كمبوند بارك فالي زايد الجديدة

كمبوند بارك فالي زايد الجديدة

السعر يبدأ من:
7,000,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة إيفيد للتطوير العقاري
موقع المشروعحوض رقم 2 في منطقة الحزام الاخضر المميزه
مساحة الكمبوند21 الف متر مربع
نسبة الانشاء15%
انواع الوحداتتوين هاوس وفلل مستقله
تشطيب الوحداتيمكنك امتلاك وحدتك تشطيب كامل عند دفع 50% مقدم
الخصومات المتاحهيمكنك الاستفاده بخصم 50% من المقدم المدفوع
مهلة السدادتصل الى 6 سنوات
رقم المبيعات00201104894802

وصف المشروع

كمبوند بارك فالي زايد الجديدة هو مشروع عقاري جديد يتم تطويره بواسطة شركة مرموقة تعرف باسم شركة إيفيد للتطوير العقاري، يتميز المشروع بتصميمه الفريد وموقعه المتميز في زايد الجديدة.

تم اختيار موقع المشروع بعناية فائقة لضمان وجوده في منطقة حيوية ومركزية في زايد الجديدة، يقع الكمبوند أمام مجمع سيتي ووك الشهير، ويبعد بضع خطوات فقط عن ميدان جهينة الشهير، هذا يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات في المنطقة.

تم تخصيص مساحة تبلغ حوالي 21 ألف متر مربع للمشروع، ويتم استغلال هذه المساحة بشكل مميز لتوفير بيئة سكنية مريحة وعصرية للمقيمين في الكمبوند، يضم المشروع مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشقق والفيلات، وتم تصميمها بأعلى معايير الجودة والراحة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر Park Valley Compound New Zayed مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، مثل مناطق خضراء وحدائق جميلة، ومسابح وملاعب رياضية، وصالات لياقة بدنية ومناطق للترفيه، كما يوفر أيضًا أماكن لوقوف السيارات ونظام أمان عالي لضمان راحة وسلامة السكان.

تعرف علي: كمبوند بيانكا زايد الجديدة

موقع كمبوند بارك فالي زايد الجديدة

يتمتع مشروع كمبوند بارك فالي زايد الجديدة بموقع استراتيجي متميز في الحزام الأخضر وتحديدا حوض رقم 2 بوابة 1 بمنطقة زايد الجديدة يقع المشروع على وصلة دهشور، مما يوفر سهولة الوصول إليه ويجعله مرئيًا وملائمًا للسكان والزوار.

اماكن ومعالم بجوار كمبوند بارك فالي نيو زايد

  • يقع كمبوند بارك فالي الشيخ زايد الجديدة على بُعد 8 دقائق فقط من مول العرب.
  • يبعد كمبوند بارك فالي زايد حوالي 5 دقائق عن الممشى السياحي.
  • كمبوند بارك فالي ايفيد يتمتع بموقع متميز على بُعد دقائق من مول مصر.
  • من ميدان جهينة يمكن بسهولة الوصول إلى مشروع فلل بارك فالي ايفيد.
  • تحتاج مجرد دقائق للوصول من مشروع ايفيد زايد الجديدة إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.

مساحة كمبوند بارك فالي زايد الجديدة

كمبوند بارك فالي زايد الجديدة

مساحة كمبوند بارك فالي زايد الجديدة تم تخصيصها بشكل مميز لتوفير بيئة سكنية مريحة ومناسبة للمقيمين، تبلغ مساحة المشروع حوالي 21 ألف متر مربع، وتم استغلالها بطريقة تسمح بتوفير مساحات خضراء واسعة للسكان.

يُولِي المشروع اهتمامًا كبيرًا للمساحات الخضراء، حيث يُخصص جزء كبير من المساحة للحدائق والمناظر الطبيعية هذا يسمح للسكان بالاستمتاع بجمال الطبيعة المحيطة وتجربة بيئة هادئة ومريحة داخل المشروع تم تصميم الحدائق بعناية لتوفير مناطق مفتوحة للتجول وأماكن للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.

وحدات كمبوند بارك فالي نيو زايد

  • تاون هاوس: تتميز هذه الوحدات بمساحات تبدأ من 290 متر مربع، وتشمل حديقة خاصة بمساحة مميزة.
  • فيلات مستقلة: تعد الفيلات المستقلة الخيار الثاني المتاح في كمبوند بارك فالي الشيخ زايد. تتوفر هذه الوحدات بمساحات تبدأ من 300 متر مربع وتأتي مع حديقة خاصة تتراوح مساحتها حتى 220 متر مربع.

تصميم كمبوند بارك فالي الشيخ زايد

تم تصميم مشروع كمبوند بارك فالي زايد الجديدة بأسلوب حديث وعبقري لتوفير مشروع متميز يلبي تطلعات العملاء. تم وضع اهتمام كبير في تصميم الوحدات الداخلية بشكل مميز لتوفير بيئة سكنية عصرية ومريحة. يتم تصميم الوحدات على الطراز الأوروبي، مما يوفر تجربة سكنية فاخرة وعالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بنسبة بناء منخفضة تبلغ 15% فقط من إجمالي المساحة، وهذا يعني أن العديد من المساحات داخل المشروع تكون مخصصة للمناظر الطبيعية الخضراء والحدائق. هذا التصميم العبقري يسمح للسكان بالاستمتاع بجمال الطبيعة والهواء النقي داخل المشروع، ويضفي جوًا هادئًا ومنعشًا على المجتمع.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على عدد 34 فيلا راقية، وهذا يعزز الطابع الفاخر والحصري للمشروع. تم تصميم الفيلات بأعلى معايير الجودة والفخامة، مع مراعاة تفاصيل التصميم والتشطيبات العالية الجودة لتلبية احتياجات السكان المتطلعين إلى الرفاهية والاستمتاع بالحياة الفاخرة.

خدمات كمبوند بارك فالي نيو زايد

كمبوند بارك فالي زايد الجديدة

كمبوند بارك فالي زايد الجديدة يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة للسكان، ومن بين هذه الخدمات:

  • يتميز المشروع بوجود مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة في أنحاء المجتمع، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان للاسترخاء والتجول وممارسة النشاطات الخارجية.
  • يتضمن المشروع مرافق رياضية مثل صالات للياقة البدنية وملاعب رياضية، مما يتيح للسكان ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على لياقتهم وصحتهم.
  • تتوفر مسابح في المشروع ليستمتع السكان بالسباحة وقضاء وقت ممتع في الماء، وتكون ملاذًا منعشًا خلال فصل الصيف.
  • يتم توفير مناطق مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب وأنشطة ترفيهية، مما يوفر بيئة آمنة ومسلية للأطفال للعب والاستمتاع.
  • يتم توفير مساحات كافية لوقوف السيارات داخل المشروع، مما يوفر راحة وملاءمة للسكان وزوار المجتمع.
  • يتم توفير نظام أمني متطور في المشروع، بما في ذلك نقاط تفتيش وكاميرات مراقبة، لضمان السلامة والأمان للسكان وحماية المجتمع بشكل عام.
  • يتم توفير خدمات صيانة منتظمة للمرافق والمناطق المشتركة في المشروع، مما يضمن حفاظها على مستوى عالٍ من الجودة والأداء.

اسباب اختيار كمبوند بارك فالي زايد الجديدة

هناك عدة أسباب يمكن أن تدفع الأشخاص لاختيار كمبوند بارك فالي زايد الجديدة، ومن بين هذه الأسباب:

  • يعد كمبوند بارك فالي زايد الجديدة من تطوير شركة إيفيد للتطوير العقاري، وهي شركة مرموقة في مجال العقارات ، حيث يشعر الأشخاص بالثقة في العمل مع شركة موثوقة وذات سمعة جيدة.
  • يتمتع المشروع بموقع استراتيجي في زايد الجديدة بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي وميدان جهينة وسيتي ووك يعزز هذا الموقع الحيوي السهولة في الوصول إلى المرافق والخدمات المجاورة، بالإضافة إلى توفير بيئة سكنية مريحة قريبة من الأماكن الرئيسية في المنطقة.
  • تم تصميم كمبوند بارك فالي زايد الجديدة بطرق حديثة وعبقرية، مع الاهتمام بتفاصيل التصميم الداخلي للوحدات يوفر التصميم العصري تجربة سكنية فاخرة ومريحة ويواكب أحدث اتجاهات التصميم العقاري.
  • يوفر المشروع مجموعة واسعة من الخدمات المميزة مثل المساحات الخضراء والحدائق، والمرافق الرياضية، ومسابح، ومناطق ترفيهية للأطفال، ومواقف سيارات، ونظام أمني متطور توفر هذه الخدمات راحة ورفاهية للسكان وتلبي احتياجاتهم المختلفة.
  • يعتبر تخصيص نسبة بناء منخفضة للمشروع (15%) من إجمالي المساحة، وترك المساحات الباقية للمناظر الطبيعية والحدائق، ميزة جذابة يسمح هذا التصميم بتوفير بيئة هادئة ومريحة وتوازن بين المساحات البنائية والأخضر.

اسعار كمبوند بارك فالي نيو زايد

  • يمكنك شراء توين هاوس مميز بسعر يبدأ من 7 مليون جنيه
  • فيلا راقيه داخل كمبوند بارك فالي زايد الجديدة بسعر يبدأ من 8,250,000 جنيه

انظمة سداد كمبوند بارك فالي نيو زايد

شركة إيفيد العقارية لم تكتفِ فقط بتوفير مساحات متنوعة وأسعار تنافسية، بل حرصت أيضًا على توفير أنظمة مرنة لحجز وتقسيط الوحدات. هذا يمنح العملاء الفرصة الكافية لتسديد ثمن الوحدات واختيار النظام الذي يتناسب مع احتياجاتهم. يأتي برنامج الحجز والسداد في مشروع بارك فالي كما يلي:

  1. النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على مدى 4 سنوات.
  2. النظام الثاني: دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على مدى 5 سنوات.
  3. النظام الثالث: دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على مدى 6 سنوات.
  4. النظام الرابع: شراء الوحدات في كمبوند بارك فالي بنظام كاش مع خصم 25%.

حاليًا، يبلغ معدل الإنجاز في مشروع بارك فالي 70%، ومن المتوقع أن يتم التسليم خلال 6 شهور. يتيح هذا النهج الشامل للعملاء الاستفادة من مرونة في خيارات السداد والاستفادة من تخفيضات كبيرة عند الدفع النقدي.

عن شركة إيفيد للتطوير العقاري

شركة ايفيد للتطوير العقاري تتمتع بمكانة متميزة كشركة عقارية رائدة في السوق، حيث تمتلك خبرة تزيد عن 40 عامًا في هذا المجال خلال هذه الفترة الزمنية الطويلة، تمكنت الشركة من تنفيذ العديد من المشاريع المتميزة التي وضعتها في مقدمة الشركات الرائدة في تقديم مجتمعات سكنية حديثة ومبتكرة تلبي احتياجات العملاء في الوقت الحاضر.

تتميز شركة إيفيد للتطوير العقاري بالاعتماد على أعلى معايير الجودة العالمية في تطوير المشاريع، حيث تستخدم أفضل الكفاءات الهندسية والمهندسين المتخصصين في مجال العقارات. تعكس هذه الجودة العالية التزام الشركة بتقديم مشاريع فاخرة ومتميزة بتصاميمها الحديثة والمبتكرة.

اهم اعمال شركة ايفيد

  • كمبوند بارك فالي جرين زايد الجديدة
  • كمبوند بارك فالي بلاتو زايد الجديدة
  • كمبوند بارك فالي بلو 6 أكتوبر
  • كمبوند بارك فالي سي جي 6 أكتوبر

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة إيفيد للتطوير العقاري

موقع المشروع

على وصلة دهشور في زايد الجديدة

مهلة السداد

يمكنك التقسيط لمدة تصل الي 6 سنوات

رقم مبيعات المشروع

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة
مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة

يعتبر افتتاح مول دي جويا بريميرو زايد الجديد مؤشرا على نجاح شركة تاج مصر في اختيار مواقع مشاريعها بحكمة. يقع مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة في موقع حيوي بقلب

أقرأ المزيد
كمبوند ذا 8 زايد الجديدة
كمبوند ذا 8 زايد الجديدة

كمبوند ذا 8 زايد الجديدة هو أحدث أطروحات شركة الجابري للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد وبالتحديد بمنطقة الحزام الأخضر، مع توفير الكمبوند لأقصى درجات الرفاهية من خلال تقديم فلل

أقرأ المزيد
كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد
كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد

أمتلك فرصة سكنية ذهبية داخل كمبوند ذا استيتس سوديك نيو زايد التابع لشركة سوديك الغنية عن التعريف، في بقعة جغرافية حيوية داخل منطقة الحزام الأخضر بالشيخ زايد الجديدة، علاوة على

أقرأ المزيد
كمبوند جينستا زايد الجديدة
كمبوند جينستا زايد الجديدة

كمبوند جينستا زايد الجديدة هو أحدث الإسهامات التطويرية لشركة الأماكن العقارية، وباكورة أعمالها داخل منطقة الحزام الأخضر كواحدة من المشاريع المميزة التي نالت نصيبًا من الشهرة السريعة فور الإعلان عنها.

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها