Search
Close this search box.
السعر يبدأ من: 3,600,000 ج.م
نظرة عامة
المطور العقاري شركة أرابكو العقارية
موقع المشروع التجمع الخامس
مساحة المشروع يمتد على مساحة 8 أفدنة.
مساحة الوحدات تختلف مساحة الوحدات حسب نوع الوحده و تبدأ من 80 متر مربع الي 200 متر مربع
أنواع الوحدات شقق سكنية
مهله السداد تصل الى 8 سنوات
رقم المبيعات 00201104894802
الوصف

شركة أرابكو للتطوير العقاري أطلقت مشروعها الجديد باسم كتاليا التجمع الخامس بهدف توفير فرصة لعملائها للاستثمار وصنع ذكريات جميلة في أحد أجمل مشاريع التجمع الخامس. المشروع سيكون ملاذًا آمنًا لسكانه في مجتمع راقي، وذلك بأسعار مناسبة للجميع، دون أن تكون مكلفة.

تمت إعادة بناء بشكل يبرز أهميته ومزاياه، حيث سيتاح للعملاء الفرصة للاستثمار والاستمتاع بحياة مجتمعية جميلة في هذا الموقع الرائع. المشروع يهدف إلى توفير بيئة سكنية مميزة تجمع بين الراحة والجمال، وذلك من خلال تقديم خيارات سكنية بأسعار معقولة.

بهذه الطريقة، يمكن لشركة أرابكو للتطوير العقاري جذب عملاء جدد وتقديم لهم فرصة فريدة للاستثمار والعيش في منطقة مميزة مثل التجمع الخامس.

موقع كمبوند كتاليا التجمع الخامس 

وبفضل خبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري سواء في مصر أو الإمارات والتي تجاوزت 30 عاما، أصبحت أرابكو على دراية بالمواقع الجيدة والمهمة، مما يجعل مشاريعها تعتبر من معالم المنطقة. ولذلك اختارت الشركة منطقة جولدن سكوير بالقاهرة الجديدة لبناء كمبوند كاتاليا القاهرة الجديدة.

الأماكن القريبة من كمبوند كتاليا التجمع الخامس 

  • يبعد مشروع كتاليا القاهرة الجديدة فقط 5 دقائق عن طريق السويس.
  • يتمتع كتاليا القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي حيث يقع على بعد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية.
  • كما يبعد كتاليا القاهرة الجديدة فقط 5 دقائق من طريق السويس.
  • وتحتاج 15 دقيقة فقط للوصول من كتاليا التجمع الخامس إلى مطار القاهرة.
  • يعتبر كمبوند كتاليا أرابكو مجاورًا للعاصمة الإدارية الجديدة بشكل قريب للغاية.

تصميم كمبوند كتاليا التجمع الخامس

تصميم كمبوند كتاليا التجمع الخامس

شركة أرابكو اختارت التصميم الكلاسيكي الفاخر للواجهات في كمبوند كتاليا التجمع الخامس، بهدف استعادة ألق عمارات المدن الأوروبية وأجواء وسط القاهرة. إنما ما يميز هذا التصميم هو الجمال العصري والحيوية الذي تضيفه البحيرات الصناعية وتنسيقات اللاندسكيب، والتي ستكون المشهد الخلّاب الذي يستمتع به سكان كمبوند كتاليا التجمع الخامس . تتألف عمائر كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة من دور أرضي و4 أدوار علوية.

مساحة كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة 

يمتد مشروع كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة  على مساحة تبلغ 8 أفدنة، وقد تم تخصيص 70% من هذه المساحة الواسعة للمساحات الخضراء. هذا الاهتمام بالمساحات الخضراء يهدف إلى توفير متنفس طبيعي لسكان المشروع، حيث سيجدون أماكن هادئة تساعدهم على الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والطبيعة. يمكن للمساحات الخضراء أن تكون مثالية للتنزه والترفيه، مما يساهم في تعزيز جودة الحياة في المشروع.

مشروع كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة  يقدم شقق سكنية بمساحات متنوعة تتراوح بين 80 وحتى 200 متر مربع. هذا يتيح للمقيمين اختيار الوحدة السكنية التي تناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم. توفير مجموعة متنوعة من الخيارات يضمن أن يمكن لمختلف أفراد الأسرة العثور على وحدة تلبي توقعاتهم بشكل مثالي.

مرافق وخدمات كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

مرافق وخدمات كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

ساهم العنصر الإماراتي في شركة أرابكو للتطوير العقاري في تحقيق مستوى مختلف وراقي من الخدمات والمرافق في مشروع كمبوند كتاليا التجمع الخامس، حيث حرصت الشركة على تقديم تجربة فريدة للعيش تتماشى مع المستوى الرفيع للخدمات المقدمة في دبي. وفيما يلي أبرز الخدمات والمرافق التي يقدمها كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة :

  • يتمتع المشروع بمساحات خضراء شاسعة وحدائق جميلة توفر أجمل الإطلالات وتضيف جوًا من الطبيعة والجمال للمشروع.
  • يتوفر حمامات سباحة مخصصة للكبار والأطفال، مما يمنح السكان فرصة للاستمتاع بأوقات ممتعة في المياه.
  • تم تأمين المشروع بشكل كامل من خلال نظام أمن وحراسة قوي ومدرب على أعلى مستوى، مما يضمن سلامة وأمان السكان.
  •  توجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، حيث يمكن للصغار اللعب والاستمتاع بأوقاتهم.
  •  يتوفر نادي رياضي واجتماعي للسكان لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة وممارسة الأنشطة الاجتماعية.
  •  توجد صالة رياضية مجهزة بالأجهزة الحديثة لمحبي اللياقة البدنية، بالإضافة إلى منطقة سبا للاسترخاء والاستمتاع بالعلاجات الصحية.
  •  يمكن للسكان مشاهدة أحدث الأفلام في الهواء الطلق وسط المناظر الطبيعية الخلابة.
  •  تضيف بحيرة صناعية جمالًا استثنائيًا للوحدات السكنية، وتخلق جوًا هادئًا وجذابًا.
  •  تم تخصيص مناطق لممارسة رياضة ركوب الدراجات والجري، مما يشجع على الحياة الصحية.
  •  توفر المشروع مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء، مما يتيح للأصدقاء والعائلات الاجتماع وقضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق.

أسعار كمبوند كتاليا التجمع الخامس

تقدم شركة أرابكو شققًا للبيع في التجمع الخامس بأسعار تنافسية، حيث تبدأ أسعار شقق كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة أرابكو من 45,000 جنيه مصري للمتر المربع. بإجمالي يبدأ من 3,600,000 جنيه مصري، يمكن للعملاء الاستفادة من هذا السعر الرائع للحصول على سكن راقي في قلب التجمع الخامس.

إن هذا السعر المنخفض يناسب ما يقدمه كمبوند كتاليا التجمع الخامس  من سكن فاخر وراقي. تمتاز الشقق بتصميم فخم ومساحات متنوعة تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق. وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بخدمات على أعلى مستوى من الرفاهية، مما يجعله خيارًا مغريًا للباحثين عن جودة حياة عالية في منطقة التجمع الخامس.

للحصول على وحدتك السكنية داخل كمبوند كتاليا التجمع الخامس مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا

انظمة الدفع والتقسيط في كمبوند كتاليا التجمع الخامس 

انظمة الدفع والتقسيط في كمبوند كتاليا التجمع الخامس

يُقدم مشروع كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة نظام تقسيط مرن لحجز وحداته، حيث يمكن الحجز بأقل مقدم ممكن تصل نسبته إلى 0%، مع فترة سداد تمتد حتى 8 سنوات. ويتم تسليم جميع وحدات كمبوند كتاليا التجمع الخامس  أرابكو خلال 3 سنوات ونصف بعد دفع 8% من رسوم الصيانة.

نبذة عن شركة أرابكو العقارية

قبل 28 عامًا، بدأت شركة أرابكو للتطوير العقاري رحلتها الناجحة في عالم العقارات. على مدى هذه السنوات، استطاعت الشركة تنفيذ مجموعة من المشاريع العقارية المتميزة التي كسبتها تقديرًا كبيرًا واحترامًا من قبل العملاء داخل وخارج مصر. تمتلك الشركة خبرات هندسية استثنائية وتجمع بين كفاءات عالية لضمان تلبية احتياجات العملاء المتنوعة. هذا الجهد والاهتمام بتقديم أفضل الخدمات ساهم في ترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في قطاع العقارات في مصر. تتعامل الشركة بجدية واحترافية مع كل مشروع، مما يمنح العملاء الثقة في جودة العمل والالتزام بالتميز.

مشاريع شركة أرابكو العقارية العقارية السابقة

  • مول ليفالي التجمع الخامس.
  • تنفيذ العديد من المشروعات في دبي.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على وحدتك السكنية داخل كمبوند كتاليا التجمع الخامس مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا

المطور العقاري

شركة أرابكو العقارية

موقع المشروع

التجمع الخامس

مساحة المشروع

يمتد على مساحة 8 أفدنة.

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور

مشاريع مشابهة

لا يوجد مشاريع مشابهة

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا