كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس

سعر المتر: 34800

المقدم: 10%

السعر يبدأ من: 4,210,800 ج.م
كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس
نظرة عامة
المطور العقاري شركة ERG للتطوير العقاري
موقع المشروع طريق السويس
مساحة المشروع 28 فدان
نظام التقسيط تقسيط حتى 8 سنوات
نوع الوحدة شقق
رقم المبيعات 00201104894802
الوصف

تقدم شركة ERG للتطوير العقاري مفاهيم حديثة للعيش من خلال مشروعها السكني الجديد، وهو كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. يتضمن هذا المشروع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس، لتلبية احتياجات مختلفة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مرافق وخدمات تضمن للسكان تجربة سكنية مميزة تشمل مرافق للترفيه والاستجمام.

تتميز كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس بأسعار منافسة وأنظمة سداد مرنة، مما يجعلها فرصة جيدة للعديد من الأشخاص الباحثين عن منزل يتناسب مع ميزانيتهم. تهدف الشركة إلى توفير بيئة حياة تلبي احتياجات الحياة الحديثة وتعزز من سعادة سكان المشروع.

موقع كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة

موقع كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند إيلاف ريزيدنس في القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي مميز سيجعله خيارًا مثاليًا لكل من يبحثون عن السكن والهدوء. فقد اختارت شركة ERG العقارية موقعًا متميزًا لكمبوند إيلاف على طريق السويس، مما يجعله قريبًا من مرافق حيوية تسهل حياة السكان، مثل المولات التجارية والجامعات والمدارس. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لهم سهولة الوصول إلى كمبوند ERG التجمع الخامس الذي يعتبر واحدًا من أهم الطرق والمحاور في المنطقة.

الأماكن المجاورة من مشروع إيلاف ريزيدنس

  • كمبوند إيلاف التجمع الخامس يقع على بُعد 3 دقائق فقط من الرحاب.
  • يبعد كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس ERG عن مطار القاهرة مسافة 10 دقائق فقط.
  • يستغرق الوصول إلى كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس من الجامعة الأمريكية 10 دقائق.
  • تبعد كمبوند إيلاف ERG عن العاصمة الإدارية مسافة تقدر بحوالي 15 دقيقة.
  • يحتاج الوصول من كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس إلى هيليوبليس الجديدة نحو 15 دقيقة أيضًا.

تصميم كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة

تصميم كمبوند إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس هو نتاج اختيار عناصر المعمار بعناية فائقة من قبل فريق خبراء التصميم المعماري بشركة ERG العقارية، بقيادة المهندس حافظ محمد حافظ، الذي يعد من أبرز الشخصيات في هذا المجال في مصر. يتميز هذا التصميم بتوازن رائع بين الأناقة والتفرد، مما يمنح كمبوند إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة طابعًا معماريا فريدا وخاصا. 

  • تغطي المساحة الإجمالية لكمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس 28 فدانًا، مما يوفر مساحة واسعة لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق.
  • تمثل نسبة 50% من المساحة الإجمالية للكمبوند وحدات سكنية تلبي احتياجات السكان بأساليب حديثة ومريحة، في حين تخصص النسبة الأخرى من 50% للمحلات التجارية والخدمات التجارية المتاحة للسكان.
  • تتألف المباني في كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس من دور أرضي و5 أدوار متكررة، مما يسمح بتوفير مساحات سكنية متميزة ومريحة للسكان ويسهم في خلق بيئة سكنية متكاملة.

مساحة كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند إيلاف ERG بتنوع واسع في وحداته السكنية، مما يجعله فريدًا بين المشاريع العقارية. تم تصميم الشقق السكنية في هذا الكمبوند بمساحات متنوعة لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة للعملاء. تمتد المساحة الشقق في كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس من 121 متر مربع إلى 271 متر مربع، مما يوفر خيارات متعددة للعائلات والأفراد.

هذا التنوع في المساحات يضمن الراحة والاستيعاب المثالي لجميع السكان، مما يسمح لهم باختيار الوحدة السكنية التي تلبي احتياجاتهم وتناسب أسلوب حياتهم بشكل مثالي. بالتالي، يمكن لكمبوند إيلاف ERG أن يوفر بيئة سكنية تناسب الأذواق المتنوعة والاحتياجات المتعددة لجميع سكانه.

مرافق وخدمات كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس

مرافق وخدمات كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس

يتمتع سكان كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس بتجربة سكنية مميزة بفضل الخدمات والمرافق الواسعة والمتنوعة التي تقدمها شركة ERG العقارية. تم تصميم هذا الكمبوند بعناية لضمان راحة وسعادة السكان في أي وقت، وتشمل المرافق والخدمات في كمبوند إيلاف التجمع الخامس ما يلي:

  • مساحات خضراء ومناطق للتنزه تجعل الكمبوند مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالهواء الطلق وعقد الأنشطة المختلفة.
  • مناطق للشواء تساهم في تعزيز تجربة الاستجمام والترفيه للسكان.
  • بوابات إلكترونية للدخول والخروج تسهل عملية التنقل وتقليل الزحام.
  • منطقة تجارية توفر للسكان فرصة التسوق والوصول السريع إلى الاحتياجات اليومية.
  • جراجات لركن السيارات تضمن أمان السيارات وتقليل التزاحم.
  • مسارات لممارسة الجري وركوب الدراجات تشجع على اللياقة البدنية.
  • ملاعب رياضية مجهزة تلائم مختلف الألعاب واحتياجات السكان.
  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والحماية.
  • نظام مراقبة حديث لزيادة مستوى الأمان والرصد.
  • أنظمة إطفاء حرائق حديثة لمعالجة أي حالة طارئة.
  • مولدات كهربائية تعمل على الفور لضمان استمرار توفر الكهرباء.
  • فريق صيانة ونظافة متاح طوال أيام الأسبوع للحفاظ على جودة المرافق والبيئة المحيطة.

مميزات كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة

كمبوند ايلاف ريزيدنس في التجمع الخامس يوفر مجموعة من الميزات التي تجعله المكان المثالي للعيش. يتميز بموقعه المميز والتصميمات المعمارية الفاخرة، بالإضافة إلى تنوع مساحات الوحدات وأسعار مناسبة وأنظمة سداد مريحة. يضمن ذلك حياة مريحة للسكان ويجعل كمبوند ايلاف ERG خيارًا مثاليًا للعيش.

عيوب كمبوند ايلاف التجمع الخامس

عادةً، لا يخلو أي مشروع سكني من بعض العيوب التي تثير قلق بعض العملاء. فيما يتعلق بـ كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة، قد يرى بعض الأشخاص أن الشركة اكتفت بتوفير وحدات سكنية فقط، بينما كانوا يفضلون شراء فلل بمساحات أكبر. ومع ذلك، تمكنت شركة ERG العقارية من التعامل مع هذا الاحتياج عن طريق توفير شقق ذات مساحات كبيرة تفوق مساحات الفلل. وهذا يظهر كيفية استجابة الشركة لاحتياجات العملاء وتوفير خيارات تلبي توقعاتهم.

أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس

قد أولت شركة ERG العقارية اهتمامًا كبيرًا لضمان أن أسعار وحداتها في كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس تتناسب مع العديد من المميزات والخدمات المتاحة للسكان. تم تقديم أفضل سعر للمتر المربع لضمان توافر الوحدات بأسعار مناسبة ومعقولة. بدءًا من سعر المتر في كمبوند إيلاف القاهرة الجديدة من 34,800 جنيه مصري، يتيح ذلك للعديد من الأفراد والعائلات الاستفادة من فرصة السكن في بيئة متميزة بأسعار معقولة. تلك الأسعار المناسبة تجعل كمبوند إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس وجهة مغرية للعديد من الباحثين عن منازل جديدة في القاهرة الجديدة.

للحصول على وحدتك السكنية داخل كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا.

أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند ايلاف التجمع الخامس

أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند ايلاف التجمع الخامس

تميز كمبوند إيلاف ريزيدنس في القاهرة الجديدة لا يقتصر فقط على توفير مجموعة متنوعة من المساحات والأسعار المغرية، بل يشمل أيضًا نظم حجز وتقسيط مرنة لتلبية احتياجات العملاء بشكل كامل. يُسهل هذا النهج على العملاء اقتناء وحدات في كمبوند إيلاف ERG دون مواجهة أية تحديات مالية. يبدأ الدفع بمقدم 10% فقط، مع فترة سداد تمتد حتى 8 سنوات، ويتميز حجز الوحدات في كمبوند إيلاف الجديد بجدية تبلغ 50,000 جنيه مصري.

نبذة عن شركة ERG للتطوير العقاري

تم تأسيس شركة ERG Developments ككيان عقاري رائد في عام 2005 نتيجة اندماج أربع شركات متنوعة للسيد محمد رزق. هذه الشركات تشمل ERD للتطوير العقاري، وإعمار رزق العقارية، وإعمار رزق للملاحة، وإعمار لاستيراد وتصدير الأخشاب. منذ تأسيسها، نجحت ERG Developments في تنفيذ العديد من المشروعات البارزة في محافظات متعددة بما في ذلك دمياط والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة.

يجري ERG استثمارات كبيرة في مشاريع تطوير عقاري تتنوع بين السكنية والتجارية والترفيهية. بفضل استراتيجيتها الاستثمارية القوية وخبرتها العميقة في صناعة التطوير العقاري، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجالها.

مشاريع شركة ERG العقارية السابقة

  • كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على وحدتك السكنية داخل كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا.

المطور العقاري للمشروع

شركة ERG للتطوير العقاري

مساحه المشروع

يمتد المشروع علي مساحه قدرها 28 فدان

موقع المشروع

يقع علي طريق السويس

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور

مشاريع مشابهة

لا يوجد مشاريع مشابهة

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا