شركة ERG للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة ERG للتطوير العقاري هي نتيجة اندماج 4 شركات تابعة للسيد محمد رزق، وهي شركات ERD للتطوير العقاري، وإعمار رزق العقارية، وإعمار رزق للملاحة، وإعمار لاستيراد وتصدير الأخشاب، بهدف الدخول بقوة في مشروعات العاصمة الإدارية العملاقة.

الشركة ليست حديثة العهد في مجال العقارات، بل تمتد خبرتها الحقيقية لعام 2005 كامتداد لشركة ERD، والتي تعد واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر، حيث نفذت العديد من المشروعات الهامة والعملاقة في دمياط والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وتتميز شركة ERG العقارية بوجود شراكة استراتيجية هامة مع بنك الإسكان والتعمير، مما يجعلها مصدر ثقة للعديد من العملاء سواء المستثمرين أو راغبي السكن الراقي. وتولي الشركة اهتماماً كبيراً بتوفير عائد ممتاز لمستثمريها، وتوفير راحة ورفاهية للسكان في الكمبوندات والمنتجعات التابعة لها.

مشاريع شركة ERG العقارية

مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

يتميز مشروع مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital بموقعه الاستراتيجي في منطقة Downtown في حي التنزه والتسوق، وبإطلالاته المميزة على الشوارع الرئيسية والحديقة المركزية. ويتكون المول من دور أرضي و15 دور علوي، ويمتاز بتصميمه الراقي الذي يجعله تحفة معمارية.

يتوفر في مول دايموند تاور مساحات متنوعة تبدأ من 20 متر، مما يتيح فرصاً لمختلف الأنشطة التجارية والتجزئة. وتبدأ الأسعار من 18,000 جنيه، مع فترة سداد طويلة تصل إلى 12 عام، مما يجعلها خياراً ملائماً للمستثمرين وراغبي السكن الراقي.

وباعتباره مشروعاً تابعاً لشركة ERD التابعة لشركة ERG، يمكن أن يكون مول دايموند تاور مصدر ثقة للعملاء، حيث تتمتع شركة ERG بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري وتنفيذ العديد من المشروعات العقارية الهامة والعملاقة في مصر، بالإضافة إلى وجود شراكة استراتيجية مع بنك الإسكان والتعمير.

مشاريع أخرى لشركة ERG العقارية:

  • كمبوند سيتي لايف City Live وهو كمبوند فيلات يقع في رأس البر وتم تنفيذه بالشراكة مع بنك الاسكان والتعمير.
  • مشروع City Live 2 وهو خاص بشقق السكنية بدمياط.
  • بعض المشروعات المستقلة في دمياط والمنصورة وغيرها من المشاريع السكنية والتجارية الأخرى.

شركاء شركة ERG Developments

شكراً على المعلومات الإضافية. يعد شراكة شركة ERG مع بنك الإسكان والتعمير عاملاً يساهم في زيادة الثقة في كفاءة الشركة لدى المستثمرين، حيث يمكن أن تعزز هذه الشراكة قدرتها على تنفيذ مشاريع عقارية بطرق مالية مستدامة وموثوقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اختيار شركة PRIME STUDIO كاستشاري هندسي لمشروعات شركة ERG للتطوير العقاري يمكن أن يكون عاملاً إضافياً لزيادة الثقة في الشركة. حيث تُعتبر PRIME STUDIO شركة هندسية متخصصة ومرموقة، وقد شاركت في تنفيذ العديد من المشاريع الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك تنفيذ القصر الرئاسي، مما يعكس خبرتها وقدراتها الهندسية.

تلك العوامل يمكن أن تدعم ثقة المستثمرين في شركة ERG العقارية وتعزز جاذبية مشروع مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة، كونها تعمل مع شركاء موثوق بهم ومتخصصين في مجال التطوير العقاري والهندسة.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها