Search
Close this search box.
شركة مدن العقارية Modon Developments

شركة مدن للتطوير العقاري

شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تتمتع الشركة بسمعة قوية وخبرة مميزة في صناعة العقارات، وتهدف إلى تقديم مشاريع عقارية مبتكرة وذات جودة عالية. تتميز شركة مدن بمحفظة مشاريع متنوعة وهامة في مختلف المناطق داخل مصر، بما في ذلك العاصمة الإدارية الجديدة. تعمل الشركة على تطوير مجتمعات سكنية حديثة ومرافق شاملة تلبي احتياجات العملاء وتلبي طموحاتهم.

المشاريع

0 وحدة
التجمع الخامس, القاهرة الجديدة
سكني
المقدم: 10%
الاستلام: 2026
3,635,205 ج.م
0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
اداري
المقدم: 5%
الاستلام: 2026
2,313,300 ج.م
0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
اداري
المقدم: 10%
الاستلام: 2024
850,000 ج.م
0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
المقدم: 5%
1,200,000 ج.م
0 وحدة
العاصمة الإدارية الجديدة
تجاري
890,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

شركة مدن للتطوير العقاري (Modon Developments) هي إحدى الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري. تتمتع الشركة بمحفظة كبيرة من المشروعات الهامة داخل مصر وخارجها، وقد أنشأت العديد من المشاريع داخل العاصمة الإدارية. تتمتع Modon Developments بخبرة واسعة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وقد بلغ حجم استثماراتها في هذا المجال حوالي 3 مليار جنيه.

تسعى شركة Modon Developments إلى تقديم مجتمعات حيوية ومزدهرة للمستثمرين، من خلال إنشاء مرافق سكنية وتجارية وترفيهية وتعليمية وصحية متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على إنشاء مراكز الابتكار والتكنولوجيا ومحلات البيع بالتجزئة، وهذه العوامل جميعها ساهمت في جعل شركة Modon Developments واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

اهم مشاريع شركة مدن للتطوير العقاري

ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية (M Business Tower New Capital) هو أحدث مشروع لشركة مدن العقارية. يقع في منطقة الداون تاون التي تعتبر أحد أهم المناطق في العاصمة الإدارية، ويتميز بقربه الشديد من محطة المونوريل مما يوفر سهولة الوصول إليه. يتميز ام بيزنس تاور بتصميمه العصري والمميز، ويتكون من 13 دوراً، ويعتبر مركزًا تجاريًا وإداريًا.

تبدأ مساحة الوحدات في مشروع شركة مدن للتطوير العقاري من 33 متر مربع، وتبدأ أسعار ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية من 880,000 جنيه مصري. حرصت شركة مدن العقارية على تقديم وحدات أم تاور بأقل مقدم حجز وأطول فترة سداد، لتوفير السهولة والمرونة للعملاء في عملية الشراء.

باختصار، ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية هو مشروع مميز يقدم وحدات تجارية وإدارية بتصميم عصري وأسعار مناسبة، مع توفير خيارات سداد مرنة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات الباحثة عن موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة.

جرين ريفر العاصمة الادارية الجديدة

image 2023 06 04T141900.612

جرين ريفير تاور العاصمة الإدارية الجديدة (Green River Tower New Capital) هو أحد أهم مشاريع شركة مدن للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية. يُعَدُّ أول فندق يتم إطلاقه من قبل الشركة في منطقة الأبراج السياحية بالشراكة مع مجموعة رويال مكسيم العالمية. يتميز بتصميمات فريدة ويقدم وحدات مختلفة، سواء كانت تجارية أو إدارية أو فندقية. يبلغ إجمالي مساحته 14,000 متر مربع ويتألف من 25 طابقًا.

حرصت الشركة على توفير وحدات بمساحات مناسبة، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 30 مترًا. وبالنسبة للأسعار، تتراوح بداية أسعار الوحدات من 2,313,300 جنيه مصري. كما توفر الشركة أنظمة تقسيط مريحة، حيث يتم دفع 5% كمقدم وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 10 سنوات . تُعَدُّ عبارة “حياة عالمية على أرض العاصمة الإدارية” شعارًا لهذا المشروع الرائع. يوفر جرين ريفير تاور للمقيمين تجربة سكنية واستثمارية استثنائية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة

ذا تاور العاصمة الادارية الجديدة

شركة مدن للتطوير العقاري
شركة مدن للتطوير العقاري

مول ذا تاور العاصمة الإدارية الجديدة (The Tower New Capital) هو أحد أبرز مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية. يعتبر من أكبر الفنادق الشاملة في منطقة الداون تاون، مما يجعله قريبًا من الأماكن الحيوية والمهمة في المنطقة. يقدم المول وحدات تجارية وإدارية وفندقية، وتبلغ مساحته الإجمالية 2500 متر مربع، ويتكون من دور أرضي و10 أدوار علوية.

حرصت الشركة على توفير وحدات بمساحات مناسبة للمستثمرين، حيث تبدأ مساحة الوحدات في مول ذا تاور من 36 متر مربع. تبلغ أسعار الوحدات 850,000 جنيه مصري. وقد وضعت الشركة أنظمة تقسيط ميسرة، حيث يتم دفع 10% مقدمًا وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 10 سنوات. توفر الشركة جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها المستثمرون داخل المول، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات الباحثة عن فرصة استثمارية ناجحة في العاصمة الإدارية الجديدة.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا