً موثوقًا للاستثمار. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر، حيث يتواجد على هضبة الشيخ زايد، مما يوفر لوحدات المول إطلالات متميزة تسهم في تحقيق الهدوء والاسترخاء.

تتميز وحداتEtapa Square Mall Sheikh Zayed بتصميمات أوروبية أنيقة، وقد راعت شركة سيتي إيدج، المطورة للمشروع، معايير الجودة العالمية في إنشاء هذه الوحدات. بالإضافة إلى ذلك، تم تكريس جهود إضافية في إنشاء مساحات خضراء وبحيرات صناعية تعزز من جاذبية المشروع وتضيف لمسة طبيعية ساحرة. يعتبر مول ايتابا سكوير مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستثمرين والباحثين عن تجربة تسوق فريدة في قلب المدينة.

تعرف علي: كمبوند كارميل الشيخ زايد

موقع ايتابا سكوير مول الشيخ زايد Etapa Square Mall Sheikh Zayed

تعمل شركة سيتي إيدج العقارية دائماً على تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها، ولذلك تختار دائماً مواقع حيوية لإنشاء مشروعاتها، مما يجعل الاستثمار مع سيتي إيدج قراراً ذكياً وواعداً.

يقع ايتابا سكوير مول الشيخ زايد أعلى هضبة الشيخ زايد في قلب مدينة 6 أكتوبر، ويتمتع هذا الموقع الاستراتيجي والمرتفع بفوائد استثنائية، حيث توفر إطلالات جذابة وفريدة، حيث يمكن للزوار رؤية المدينة بأكملها من داخل المول. بفضل هذا الموقع المتميز، يعد ايتابا سكوير مول خيارًا استثماريًا جذابًا يجمع بين الراحة والفخامة، ويضمن تجربة استثنائية للعملاء والمستثمرين على حد سواء.

الأماكن القريبة من ايتابا سكوير مول

  •  المول يقع على مسافة قريبة جداً من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  •  طريق دهشور يعتبر أيضاً من الطرق القريبة من ايتابا سكوير مول.
  •  يتمتع المول بموقع مميز في قلب منطقة تضم مشروعات سكنية متميزة مثل كمبوند الباتيو ومشروع بيفرلي هيلز وكمبوند الربوة.
  •  سهولة الوصول إلى وسط مدينة 6 أكتوبر يعزز من قيمة الموقع.
  •  الدوران التجاري والنادي الأهلي يقعان على بعد دقائق معدودة من المول.

تصميم ايتابا سكوير مول الشيخ زايد

ايتابا سكوير مول الشيخ زايد

شركة سيتي إيدج العقارية قامت بتنفيذ مول ايتابا سكوير على أحدث التصميمات العالمية، حيث يتألفايتابا سكوير مول الشيخ زايد من عدة أبنية، بالإضافة إلى مبنى استثنائي يستخدم كفندق.

تتضمن أبنية مول ايتابا سكوير طابقًا أرضيًا واسعًا وثلاثة طوابق علوية، ويتميز المبنى الفندقي بطابق أرضي كبير و10 طوابق علوية متكررة. يُقدم المشروع وحدات تجارية وإدارية وطبية وفندقية على أعلى مستوى.

  • تم إنشاء المبنى الإداري على أرض تبلغ مساحتها 7,599 متر مربع، ويحتوي على محلات تجارية بمساحة أرض تبلغ 5,104 متر مربع.
  • أما المبنى الطبي، فيتكون من عيادات بمساحة أرض 3,784 متر مربع، ويضم منطقة تجارية شاملة بمساحة 1,461 متر مربع.
  • يقدم المبنى التجاري مجموعة من الوحدات التجارية على مساحة 24,898 متر مربع، وتبلغ مساحة الأرض التجارية للمشروع 39,000 متر مربع، بينما تبلغ مساحة الأرض الكلية لمول ايتابا سكوير 18,000 متر مربع.

جمال تصميم ايتابا سكوير مول الشيخ زايد

ايتابا سكوير مول الشيخ زايد يُعتبر واحدًا من المشاريع المتميزة بتصميمه الجمالي والمعماري الفريد. إليك بعض الجوانب التي تميز جمال تصميمه:

  • التصميم العصري: يتميز إيتابا سكوير مول بتصميمه العصري والأنيق حيث تم استخدام المواد الحديثة والزجاج والمعدن بطرق مبتكرة لإضفاء طابع فخم ومتطور على المول.
  • المساحات الخضراء: يحتوي المول على العديد من المساحات الخضراء والحدائق الصغيرة التي تُضفي جمالًا وراحة على المكان، مما يجعل تجربة التسوق أكثر إمتاعًا.
  • الإضاءة الطبيعية: تم تصميم المول بطريقة تسمح بدخول كمية كبيرة من الضوء الطبيعي مما يقلل من استخدام الإضاءة الاصطناعية ويعطي شعورًا بالراحة والاتساع.
  • المرافق المتنوعة: بالإضافة إلى المحلات التجارية يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه التي تم تصميمها بعناية لتلبية جميع احتياجات الزوار.
  • الأماكن المفتوحة: يتميز إيتابا سكوير مول بوجود مساحات مفتوحة واسعة تُستخدم لإقامة الفعاليات والعروض المختلفة مما يعزز من تجربة الزوار ويجعل المول وجهة ترفيهية متكاملة.
  • التنظيم الداخلي: التنظيم الداخلي للمول يضمن سهولة التنقل بين المحلات والأقسام المختلفة مع وجود إشارات واضحة وممرات واسعة تتيح للزوار التحرك بسهولة.

مساحة ايتابا سكوير مول الشيخ زايد Etapa Square Mall Sheikh Zayed

شركة سيتي إيدج العقارية تتميز دائمًا بتقديم مشروعات على مساحات واسعة، حيث تعمل على تنفيذ أكبر المشروعات في منطقة الشرق الأوسط.

قد خصصت الشركة مساحة هائلة تبلغ حوالي 14 فدان، أي ما يعادل 58,800 متر مربع، حيث تم تخصيص 40% من هذه المساحة للمسطحات المائية والمناطق الخضراء، ما يعادل 23,520 متر مربع.

تشمل مساحات وحدات مشروع ايتابا سكوير مول الشيخ زايد تنوعًا واسعًا، حيث تتراوح بين 11 متر مربع و199 متر مربع. فيما يلي تفاصيل المساحات:

  •  المحلات التجارية تتراوح مساحتها من 11 متر مربع كحد أدنى إلى 908 متر مربع كحد أقصى.
  •  المكاتب الإدارية تبدأ من 86 متر مربع وتصل إلى 325 متر مربع.
  •  العيادات الطبية تتراوح مساحتها من 70 متر مربع إلى 199 متر مربع كحد أقصى.

خدمات ايتابا سكوير مول الشيخ زايد Etapa Square Mall Sheikh Zayed

ايتابا سكوير مول الشيخ زايد

مشروع ايتابا سكوير مول يقدم تجربة تجارية استثنائية من خلال مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة. فيما يلي أبرز الخدمات المتوفرة في المول:

  •  يتوفر تشكيل متنوع من الوحدات الإدارية والمكاتب لتلبية احتياجات مختلف الأعمال.
  •  يتميز بأحدث الأجهزة الرياضية ويشرف عليه مدربون خبراء لتوفير بيئة صحية ورياضية مميزة.
  •  يوفر مشروع ايتابا سكوير مول مساحات كبيرة للجراج لضمان توفير مواقف وفيرة للسيارات.
  •  يحتوي على غرف فندقية فاخرة توفر تجربة إقامة راقية.
  •  تحتوي على مساحات خارجية ومطاعم عالمية مميزة.
  •  توفير خدمات أساسية ودعم مستمر لراحة الزوار والعملاء.
  •  توفير إمدادات طاقة مستمرة وتأمين السلامة داخل المشروع.
  •  تسهيل الحركة داخل المول وتوفير خدمات طبية متخصصة.
  •  ضمان الراحة والتشغيل الفعال للوحدات.
  •  توفير مرافق للعبادة والاجتماعات واستقبال كبار الزوار.

أسعار وحدات ايتابا سكوير مول الشيخ زايد Etapa Square Mall Sheikh Zayed

تم تقديم وحدات المشروع بأسعار معقولة تتناسب مع الخدمات والميزات المقدمة، حيث تم احتساب الأسعار بناءً على عدة عوامل رئيسية. تتضمن هذه العوامل المساحة الإجمالية للوحدة، الموقع الاستراتيجي، التصميمات المعمارية المتقدمة، الإطلالات الجذابة، وغيرها من المعايير الهامة التي تعكس قيمة الوحدة.

يتبنى الشركة نهجًا شفافًا في تحديد أسعار وحدات المشروع، حيث تأخذ في اعتبارها متطلبات وتفضيلات العملاء. بفضل هذا النهج، يتمكن العملاء من الاستمتاع بقيمة جيدة مقابل استثمارهم، حيث يتم تحديد سعر الوحدة بناءً على مزيج متوازن من العوامل المحددة.

أنظمة الدفع والسداد الخاصة بمشروع ايتابا سكوير مول الشيخ زايد Etapa Square Mall Sheikh Zayed

قدمت الشركة مجموعة من الأنظمة المرنة للتقسيط والسداد، بهدف توفير فرصة الاستثمار لكل مستثمر يتطلع إلى امتلاك إحدى وحدات المشروع. تتميز هذه الأنظمة بفترات سداد طويلة تصل إلى 5 سنوات، مما يوفر للمستثمرين مرونة كبيرة في تحقيق التملك العقاري.

اهمية الاستثمار في ايتابا سكوير مول الشيخ زايد

الاستثمار في إيتابا سكوير مول في الشيخ زايد يحمل العديد من الفوائد والأهمية، وذلك لعدة أسباب تتعلق بالموقع، والتصميم، والطلب المتزايد على المساحات التجارية. إليك بعض النقاط التي تبرز أهمية هذا الاستثمار:

  • موقع استراتيجي: يقع إيتابا سكوير مول في منطقة الشيخ زايد، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في القاهرة الكبرى.
  • زيادة الطلب على المساحات التجارية: مع التوسع السكاني والنمو الاقتصادي في منطقة الشيخ زايد، هناك طلب متزايد على المساحات التجارية مما يجعل الاستثمار في المول فرصة للحصول على عائد استثماري مرتفع.
  • تصميم متميز: التصميم العصري والجمالي للمول يجذب عددًا كبيرًا من الزوار والمستثمرين مما يساهم في زيادة حركة البيع والشراء داخل المول.
  • تنوع الأنشطة والخدمات: يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه مما يجعله وجهة متكاملة تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية وهذا يساهم في جذب المزيد من الزوار وزيادة الأرباح.
  • البنية التحتية المتطورة: تم تصميم المول وتطويره باستخدام أحدث التقنيات والبنية التحتية المتطورة مما يضمن تجربة تسوق مريحة وآمنة للزوار ويزيد من قيمة الاستثمار.
  • عائد استثماري مرتفع: نظرًا لموقعه المتميز وزيادة الطلب على المساحات التجارية فإن العائد الاستثماري المتوقع من تأجير المحلات والمساحات في المول يُعتبر مرتفعًا مقارنة بالعديد من الاستثمارات الأخرى.
  • فرص التوسع والنمو: يتيح المول للمستثمرين فرصًا للتوسع والنمو بفضل تواجده في منطقة ذات نمو سريع وزيادة عدد السكان مما يفتح أبوابًا جديدة للاستثمار في المستقبل.
  • دعم الشركات المحلية والعالمية: استثمارك في المول يُمكن أن يستفيد من وجود شركات وعلامات تجارية محلية وعالمية معروفة مما يزيد من جاذبية المول للمستهلكين.

المطور العقاري لمشروع إيتابا سكوير مول الشيخ زايد

تم تنمية المشروع بواسطة شركة التطوير العقاري الرائدة، سيتي إيدج، وهي كيان رائد في مجال التنمية والاستثمار العقاري، حيث تُعَدُّ شركة كبيرة في الساحة الاستثمارية.

تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017 نتيجة تحالف بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك الإسكان والتعمير. تسعى الشركة دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتحقيق رؤيتها ككيان استثماري ذو طابع هام في السوق.

تهتم شركة سيتي إيدج بابتكار التصميمات وإنشاء علامات تجارية فريدة، وتسعى دائماً لتقديم صورة مميزة لنفسها أمام العملاء والمستثمرين. المشروع الحالي يعتبر من بين أهم المبادرات العقارية التي قامت الشركة بتنفيذها، حيث يتميز بالرفاهية والفخامة، ويحتل موقعًا استراتيجيًا وحيويًا.

المشروعات السابقة لشركة سيتي إيدج

  • مشروع أبراج العلمين في الساحل الشمالي.
  • مشروع زاهية في المنصورة الجديدة.
  • منتجع مزارين الساحل الشمالي.
  • كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة.
مشاريع مشابهة
مول ذا ويف الشيخ زايد
مول ذا ويف الشيخ زايد

التواجد في مول ذا ويف الشيخ زايد يعتبر فرصة لا تعوَض، حيث يعزِز وجودك في هذا المكان فرصتك بشكل استثنائي. يأتي هذا المول كجزء من مشروع تنفيذه شركة سامكو هولدينج،

أقرأ المزيد
كمبوند ويست اند الشيخ زايد
كمبوند ويست اند الشيخ زايد

كمبوند ويست اند الشيخ زايد هو من احدث مشروعات شركة ويست اند للتطوير العقاري West End Developments، حيث ان تقدم داخل المشروع الحياه الحديثة بمفهوما العصرى، وذلك عبر مجموعة كبيرة

أقرأ المزيد
كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد
كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

في كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد ستحصل على واحدة من الفرص الاستثمارية النادرة في منطقة الحزام الأخضر بنمط معيشي راقي والذي يعد بمثابة الإطلالة الرابعة لشركة بالمير العقارية في

أقرأ المزيد
كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد
كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد

كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد ، واحد من أقوى المشروعات التي يتم تقديمها من قِبل شركة تاج مصر في رحلة نجاح أخرى داخل زايد الجديدة، وذلك بعد المسيرة التطويرية

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها