Search
Close this search box.

مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية 

سعر المتر: 65000

المقدم: 10%

السعر يبدأ من: 2,000,000 ج.م
نظرة عامة
المطور العقاري شركة كورنر ستون للتطوير العقاري
موقع المشروع شركة كورنر ستون للتطوير العقاري
التقسيط حتي 6 سنوات
مقدم 10
نوع الوحدات وحدات تجارية وادارية
مساحة الوحدات تبدا من 50 متر مربع
رقم المبيعات 00201104894802
الوصف

مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية هو مشروع رائد في قلب العاصمة الإدارية، يتميز بموقعه المتميز في الحي الثامن بالقرب من محور بن زايد، وهو يعد من إنجازات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري حيث يتميز المول بتصميمه الحديث والفريد الذي يجمع بين الأناقة والوظائف العصرية.

تقدم The Terraces New Capital تجربة تسوق فريدة، حيث يوفر مساحات تجارية متنوعة تضم مجموعة واسعة من المحلات والماركات العالمية والمحلية ايضا يضم المول مناطق ترفيهية ومساحات خضراء، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والزوار من جميع الأعمار.

إلى جانب مرافق التسوق، يقدم مول ذا تيرسيس العاصمة الجديدة مرافق خدمية متكاملة بما في ذلك مطاعم ومقاهي تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات لتلبية جميع الأذواق ايضا يوفر المول أماكن مخصصة للاجتماعات والفعاليات الاجتماعية، مما يجعله مركزًا حيويًا للترفيه والتسوق.

موقع The Terraces New Capital

يتمتع مول ذا تيرسيس بموقع استراتيجي في الحي الثامن R8 بالعاصمة الإدارية، مما يجعله مركزًا حيويًا في هذه المنطقة الحديثة والمتطورة. يحاط المول بأحياء متميزة مثل الحكومي والدبلوماسي والمالي، مما يعزز من تنوع الفعاليات والأنشطة المتاحة للزوار.

يتيح موقع المول الوصول السهل إلى محاور مهمة مثل:محور بن زايد، مما يجعل التنقل داخل العاصمة الإدارية وخارجها أمرًا مريحًا وفعالًا، كما يتيح الاقتراب من معالم مميزة:

  • مثل الحديقة المركزية.
  • النهر الأخضر.
  • مسجد الماسة في محيط المول.
  • مطار العاصمة الإدارية.

وهذا ما يسهل الوصول إليه ويعزز من جاذبية الموقع. بمجمله، يُعد مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية مركزًا شاملاً يجمع بين التسوق والترفيه والخدمات الضرورية في قلب الحي الثامن R8 بالعاصمة الإدارية.

تصميم مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية

مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية يتميز بتصميمه الفريد والمتقن، حيث يتألف من دور أرضي و7 طوابق متكررة، مما يضفي عليه هيكلًا معماريًا متميزًا حيث تم توزيع الوحدات التجارية والإدارية بشكل استراتيجي على هذه الطوابق حيث تبدا مساحة الوحدات من 50 متر مربع لتلبية احتياجات وتطلعات مختلف العملاء والمستأجرين

يقدم الدور الأرضي منطقة تسوق فاخرة ومتنوعة، حيث يتم توزيع المحلات التجارية بشكل جذاب لجذب الزوار بينما توفر الطوابق المتكررة فرصًا لوجود وحدات إدارية تلائم احتياجات الشركات والأعمال المختلفة، وايضا تم التوزيع بعناية لضمان استفادة مثلى من المساحة الكلية وتحقيق توازن بين الأغراض التجارية والإدارية.

بفضل هذا التوزيع الاستراتيجي، يوفر مول ذا تيرسيس بيئة مثالية للتسوق والأعمال وهذا ما يجعله وجهة متكاملة تلبي احتياجات الزوار والمستأجرين على حد سواء، وتمثل الطوابق المتكررة فرصة للشركات والعلامات التجارية للانخراط في تجارب تسوق مبتكرة وتقديم خدمات إدارية عالية الجودة في بيئة حديثة ومتطورة.

خدمات ومرافق مول ذا تيرسيس العاصمة الجديدة

مول ذا تيرسيس العاصمة الجديدة يقدم مجموعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات وتوقعات الزوار والمتسوقين حيث يتضمن هذا المركز التجاري والإداري الحديث مجموعة واسعة من الخدمات التي تعزز تجربة الزوار وتجعل الإقامة في المول مريحة وممتعة.

تشمل الخدمات والمرافق المتوفرة في مول ذا تيرسيس:

  1. متاجر ومحلات تجارية متنوعة: يتيح مول ذا تيرسيس العاصمة الجديدة للزوار استكشاف تشكيلة واسعة من المتاجر والعلامات التجارية الرائدة في مختلف المجالات.
  2. مطاعم ومقاهي: يضم The Terraces New Capital مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات الغذائية.
  3. مناطق ترفيهية: يتيح المول للزوار الاستمتاع بمناطق ترفيهية مثل صالات السينما أو ألعاب الأطفال، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات.
  4. مواقف للسيارات: توفير مواقف السيارات المريحة يجعل الوصول إلى المول سهلاً ويوفر راحة إضافية للزوار.
  5. خدمات إدارية: تقديم وحدات إدارية تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات، بما في ذلك مساحات مكتبية مجهزة بأحدث التقنيات.
  6. أماكن للتجمع والفعاليات: توفير فضاءات مخصصة للفعاليات والتجمعات الاجتماعية يجعل المول مكانًا مثاليًا للفعاليات المجتمعية والأعمال التجارية.

باختصار، يقدم مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية تجربة متكاملة تجمع بين التسوق والترفيه والأعمال في بيئة حديثة ومتقدمة.

اسعار وانظمة سداد مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية

يبدو أن مول ذا تيرسيس العاصمة الجديدة يقدم إمكانيات جذابة للعملاء من حيث الأسعار وأنظمة السداد حيث يتراوح سعر المتر في المول من 65 ألف جنيه مصري، أما بالنسبة لنظام السداد يمكن للعملاء الاستفادة من فترة تقسيط تصل إلى 6 سنوات مع دفع مقدم يبلغ 10%، وتاكيد حجز الوحدات الادارية: 50,000 جنيه مصري، تأكيد الحجز للوحدات التجارية: 100,000 جنيه مصري.

هذه الأنظمة توفر للمشترين مرونة كبيرة في تحديد كيفية تمويل شرائهم وتسديد المبالغ المستحقة على مدى الفترة الزمنية المحددة حيث يمكن أن يكون هذا جذابًا للعديد من الأفراد الذين يبحثون عن خيارات دفع مرنة لتحقيق تملكهم لوحدات في المول.

مع زيادة مدة التقسيط والدفع الميسر يصبح من الممكن لفئات أوسع من الناس الاستفادة من هذه العروض والمشاركة في تجربة الاستثمار في هذا المشروع العقاري في العاصمة الإدارية.

اهمية الاستثمار في مول ذا تيرسيس العاصمة الجديدة

استثمار في مول ذا تيرسيس العاصمة الجديدة يمكن أن يكون ذا أهمية كبيرة للعديد من الأسباب، وفيما يلي بعض النقاط التي تسلط الضوء على أهمية هذا الاستثمار:

  1. موقع استراتيجي: يقع مول ذا تيرسيس، وهي منطقة تشهد نمواً سريعاً وتطويراً مستداماً حيث يوفر الموقع الاستراتيجي فرصة للاستفادة من الطلب المتزايد على المرافق التجارية والترفيهية في هذه المنطقة المتطورة.
  2. تصميم متقدم وتجهيزات حديثة: يُعد مول ذا تيرسيس بتصميمه المعاصر وتجهيزاته الحديثة والمتنوعة وهذا يسهم في جذب عدد كبير من الزوار والمتسوقين مما يعزز فرص نجاح الاستثمار.
  3. تنوع الوحدات: بفضل توزيع الوحدات التجارية والإدارية على الأدوار المختلفة، يمكن للمستثمرين اختيار الوحدة التي تناسب أنشطتهم التجارية أو احتياجاتهم الاستثمارية الخاصة.
  4. أنظمة سداد ميسرة: يقدم مول ذا تيرسيس نظام سداد ميسر مع إمكانية التقسيط على فترة طويلة مما يوفر فرصة للمستثمرين بتمويل مشروعهم بطريقة مرنة ومناسبة.
  5. زيادة القيمة العقارية: استثمارات العقارات في مناطق نمو مثل العاصمة الجديدة غالباً ما تشهد زيادة في القيمة العقارية على المدى الطويل مما يمنح المستثمرين فرصة لتحقيق عوائد جيدة على استثماراتهم.

باختصار، يمثل استثمارك في مول ذا تيرسيس فرصة متميزة للاستفادة من نمو العاصمة الجديدة وتقديم خدمات ومرافق متميزة للمجتمع المحلي والزوار.

نبذه عن الشركة المطورة

مول ذا تيرسيس العاصمة الإدارية الجديدة

تُعَد شركة كورنر ستون للتطوير العقاري (Cornerstone Developments) واحدة من الشركات ذات الخبرة الواسعة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تمتد تاريخها لأكثر من 30 عامًا. يترأس المهندس أشرف بولس هذه الشركة، الذي قادرٌ على تحقيق استمرارية نجاح الشركة ومواصلة المسيرة التي بدأها والده منذ السبعينيات.

تعكس شركة كورنر ستون خبرتها وتميزها من خلال إتمام مجموعة من المشروعات الناجحة في مصر، حيث بلغ رأس مال الشركة حتى الآن حوالي 600 مليون جنيه. تشمل نجاحاتها مشروعات عقارية متنوعة تلبي احتياجات مختلفة للعملاء والمستثمرين.

الاعمال السابقة للشركة:

  • كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة.

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

المطور العقاري

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

موقع المشروع

الحي الثامن في العاصمة الإدارية الجديدة

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور
تواصل معنا الان

مشاريع مشابهة

لا يوجد مشاريع مشابهة

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا