Search
Close this search box.
السعر يبدأ من: 4,600,000 ج.م
ماونتن فيو المستقبل
نظرة عامة
مطور المشروع شركة ماونتن فيو
موقع المشروع يقع في قلب مدينه المستقبل
مساحة مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي تقدر بأكثر من 638 فدان
التقسيط تقسيط يصل الى 8 سنوات
نوع الوحدات شقق_فلل
رقم المبيعات 00201104894802
الوصف

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري تعتزم إطلاق مشروعًا فاخرًا ومميزًا داخل مدينة المستقبل، ماونتن فيو المستقبل يعد واحدًا من أحدث وأبرز مشاريعها. يتميز ماونتن فيو مستقبل سيتي بمزايا عديدة تجعله فريدًا ولافتًا للانتباه.

أحد أهم ميزات ماونتن فيو مستقبل سيتي هو موقعه الاستراتيجي الذي يجمع بين الراحة والوصول السهل إلى جميع الخدمات الحيوية والمرافق الضرورية في مدينة المستقبل. كما يتضمن المشروع وحدات سكنية فاخرة مصممة بعناية فائقة لضمان أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان. تتنوع الوحدات بين الشقق الصغيرة والفيلات الكبيرة، مما يلبي احتياجات مختلفة للمشترين.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز ماونتن فيو المستقبل بتوفير خدمات عالمية المستوى مثل مسابح رائعة ومراكز لياقة بدنية مجهزة بشكل متقدم ومناطق للترفيه والاستجمام. هذه الخدمات تضيف للسكان قيمة كبيرة وتمنحهم تجربة معيشية استثنائية.

وبالنظر إلى الأسعار المميزة والمنافسة المقدمة في ماونتن فيو مستقبل سيتي، يعتبر الاستثمار فيه فرصة استثمارية مغرية للمستثمرين، وفرصة للعيش بأسلوب حياة فاخر للمقيمين. تهدف شركة ماونتن فيو إلى تحقيق نجاح كبير بهذا المشروع وتحسين جودة العيش في مدينة المستقبل.

موقع ماونتن فيو مدينة المستقبل

موقع مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي يعتبر واحدًا من أكثر مميزاته البارزة. يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي وحيوي داخل مدينة المستقبل، مما يجعله واحدًا من أفضل الوجهات العقارية في المنطقة. يقع المشروع بجوار مرافق حيوية وأساسية تسهل حياة السكان وتجعلها مريحة وملائمة.

من بين هذه المرافق المهمة تتضمن المدارس والجامعات المرموقة، مما يوفر فرصًا تعليمية ممتازة للأطفال والشباب. بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع بالقرب من المستشفيات والمرافق الصحية، مما يضمن الوصول السريع إلى الرعاية الصحية عند الحاجة.

كما يوفر الموقع المركزي لمشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي سهولة التنقل والوصول إلى وسائل النقل العامة والشوارع الرئيسية، مما يسهل على السكان الوصول إلى وجهاتهم المختلفة بسهولة ويسر. هذا يسهم في تحسين جودة الحياة ويجعل المشروع موقعًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

اماكن مجاورة لمشروع ماونتن فيو المستقبل

  • يتواجد كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي على مقربة من مطار القاهرة الدولي، مما يوفر سهولة الوصول إلى المشروع من وإلى المطار.
  • يجاور الكمبوند الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مما يسهل على الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية الوصول إليها بسهولة.
  • يقع المشروع بالقرب من الطريق الدائري، مما يسهل التنقل والوصول إلى مناطق القاهرة المختلفة.
  • يبعد كمبوند Mountain View المستقبل سيتي عن طريق السويس بمسافة قصيرة، مما يضمن سهولة التنقل إلى وسط القاهرة ومناطق أخرى.
  • يمكن الوصول بسهولة إلى المشروع من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقترب Compound MV Mostakbal City من مناطق سكنية مثل مدينة الرحاب والشروق.
  • يقع المشروع بالقرب من كمبوندات أخرى مثل إيلاف ريزيدنس وبوتيك فيلدج، مما يضيف للمنطقة خيارات ترفيهية وخدمات إضافية.

مساحه ماونتن فيو المستقبل

مساحه ماونتن فيو المستقبل

يتميز مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي بمساحة واسعة حيث تقدر مساحة المشروع بأكثر من 638 فدان ، بالاضافه الي استغلال مبتكر للمساحة الإجمالية بشكل استثنائي، مما يجعله نموذجًا للتخطيط العقاري العبقري. يتميز المشروع بتوفير وحدات سكنية فاخرة على أعلى مستوى من الجودة، بالإضافة إلى مساحات خضراء خلابة وخدمات متكاملة.

تم تصميم الوحدات السكنية بعناية لتوفير راحة لا مثيل لها للسكان. تتنوع المساحات والتصاميم لتناسب احتياجات متنوعة، مما يشمل شققًا صغيرة وفيلاتًا كبيرة. تم تجهيز الوحدات بمواد وتشطيبات عالية الجودة وتكنولوجيا حديثة لضمان الرفاهية والراحة القصوى للسكان.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يتيح المشروع وصولاً سهلاً إلى مساحات خضراء واسعة وحدائق مذهلة. هذه المساحات الخضراء تقدم بيئة طبيعية هادئة ومنعشة للسكان، حيث يمكنهم الاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الجميلة.

أما بالنسبة للخدمات، فإن ماونتن فيو مدينة المستقبل يقدم مجموعة متكاملة من المرافق الترفيهية والخدمات العامة. من المسابح الرائعة وصالات اللياقة البدنية إلى مناطق اللعب للأطفال والمساحات التجارية، يتم توفير كل ما يلزم لتلبية احتياجات السكان وجعل حياتهم أكثر سهولة ورفاهية.

بهذه الطريقة، يجمع مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي بين الرفاهية والطبيعة والخدمات المتكاملة، مما يجعله وجهة استثمارية وسكنية فريدة ولا تشبه أي مشروع آخر.

تصميم ماونتن فيو المستقبل

تصمييم ماونتن فيو المستقبل

تمثل جوانب التصميم والتخطيط العقاري في مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي نقطة تميز بارزة في تكريسه للجودة والتميز. حيث قامت الشركة بالاستعانة بأهم الاستشاريين الهندسيين والمصممين ذوي الخبرة الواسعة لضمان تقديم مشروع بطابع عالمي.

تم تصميم المشروع بعناية فائقة لضمان استفادة كاملة من المساحات وتحقيق أعلى مستويات الراحة والاستدامة. تم تضمين أحدث التكنولوجيات في التصميم لضمان أقصى استفادة من المساحات والتوفير في استهلاك الطاقة والموارد.

تم توظيف المصممين العالميين الذين يمتلكون رؤية إبداعية ومفهوم فريد للتصميم الحضري الحديث. تم تنفيذ التفاصيل الجمالية والتشطيبات بجودة عالية لإضافة لمسة من الفخامة والجمال إلى المشروع.

بفضل هذا التعاون الدقيق مع الاستشاريين والمصممين المحترفين، تمكن مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي من تحقيق توازن رائع بين الجمال المعماري والاستدامة والراحة، مما يجعله فعلاً مشروعًا بطابع عالمي يلبي توقعات واحتياجات المستثمرين والسكان.

اسعار ماونتن فيو المستقبل اي سيتي

اسعار ماونتن فيو المستقبل اي سيتي

تم توفير الوحدات داخل ماونتن فيو المستقبل بأسعار أقل ما يقال عليها بأنها مذهلة، فهي وفرت بشكل مخفض ليستطيع كل عميل يرغب في عيش حياة رفاهية في الحصول على وحدة سياحية مذهلة في المشروع.

  • الشقق: مساحة تتراوح بين 125-155 متر مربع بسعر يبدأ من 4,600,000 مليون جنيه.
  • الفيلات المتصلة (iVilla): مساحة تتراوح بين 190-250 متر مربع بسعر يبدأ من 7,900,000 مليون جنيه.
  • التاون هاوس: مساحة تتراوح بين 210-220 متر مربع بسعر يبدأ من 11,700,000 مليون جنيه.
  • الفيلات المستقلة: مساحة تتراوح بين 260-340 متر مربع بسعر يبدأ من 20,800,000 مليون جنيه.

للحصول على وحدتك السكنية داخل ماونتن فيو المستقبل مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا.

انظمة سداد ماونتن فيو المستقبل

تقدم لك شركة ماونتن فيو أنظمة سداد مناسبة لكي تتمكن من حجز شقق للبيع في ماونتن فيو المستقبل وأيضاً فلل ماونتن فيو المستقبل بالتقسيط بالطريقة الأنسب لك؛ وذلك بدفع مقدم يبدأ من 5%، وتقسيط المبلغ على أقساط متساوية لفترة تصل إلى 8 سنوات. وتم فتح باب تقديم المقدم الخاص بالحجز والتقسيط كالتالي:

  • مقدم حجز شقق ماونتن فيو المستقبل يبدأ من 20,000 جنيه مصري.
  • مقدم حجز iVilla يبدأ من 30,000 جنيه مصري.
  • مقدم حجز فلل ماونتن فيو المستقبل يبدأ من 50,000 جنيه مصري.

نبذة عن شركة ماونتن فيو مالكة المشروع

تعود الفضل في إنشاء مشروع كمبوند ماونتن فيو آي سيتي أكتوبر إلى شركة ماونتن فيو الشهيرة، وهي واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر. تاريخها الطويل في مجال المشاريع العقارية، ولا سيما المشاريع السكنية في مختلف مناطق مصر، جعلها من أبرز الشركات في هذا القطاع. بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة ماونتن فيو ببناء منتجعات سياحية تلبي المعايير العالمية وتتعاون مع أكبر شركات الهندسة، وتعتمد على أمهر المهندسين المعماريين في مجالها.

اعمال سابقه لشركة ماونتن فيو

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

للحصول على وحدتك السكنية داخل ماونتن فيو المستقبل مع الاطلاع على أحدث عروض المشروع يرجى الضغط هنا.

مطور المشروع

شركة ماونتن فيو

موقع المشروع

يقع في قلب مدينه المستقبل

اسعار المشروع

تبدأ من 4,600,000 مليون جنيه

رقم المبيعات

00201104894802

بيع الوحدة
شارك:
ادخل بيانات التواصل لارسال البورشور

مشاريع مشابهة

مدينة المستقبل
سكني
المقدم: 5%
الاستلام: 2026
4,600,000 ج.م
التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2023
4,970,000 ج.م
1 وحدة
التجمع الخامس
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2027
2,100,000 ج.م
2 وحدة
التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2025
2,500,000 ج.م
القاهرة الجديدة, مدينة المستقبل
سكني
المقدم: 5%
الاستلام: 2026
4,600,000 ج.م

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا