شركة روفان العقارية

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة روفان العقارية Rovan Urban Development هي شركة عقارية مصرية تأسست عام 2018. تعمل الشركة في مجال تطوير المشاريع العقارية السكنية والتجارية والصناعية، وتقدم خدمات تسويق وإدارة المشاريع العقارية.

تتميز شركة روفان بالتركيز على الابتكار والتطوير في مجال التصميم والبناء، وذلك بهدف تلبية احتياجات السوق وتحسين جودة الحياة للمجتمعات التي تعمل فيها. وتعتبر الشركة ملتزمة بمعايير الجودة والمسؤولية الاجتماعية في جميع مراحل عملها، بدءًا من اختيار الموقع وصولًا إلى تسليم المشروع.

تشمل مشاريع شركة روفان مشاريع سكنية في مناطق متنوعة من القاهرة والساحل الشمالي، ومشاريع تجارية وصناعية في المناطق الصناعية والتجارية في العاصمة المصرية. وتتميز هذه المشاريع بتصاميم معاصرة ومبتكرة، وتوفر كافة الخدمات والمرافق اللازمة لتلبية احتياجات العملاء.

مشاريع شركة روفان العقارية

ايفورا تاور العاصمة الإدارية Evora Tower

إيفورا تاور Evora Tower هو مشروع عقاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويتألف المشروع من برج سكني يتألف من 37 طابقاً، بالإضافة إلى قاعدة مشتركة بين البرج ومبنى تجاري يحتوي على متاجر ومطاعم ومقاهي ومكاتب.

تم تصميم إيفورا تاور على يد شركة روفان العقارية Rovan Urban Development، ويتميز بموقع متميز يقع في الحي الدبلوماسي بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

يوفر إيفورا تاور وحدات سكنية فاخرة تتميز بتصميمات عصرية ومريحة، وتتضمن الشقق في البرج غرف نوم واسعة وحمامات رخامية ومطابخ مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى شرفات خاصة بإطلالات رائعة على المدينة.

تضم مرافق إيفورا تاور مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك مسبح رائع وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة لعب للأطفال وغيرها من المرافق الحديثة. كما يتوفر في المشروع مساحات خضراء واسعة ومناطق للجلوس والاستمتاع بالهواء الطلق.

يعتبر إيفورا تاور خيارًا مثاليًا للمستثمرين والأفراد الذين يبحثون عن مكان مريح ومناسب للعيش والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاريع أخرى لشركة روفان العقارية

تعتبر شركة روفان العقارية Rovan Urban Development من الشركات العقارية الرائدة في مصر، وقد قامت بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية الناجحة، ومن أبرز هذه المشاريع:

  • إيفورا تاور Evora Tower
  • باريس مول Paris Mall
  • روفان ريزيدنس Rovan Residences
  • بيفرلي هيلز Beverly Hills
  • روفان بارك Rovan Park
  • روفان هيل Rovan Hill
  • روفان ريزورت Rovan Resort
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها