شركة اكاديا للتطوير العقاري

مشاريع المطور

المزيد من المشاريع

الوحدات المتاحة

لا يوجد وحدات
المزيد من الوحدات

وصف المطور

شركة اكاديا للتطوير العقاري هي شركة مصرية تأسست في عام 2018، وتتخصص في تطوير المشاريع العقارية المتكاملة في مصر. وتتميز شركة اكاديا بتوفير مشاريع فريدة من نوعها وعصرية، تلبي حاجات المجتمع المصري.

تعتبر شركة اكاديا للتطوير العقاري جزءًا من مجموعة نجيب ساويرس العقارية، والتي تضم أيضًا شركات أخرى مثل شركة بالم هيلز Palm Hills وشركة ترافكو Trafco Group. وتعمل شركة اكاديا على تحقيق رؤيتها لتطوير المشاريع العقارية المبتكرة والمتطورة، وذلك بتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز في الخدمات والمنتجات التي تقدمها.

تضم شركة اكاديا مجموعة من المشاريع العقارية المتنوعة في مختلف المناطق الحيوية في مصر، مثل مشروع سيتي ويست الشيخ زايد Citywest Sheikh Zayed ومشروع سكاي كوندو Sky Condos العاصمة الإدارية الجديدة. وتميزت مشاريع شركة اكاديا بتصميماتها الفريدة والعصرية، والتي تتضمن استخدام التقنيات الحديثة في تصميم المساحات الداخلية والخارجية للمشاريع.

وتعمل شركة اكاديا على تطوير المجتمع المحلي وتحسين مستوى المعيشة من خلال توفير بيئات حياتية مريحة وآمنة للمقيمين في مشاريعها. وتولي الشركة اهتمامًا خاصًا بالاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية، وتعمل على تطبيق أفضل الممارسات في هذا الصدد.

مشاريع شركة اكاديا للتطوير العقاري

باجودا بيزنس تاور العاصمة الإدارية Pagoda Tower

باجودا بيزنس تاور هو مبنى تجاري وإداري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويُعد باجودا بيزنس تاور أحد الأبراج الرئيسية في العاصمة الإدارية، والتي تعد مشروعاً حضرياً ضخماً يتكون من مجموعة من الأبراج والمباني الحديثة.

يبلغ ارتفاع باجودا بيزنس تاور حوالي 200 متر، ويتكون من 45 طابقاً. ويتميز المبنى بتصميمه الحديث والفريد الذي يجمع بين العناصر الخارجية والداخلية التي تعكس الثقافة الصينية، حيث يتميز بوجود برج بوذا الشهير والمميز في الجزء العلوي من المبنى.

يتوفر في باجودا بيزنس تاور مساحات مكتبية فاخرة تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات المختلفة، بما في ذلك مرافق متطورة مثل قاعات الاجتماعات والمؤتمرات والمطاعم ومراكز اللياقة البدنية ومواقف السيارات. كما يوفر المبنى إطلالات بانورامية رائعة على المناطق المحيطة، مما يجعله وجهة مثالية للأعمال والاستثمار في العاصمة الإدارية.

باجودا بيزنس تاور يعتبر واحدة من المعالم الحديثة والمميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمثل مركزاً للأعمال والتجارة والاستثمار في المنطقة، ويعكس التطور العمراني السريع والرؤية الاقتصادية المستدامة لمصر في المستقبل.

مشاريع أخرى لشركة اكاديا العقارية

  • كمبوند أكاديا العاصمة الإدارية
  • كمبوند أكاديا مودرن كايرو
  • كمبوند أكاديا أكسبو
  • كمبوند أكاديا أكتوبر بلازا
  • كمبوند أكاديا ديبلوماتيك
  • كمبوند أكاديا جرينز
  • كمبوند أكاديا إعمار مصر
  • كمبوند أكاديا بالم هيلز
  • كمبوند أكاديا هايتس
  • كمبوند أكاديا ديستريكت واحة سيتي
احجز وحدتك الآن
شوف كل المشاريع في المدينة اللي محتاج تشتري فيها