شركة ايجي جاب العقارية

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

تعد شركة EGYGAB Developments واحدة من أعرق شركات التطوير العقاري في مصر، حيث تأسست في عام 1977 على يد المهندس سمير جاب الله، وقد حققت الشركة نجاحًا كبيرًا وتفوقت في مجالات متعددة. تتضمن مجالات عملها البناء والاستثمار الزراعي والنشاط الصناعي ونشاط التعليم والمدارس، والتطوير العقاري.

تمكنت EGYGAB Developments من اكتساب ثقة العملاء والحكومة على حد سواء، حيث أسندت إليها مهام تطوير مباني هيئة الطاقة الذرية ومبنى المصل اللقاح، وجراجات هيئة النقل العام. تعد هذه الشركة إضافة قوية لخدمة وبناء المجتمع، وتستمر في تقديم أعمال ذات جودة عالية والمساهمة في تطوير القطاع العقاري في مصر.

مشاريع شركة ايجي جاب العقارية

قرية مسايا الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن Masaya North Coast Sidi Abd El Rahman

مشروع قرية مسايا في الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن، الذي تقوم به شركة إيجي جاب العقارية، يُعتبر مشروعًا هامًا ومميزًا في الساحل الشمالي. يقع في منطقة جميلة في خليج سيدي عبد الرحمن ويتميز بقربه من جميع الأماكن والطرق الرئيسية.

يتضمن مشروع مسايا مجموعة متنوعة من وحدات الشاليهات والتاون هاوس والتوين هاوس والفلل الستاند ألون، بمساحات ذكية تتناسب مع احتياجات مختلف العملاء، وبأسعار تنافسية تبدأ من 2,320,000 جنيه مصري. كما يتيح المشروع خيارات مرنة للدفع، حيث يمكن الحجز بمقدم 10% وفترة سداد تصل حتى 8 سنوات. من المخطط أن يتم تسليم وحدات قرية مسايا في عام 2025.

يتميز مشروع مسايا بتصميمه العصري والفريد، والمرافق الحديثة التي تضمن تجربة مريحة ومميزة للسكان، مثل حمامات السباحة، والشواطئ الخاصة، والمطاعم والكافيهات، والمناطق الترفيهية، والأماكن الخضراء، والأنشطة الرياضية والترفيهية الأخرى. تعكس هذه الخدمات والمرافق اهتمام شركة إيجي جاب بتوفير أسلوب حياة متكامل للسكان في مشروعها العقاري قرية مسايا في الساحل الشمالي.

كمبوند جراندا لايف الشروق Compound Granda Life El Shorouk

كمبوند جراندا لايف الشروق هو واحدة من أهم مشاريع شركة إيجي جاب العقارية. يقع على طريق السويس، عند مدخل مدينة الشروق، مما يوفر موقعاً متميزاً وسهولة في الوصول إلى مناطق مختلفة في القاهرة.

يتضمن كمبوند جراندا لايف الشروق مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والشقق بحديقة، ووحدات البنتهاوس، بمساحات تبدأ من 122 متر مربع. تتميز الوحدات بتصميم عصري ومرافق حديثة توفر للسكان سهولة وراحة في الحياة اليومية.

تبدأ الأسعار في كمبوند جراندا لايف الشروق من 1,935,500 جنيه مصري، مع خيارات دفع مرنة تشمل مقدم حجز 10% وفترة سداد تصل حتى 7 سنوات. يتيح ذلك للعملاء إمكانية الحصول على وحدتهم السكنية بطرق دفع مريحة وملائمة.

يضم كمبوند جراندا لايف الشروق مرافق وخدمات متنوعة تشمل حمامات السباحة، النوادي الاجتماعية والرياضية، المناطق الخضراء والحدائق، والأماكن الترفيهية، والأمان والأمان 24/7، مما يوفر بيئة متكاملة ومريحة للسكان. تعكس هذه المرافق والخدمات اهتمام شركة إيجي جاب بتوفير منازل عصرية ومريحة للعائلات في كمبوند جراندا لايف الشروق.

مشاريع أخرى لشركة ايجي جاب:

إليك بعض أسماء مشاريع شركة إيجي جاب العقارية:

  • كمبوند جراندا لايف الشروق (Granda Life El Shorouk)
  • كمبوند جراندا كومباوند القاهرة الجديدة (Granda Compound New Cairo)
  • كمبوند جراندا بلازا التجمع الخامس (Granda Plaza New Cairo)
  • كمبوند بارك فيو (Park View)
  • كمبوند بارك سيتي القاهرة الجديدة (Park City New Cairo)
  • كمبوند بارك فيو العاصمة الإدارية (Park View New Administrative Capital)
  • كمبوند لافيدا الساحل الشمالي (La Vida North Coast)
  • كمبوند ويست جراند ريزيدنس التجمع الخامس (West Grand Residence New Cairo)

شركاء شركة EGYGAB Developments

شركة إيجي جاب للتطوير العقاري قد تعاونت على مر السنوات مع عدد من الشركات المتخصصة في مجالات مختلفة لضمان تنفيذ مشاريعها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة. قد تشمل هذه التعاونات:

شركات التشييد والبناء: قد تعاونت إيجي جاب مع شركات متخصصة في مجال التشييد والبناء لضمان تنفيذ مشاريعها بأعلى معايير الجودة والمتانة.

شركات التصميم الهندسي: قد تعاونت إيجي جاب مع شركات متخصصة في مجال التصميم الهندسي لتصميم مشاريعها وتنفيذها وفقًا لأحدث التقنيات والمعايير الهندسية.

شركات الإدارة والتشغيل: قد تعاونت إيجي جاب مع شركات متخصصة في مجال الإدارة والتشغيل لضمان سير عمليات إدارة المشاريع بشكل فعال، والحفاظ على قيمتها التسويقية وجذب المستثمرين.

تعاونات إيجي جاب مع هذه الشركات تهدف إلى ضمان تنفيذ مشاريعها بأعلى مستوى من الجودة والاحترافية، وتحقيق رضا العملاء وتعزيز قيمة مشاريعها على المدى الطويل.

احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها