كمبوند استر 2 زايد الجديدة

كمبوند استر 2 زايد الجديدة

السعر يبدأ من:
4,500,000

نظرة عامة

الشركة المطورهشركة ريكون للتطوير العقاري
موقع المشروعامام بوابة زايد 2 في موقع حيوي بأطلالة مباشرة على بيفرلي هيلز
مساحة الكمبوند150 فدان
نوع الوحداتفيلل راقية
مساحة الوحداتتبدأ من 340 متر مربع
الخصومات المتاحهيوجد خصم مميز على اول 20 فيلا فقط
مهلة السدادتصل الى 7 سنوات
رقم مبيعات المشروع00201104894802

وصف المشروع

يعد كمبوند استر 2 زايد الجديدة من شركة ريكون للتطوير العقاري، واحدًا من المشاريع المتميزة التي تم تصميمها بعناية فائقة لتلبية احتياجات العملاء وتوفير تجربة سكنية فاخرة. تم اختيار الموقع بعناية ليكون مواجهًا لبيفرلي هيلز، وهو موقع متميز ومرموق في زايد الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بمساحة فريدة تبلغ 150 فدانًا، حيث تم استغلال هذه المساحة بشكل ممتاز لإنشاء مجتمع سكني متكامل.

يقدم كمبوند استر 2 نيو زايد وحدات سكنية من نوع توين هاوس وفيلات مستقلة فقط، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين تلك الخيارات المميزة وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم. وتتميز الوحدات بأسعار مناسبة للغاية، مما يجعلها متاحة لفئة واسعة من العملاء المحتملين.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أنظمة سداد مرنة وميسرة للعملاء، مما يجعلها فرصة فريدة للاستثمار في كمبوند استر 2 زايد الجديدة المثالي بدون عبء مالي ثقيل.

تعرف علي: كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

موقع كمبوند استر 2 زايد الجديدة

يتمتع كمبوند استر 2 نيو زايدد الجديدة بموقع استراتيجي في زايد الجديدة، حيث يقع أمام بوابة زايد 2 عند مدخل ريكون. يعتبر هذا الموقع من أبرز مميزات المشروع، حيث يوفر سهولة الوصول والتنقل إلى ومن المجتمع.

توجد العديد من المرافق والمشاريع المميزة بالقرب من كمبوند استر 2 زايد الجديدة مما يعزز قيمة الموقع، يمكن للسكان الاستمتاع بوجود العديد من المرافق التجارية والترفيهية، بالإضافة إلى المدارس والمستشفيات والمراكز الصحية والمساجد والحدائق والمنتزهات.

مساحة وتصميم كمبوند استر 2 نيو زايد

كمبوند استر 2 زايد الجديدة

المساحة

مساحة مشروع كمبوند استر 2 زايد الجديدة تبلغ 150 فدانًا، وهو مشروع يُعد مدينة سكنية متكاملة توفر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان، تم تصميم المشروع بطريقة تضمن توافر كافة احتياجات الحياة اليومية والترفيه في مكان واحد، مما يسهل على المقيمين عدم الحاجة للخروج لتلبية طلباتهم الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بمساحة متميزة حيث تم تخصيص نسبة تقدر بـ 15% للمباني والوحدات السكنية، هذا يعني أن باقي المساحة تم استغلالها لإنشاء مساحات خضراء واسعة تغطي المشروع بالكامل. توفر هذه المساحات الخضراء بيئة جميلة ومنعشة للسكان، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتجول في المساحات الخضراء والمسطحات المائية المنتشرة في جميع أنحاء المشروع.

التصميم

تم تصميم مشروع كمبوند استر 2 زايد الجديدة بعناية فائقة لتوفير الخصوصية والراحة لكل وحدة سكنية. تم توجيه اهتمام كبير لتصميم الوحدات بطريقة تضمن خصوصية سكانها، حيث تم تنفيذ تصاميم مدروسة وذكية تحافظ على الخصوصية داخل الوحدات.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الوحدات من الداخل والخارج باستخدام تصاميم عالمية تلبي المعايير العالية للجودة والتفرد، يتميز التصميم الداخلي بالفخامة والرقي، حيث تم استخدام المواد والتشطيبات العالية الجودة لخلق أجواء مريحة وأنيقة.

أما التصميم الخارجي، فيتميز بالأناقة والجمال الذي يجعل مشروع كمبوند استر 2 نيو زايد واحدًا من أهم وأفضل مشاريع زايد الجديدة.

يهدف التصميم العالمي للمشروع إلى توفير تجربة سكنية استثنائية للسكان، حيث يجمع بين الراحة والأناقة والتصميم العصري، يتم تناسق تصميم الوحدات والمناظر الطبيعية المحيطة لخلق مجتمع سكني متكامل ومتناغم.

خدمات كمبوند استر 2 زايد الجديدة

كمبوند استر 2 زايد الجديدة

يقدم مشروع كمبوند استر 2 زايد الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة لتلبية احتياجات السكان وتوفير تجربة سكنية متكاملة. إليك بعض المزيد من الخدمات التي يقدمها المشروع:

  • يتضمن كمبوند استر 2 نيو زايد الجديدة 4 نوادي رياضية متكاملة توفر مرافق رياضية متنوعة مثل صالات الألعاب الرياضية، وملاعب التنس، وملاعب كرة القدم، وملاعب الجولف الصغيرة، وغيرها من الأنشطة الرياضية.
  • مناطق تجمع وترفيهية: يتميز المشروع بتوفير أكثر من 10 حمامات سباحة، بما في ذلك حمامات سباحة خاصة بكل فيلا. تلك المسابح توفر للسكان مناطق ترفيهية ومناطق للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الطقس الجميل.
  • يتوفر في كمبوند استر 2 نيو زايد أكبر ستريب مول في منطقة الشيخ زايد، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بتجربة التسوق والوصول إلى أشهر الماركات العالمية في مجموعة واسعة من المجالات مثل الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل وغيرها.
  • يتوفر في كمبوند استر 2 زايد الجديدة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات، بدءًا من المأكولات العالمية وصولًا إلى المأكولات المحلية والمشروبات الشهية.
  • يتوفر في المشروع مناطق لعب مخصصة للأطفال، حيث يمكن للصغار الاستمتاع بالألعاب والأنشطة الترفيهية والتفاعل مع أقرانهم.
  • يضم كمبوند استر 2 زايد الجديدة مساحات خضراء وحدائق جميلة، مما يوفر بيئة مريحة ومنعشة للسكان للاستمتاع بالطبيعة والمشي والجري وأنشطة الترفيه في الهواء الطلق.

أهمية كمبوند استر 2 زايد الجديدة

كمبوند استر 2 زايد الجديدة يحمل أهمية كبيرة في سوق العقارات وفي منطقة زايد الجديدة. إليك بعض الأسباب التي تجعله مشروعًا ذا أهمية:

  • يتمتع كمبوند استر 2 زايد الجديدة بموقع استراتيجي متميز في منطقة زايد الجديدة، وهذا يعني سهولة الوصول إليه وقربه من الخدمات والمرافق الرئيسية، يوفر موقعه المركزي راحة وسهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمناطق الترفيهية الأخرى.
  • يتميز كمبوند استر 2 زايد الجديدة بتصميم معماري فريد وجذاب، حيث تم اختيار التصميمات الحديثة والعصرية للوحدات السكنية والمنشآت العامة، يتم توفير الخصوصية والراحة للسكان من خلال التصميم الذكي واستغلال المساحات بطريقة فعالة.
  • يتمتع كمبوند استر 2 نيو زايد ببنية تحتية متطورة وشاملة، يتم توفير الخدمات الأساسية مثل الكهرباء والمياه والصرف الصحي بجودة عالية، بالإضافة إلى توفر الاتصالات وشبكات الإنترنت عالية السرعة.
  • الخدمات والمرافق المميزة: يوفر كمبوند استر 2 نيو زايد مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المميزة، مثل النوادي الصحية وحمامات السباحة والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي. تلك الخدمات توفر راحة وترفيه للسكان وتلبي احتياجاتهم المختلفة بداخل المشروع.
  • يعد كمبوند استر 2 نيو زايد فرصة استثمارية مهمة، حيث يوفر وحدات سكنية متنوعة بأسعار مناسبة للغاية، بالإضافة إلى ذلك، توفر نسبة العائد على الاستثمار الجيدة وإمكانية الحصول على عائد مالي مستقر على المدى الطويل.

اسعار وانظمة سداد كمبوند استر 2 نيو زايد

  • أسعار وحدات الفلل المستقله في مشروع استر 2 نيو زايد متاحة ابتداءً من 6 مليون جنيه، بمساحة ارض 420 متر مربع. 
  • بالنسبة لوحدات التوين هاوس، تبدأ الأسعار من 4.5 مليون جنيه بمساحة ارض 340 متر مربع، هذه الأسعار توفر فرصًا متنوعة ومناسبة للاستثمار والعيش في مشروع استر نيو زايد.

انظمة السداد

  • خيار السداد الأول: 10% دفعة أولى والباقي على 5 سنوات.
  • خيار السداد الثاني: 20% دفعة أولى والباقي على 6 سنوات.
  • خيار السداد الثالث: 30% دفعة أولى والباقي على 7 سنوات.

مميزات الاستثمار مع شركة ريكون للتطوير العقاري

الاستثمار مع شركة ريكون للتطوير العقاري يوفر العديد من المميزات التي تجعلها خيارًا متميزًا للمستثمرين والمشترين وهي الشركة المطورة لكمبوند استر 2 زايد الجديدة وفيما يلي بعض المزايا الرئيسية للاستثمار مع شركة ريكون للتطوير العقاري:

  1. سمعة قوية وموثوقة: شركة ريكون للتطوير العقاري تتمتع بسمعة ممتازة في السوق العقاري بفضل مشاريعها الناجحة والتزامها بجودة البناء والتسليم في المواعيد المحددة.
  2. خبرة واسعة: تمتلك الشركة خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري، مما يمكنها من تقديم حلول عقارية متكاملة تلبي احتياجات العملاء المختلفة.
  3. مشاريع متنوعة: تقدم ريكون مجموعة واسعة من المشاريع العقارية، بما في ذلك المجمعات السكنية، المشاريع التجارية، والمباني الإدارية، مما يوفر خيارات متعددة للمستثمرين.
  4. جودة البناء والتصميم: تلتزم الشركة بأعلى معايير الجودة في البناء والتصميم، مما يضمن تقديم وحدات سكنية وتجارية عالية الجودة تتميز بالمتانة والجمال.
  5. مواقع استراتيجية: تختار ريكون مواقع مشاريعها بعناية فائقة، مما يضمن للسكان والمستثمرين سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمرافق الحيوية والخدمية.
  6. مرافق وخدمات متكاملة: تحرص الشركة على توفير مرافق وخدمات متكاملة في مشاريعها، مثل حمامات السباحة، النوادي الرياضية، المناطق الخضراء، والمناطق التجارية، مما يعزز من راحة ورفاهية السكان.
  7. خطط دفع مرنة: توفر ريكون خطط دفع مرنة وميسرة تناسب مختلف الميزانيات، مما يسهل على العملاء عملية الشراء ويجعل الاستثمار أكثر جاذبية.
  8. عوائد استثمارية مرتفعة: تضمن مشاريع ريكون العقارية عوائد استثمارية جيدة بفضل ارتفاع قيمة العقارات المستمر في المناطق التي تختارها الشركة لمشاريعها.
  9. دعم العملاء: توفر الشركة خدمات دعم العملاء الممتازة، مما يضمن تلبية احتياجات العملاء واستفساراتهم بسرعة وكفاءة.
  10. التطوير المستدام: تتبنى ريكون مبادئ التطوير المستدام في مشاريعها، مما يضمن بيئة معيشية صحية ومستدامة للسكان.
  11. تسويق فعال: تمتلك الشركة استراتيجيات تسويقية فعالة تساهم في جذب العملاء والمستثمرين وضمان نجاح مشاريعها.

عن شركة ريكون للتطوير العقاري

شركة ريكون للتطوير العقاري هي شركة مميزة ورائدة في مجال صناعة العقارات. تتمتع الشركة بخبرة واسعة تمتد لعدة سنوات في تطوير المشاريع العقارية على مستوى عالمي. تأسست ريكون بهدف تحقيق التميز في توفير المجتمعات السكنية المتكاملة والمشاريع التجارية الرائدة.

تتميز شركة ريكون بمهارات هندسية عالية وفريق عمل محترف ومتخصص يعمل بتفانٍ لتحقيق رؤية الشركة في تطوير مشاريع عقارية فريدة ومبتكرة. تضمن الشركة الامتثال لأعلى معايير الجودة في جميع جوانب عملها، بدءًا من تصميم المشاريع وانتهاءً ببناء الهياكل والتشطيبات.

تتميز ريكون بالابتكار والتفرد في تصميم المشاريع، حيث تهتم بتوفير بيئة سكنية ومجتمعات متكاملة تلبي تطلعات العملاء وتتماشى مع احتياجات الحياة الحديثة. تسعى الشركة جاهدة لتوفير مساحات واسعة وخدمات متميزة ومرافق ترفيهية لتضمن تجربة سكنية استثنائية للمقيمين في مشاريعها.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة ريكون للتطوير العقاري

موقع المشروع

موقع حيوي ومميز في زايد الجديدة

مهلة السداد

يمكنك التقسيط لمدة تصل الي 7 سنوات

رقم مبيعات المشروع

00201104894802

مشاريع مشابهة
مول ذا ويف الشيخ زايد
مول ذا ويف الشيخ زايد

التواجد في مول ذا ويف الشيخ زايد يعتبر فرصة لا تعوَض، حيث يعزِز وجودك في هذا المكان فرصتك بشكل استثنائي. يأتي هذا المول كجزء من مشروع تنفيذه شركة سامكو هولدينج،

أقرأ المزيد
كمبوند ويست اند الشيخ زايد
كمبوند ويست اند الشيخ زايد

كمبوند ويست اند الشيخ زايد هو من احدث مشروعات شركة ويست اند للتطوير العقاري West End Developments، حيث ان تقدم داخل المشروع الحياه الحديثة بمفهوما العصرى، وذلك عبر مجموعة كبيرة

أقرأ المزيد
كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد
كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

في كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد ستحصل على واحدة من الفرص الاستثمارية النادرة في منطقة الحزام الأخضر بنمط معيشي راقي والذي يعد بمثابة الإطلالة الرابعة لشركة بالمير العقارية في

أقرأ المزيد
كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد
كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد

كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد ، واحد من أقوى المشروعات التي يتم تقديمها من قِبل شركة تاج مصر في رحلة نجاح أخرى داخل زايد الجديدة، وذلك بعد المسيرة التطويرية

أقرأ المزيد
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها