Search
Close this search box.
شركة المطورون العرب القابضة Arab Developers Holding

شركة المطورون العرب القابضة Arab Developers Holding

المشاريع

0 وحدة
التجمع الخامس
سكني
الاستلام: 2027
1,317,000 ج.م
0 وحدة
6 اكتوبر
سكني
المقدم: 5%
الاستلام: 2025
2,272,000 ج.م
0 وحدة
الساحل الشمالي
سياحي
المقدم: 5%
الاستلام: 2024
1,116,000 ج.م
معلومات اكثر عن المطور

بدأت رحلة شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري Arab Developers Holding عام 2005، ونجحت خلال تلك الفترة في إثبات جدارتها كواحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، حيث قدمت مشروعات سكنية وترفيهية واسعة النطاق في مصر وخارجها، وتمكنت من بيع أكثر من 10،500 وحدة وتسليم حوالي 7،500 وحدة. وتسعى شركة ADH جاهدة لتلبية توقعات العملاء الحاليين عن طريق مواكبة التطورات المحلية والعالمية، وتحرص على بناء علاقات جيدة مع العملاء بكل الطرق الممكنة، وفي نفس الوقت تؤدي دورها الاجتماعي بكفاءة. ولقد لعبت شركة ADH دورًا كبيرًا في إعادة تشكيل المشهد العقاري بطريقة غير متوقعة من خلال تقديمها وحدات سكنية مميزة لعملائها.

مشاريع شركة المطورون العرب العقارية

كمبوند نيوم بيراميدز اكتوبر Nyoum Pyramids October Compound

كمبوند نيوم بيراميدز اكتوبر Nyoum Pyramids October Compound

يبدو أن كمبوند نيوم بيراميدز هو مشروع مميز وجذاب من شركة المطورون العرب القابضة في 6 أكتوبر. يتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة النخبة في المنطقة السياحية الجديدة بالقرب من المتحف المصري، وتصميمه المعماري الفريد والموقع الطبيعي الجميل.

يتوفر في كمبوند نيوم بيراميدز وحدات سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 135 إلى 289 متر مربع في المرحلة الأولى، وتبدأ من 144 متر مربع في المرحلة الثانية. وتتراوح الأسعار من 2,000,000 إلى 5,500,000 جنيه مصري في المرحلة الأولى، و2,808,000 جنيه مصري في المرحلة الثانية. ويمكن الحجز في الكمبوند بمقدم 5% وتسهيلات في السداد على 9 سنوات، مع فترة استلام تتراوح بين عام 2024 إلى 2026.

يبدو أن كمبوند نيوم بيراميدز يوفر خيارات سكنية متنوعة وفرصة للاستثمار في منطقة متميزة في 6 أكتوبر، ويعكس رؤية شركة المطورون العرب القابضة في تقديم مشروعات عقارية متميزة وتلبية توقعات العملاء.

مشاريع أخرى لشركة المطورون العرب القابضة العقارية:

  • كمبوند نيوم بيراميدز
  • كمبوند مون جاردنز
  • مشروع سيتي ستارز
  • مشروع بارك لينز
  • كمبوند سكنيا
  • مشروع كونكورد بلازا
  • مشروع بيت الوطن
  • مشروع سيتي فيو
  • مشروع النخبة جاردنز
  • مشروع مينا جاردن سيتي
  • مشروع بورتو أكتوبر

شركاء شركة Arab Developers Holding

فالشراكات الناجحة هي عنصر أساسي في نجاح شركة Arab Developers Holding. فبجانب تجربتها الواسعة في مجال التطوير العقاري، فإن شركة Arab Developers Holding تعمل على عقد شراكات استراتيجية مع الشركات المتخصصة في التصميم والإنشاء والتنفيذ، وهذا يسمح لها بتوفير خدمات ذات جودة عالية للعملاء وتحقيق أرباح أكبر. ومن خلال تنوع خبرات شركاءها، فإن الشركة قادرة على تقديم مشاريع مبتكرة وفريدة من نوعها، مما يجعلها تتميز في سوق التطوير العقاري وتحقق نجاحًا كبيرًا.

Your compare list

Compare
حذف الكل
المقارنة
0

تواصل معنا