شركة HDP العقارية

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة HDP Developments واحدة من الشركات العقارية الناشئة في مصر التي تم إطلاقها مؤخرًا بواسطة بنك التعمير والإسكان، والتي تهدف لتكون الذراع الاستثمارية والتسويقية للبنك في مجال التطوير العقاري. وتسعى الشركة إلى تحقيق التنافسية والربحية من خلال تنفيذ مجموعة من المشروعات المميزة.

تضع شركة HDP Developments العديد من الأولويات على رأسها تحقيق تطلعات العملاء وتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم الحلول الذكية في وحدات السكن، والعمل على وضع العملاء في المكان الذي يحقق لهم أحلامهم. وتعمل الشركة على استقطاب أكفأ الكوادر البشرية والاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم في تنفيذ المشروعات بأعلى مستويات الجودة.

تتطلع شركة HDP Developments خلال الفترة القادمة لأن تكون ضمن أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، وأن تكسب ثقة العملاء واحترامهم عن طريق تقديم حلول عقارية مبتكرة ومواكبة التطورات العقارية في السوق. وتستهدف الشركة أن تكون على خطى الشركات العقارية الرائدة في هذا المجال، وأن تسهم في تطوير القطاع العقاري في مصر.

مشروعات شركة HDP العقارية

كمبوند تراس الشيخ زايد Compound Terrace Sheikh Zayed

يبدو أن كمبوند تراس في الشيخ زايد هو مشروع مهم قامت به شركة HDP للتطوير العقاري، حيث يوفر نمط حياة عصري يبحث عنه العديد من العملاء في الوقت الحالي. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في قلب الشيخ زايد، والذي يجعله قريبًا من المناطق الحيوية الرئيسية.

تصميمات المعمار الفاخرة في Terrace Sheikh Zayed Compound تجعله يشبه المشروعات العالمية، ويمتد على مساحة 31 فدان تشمل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية النسبة الأكبر منها، والباقي مخصص للمباني. يوفر الكمبوند وحدات متنوعة من الفلل والدوبلكس، مع توفير مساحات مختلفة تبدأ من 105 إلى 190 متر مربع للشقق، ومن 230 إلى 250 متر مربع للدوبلكس.

تسعى شركة HDP لتحقيق التنوع في المساحات وتقديم أسعار تنافسية، حيث تتراوح أسعار المتر في Terrace Sheikh Zayed من 23,000 إلى 24,000 جنيه مصري، ويتم تقديم نظام سداد ميسر يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، ويتم تسليم الوحدات نصف تشطيب.

تولي شركة HDP اهتمامًا براحة سكان كمبوند تراس من خلال توفير مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تجعل حياتهم أكثر راحة ورفاهية. كما تتوفر وسائل الترفيه والتسلية التي تجعل السكان يستمتعون بوقتهم طوال الوقت، مما يجعله ينافس أفضل كمبوندات الشيخ زايد.

مشاريع اخري لشركة HDP Developments

  • مشروع سكني فاخر في منطقة البحرين.
  • مشروع تطوير عقاري متكامل في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • مشروع تطوير عقاري في الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • مشروع تطوير عقاري في مسقط، سلطنة عمان.
  • مشروع سكني فاخر في القاهرة، مصر.
  • مشروع تطوير عقاري في إسطنبول، تركيا.
  • مشروع تطوير عقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، مصر.
  • مشروع تطوير عقاري في الدوحة، قطر.
  • مشروع سكني فاخر في عمّان، سلطنة عمان.
  • مشروع تطوير عقاري في بيروت، لبنان.

شركاء شركة HDP Developments

صحيح، الشراكات الناجحة تعد عاملاً مهماً في تحقيق النجاح في مشروعات التطوير العقاري. تعاون شركة HDP مع أفضل الكيانات العقارية فيما يتعلق بالتصميم، والإنشاء، والتنفيذ، وأيضاً فيما يتعلق بخدمات إدارة وتشغيل المشاريع. هذا التعاون يساعد في ضمان جودة المشروعات وتلبية توقعات العملاء. تحقق هذه الشراكات الناجحة من جودة العمل والتصميمات الفاخرة، وتسهم في بناء سمعة طيبة لشركة HDP وزيادة ثقة العملاء بها.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها