شركة وادي دجلة للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة وادي دجلة للتطوير العقاري هي إحدى الشركات العقارية الكبرى في جمهورية مصر العربية. تأسست الشركة في عام 1984 ومقرها الرئيسي في القاهرة. منذ تأسيسها، عملت شركة وادي دجلة على تنفيذ العديد من المشاريع العقارية الكبيرة والمتنوعة في مصر، وقد اكتسبت سمعة قوية في صناعة التطوير العقاري.

تشمل أنشطة الشركة مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية، بما في ذلك مجمعات سكنية فاخرة، ومشاريع تجارية كبيرة، ومناطق سياحية، ومشروعات تطوير عقاري متكاملة. تهدف الشركة إلى تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات السوق وتوفر بيئات معيشية وتجارية متميزة.

يعكف وادي دجلة للتطوير العقاري على تطوير مشاريعها بأعلى معايير الجودة والاستدامة، مما يجعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تسعى الشركة أيضًا إلى تقديم خدمات متميزة لعملائها والمساهمة في تطوير وتحسين البنية التحتية في مصر.

من المهم أن نلاحظ أن المعلومات المتاحة لدي تصل حتى عام 2021، وقد يكون هناك تطورات أو تغييرات في أنشطة وادي دجلة للتطوير العقاري منذ ذلك الحين.

مشاريع شركة وادي دجلة للتطوير العقاري

كلوب تاون وادي دجلة المعادي

  • المطور العقاري: شركة وادي دجلة للتطوير العقاري.
  • موقع المشروع:  يقع في قلب زهراء المعادي.
  • مساحة المشروع: يقع علي مساحه قدرها ٧٠ فدان.
  • نوع الوحدات: شقق _دوبلكس.
  • أسعار الوحدات: الشقق تبدأ من 3,316,660  مليون جنيه مصري.
  • أنظمة السداد: يبدأ من مقدم 5%، وقسط حتى 9 سنوات.
  • رقم المبيعات: 0020114894802

تعد المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يقدم إليك موقع كراسة شروط العقاري نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري، لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها